أكثر الأبراج أنوثة بالترتيب 

أكثر الأبراج أنوثة بالترتيب حيث تلعب الأبراج دوراً هاماً في إبراز درجة أنوثة المرأة بوجه عام، حيث أن كل إمرأة تختلف أنوثتها طبقاً لطبيعة برجها وصفاته الشخصية، يعد البُرج التي تنتمي إليه المرأة هو العامل الرئيسي في اتخاذها القرارات المناسبة في مجال حياتها، ويظل هناك تساؤلاً هاماً حول أي الأبراج التي تتوج صاحبته بالأنوثة مقارنة بغيره من الأبراج وهو ما سنتحدث عنه بشكل تفصيلي خلال مقالنا اليوم عبر موقع زيادة.

أكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

كثيراً من النساء تؤمن بشدة بعالم الأبراج وتهتم بالإطلاع عليها بشدة، ومتابعتها بشغف شديدة لمعرفة كل ما يخص هذا العالم الخيالي، حيث من المعلوم أن كل برج من الأبراج يحمل طباعاً مميزة للمرأة المنتمية له.

حيث يقوم البرج بتحديد قوة شخصيتها، وحظها والطريق التي ستسلكه في حياتها، ويساعدها في تكوين قرارها واتخاذه، ويظل هناك سؤال يطرح نفسه هل تقاس أنوثة المرأة بالبرج التابعة له، أي هل هناك أبراج تضفي أنوثة على المرأة أكثر من أبراج أخرى، وواقع الأمر أن أنوثة المرأة تقاس بالبرج التابع لها كالتالي:

امرأة برج الحوت

تحتل إمرأة برج الحوت أعلى قمة برج الأنوثة بين باقي النساء، حيث تمتلك المرأة الأنوثة بالفطرة، تتجسد تلك الأنوثة في رقتها، وشدة نعومتها وهدوئها.

كما تتصف المرأة بشخصية خجولة تتسم بالإصرار والثقة بالنفس، تلك الصفات التي تمتاز به بجانب قدرتها على التفوه بعبارات جميلة صادقة، تجعل الكثير من الرجال تنجذب إليها بشكل كبير ويفتنون بجمال صفاتها.

تمتاز إمرأة برج الحوت بجمال عينيها وسحرهم البالغ، التي تجذب الرجال إليها، وخي من عشاق انتعال الكعب العالي، ويعد الرجل قوي البنيان مفتول العضلات الذي يتمتع بطول بالغ هو أكثر ما يلفت انتباهها، كما تفضله أكثر إذا كان يتمتع بدرجة كبيرة من الحساسية.

اقرأ أيضًا: أكثر الأبراج وفاءً من الرجال

امرأة برج السرطان

تعد إمرأة السرطان مثال حي يجسد الأنوثة، ويروي الكثير من الأساطير في جمالها، تتسم مرأة هذا البرج بشخصية قوية فاتنة تتصف بالغموض والذكاء والنقاء، في الوقت ذاته.

تعد تلك الصفات الجميلة هو منبع جذب الرجل لها، وتزيد من رغبة الرجل في التقرب لها، والارتباط بها، كما تتميز المرأة بأنوثتها البالغة وشدة جذبها للرجل، حيث أنها تملك قدرة كبيرة على جذب الرجل، هذا بجانب رقتها الشديدة وجمالها الراقي.

لذا يسهل على الرجال الانجذاب إلى تلك المرأة لطيبة قلبها ورقة تصرفاتها، كما إنها تملك قدرة كبيرة على فهم الرجال واستيعابهم.

امرأة برج العقرب

تمتلك امرأة هذا البرج الكثير من الصفات الجميلة التي تتجسد في العزيمة وقوة الإرادة وحس التحدي، حيث تتصف بفيض المشاعر عندها وشفافية مشاعرها.

تتصف تلك المرأة بذكائها الشديد الذي يمكنها من الإيقاع بأي رجل في عواطفها، ذلك بفضل ذكائها الفطري، وشدة جمالها، كما تتصف بالغموض الشديد الذي يثير مشاعر الفضول أمام  الرجل ليكتشف عالمها ويكتسب ودها وينجح في الوصول إلى قلبها.

