اكثر الدول سياحة في أوروبا

اكثر الدول سياحة في أوروبا نقدمه لكم عبر موقعنا زيادة اليوم حيث تميزت أوروبا بجاذبيتها التي تحصل من خلالها  على  الكثير من السياح بل الملايين في كل عام، حيث تميزت بالفن المعماري الذي يرجع إلى قرون عديدة لاسيما تواجد الكثير من الكاتدرائيات والمتاحف وغيرها التي ترجع إلى القدم وتعد مكان مميز واتجاه رائع للسياح .

اكثر الدول سياحة في أوروبا

  • تتيح مشاهد الجذب المتميز في أوروبا فرصة لجذب عدد كبير من السياح متضمنها بذلك مدنها المتميزة ومرافقها الترفيهية وآثارها كما يتواجد بها الكثير من الشواطئ والجبال الممتدة والجزر والمجاري المائية، حيث يمكن للسائح أن يقوم بممارسة الكثير من الأنشطة المتنوعة، أيضا تقام الكثير من الإحتفالات  الراقصة وعروض الأزياء ولأفلام .
  • وجد بأوروبا بعض الدول الذي أطلق عليها بعض الألقاب الهامة منها ” القارات الرائعة ” أماكن الجذب المميزة ” لاسيما أنها تجذب الكثير حولها وكأنه لا توجد مكان في بقاع الأرض أكثر جاذبيه منها كما تتميز بغناها التاريخي وأماكنها الترفيهية وكثرة أماكنها الدينية وأيضا تنوع الأطعمة .
  • وفي الفترات الأخيرة تكاثر أعداد الزائرين إلى أوروبا بشكل ملحوظ وأصبحت تلك الدول تستقطب السائحين بشكل كبير وتعمل على  إتاحة كافة المعدات والخدمات والفنادق التي تسهم في توفير احتياجاتهم، ووفقا للبيانات التي قدمتها المنظمة السياحة العالمية فقد تضمن البيان حصر بأهم الدول التي يسافر إليها أعداد كبيرة من السياح والزائرين .

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن أوروبا من خلال: لقب يطلق على أوروبا القارة من 4 حروف وما لا تعرفه عن أوروبا القارة العجوز

ونرشح لك أيضًا: افضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا

الدول الأكثر سياحة في أوروبا

أولا فرنسا:

  • لا يثير لنا شيئا من الغرابة أن توضع تلك الدولة بمكان مهم بل وتميزها وإحتلالها مشهد الصدارة حيث تحتوي على  الكثير من الدوافع والمقومات الهامة التي تضعها محل إهتمام وعشق الكثيرين للسفر .
  • تحتوي فرنسا على  برج إيفل وشارع الشانزليزيه المميز ومتحف اللوفر وديزني لاند بل وتحتوي  على  41 من مؤسسات اليونسكو التي تعد كتراث عالمي كما يتواجد بها القلاع والكنائس والمتاحف المتواجدة بكثرة ومنتشرة بداخلها في كل منطقة .
  • أعد الريف الفرنسي غاية من الروعة ولايقل تميز عن عاصمتها التي تتميز بالجمال وتثير السحر في الكثير من النفوس، يأتي إلى فرنسا الكثير من الوافدين والمشاهير لاحتوائها على  جبال الألب وحقل اللافندر ورقصاتها الفنية وتعتبر فرنسا بذلك جنة الدنيا وقد إستخدمها العاملين بمجال السياحة حيث ساعدهم جمالها  على  كيفيه إدارة عملهم وكسبهم الكثير من الأموال ولاننسي أيضا قطار فرنسا الرائع الذي يتجول به كل من ينزل بالمدينة الساحرة ويتزوق قطع الكرواسو الشهي مع مشروب القهوة الفرنسي اللذيذ .

نرشح لك كذلك الاطلاع على المقالة التالية: اعلى قمة جبلية في اوروبا واهمية موقعها الجغرافي وكيف تشكلت

ثانيا أسبانيا:

وما أدراك ما أسبانيا وقد قال فيها الشعراء واصفين جمالها آه عليكي ياذات الجمال وأنت التي تشبهين في سحرك سكرة الولهان، فكما قالوا إذا أردت لقلبك أن يتراقص  على  أوتار الطبيعة والحب وترتفع معنوياتك فلابد أن تذهب إلى إسبانيا التي تجعل قلبك يتراقص  على  الأنغام، من البلاد التي لا يهدأ فيها زيارة السياح تحتوي  على  القصور المميزة العريقة والمنازل ذا التاريخ القديم والمعالم التراثية التي تحكي عن حضارات مختلفة وتعرفنا ثقافات متعددة بها.

الجزر والشواطئ المتنوعة تلائم كافة الميزانيات التي تسعد الكبير والصغير تحتوي  على  الأكلات التي يسعي البعض للتعارف عليها، بها التراث العربي الثمين في مدينة الأندلس وغرناطة التي يوجد بها القصر الأحمر والحمام العربي وجامع قرطبة، هذا وبالإضافة إلى الخدمة الممتازة التي تقدمها الفنادق والمعاملة الطيبة من قبل السكان .

