محتوى يحترم عقلك

أقوى طريقة لمعرفة مكان السحر

أقوى طريقة لمعرفة مكان السحر هي التي تتمثل في بعض الخطوات التي قد تكون في بعض الحالات صعبة للغاية وتتطلب صبر، فالسحر من الأمور الغامضة بسبب صعوبة فكه في بعض الأحيان التي يصعب الوصول لمكان السحر فيها، وبخصوص هذا سنعرض لكم من خلال موقع زيادة بعض الطرق التي يمكن اتباعها للوصول إلى مكان السحر.

أقوى طريقة لمعرفة مكان السحر

قد يكون مكان السحر في بعض الحالات يصعب الوصول إليه، على سبيل المثال إن كان السحر قد تم رميه بالماء أو نفخه ورشه بالهواء، وفى بعض الأحيان الأخرى يمكن الوصول إليه إن كان قد تم دفنه في الأرض أو موجود بأحد أرجاء البيت أو كان في المقابر أو غير ذلك، ولمعرفة مكان السحر ثلاث طرق شرعية، وطريقة غير شرعية، ألا وهم:

1ـ طريقة الاستفتاء

استكمالًا للتعرف إلى أقوى طريقة لمعرفة مكان السحر، نذكر طريقة الاستفتاء فهي طريقة يقوم المصاب بالسحر باتباعها، حيث إنه يقوم بالإكثار من الصلاة والدعاء والصوم، بجانب التصدق، وقيام الليل، ولا بد أن يكون دعاؤه مستمر إلى ربه بأن يزيل هذا البلاء عنه، ويلهمه بمكان السحر، وأن ينير بصيرته، وهذه الطريقة يمكن أن يقوم بها أهل المصاب بالسحر أيضاً.

في بعض الحالات يمن الله على عبده المسحور برؤيا يراها في منامه، يعرف من خلالها مكان السحر الذي تم له، وذلك هو الذي حدث للنبي (صلى الله عليه وسلم) حين قام اليهود بالسحر له.

فقد ذكرت السيدة عائشة ـ رضى الله عنها ـ أنه “كانَ رَسولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ سُحِرَ، حتَّى كانَ يَرَى أنَّه يَأْتي النِّسَاءَ ولَا يَأْتِيهِنَّ، قَالَ سُفْيَانُ: وهذا أشَدُّ ما يَكونُ مِنَ السِّحْرِ، إذَا كانَ كَذَا، فَقَالَ: يا عَائِشَةُ، أعَلِمْتِ أنَّ اللَّهَ قدْ أفْتَانِي فِيما اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ، أتَانِي رَجُلَانِ، فَقَعَدَ أحَدُهُما عِنْدَ رَأْسِي، والآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ، فَقَالَ الذي عِنْدَ رَأْسِي لِلْآخَرِ: ما بَالُ الرَّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ، قَالَ: ومَن طَبَّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بنُ أعْصَمَ – رَجُلٌ مِن بَنِي زُرَيْقٍ حَلِيفٌ لِيَهُودَ كانَ مُنَافِقًا – قَالَ: وفيمَ؟ قَالَ: في مُشْطٍ ومُشَاطَةٍ، قَالَ: وأَيْنَ؟ قَالَ: في جُفِّ طَلْعَةٍ ذَكَرٍ، تَحْتَ رَاعُوفَةٍ في بئْرِ ذَرْوَانَ قَالَتْ: فأتَى النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ البِئْرَ حتَّى اسْتَخْرَجَهُ، فَقَالَ: هذِه البِئْرُ الَّتي أُرِيتُهَا، وكَأنَّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الحِنَّاءِ، وكَأنَّ نَخْلَهَا رُؤُوسُ الشَّيَاطِينِ قَالَ: فَاسْتُخْرِجَ، قَالَتْ: فَقُلتُ: أفلا؟ – أيْ تَنَشَّرْتَ – فَقَالَ: أمَّا اللَّهُ فقَدْ شَفَانِي، وأَكْرَهُ أنْ أُثِيرَ علَى أحَدٍ مِنَ النَّاسِ شَرًّا”

اقرأ أيضًا: علاج سحر التفريق عن بعد وبالأعشاب وعلامات الإصابة بسحر التفريق

2ـ صلاة الاستخارة

يمكن القيام بصلاة الاستخارة للتعرف على مكان السحر، ولكن عليك بصوم اليوم الذي ستقوم بصلاة الاستخارة فيه للتعرف على مكان السحر، مع العلم بأن هذه الطريقة لا تنجح بدون صيام ذلك اليوم.

3ـ طريقة إخبار خادم السحر

هذه الطريقة من أقوى الطرق التي يمكن اتباعها لمعرفة مكان السحر، وهي تتم بأن يخبر خادم الساحر بمكان السحر، وفى هذه الحالة من الضروري إحضار السحر من مكانه وفكه بأسرع وقت، ثم إبطاله

حيث إن خادم الساحر كالجندي بموقعه، فيقوم الساحر بأمره بأن يعرف مكان السحر، ومن ثم يجب الضرورة بالإتيان بالسحر وحرقه، مع قراءة آيات إبطال السحر والرقية الشرعية على ماء ويتم وضع السحر فيها حتى تذوب الطلاسم المكتوبة به، ثم بعد ذلك رميها في ماء جارٍ.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام السنامكي لاخراج السحر

4ـ قراءة سورة الهمزة لمعرفة مكان السحر لها مفعول جيد

هذه الطريقة تعتمد على عدد قراءتها وتكرارها، وذلك من خلال إحضار إناء به ماء وبه قليل من الملح الخشن، مع وضع ورق سدر وهو ضروري جداً لإتمام هذه الطريقة، ثم يتم قراءة سورة الهمزة 21 مرة على الماء، مع النفخ 7 مرات في كل مرة يتم الانتهاء من قراءة السورة.

اقرأ أيضًا: نخروج العين بعد أخذ الأثر من العائن

معرفة مكان السحر المدفون

هو من أصعب أنواع السحر التي يمكن الوصول إليها والتخلص منها، وهو الذي قد ينتج عنه الكثير من الأمراض التي تصيب الشخص المسحور، فأولى خطوات معرفة السحر المدفون أن يكون الشخص على يقين بأن الله هو وحده الذي بيده أقدار خلقه، ويثق به ويتوكل عليه، ثم بعد ذلك يقوم بصلاة الاستخارة، مع تكرار دعاء الاستخارة.

على أي حال بعد ذكر أقوى طريقة لمعرفة مكان السحر فإن جميع الأحوال والأقدار بيد الله، فعليك بالتوكل عليه وكن دائماً على مطيع لله حتى تستدل بمكان السحر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.