حيث يصعب معرفة امرأة هذا البرج ونيل رضاها، نظراً لتمتعها بكبرياء كبير يجعل الرجل يشعر بأنها إمرأة استثنائية، مختلفة عن الطبيعي.

كما تتميز امرأة العقرب بكونها مُلمة جيداً بالطريقة المثلى لإبراز ما تتمتع به من جمال وأنوثة، حيث أنها دائماً ما تحسن إطلالتها وظهورها بإطلالة جذابة ومتألقة، وبألوان رائعة تعكس جمال شخصيته، كما إنها من محبي ارتداء الكعب العالي.

امرأة برج الثور

تتميز امرأة ذلك البرج بأنها من أكثر النساء أنوثة، حيث أن برج الثور يعتلي عرش أبراج الأنوثة، كما تتميز المرأة بالعناد الشديد، بجانب تميزها بالكثير من الصفات الأنثوية الجميلة التي من شأنها جذب الرجل إليها ورغبته الشديدة في خلق بيئة رومانسية هادئة يستطيع من خلالها جذب انتباه المرأة.

حيث تتصف المرأة بصفاء ضحكتها وتميزها بابتسامة لا تفارق وجهها، كما تتصف بالرومانسية البالغة، وهدوئها الراقي في التعبير عن مشاعرها الرومانسية، تستطيع معرفة إمرأة برج الثور من خلال اهتمامها بتنسيق ملابسها، بجانب استخدامها أرقى أنواع العطور.

اقرأ أيضًا: ترتيب الأبراج حسب الأشهر

أكثر الأبراج جذباً للرجل

ليس من الضروري أن تكون المرأة جميلة الشكل حتى تنجح في جذب انتباه الرجل لها، وارتباطه بها، ولكن يكفى أن تتميز بعدة صفات تجعلها المفضلة لدى الكثير من الرجال ومن أهم تلك النساء أصحاب الأبراج الآتية:

برج العقرب

أصحاب هذا البرج من النساء يحتلون المرتبة الأولى في القدرة على جذب انتباه الرجل، نظراً لتمتعها بقدر كبير من الذكاء والفطنة وشدة أناقتها، هذا بجانب كونها إمرأة شديدة النعومة.

كما تمتلك عزة نفس كبيرة وتعلم جيداً قيمة نفسها، كما تمتلك قدر كبير من الرومانسية والرقة.

برج الأسد

تتمتع نساء هذا البرج بقوة شخصيتها، مما يمنحها ثقة كبيرة في النفس، ودائماً تميز نفسها لتظهر بين الجميع، وبالتالي تجذب انتباه الحضور إليها بشكل سلس بسيط، وبصفة خاصة الرجال، كما إنها من النساء التي تهتم بالتفاصيل وبالتالي تصبح تحوز على حب الجميع.

أكثر الأبراج رقة

خلال التعامل مع شخصيات معينة نأخذ انطباعاً أولياً أنهم أصحاب قلب رقيق دافئ، ومشاعر حساسة لدرجة تمنعهم من تحمل آلام أي شخص يعاني من ألم ما، على عكس الظاهر منهم حيث يظهرون على هيئة قوية، كما يتميزون بقدرتهم على اتخاذ القرار الصحيح وتنفيذه، وتعد من أشهر النساء التي تتمتع برقة القلب هم أصحاب الأبراج الآتية:

برج الميزان

تتمتع نساء ذلك البرج بشخصية قوية تملك القدرة على قيادة المجموعة وتحمل المسئولية، على عكس وجودهم في المواقف الصعبة المؤثرة.

حيث يفقدون القدرة على الصمود، وترتفع صوت العاطفة لديهم، حيث أنهم يملكون جيش فياض من الدموع ينهمر فور تعرضهم لأي موقف عاطفي.

