شروط قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري

قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري وشروطها والمستندات المطلوبة يمكنك التعرف عليهم الآن وأكثر عبر موقع زيادة ، حيث يعتبر البنك الأهلي هو من أهم البنوك وهو من أكبر البنوك التي تقدم الكثير من الخدمات التي تساعد الكثير من أفراد الشعب، حيث تعتبر القروض التي يقوم البنك بتقديمها فإنها تعمل بشكل أساسي على أن تدعم مختلف أنواع المشروعات الصغيرة والتي تساعد عدد كبير من فئات الشعب، وتلك القروض والخدمات التي يقوم البنك بتقديمها قد حصلت على نجاح كبير من بين فئة الشباب والأن ما هو قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري.

ننصحكم بزيارة مقال: قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي بكل سهولة مع الشروط وسعر الفائدة

أهم خدمات البنك الأهلي

  • من الخدمات ووسائل المساعدة لمختلف أفراد الشعب التي قام بها البنك الأهلي هي أن البنك الأهلي قد قام بإتاحة عدد كبير من فرص العمل لعدد كبير من الشباب.
  • حيث قام بتوزيع عدد كبير من الشباب قد وصل إلى ١٠٥٠ شاب موظف على مستوى الجمهورية بأكملها في مختلف المحافظات المصرية وهؤلاء الشباب الذين تم توفير عدد كبير من فرص العمل لهم فإنهم يمتلكون كم كبير من الخبرة اللازمة والكافية والتي لابد منها لكي يتم تحديد الاحتياجات الوظيفية اللازمة.
  • والتي تحتاج إليها المشاريع المختلفة الصغيرة والمتوسطة الكفاءة التي يقوم بعملها الشباب كما يقدم للشباب فرصة الحصول على قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري.

قرض عقاري من البنك الأهلي

من ضمن المساهمات والمساعدات التي يقوم بها البنك لمساعدة فئة كبيرة من أفراد المجتمع هي أنه يقدم بعض القروض الخاصة بالعقارات والمباني وتكون تلك القروض جزء كبير منها مخصص بشكل كبير للشباب الذي يكون في مقتبل حياته.

حيث يمكنك أن تقوم باقتراض بعض من تلك القروض لحسابك الشخصي وذلك من خلال التعامل مع البنك الأهلي المصري لكي يتم الحصول على القروض العقارية، ويقوم البنك بتوفير ذلك مع مجموعة من المميزات والشروط التي لابد وأن يتم توافرها في العميل الذي يريد أن يقوم باقتراض ذلك القرض.

قروض البنك الأهلي لتمويل تشطيب الوحدات السكنية

  • يساهم البنك في قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري بجزء كبير من المبلغ المالي الذي يحتاجه ذلك المبنى في تشطيبها بمختلف أنواع تلك الوحدات حيث تصل نسبة التمويل والقروض التي يقوم البنك بتقديمها هي ٧٠٪ من نسبة المبلغ المالي الذي يحتاج إليه ذلك المبنى في تشطيبه.
  • ويكون ذلك المبلغ الذي يقدمه البنك في شكل قروض هو من نسبة إجمالي المبلغ اللازم والذي تحتاج إليه تلك الوحدات للتشطيب الكامل.
  • وتكون هناك نسبة من المبلغ المالي التي يتحمل بها العميل في القيام بتشطيب تلك الوحدات الخاصة به حيث تصل تلك النسبة إلى ٣٠٪ من إجمالي المبلغ الذي تحتاج إليه الوحدات في تشطيبها.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: هل يسقط القرض في حالة الوفاة البنك الأهلي ؟

قروض البنك الأهلي لبناء الوحدات السكنية

  • يقدم البنك قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري لعدد كبير من فئات الشعب وخاصة الشباب حديثي التخرج الذين مازالوا في مقتبل حياتهم العملية الذين لم يجدوا فرصة عمل.
  • ومازالوا في طريقهم للحصول على فرصة عمل مناسبة لهم فإنهم في الكثير من الأوقات وعدد كبير من هؤلاء الشباب لا يمتلك القدرة المالية التي تساعده على أن يبني منزله الخاص به لكي يبدأ حياته لكي يكون أسرة.
  • ولكن في تلك الحالة يظهر دور البنك الأهلي في تقديم المساعدة لهؤلاء الشباب في أنه يقدم لهم القروض التي يحتاجون إليها في بناء وحداتهم السكنية الخاصة بهم.
  • ففي حالة شراء الوحدات السكنية الخاصة فإن البنك يوفر للكثير من عملائه مبالغ كبيرة يمكنهم أن يقترض بها وقد تصل تلك القرض والتي يمكن أن تبلغ قيمتها حوالي ٨٠٪ من إجمالي المبلغ الذي تحتاج إليه الوحدة السكنية لكي يتم إتمام بنائها بالكامل.

