محتوى يحترم عقلك

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة من احد الأنظمة التي تقدمها شركة اتصالات مصر، حيث ان شركة اتصالات مصر من كبرى الشركات التي ظهرت في جمهورية مصر العربية منذ سنين، لكن سريعاً ما اثبتت شركة اتصالات تميزها ووجودها بقوة بين المنافسين من شركات الاتصالات الأخرى في العديد من الدول على الرغم من وجود الشركات المتخصصة في شبكات الهاتف المحمول المختلفة والقوية.

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

يعتبر نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة نظام جديد تقدمة شركة اتصالات مصر والتي تطرح العديد من الخدمات والعروض المتميزة دوماً للعملاء أصحاب خط الهاتف المحمول وتلك الأسباب تجعل شركة اتصالات الأفضل بين الشركات المنافسة الأخرى.

من المتوقع أن نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة أن يستقبلوه العملاء بالكثير من الاستحسان، خاصة للعملاء الذين معظمهم جهات الاتصال الذين يقومون بالاتصال بها من مستخدمي خط شركة اتصالات واليكم في التالي المزيد من الخصائص  المهمة لنظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة وطريقة الاشتراك بذلك النظام والرسوم الخاصة به.

طريقة الاشتراك في نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

إذا كنت من العملاء المفضلين نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة وكان ذلك النظام هو الأفضل والانسب لاستخدامك الشخصي للخط، وأن ذلك النظام افضل من نظام الباقة الحالية المتوفرة على خط اتصالات الخاص بك، كل ما يجب عليك أن تفعله الآن هو:

  •  التأكد من توافر رصيد في الخط الخاص بك حوالى 30 جنيه مصري.
  •  فإنه يجب على العميل الاتصال بالكود 525 من الخط الخاص بك التابع لشركة اتصالات.
  •  ثم يقوم العميل بالضغط على الاختيار رقم 3 لتفعيل نظام كلوب 25 الشهري.
  •  بعد إتمام تلك العملية سوف تقوم الشركة بخصم رسوم الاشتراك في تلك الباقة التي تقدر بمبلغ 28.75 جنيه مصري وسوف يتم تحويل خطك مباشرة إلى نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة.

خصائص نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

رسوم الاشتراك في ذلك النظام 28.75 جنية مصري فقط وتلك الرسوم تكون شاملة للضريبة المضافة للمبيعات ويتم تجديد ذلك النظام بشكل شهري، ذلك العرض يقدم للعملاء المشتركين به حق الاستمتاع بعدد 1000 دقيقة مجانا لأي خط اتصالات اخر ويتم تخصيص عدد 60 دقيقة فقط لأى من الشبكات الأخرى مجانا أيضا.

خصائص نظام اتصالات في حالة نفاذ الرصيد

وفى حالة نفاذ الدقائق المتاحة من ذلك النظام يتم محاسبة الشخص بسعر 19 قرش فقط للدقيقة الواحدة سواء كانت لخط اتصالات او أي من الخطوط الأخرى، عند ميعاد تجديد تلك الباقة اذا كان خطك يوجد به القيمة المستحقة لتجديد الباقة وتقدر 28.75 جنية مصري فقط فان الباقة تجدد بشكل تلقائي ولا يكون هناك داعى لأن تجدد الباقة بشكل يدوى.

في حالة عدم وجود رصيد كافي

لكن في حالة عدم احتواء الخط على رصيد يساوى القيمة المستحقة لتجديد الباقة شهرياً فإنه يتم محاسبتك بسعر 21 قرش للدقيقة لأي خط اتصالات أو أي من خطوط الشبكات الأخرى.

بعض من أنظمة شبكة اتصالات الجديدة

هناك الكثير من الأنظمة الأخرى التي توفرها شركة اتصالات لتوفير الخدمات المتميزة والجديدة لكل عملائها، وتوفر شركة اتصالات تلك الأنظمة الجديدة لكى تناسب احتياجات واستخدامات العميل المتغيرة والمختلفة دوماً.

