أغلى المسدسات في العالم

أغلى المسدسات في العالم هي المسدسات التي قتل بها أشهر الأشخاص بالعالم أو استعملوها شخصياً، كما أنها أشهر المسدسات في تاريخ العالم كله، ولكل مسدس حكاية خاصة به يرويها لنا، كما أن قيمة هذه المسدسات ليست قيمة مادية فقط وإنما لها قيمة تاريخية أيضاً، وهذا الأمر قد رشحها لتكون المسدسات ذات القيمة الأعلى بالعالم، ومن خلال موقع زيادة سوف نسرد لكم جميع هذه المسدسات بالتفصيل.

أغلى المسدسات في العالم

أغلى المسدسات في العالم
أغلى المسدسات في العالم

إن المسدس عبارة عن سلاح ناري يتم حمله من قبل رجال الشرطة والقوات المسلحة، إلا أن هناك مدنيين بكل بلاد العالم يستخدمونه، ولقد تم تسمية المسدس باسمه الحالي بعام 1388م.

وأنواع المسدسات عديدة ومتنوعة سواء في الصناعة أو في الخصائص أو في الإمكانيات، و سواء كانت هذه المسدسات تحمل قيمة تاريخية أو تم استعمالها بمعركة من المعارك الهامة أو في تنفيذ جرائم غيرت مصير العالم ففي النهاية تضمن قائمة المسدسات الأغلى تلك المسدسات الآتي ذكرها:

1- المسدس الذي تم قتل لينكولن به

المسدس الذي تم قتل لينكولن به
المسدس الذي تم قتل لينكولن به

يعتبر هذا المسدس من أغلى المسدسات في العالم نظراً لأن ابراهم لينكولن الرئيس الأمريكي قد اغتيل به بعام 1865م، ولهذا تم اعتباره كأغلي مسدس في العالم والغير مقدر بثمن لهذا لا يوجد له أي سعر كما تم وضعه بالمتحف، وقياس المسدس هو 6 بوصة، وقتل الرئيس على يد كون ويلكس بوث.

اقرأ أيضاً: التهديد في المنام للعزباء بالسكين والمسدس وبالقتل وبالإبتزاز وبالفضيحة

2- مسدس الرئيس جورج واشنطن

مسدس الرئيس جورج واشنطن
مسدس الرئيس جورج واشنطن

يعتبر هذا المسدس من ثاني أغلى المسدسات في العالم نظراً لأن جورج واشنطن الرئيس الأمريكي أمتلك هذا السلاح كأول رئيس أمريكي يمتلك سلاح، ويعود هذا المسدس لعصر الحرب الثورية، وبعد أن توفي جورج واشنطن أمتلك الرئيس أندرو جاكسون هذا المسدس، ثم أعاده لعائلة واشنطن مرة ثانية، وقيمة المسدس هي 1986000 دولار.

3- مسدس سيمون بوليفار

مسدس سيمون بوليفار
أغلى المسدسات في العالم

إن مسدس سيمون بوليفار يعتبر ثالث أغلى المسدسات بالعالم وهذا النوع من الأسلحة ينتمي إلى أسلحة المبارزة، وسعره وصل لأعلى من مليون ونصف مليون دولار، والسبب في شهرة هذا المسدس هو أنه ملك لسيمون خوسيه بوليفار أحد الأشخاص التاريخيين، والذي كان له دور كبير بأمريكا الجنوبية في أثناء ثورة الاستقلال عن أسبانيا، وبيع بعام 2008 بسعر 1.76 مليون دولار ولقد بلغ سعره الآن 1687500 دولار.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم شخص يريد قتلي بمسدس في منام الرجل والعزباء

4- مسدس كولت

مسدس كولت
أغلى المسدسات في العالم

إن تصميم هذا المسدس مشتق من النموذج الحقيقي لباترسون كولت، ولكن هذا التصميم أحدث حيث صمم في 1936م لأن التصميمات الأصلية كانت بعام 1849م، ولقد وصل سعر المسدس مليون دولار.

5- مسدس كولت باترسون

مسدس كولت باترسون
مسدس كولت باترسون

الذي جعل هذا المسدس من اغلى المسدسات بالعالم هو أنه التصميم الأول لصمويل كولت، والذي قام بصناعته بعام 1863م، هذا التصميم من المسدس جعله أساس صناعة وتصميم المسدسات التي نراها الآن، بلغ سعر المسدس اليوم 977500 دولار.

6- مسدس كولت ووكر

مسدس كولت ووكر
مسدس كولت ووكر

لقد أنتج هذا المسدس بعام 1847م، ويعود أصله إلى سام ويلسون كأحد الإصدارات القياسية، وصمم بواسطة فرقة العمل المنتخب، المسدس له لون أسود، وبعيار 44، وبلغ سعره 920000 دولار.

7- المسدس الذي قتل به جيسي جيمس

المسدس الذي قتل به جيسي جيمس
المسدس الذي قتل به جيسي جيمس

هذا المسدس تم استخدامه في اغتيال جيسي جيمس زعيم العصابة، وجيسي جيمس عبارة عن قاطع طريق، كما يعد اللص الأشهر بتاريخ أمريكا، ولقد تم قتله بهذا المسدس على يد أحد أعضاء عصابته وهذا كان بتاريخ 1880م، وصل سعر المسدس بعام 2003م إلى 350000 دولار.

اقرأ أيضاً: المسدس في المنام للعزباء والمتزوجة وتفسير ذلك عند ابن سيرين

8- مسدس وايت أيرب

مسدس وايت أيرب
مسدس وايت أيرب

إن وايت ايرب هو أحد الشخصيات القانونية المشهورة بغرب أمريكا، وقد اشتغل هذا الشخص بالعديد من الأعمال، فكان مقامر، وكان صاحب صالون حلاقة وصالون سيدات، وعمل أيضاً كحارس، وأعمال تجارية أخرى، قتل بإحدى أسوء معارك التاريخ بهذا المسدس، ووصل سعر المسدس إلى 225000 دولار.

9- مسدس هتلر

مسدس هتلر
مسدس هتلر

إن مسدس هتلر يأتي بالمرتبة الأخيرة من قائمة أغلى المسدسات في العالم وكان يعود هذا المسدس إلى إدولف هتلر، حيث قام كارل والتر بإهداء هذا السلاح إلى هتلر بعيد مولده رقم 50 وهذا كان بعام 1939م، ويطلق على هذا المسدس اسم “مسدس الفوهرر الذهبي”، وهو بالمرتبة العاشرة من قائمة المسدسات الأغلى بالعالم، وهناك بعض الأقاويل تقول أن هتلر قد استخدم هذا السلاح في قتل نفسه بالقبو، ولقد تم إعادة السلاح لأمريكا بعام 1945م، ولقد بلغ سعر المسدس بالمزاد العلني 114000 دولار.

قدمنا قائمة أغلى المسدسات في العالم كما قدمناها بالترتيب فكان الأغلى سعرا والغير مقدر بثمن وهو المسدس الذي تم قتل لينكولن به، وبعدها مسدس جورج واشنطن، وسيمون بوليفيا، ومسدس كولت، ومسدس كولت باترسون، ومسدس كولت ووكر، ومسدس جيسي جيمس، ووايت إيرب، وأتى بالمرتبة الأخيرة مسدس هتلر والذي زعمت بعض الفئات أنه استخدمه في قتل نفسه، والذي بلغ سعره 114000 دولار.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.