ثالثا: إيطاليا:

فكما قالوا كل السبل تؤدي إلى روما هذا ما تم قوله من قبل العديد من المشاهير ولكن لا يعلم الكثير أن هذا الطريق جالب للسعادة المتميزة من نوعها وقد صعب  على  الكثير وصف إيجاد وصف يناسب تلك الدولة المميزة بلغتها وأكلاتها الإيطالية .

فهي روما احتوت  على  أماكن مثل البندقية ونابولي وفلورنسا وميلانو وهي من المدن التي تساعد في إستقطاب السياح كما إستقر بها الكثير من السكان مؤخرا نظرا لهدوئها وتميزها في إحترامها لسكانها تميزت بحضارتها المختلفة والغريبة وأصبحت صلة وصل بين أوروبا والمغرب العربي وشمال إفريقيا.

رابعا ألمانيا:

تعد ألمانيا من أكثر الدول صناعيا من حيث التصنيف  على  مستوي العالم إلا أنها أيضا لا تخرج عن هذا التصنيف من كونها دولة سياحية عريقة في مختلف الأوقات والتي تستقطب كل راغب لحصوله  على  أجازه مميزة من نوعها، بها الموسيقيين الكلاسيكيين الرائعين في تقديمهم لموسيقاهم ونشرها في العديد من الأماكن تحتوي  على  بلاد مثل برلين التي اشتهرت بعراقتها الفنية المتنوعة.

كما لا ننسي ميونخ الحاصلة  على  أعلي المراكز في تميزها المعماري والمعالم الجذابة الرائعة كما تشمل مدن مثل شتوتغارت وبادن ودوسلدورف التي تشعر بالدهشة والفجأة عند زيارتك مختلف الأماكن بها .

خامسا بريطانيا:

تعد اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات انتشارا  على  مستوي العالم وبنفس ذات المقياس توجد بريطاني في قلب عشاقها من جموع السائحين  على  مستوي العالم اللذين دخلوا إليها وحفظوا أماكنها بل وعشقوها، تتميز برومنسيتها الضبابية التي توجد في لندن والأسواق التي تعبء بالمزيد من المنتجات الرائعة والموضات الأنيقة.

تحتوي  على  آثار مميزة منها قصر باكنغهام ومتحف تايت ىىغاليري وفيكتوريا وألبرت كما يوجد بها ساعة بيج بن ومتحف التاريخ الطبيعي ولاننسي متحف الشمع وعجلة عين لندن، ويأخذنا الريف البريطاني إلى عنفوانها اللامحدود بكل سحره بمعني الكلمة فلا تنسي زيارة اسكتلندا التي تعمل المهرجانات الرائعة بشكل سنوي .

سادسا النمسا:

وليالي الأنس في فينا هو ما أطلق على هذه المدينة البراقة التي تستشعر بريق السحر فور دخولك إليها والتي تعد من البلاد الأكثر تميزا وذلك لأنها شديدة البرودة ويعمل الكثير بالتزلج للشعور بنشوة الترفيه فهي يوجد بها مدينة إينسبروك التي منبعها منتجات التزلج، لا ننسي فصل الصيف الذي يجعلك تري مدينة النمسا  على  حقيقتها وتشعر بمدي رقة وجود الطبيعة وإبداع الخالق كما توجد ميزة تاريخية لبعض المدن منها فيينا وسالزبورغ والتي نجد لها زائرين كثر بفضل الإمكانيات الكبيرة بداخلها.

سابعا: ماليزيا:

من الدول السياحية الرائعة التي يذهب إليها المتزوجون حيث تتمتع بمناخ رائع ومناسب طول العام كما تتميز بجمال الطبيعة والجبال والبحيرات والشواطئ تشمل الكثير من الآثار التي تمد السائحين بمعلومات ثقافية مميزة يستطيع الكثير اللجوء إليها دون تحمل نفقات عالية حيث تصنف بأرخص الدول السياحية  على  مستوي العالم وتناسب كافة الفئات العمرية.

يوجد بها ناطحات السحاب والأبراج العالية مثل بتروناس الذي جعل ماليزيا في مستوي تقدم متميز كما إحتوت  على  الكثير من الأسواق المشهورة بصناعات سكانها اليدوية وحوض الأكواريوم والمطاعم ذات المأكولات الشهية .

لاسيما أن السياحة تعد من أهم مصادر الدخل بالنسبة للكثير من دول العالم بل للأغلبية وماتمر به البلاد وضع بصمة بالغة الأثر في هذا الدخل الذي دفع الكثير في الإٍستقرار في منازلهم وعودته الكثير من السياح إلى بلادهم، ولكن أغلبهم يتشوق إلى انتهاء تلك الفترة عازمين بذلك البدء في خوض تجارب عديدة ونشطة تمدهم بالطاقة في أغلب الأماكن تميزا وعراقة في أوروبا بل  على  مستوي العالم .

وبهذا نكون قد وفرنا لكم اكثر الدول سياحة في أوروبا وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.