اقرأ من هنا: قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي بكل سهولة مع الشروط وسعر الفائدة

شروط الحصول على قرض لبناء الوحدات السكنية

هناك بعض الشروط التي يضعها البنك بينه وبين ذلك العميل الذي قام بسحب ذلك القرض، وأنه على العميل أن يلتزم بتلك الشروط بشكل كامل، ومن تلك الشروط أنه:

  • على ذلك العميل أن يقوم بتسديد ذلك المبلغ المالي للبنك من خلال مجموعة من الأقساط الشهرية التي يقوم البنك بتحديدها بناءا على المبلغ الذي تم قرضه للعميل.
  • أيضا بناءا على حالة العميل الاجتماعية وأيضا بناءا على أساس المبلغ المالي الذي يتحصل عليه العميل شهريا ومرتبه الذي يتقاضاه من عمله بناءا على كل تلك الأسباب وغيرها من العوامل الأخرى يقوم البنك بتحديد المبلغ الذي سوف يوم سداده كل شهر للبك.
  • ويستطيع العميل أيضا بعد أن يتم إنهاء بناء الوحدة السكنية الخاصة به وإنهاء المبلغ الذي قام باقتراضه فإنه يستطيع أن يقوم بسحب قرض اخر من أجل أن يقوم بتشطيب وإنهاء الوحدة السكنية الخاصة به.

شروط الحصول على قرض من البنك الأهلي

هناك بعض الشروط التي يضعها البنك للقروض التي يتم دفعها لعملاء البنك، ومن تلك الشروط:

  • يقوم البنك بتحديد قدر معين للمبلغ الذي يتم دفعه للعميل وهي أن يكون أقصى قيمة محددة للقرض الذي يقوم العميل بطلبه هي ٨٥٪ على أن يكون ذلك المبلغ من قيمة المبلغ المالي الذي سوف تحتاج إليه الوحدة السكنية لإكمالها.
  • أيضا يقوم البنك بتحديد سن معين للعملاء الذين يقوموا بتقديم طلب لتلك القروض وهي ألا يكون عمر ذلك العميل أزيد من ٦٠ سنة للشخص الذي يمتهن مهنة حكومية، وأن يكون ٦٥ عام للأشخاص الذين تكون لديهم مهن حرة غير حكومية.
  • يحدد البنك القيمة المالية التي سوف يقوم العميل بدفعها للبنوك بشكل شهري حيث يقوم بسداد القرض الذي قام بأخذه وهي أنه لا يكون المبلغ الذي سوف يقوم العميل بدفع للبنك لا يزيد عن ٤٠٪ من إجمالي الدخل الشهري لذلك العميل.

ننصحك بزيارة مقال: إيميل شكاوى البنك الأهلي المصري ورقم خدمة العملا داخل وخارج مصر

مستندات القرض العقاري من البنك الأهلي 2024

  • في المقام الأول وعند تقديم طلب للبنك الأهلي بسحب قرض لابد وأن يأخذ العميل معه صورة من بطاقة الرقم القومي الشخصي الخاص به.
  • أن يقوم العميل بإحضار ايصال كهرباء لأحد الشهور الماضية الذي قد قام بتسديد المبلغ المرفق في ايصال الكهرباء إلى شركة الكهرباء سواء كان السظاد في مقر الشركة نفسها أو أن العميل قد قام بسداد المبلغ للمندوب الذي يكون من الشركة.
  • للحصول على قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري يمكن إحضار وصل بفاتورة التليفون بدلا من إيصال الكهرباء أو وصل سداد فاتورة غاز ولكن بشرط أن يكون ذلك الوصل مسجل به العنوان الحالي الذي يسكن فيه العميل.
  • أن يقوم العميل بإحضار الأوراق والمستندات التي تثبت مقدار الدخل الشهري الذي يحصل عليه العميل من مصدر ومكان عمله ويكون ذلك في حالة وجود مصدر دخل آخر لذلك العميل.
  • أن يقوم العميل بتقديم شهادة أو مرفق إثبات من مكان العمل الذي يتقلد مهنته فيه ويكون ذلك الإثبات مدون فيه قيمة الدخل الشهري والسنوي الذي يحصل عليه العميل من عمله هذا.
  • ولكن في حالة أنه يكون العمل في جهة حكومية أو يكون في جهة خاصة فإنه يتم تقديم أوراق ومستندات لإثبات تلك الوظيفة الوظيفة وأيضا مدة الخدمة التي تحتاج إليها تلك الوظيفة وعدد السنوات التي يتقلدها الموظف أيضا.
  • وأنه لابد على العميل أن يقوم بتقديم شهادة للبنك لكي تثبت الموقف الضريبي الخاص به وحالته من الضرائب المفروضة عليه ومدى حالته من خضوعه لسداد تلك الضرائب وأيضا حالة التأمين الخاصة بالعميل من المحاسب القانوني.
  • يقوم العميل أيضا بإحضار صورة من عقد الإيجار الخاص بالشركة أو عقد الملكية للمنشأة التي يمتلكها بشكل خاص.

يمكنكم التعرف على: كيفية عمل شهادة استثمار في البنك الأهلي

كانت هذه نبذة عن قرض البنك الأهلي بضمان السجل التجاري حيث يمكنكم التعرف على المعلومات المختلفة الخاصة بالقروض وما هي الشروط الخاصة بجميع أنواع قروض البنك الأهلي وما هي الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على القرض.

قد يعجبك أيضًا