محتوى يحترم عقلك

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023 تتوافر بالعديد من الأشكال، كارديال هو أحد متاجر بيع الساعات في المملكة العربية السعودية والذي مع مرور الوقت أصبح واحد من أهم معارض الساعات، ويقدم متجر كارديال الكثير من أنواع الساعات سواء للنساء أو للرجال، لذا سنعرض لكم من خلال موقع زيادة أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023.

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

بدأ متجر كارديال طريقه ليصبح أفضل محل للساعات في تسعينيات القرن الماضي، وأصبح الآن من أفضل متاجر الساعات وواحد من أهم العلامات التجارية، في حالة كان الشخص يبحث عن أفضل هدية من الممكن أن يقدمها يمكن أن نرشح له ساعات كارديال النسائية من أجل اختيار الذي يناسبه.

تتضمن أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023 العديد من الأشكال المختلفة والتي قد تنحصر في الآتي:

1- ساعة كارديال روز جولد النسائية

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تتميز ساعة كارديال روز جولد بأنها تضيف على إطلالة السيدات فخامة واستثنائية تكون ملفتة لأنظار الجميع، وتعتبر ساعة كارديال روز جولد من الخيارات المثالية التي يمكن اختيارها، حيث تكون ساعة كارديال روز جولد بشكل دائري ومينا باللون الوردي، بالإضافة إلى أن مينا الساعة باللون الذهبي والعقارب والأرقام بلون روز جولد.

بجانب هذا تكون الساعة بسوار من الاستانلس ستيل على هيئة دوائر صغيرة مرصعة بالألماس، والذي يجعلها من أنسب الساعات للسهرات والمناسبات الليلية.

اقرأ أيضًا: أجمل ساعات رادو نسائية قديمة

2- ساعة كارديال بالألماس الفضي

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تتكون ساعة كارديال بالألماس الفضي من إطار دائري مرصع بالفصوص الصغيرة من الألماس، بالإضافة إلى هذا فالمينا الخاصة بها منقوشة على هيئة مربعات صغيرة وتجمع بين اللون الفضي الفاتح والغامق.

3– ساعة كارديال بيضاوية الشكل

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تعتبر هذه الساعة من التصميمات الأنثوية الناعمة والرقيقة، وتم تصنيعها على هيئة شكل بيضاوي رفيع، وإطار مرصع بفصوص ألماس تلتصق ببعضها البعض، والمينا من اللون الفضي الفاتح الذي تم تزيينه بفصوص صغيرة في جوانبه الأربعة، وهذا ما يعطي الساعة شكلها الرائع والمميز، وصمم السوار بتصميم رفيع وسمك قليل ومرصع بالألماس.

4ساعة كارديال المرصعة بالألماس لإطلالة رسمية

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

هذه الساعة هي أفضل اختيار من أجل المناسبات التي تتسم بالطابع الرسمي، وتتكون هذه الساعة من إطار في شكل دائري مرصع بفصوص صغيرة من الألماس، وصنعت المينا من اللون الفضي اللامع، بالإضافة إلى وجود ترصيعات صغيرة في المنتصف من الألماس، ويأتي السوار في شكل مزيج من اللون الفضي الفاتح والغامق، ويمكنكِ ارتداء هذه الساعة مع البدلات النسائية الرسمية.

5- ساعة كارديال المرصعة بالألماس وباللون الذهبي

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

مع استمرار إبداع متجر كارديال في إنتاج أكثر الساعات المميزة استطاع إنتاج ساعة كارديال باللون الذهبي ومرصعة بالألماس، وما يميز هذه الساعة عن غيرها أنها يوجد بها إطارين من الألماس، ووفر متجر كارديال بأكثر من لون لتناسب جميع الأذواق.

6- ساعة كارديال الفضية بمينا كحلي

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تمتاز هذه الساعة بقدرتها على جميع اللونين الفضي والكحلي وهذا ما يجعلها ساعة استثنائية تجعلها محط اهتمام العديد من السيدات، وصنعت هذه الساعة بإطار من الاستانلس ستيل المرصع بالألماس الدائري المتلاصق، مع وجود إطار فضي وفصوص صغيرة من الألماس بداخله ومينا باللون الكحلي.

7- ساعة كارديال بإطار أحمر

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تمكن متجر كارديال من صنع الكثير من أنواع الساعات المختلفة بأنواع مختلفة من الإطارات، وتناسب هذه الساعة السيدات اللاتي يفضلن الألوان المبهجة والملفتة، وصنعت هذه الساعة بسوار جلد أحمر اللون مع مينا حمراء اللون، وإطار مرصع بفصوص من الألماس الجذاب، وتعطي هذه الساعة صاحبتها مظهر مميز وراقي.

