اسم الرياضة من 6 حروف

اسم الرياضة من 6 حروف

اسم الرياضة من 6 حروف هو عبارة عن لغز في لعبة الكلمات المتقاطعة التي يلعبها الكثير من الأشخاص لتحفيز ذاكرتهم والتفكير في حل اللغز ومحاولة الوصول له، فقد يبدو اللغز في البداية من الألغاز الصعبة التي قد تواجهك وذلك لتعدد الرياضات التي تتكون من 6 حروف، لذا سنعرض إليكم حل إجابة هذا اللغز من خلال موقع زيادة في السطور التالية.

اسم الرياضة من 6 حروف

اسم الرياضة من 6 حروف

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أول بلد عربي عرف الطباعة وحل اللغز

لغز اسم الرياضة التي تتكون من 6 حروف من الألغاز الممتعة والمفيدة التي يمكن أن نتشاركها مع الآخرين لتسلية الوقت ومعرفة المزيد من المعلومات أيضًا، فالألغاز تعمل على تنشيط الذهن والتفكير كما أنها مخزون لزيادة المعلومات للصغار والكبار، تتعدد إجابات هذا اللغز حسب الرياضة الموجودة.

الإجابة الأولى

هي “ملاكمة” فهي واحدة من أقدم الألعاب الرياضية الموجودة في العالم، من أشهر لاعبيها محمد علي كلاي، وهي عبارة عن مقاتلة بين شخصين عن طريق اليد وتنتهي عند فقدان أحدهما الوعي، للعبة قوانين يجب أن يلتزم بها الجميع في الحلبة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مباراة بين فريقين من نفس البلد فما هي ومتى استخدمت رسميًا؟

الإجابة الثانية

هي “فروسة” هي من الرياضات التي أخذت قدرًا كبير من الشهرة حول العالم، حيث تتم في أماكن مغلقة بقوانين وشروط، يهتم بها الكثير حول العالم ويحضرون سباقات الخيول.

الإجابة الثالثة

هي “الجولف”، رياضة الجولف من الرياضات التي تتم ممارستها في الهواء على مساحات كبيرة، أول من اكتشف هذه اللعبة دولة اسكتلندا، يُقام في هذه اللعبة 4 بطولات عالمية، بطولة منهم ببريطانيا وثلاثة في أمريكا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسم الرياضة من أربع حروف حزر فزر؟: أسماء الرياضات التي تتكون من 4 حروف

الإجابة الرابعة

الأخيرة هي “بيسبول”، تعد رياضة البيسبول من الرياضات التي تنال شهرة وشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها واحدة من الرياضات الأولمبية، تُنظم اللعبة في ملعب ببعض القوانين والشروط أثناء اللعب.

بهذا نكون قد عرضنا لكم حل لغز اسم الرياضة من 6 حروف، ونتمنى أن يكون قد أفاد الجمهور المهتم بحل ألغاز الكلمات المتقاطعة، فهذه الألغاز من الألغاز المفيدة التي تقوم  بالعمل على تحفيز الذاكرة وزيادة تركيزهم، بالإضافة للدور الذي تقوم به لتعلمهم أشياء جديدة، وتعمل على إثارة الحماس لديهم لكي يصلوا إلى الحل الصحيح للغز في النهاية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.