أنثى برج الجوزاء

أول وهلة لأنثى الجوزاء تظهر فيها متعجرفة نوعاً ما، لكن مع التعامل والعشرة تبدأ شخصيتها الحقيقية في الظهور، حيث تتميز بامتلاكها جيش فياض من الحنان والعطف والمشاعر الحنونة.

حيث أن ما يظهر من إمرأة برج الجوزاء في أول الأمر ما هو سوى قناع تخفي ورائه حنية قلبها، وضعف مشاعرها، لتبدو قوية في المجتمع.

اقرأ أيضًا: صفات برج الدلو في الحب

أكثر نساء الأبراج سحراً

تملك الأدوار دور هام من حيث قدرتها على منح المرأة بعض الصفات التي تزيد من أنوثتها، وترفع قدرتها على جذب انتباه الرجل إليها، حيث أنها تبدو وكأنها تمتلك سحر خاص يجذب انتباه الرجل إليها ومن أهم تلك الأبراج ما يلي:

برج السرطان

تمتلك أُنثى برج السرطان جاذبية كبيرة، كما تمتلك جانب كبير من الإثارة ويرجع السبب في ذلك إلى تمتعها بالرومانسية الذي يميزها عن غيرها من النساء.

حيث أن امرأة السرطان حال شعورها بالحب تجاه أحد الرجال تسعى جاهدة بشتى الطرق إلى إسعاده، حيث أنها تشعر أنه بمثابة بر الأمان له والجسر الذي تعبر من خلاله للحصول على الأمان.

أكثر الأبراج جاذبية من النساء

تتوقف شدة جاذبية المرأة وأنوثتها طبقاً للصفات التي تستمدها من البرج التي تتبع له، حيث يؤثر البرج التي تنتمي إليه المرأة في جميع الصفات التي تتحلى بها لتتميز بجاذبية شديدة امرأة الأبراج الآتية:

برج الدلو

تتميز نساء تلك البرج بأنها تعد سند قوي لشريك حياتهم، وبالتالي تنجح في جذب انتباه الرجال لهم، والحوز على إعجابهم الشديد، هذا بجانب تمتعها بدرجة ذكاء عالية مما يؤهلها لأن تكون مرجع يرجع له في اتخاذ جميع قراراته.

برج الحمل

تتميز نساء هذا البرج بالعقل الشديد، كما أنها تتسم بالسلمية وبغضها للمشاكل واجتناب خوض المعارك، أو الدخول في نزاعات، وهو الأمر الذي يبعث الطمأنينة في نفس شريك حياتها، وبالتالي يشعر الرجل بالراحة النفسية حال الدخول معها في قصة حب معها.

نصائح لتعزيز أنوثتك

هناك بعض النصائح المفيدة التي تساعد المرأة حال عدم انتمائها لأي من هذه الأبراج، تساعد في تعزيز الأنوثة لديها منها ما يلي:

  • الاستماع إلى الغريزة التي بداخلك، يعد من أهم المناطق التي تسير عليها الحياة، كما يجب الاعتماد أيضاً على الحدس بجانب الغريزة، ويعد تجاهلهم يحد من شعور المرأة بالأنوثة المفرطة.
  • يجب على المرأة التفكير جيداً في المشاعر والتعبير عنها، ولا يجب كبت المشاعر نتيجة الانشغال في العمل، كما يفضل التعبير عن تلك المشاعر عن طريق الكلام المعسول.
  • يجب الفصل في الحياة، بين الحياة الوظيفية والحياة الاجتماعية بما فيها من مشاكل كثيرة وأهداف.
  • يجب ممارسة العمل بحب وبهجة، كما يجب أن تتعلم المرأة حب نفسها، وإسعادها، حيث أنه لا يوجد أحد يحرص على إسعادها، لذا عليك فعل كل ما تحبه، وترغب به.

كانت تلك نبذة مختصرة عن أكثر الأبراج أنوثة بالترتيب، حيث تحدثنا معكم عن عالم الأبراج الشيق، وذكرنا لكم صفات نساء  كُل برج على حدى، كما تحدثنا عن ما يكسبه البُرج من صفات تميز المرأة عن غيرها من نساء الأبراج الأخرى.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.