صفحة الدخول إلى نظام جدارة وكيفية التسجيل فيه وإضافة بيانات السيرة الذاتية

صفحة الدخول إلى نظام جدارة وكيفية التسجيل فيه وإضافة بيانات السيرة الذاتية ، لمن لا يعرف نظام جدارة فهو نظام إلكتروني تابع للمملكة العربية السعودية يساعد فى تمكين الباحثين عن عمل فى الحصول على فرص توظيف مناسبة.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس في المملكة العربية السعودية فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا هذا المقال تحت عنوان صفحة الدخول إلى نظام جدارة وكيفية التسجيل فيه وإضافة بيانات السيرة الذاتية ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

إذا كنت تريد عزيزي القارئ معرفة ما هو سبب إيقاف خدماتك عبر أبشر فإننا نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل كل ما يخص هذا الموضوع فتفضل بقراءته كيف أعرف سبب إيقاف خدماتي عبر أبشر وزارة الداخلية 1141 ؟

صفحة الدخول إلى نظام جدارة وكيفية التسجيل فيه وإضافة بيانات السيرة الذاتية

يعتبر نظام جدارة منظومة إلكترونية تابعة لوزارة الخدمة المدنية السعودية للتوظيف الإلكتروني؛ بهدف مساعدة المواطنين والراغبين فى الحصول على فرصة التوظيف فى كافة الجهات الحكومية والتى تتناسب مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم المختلفة، وذلك عن طريق تسجيل البيانات الشخصية والمؤهلات والخبرات العملية وإرفاق الصور الخاصة بالشهادات التي حصل عليها، لتمر بمراحل المتابعة والتدقيق والتأكد من مطابقتها حتى يتم تصنيفها بالشكل الذي يُسهل على من يرغب فى الوصول إلى موظفين الدخول على الموقع واختيار أفضل الكفاءات التي تتناسب مع طبيعة العمل.

ولقد وصل عدد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل فى موقع جدارة إلى ما يقارب 1.143.510 حتى عام 2017

يتبع التوظيف فى نظام جدارة طلبات سوق العمل ويخضع لفكرة العرض والطلب ووفق طرق ومعايير تتبعها منظومة العمل في موقع جدارة وهي عدد المتقدمين بطلبات التوظيف فى الموقع وعدد الوظائف المتاحة وكيفية التوفيق بين المعروض والمطلوب، وكيفية عرض المسابقات للوظائف التى تحتاج إلى مهارات محددة ويتم إكتسابها وإجراء كافة التفاصيل والإختبارات العملية التى تؤهل المتقدم لشغل الوظيفة.

مميزات نظام جدارة للتوظيف

تحتوي استمارة توظيف جدارة على طريقة جامعة شاملة لكافة التخصصات التى يحتاجها المجتمع السعودي لكافة المتقدمين والمتقدمات الراغبين فى الحصول على وظائف ومن خلال كافة التدرجات الوظيفية والتى تتبع الوظائف التى تقدمها الوزارة مع كافة الرواتب وحسب طبيعة الوظيفة فى الخدمات العامة أو الطبية.

يسمح النظام الخاص بموقع جدارة بوضع المعاييروالمقاييس التى تعمل على التدقيق الكامل لكافة المعلومات التى يتقدم بها طالب التوظيف ومطابقتها للواقع والحقيقة، حتى يتم وضعة فى المكان الوظيفي المناسب الذي يساعده فى الحصول على الوظيفة التي تُلائم مواهبه وكفاءاته.

لا يوجد هناك وقت محدد للتقديم إلى نظام جدارة؛ فيمكنك تقديم أوراقك وبكل سهولة على مدار العام وفى أي وقت تشاء طالما لديك شهادات وسير ذاتية متميزة مدعومة بأوراق صحيحة ومثبتة، ويمكنك فى أى وقت تحديث مستنداتك وكلما زادت خبراتك تستطيع تحديث حسابك على جدارة وزيادة فرصك فى التقديم لوظائف أكثر وأكثر.