  • نظام 14 قرش للدقيقة، ويتيح ذلك النظام سعر موحد لأى شبكة سواء كانت شبكة اتصالات أو أي من الشبكات الأخرى ويكون سعر الدقيقة في ذلك النظام 14 قرش فقط، يمكن للعميل التحويل الى ذلك النظام الجديد من خلال طلب الكود *14# وسوف يقوم الخط بالتحويل الى ذلك النظام على الفور.
  • نظام اهلا بالثانية، حيث أن ذلك النظام يقوم بعمله على فترتين من اليوم، ابتداء من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل الى الساعة السادسة من مساء اليوم التالي يتم محاسبة العميل بسعر دقيقة موحد لأي خط ارضى او خط هاتف محمول بسعر 18 قرش فقط للدقيقة، بينما ابتداء من الساعة السادسة مساءاً الى الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل يكون سعر الدقيقة بسعر 24 قرش للدقيقة الواحدة، في حين أن الدقيقة الدولية في ذلك النظام يتم محاسبتك بسعر 3 جنيهات للدقيقة، يمكن للعميل التحويل الى ذلك النظام عن طريق طلب الكود 525 .
  • نظام حكاية اتصالات، حيث أن ذلك النظام يشتمل على أنظمة حكاية ميكس التي تقدم من اتصالات مثل: توفير باقة خاصة من نظام حكاية ميكس 25 ويوفر تقريباً 500 ميكس بشكل أساسي والرسوم الخاصة بالاشتراك في تلك الباقة تقدر بمبلغ 25 جنيه مصري فقط، وللاشتراك في ذلك النظام من اتصالات يجب طلب الكود #25*689*.
  • نظام حكاية ميكس 35 حيث أن ذلك النظام يوفر 850 ميكس، ورسوم الاشتراك في ذلك النظام تقدر بمبلغ 35 جنية ويمكن للعميل الاشتراك في ذلك النظام عن طريق طلب الكود#35*689*.
  • نظام حكاية ميكس 50 حيث ان ذلك النظام يوفر 1400 ميكس، ورسوم الاشتراك في ذلك النظام تقدر بمبلغ 50 جنية ويمكن للعميل الاشتراك في ذلك النظام عن طريق طلب الكود#50*689*.
  • نظام حكاية ميكس 70 حيث أن ذلك النظام يوفر 2200 ميكس، ورسوم الاشتراك في ذلك النظام تقدر بمبلغ 70 جنية ويمكن للعميل الاشتراك في ذلك النظام عن طريق طلب الكود#70*689*.
  • نظام حكاية ميكس 100 حيث ان ذلك النظام يوفر 3300 ميكس، ورسوم الاشتراك في ذلك النظام تقدر بمبلغ 100 جنية ويمكن للعميل الاشتراك في ذلك النظام عن طريق طلب الكود#100*689*.
  • حكاية فاتورة من شركة اتصالات، يشتمل هذا النظام على نظام فاتورة من فئة 49 والذى يوفر للعميل تقريباً 1200 دقيقة لخطوط اتصالات مع توفير 60 دقيقة متاحة للاتصال بالشبكات الأخرى بالإضافة الى توفير 1.25 ميجابايت للاستمتاع بالإنترنت ورسوم الاشتراك في هذا النظام 61 جنية فقط لا غير.
  • نظام حكاية فاتورة من فئة 99 والذى يوفر للعميل تقريباً 2500 دقيقة لخطوط اتصالات مع توفير 400 دقيقة متاحة للاتصال بالشبكات الأخرى بالإضافة الى توفير 4 ميجابايت للاستمتاع بالإنترنت ورسوم الاشتراك في هذا النظام 122 جنية فقط لا غير.

في نهاية تلك المقالة التي تناولت واحد من اشهر الأنظمة التي توفرها شركة اتصالات الى العملاء وهو نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة مع توضيح أهم مميزات وخصائص هذا النظام مع شرح طريقة الاشتراك في ذلك النظام مع توضيح العديد من الأنظمة الأخرى التي توفرها شركة اتصالات مصر لتناسب جميع الفئات المستخدمة وتوفير احدث العروض والخدمات للعملاء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.