اقرأ أيضًا: أجمل ساعات نسائية ماركة شانيل

8- ساعة كارديال نسائية بمينا عنابي

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

هي إحدى أنواع الساعات التي تمتاز بمظهرها الفريد وتندرج تحت قائمة أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023، وتم تصنيع هذه الساعة بسوار من الاستانلس ستيل باللون الفضي اللامع بجانب وجود إطار خارجي باللون الفضي، وتم تصنيع المينا باللون العنابي المميز مع إطار داخلي مرصع بفصوص الألماس الصغيرة وعقارب اللون الفضي.

9ـ ساعة كارديال النسائية بتصميم مختلف

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

جاءت هذه الساعة بتصميم مختلف وغير تقليدي ومليء بالألماس الفضي، وتم تصنيع السوار من الاستانلس ستيل المرصع بالألماس الصغير، بجانب الإطار الذي يتميز بلونه الفضي الذي تم تزيينه بفصوص لامعة، بالإضافة إلى أن مينا الساعة صُنعت باللون الفضي وترصيعات صغيرة من الكريستال والتي جاءت كبديل عن أرقام الساعة.

10- ساعة كارديال بسوار من الجلد الأسود والمينا المنقوشة

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

صُنعت هذه الساعة بتصميم يناسب الخروج في أثناء الليل أو مع الملابس الرسمية، وصنع السوار باللون الأسود من أجل الحصول على شكل كلاسيكي ومميز، والإطار على شكل دائري مرصع بفصوص من الألماس مع مينا منقوشة تخلط بين اللون الأسود والروز جولد وبعض الفصوص الفضية، بجانب وجود عقارب الساعة باللون الروز جولد.

11- ساعة كارديال نسائية بسوار جلدي وإطار مربع

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تميل الكثير من النساء إلى ارتداء الساعات التي صنعت بسوار جلدي وهذا بسبب تميز هذا النوع بالأناقة، وهذه الساعة صنعت بسوار من الجلد باللون الأسود، وإطار الساعة مربع الشكل ومرصع بالألماس الدائري الصغير، مع وجود مينا بيضاء اللون وعقارب بلون الروز جولد.

12- ساعة كارديال نسائية بسوار من الجلد باللون العنابي

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

تتميز هذه الساعة من كارديال بلونها العنابي الجذاب بالإضافة إلى القدرة على ارتدائها في أي وقت وهذا بسبب أنه تم تصنيع سوارها من الجلد، بالإضافة إلى المينا المصنعة من اللون الفضي والعقارب من الروز جولد، بالإضافة إلى أن الإطار مرصع بالألماس على شكل أوراق شجر مما يميزها عن غيرها من الساعات.

13-ساعة كارديال نسائية فضية مرصعة بالألماس

أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023

صنعت هذه الساعة بالكامل من الكريستال، وتم تمييزها بإطلاق عليها أنها من أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023، وتم تصنيع هذه الساعة بسوار من الألماس بالكامل، بجانب إطار دائري مرصع بالألماس ومينا بيضاء اللون وعقارب من اللون الفضي، بالإضافة إلى استبدال الأرقام بقطع صغيرة من الألماس لتعطي مظهر جذاب ومختلف.

اقرأ أيضًا: أسعار ساعات rolex أصلية

كيفية الحفاظ على ساعات كارديال

من خلال الاطلاع على أجمل ساعات كارديال نسائية الماس 2023 يجدر بنا الاطلاع على كيفية الحفاظ ساعات كارديال، حيث تعتبر ساعات كارديال هي إحدى القطع الفنية التي يمكن امتلاكها، ويجدر على الشخص أن يعتني بمثل هذه الآلات التي تعد شديدة الحساسية، ومن الممكن أن يتم اتباع النصائح الآتية من أجل الحفاظ عليها:

  • ارتداء الساعة من فترة إلى الأخرى وعدم تركها في الصندوق الخاص بها، حيث يؤدي تركها إلى جفاف الزيوت التي تعمل على تسهيل حركة أجزاء الساعة.
  • محاولة تجنب تلميع الساعة بشكل متكرر، حيث يؤدي هذا إلى فقد الساعة شكلها والمادة المصنعة منها سواء كانت من الذهب أو الفضة.
  • إذا كانت الساعة تحتوي على مؤشر يظهر تاريخ اليوم يجب عدم صنع أي تعديل في الوقت الواقع بين الساعة العاشرة والثانية بعد منتصف الليل، وهذا لأن الساعة تقوم بتعديل التاريخ في هذا الوقت.
  • عدم تعريض الساعة المقاومة للماء إلى ماء ساخن حتى لا يتقلص حجم المعدن بسبب درجة الحرارة العالية.
  • الحرص على صيانة ساعات اليد الميكانيكية بشكل مستمر مرة على الأقل كل 5 سنوات من أجل تنظيف محركها من أي شوائب أو زيوت وللمحافظة على التروس من الصدأ أو التلف.

إن كارديال هو أحد المتاجر التي ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية، وتم إنشاؤه في تسعينيات القرن الماضي، ومع مرور الوقت أصبح من أفضل وأشهر متاجر الساعات في داخل المملكة السعودية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.