إذا كنت عزيزي القارئ تريد معرفة كيفية الدخول في نظام أبشر في وزارة الداخلية فإننا نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل كيفية تسجيل دخول أبشر وزارة الداخلية بالخطوات

يمكنك التواصل على الموقع وإرسال رسائل على الصفحة بخصوص أى أسئلة عن الوظائف التى تبحث عنها وكيفية التقديم إليها والإجابة عن كافة المشاكل التى تواجهك كمستخدم لموقع جدارة.

موقع جدارة يضع معايير عالية الشفافية التى تعمل على تقديم أفضل الكوادر العلمية وجعلها في صدارة البحث لكل من يبحث عن عماله مناسبة ومؤهلة إلى جانب تمييز الموقع لكافة المتقدمين ووضع عدد من النقاط التى تزيد من فرص المتقدم أو المتقدمة التى ترجع إلى خبراته وشهاداته وما يستطيع أن يُقدمه لصاحب العمل.

يمكنك موقع جدارة من التواصل مع صاحب العمل ولا تحتاج إلى الذهاب إلى المقابلات الشخصية وتكلف عناء المحاولات فى العثورعلى الفرص المناسبة.

كيف يمكنك التسجيل فى نظام جدارة

  • أدخل على صفحة موقع جدارة وبالتحديد الصفحة الرئيسية ويمكنك البحث بكل سهولة على حساب جوجل بأسم نظام جدارة وأضغط على نافذة تسجيل.
  • بعد الدخول إلى نافذة التسجيل على جدارة أضف رقم السجل المدني الخاص بك وبمنطقتك والموجود على هويتك كمواطن فى المملكة العربية السعودية وفى الخانات المخصصة لذلك والمكونة من 10 أرقام ولا يمكنك من وضع فواصل بين الأرقام.
  • أضف تاريخ ميلادك الهجري وضعه فى الخانة المخصصة لذلك.
  • هناك صورة رمزية يجب عليك وضعها فى الخانة المخصصة لها والموجودة فى أسفل الصفحة والمكونة من ستة أرقام.
  • بعد إتباع الخطوات السابقة أضغط على إستمرار وأنتظر لوقت قصير حتى يتم تسجيل معلوماتك التى قمت بإدخالها وعرض باقي البيانات.
  • عليك بالتأكد من كافة معلوماتك الشخصية التى قمت بإدخالها، من تاريخ الميلاد ورقم الهوية وإذا حدث أى خطأ غير مقصود فى البيانات التى قد قمت بإدخالها يمكنك وبكل سهولة إعادة تصحيحها مرة أخرى.
  • إن كان لديك أى نوع من انواع الإعاقة أو المشاكل الصحية المزمنة عليك تسجيلها وتسجيل طبيعتها.
  • عليك بإضافة وسائل التواصل الخاصة بك فى الخانة الخاصة بها ومنها البريد الإلكتروني الصحيح الذي تتلقي عليه كافة الرسائل من الموقع بحيث سيكون البريد الإلكتروني همزة التواصل مع الوزارة والموقع عما إذا كان هناك أي تحديثات على البيانات أو إذا كان هناك وظائف تناسب مؤهلاتك وقدراتك التى قمت بتسجيلها على الموقع فى بياناتك.
  • إذا قد كنت موظف أو قد سبق لك العمل فى أحد المؤسسات يفضل ذكرها وذكر سنوات الخبرة والعمل وطبيعته وما إذا كان فى القطاع الحكومي أو الخاص.

التقديرات العلمية:

  • فى أثناء عملية التسجيل سوف تجد خانة مخصصة بالدرجة العلمية التى حصلت عليها وهناك بداخلها أكثر من خانة يجب التأكد من كافة المعلومات المسجلة فى هذه الخانة.
  • قم بتحديد الكلية أو المؤسسة التعليمية التى حصلت على شهادتك الدراسية وتخرجت منها.
  • قم بتحديد القسم الذي درست فيه وكيف كان نظام دراستك الجامعية وما إذا كان إنتظام أو إنتساب.
  • قم بتسجيل تخصصك الدراسي.
  • قم بإضافة التاريخ الذي تخرجت فيه من الجامعة والمدون على شهادة التخرج فى الخانة المخصصة لذلك.
  • سيُطلب منك صورة مطابقة للمؤهل الدراسي الحاصل عليه للتأكد من مطابقته لبياناتك.
  • سيطلب منك عمل كلمة مرور حتى تتمكن من الدخول به عبر نظام جدارة ويجب أن تكون كلمة السر مكونة من أرقام وحروف باللغة الإنجليزية وتتضمن حرف كبيرعلى الأقل وسوف يُطلب منك إعادة تسجيله مره أخرى فى نفس الخانة للتأكيد.
  • وفى نهاية الصفحة سوف تقوم بالتسجيل والضغط على خانة موافقة وهو إقرار بأن كافة البيانات التى قد أدخلتها جميعها صحيحة وأنك تتحمل مسؤولية ماإذا كانت البيانات خاطئة أم لا ثم أضغط على حفظ حتى يتم حفظ كافة البيانات.

الآن يمكنك عزيزي القارئ ألا تتحمل عناء الذهاب إلى المصالح الحكومية والاستعلام عن تاريخ انتهاء استمارة السيارة عن طريق موقع أبشر وللتفاصيل تفضل بقراءة هذا المقال الاستعلام عن تاريخ انتهاء استمارة السيارة وخدمات موقع أبشر

كيفية إضافة بيانات السيرة الذاتية

يمكنك عن طريق موقع جدارة إضافة سيرتك الذاتية عبر الموقع الإلكتروني وهي ليست إجبارية لكنها مهمه فى دعم بياناتك وإثبات جديتك فى الحصول على وظيفة مناسبة لقدراتك؛ فبإضافة سيرتك الذاتية ستدعم بياناتك وحسابك على جدارة وتجعلك فى مصاف الأفضلية من الطالبين للتوظيف أمام اصحاب الأعمال.

كيفية تفعيل بياناتك على جدارة

تعمل وزارة الخدمة المدنية التابع لها موقع جدارة على فرز طلبات المتقدمين لها وعلى العديد من المعايير ومنها أقدمية التخرج ومعدل الدرجات التراكمية والتقدير والخبرات العلمية والعملية فى المجال المطلوب حسب حاجة العمل.

ومن هذه الاعتبارات الوظيفية:

  • الوظائف التعليمية والتى تخص الرجال والسيدات عن طريق إجتياز إختبارات للمعلمين والمعلمات وعمل قياس لمختلف المؤهلات والتقديرات التى حصلوا عليها.
  • إجتياز وإصداربطاقة التسجيل المهني الخاص بالمعلمين من الهيئة السعودية للتخصصات.
  • وتحدد الوزارة توقيت محدد لتقديم الطلبات الخاصة بإعلانات الوظائف التى تقوم بالإعلان عنها على الموقع، وعند وصول الرسالة الخاصة بالوظائف المتاحة يمكنك التسجيل خلال فترة معينة ويمكنك من خلالها التسجيل على أكثر من فرصة ومهنه مختلفة.

إذا كنت تريد عزيزي تجديد جواز سفرك السعودي فإننا نقدم لك خطوات تجديد من خلال منصة أبشر بالتفصيل تفضل بالقراءة كم يستغرق تجديد الجواز السعودي وخطوات تجديده من خلال خدمة أبشر

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن صفحة الدخول إلى نظام جدارة وكيفية التسجيل فيه وإضافة بيانات السيرة الذاتية ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

قد يعجبك أيضًا
4 تعليق
  1. كتابة البيانات الشخصية الهامة

التعليقات مغلقة.