قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة

قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة نقدم لكم تفاصيلها عبر موقعنا زيادة حيث أن هناك الكثير منا يحب أن يسأل ويتعرف على الكثير من أنواع المصايف والمشاتي الذي يحب الكثير من الناستغيير الجو والذهاب للبحر للنسيان الكثير من الهموم وتغيير الجو والإحساس بالراحة والخروج من الكثير من مشاكل في حياتهم ومن تلك الأماكن الرائعة قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة.

قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة

  • هناك الكثير من الأسباب قامت بجعل الكثير من المستثمرين في السياحة من رجال الأعمال والكثير من النقب من أجل الترفيه على العاملين فيها وقام كل هؤلاء باختيار مدينة العين السخنة لعدة أسباب متعددة سوف نعرفها ومنها موقع مدينة السخنة الرائعة.
  • حيث التي جعل الكثير من السياح من مختلف جنسيات العالم يأتون إلىالعين السخنة حيث ميزة الموقع الرائع التي تقع فيه المدينة حيث يمكن سياحة داخلية من سكان مدينة القاهرة للعين السخنة عن طريق السيارة أو باص ولن تطول مدة الرحلة والسفر أكثر من ساعة ونصف أو ساعتين وهذا أقل من الإسكندرية.
  • هناك الكثير من المستثمرين قاموابأنشاء الكثير من القرىوالمدن السياحية لذلك تعتبر مدينة السخنة جديدة في الخدمات السياحية من أجلترفيه ويوجد الكثير من الخدمات المختلفة التي توجد في الكثير من القرى السياحة في العين السخنة.
  • المسافة القصيرة للسكان القناة من السويس والإسماعلية وبورسعيد ويستطع الكثير من السكان الوصول إلى العين السخنة في مدة قد لا تزيد عن ربع إلى نصف ساعة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة المقالة التالية: قرية ستيلا دي ماري العين السخنة وأفضل الانشطة التي تقدمها للسياح

ولمعرفة المزيد عن الفنادق والقرى السياحية في مصر اقرأ: فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ تقرير شامل

مميزات قرية اللؤلؤة بالعين السخنة

هناك الكثير من المميزات والمعلومات التي سوف نذكر في فقرتنا عن قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة ومنها:

تختلف الأسعار من أيام الأسبوع حيث أن من يوم السبت إلى الأربعاء يكون بها سعر اليوم فيها 250 أما أيام عطل نهاية الأسبوع تكون فيها إيجارات الشاليهات في اليوم الواحد أزيد وأغلى وتصل إلى 350 جنية لليوم الواحد في الشاليهات.

هناك الكثير من المميزات في المختلفة التي تدعو الكثير من العسكريين والمدنيين ومن أهم تلك المميزات:

  •  الميزة الأولى هي ميزة الداي يوز وهي تعتبر نصف تذكرة يستطع بها السائح أن يقوم بالذهاب إلى القرية والدخل عن طريق دفع حق تلك التذكرة والتمتع بالكثير من المميزات ومنه من التمتع بالخدمات الشاطئ المختلفة من الجلوس على الشاطئ والشمسية والكراسي.
  •  ووجود ملاهي الأطفال الصغار وملعب كورة قدم والحمامات للاستحمام بعد النزول إلى المياه والكثير من المطاعم والكافيات والمول والكثير غيرها من أماكن الترفيه.
  • هناك الكثير من السائحين والراغبين بالسفر إليها يحبون أن يقومون بالاستفسار عن الكثير من الأشياء ومواعيد الحجز والتأكد من صحة الأسعار والكثير من الأشياء لذلك قامت القرية بتخصيص رقم لاستفسار عن الخدمات.

ويمكن أيضًا التعرف على المزيد من خلال: إزاى أروح فندق جراند نايل تاور والخدمة التي يقدمها لعملائه الكرام

قري مدينة العين السخنة المختلفة

هناك الكثير من القري كما ذكرنا في السابق منها:

 قرية اللؤلؤة للقوات المسلحة

التي تقع على بعد 23 كم من الزعفرانة من جهة مدينة السويس وأنها تتميز بأسعار مناسبة ويستطيع كلام من العسكريين والمدينين دخولها بسعار مناسبة وتقع قرية اللؤلؤة بالعين السخنة بجانب كلاً من قري اميجو وكناري بيتش من اتجاه مدينة السويس.

 قري الحجاز في العين السخنة

تقع تلك القرية على بعد 12 كم من كورنيش بورتو السخنة وان تلك القري تبعد عن مدينة القاهرة لمدة ساعة ونص يوجد بيها الكثير من المميزات من إيجار يومي وإيجار أسبوعي للشاليهات تصل إلى 300 جنية في اليومي وهناك عروض أسبوعية هندما يريد الفرد أحد الشاليه لمدة أسبوع.

بورتو السخنة

من القرى المشهورة في مدينة السخنة التي تتبع إلى عامر جروب المشهورة التي تتوفر بينها الكثير من أنظمة الحجر والشراء المختلفة التي يستطيع بها العميل شراء كامل للشاليه ويقوم عامر جروب بتأجيره.

ويستطيع أن يقوم السائح بتأجير الشاليه أو الغرفة الفندقية تتميز بورتو السخنة بوجود الكثير من الرفاهية والشواطئ الرائعة التي تتوجد بها الكثير من المناظر الخلابة والرائعة التي تجعل الكثير من السائحين يذهبون إليها شهرياً وسنوياً بالاسم والكثير من النشاط الترفيهي في الشواطئ منها الغطس وركوب الأمواج.

قرية تلال بالعين السخنة

تتميز هذه القرية من القرب من قرية بورتو السخنة التي قمنا بذكرها سابقاً وأنها تبعد عن بورتو مدة 5 دقائق أو أقل وتبعد قرية التلال عن القاهرة مدة لا تقل عن ساعة واحدة يتميز شاطئها بوجوده لمسافة كبيرة قصد تصل إلي ستة أمتار على طول الشاطئ الجميل للبحر الأحمر.

ويوجد بيها الكثير من المميزات ومنها تمتد على مساحة كبيرة جداً تصل إلى 2.5 مليون ويجد بها 3فنادق كبيرة ذو نجوم كاملة 5نجوم وأسعاره غالية ويوجد بها ملاعب كورة قدم رياضية والكثير من المقاهي والكافيات والمطاعم العالمية المختلفة المشهورة.

قرية الندي بالعين السخنة للقوات المسلحة

تلك من إحدى القرى أيضاً التي يمتلك القوات المسلحة التي يوجد بها الكثير من المميزات ومنها شواطئ الجميلة والممتازة ومناخ الرائع الذي يقوم على الفور بتغيير مزاج الشخص والسائح وأفراد أسرته ويوجد بقرية الندي الكثير من الألعاب المائية المختلفة والكثير من أماكن الترفيه المختلفة والمطاعم والكثير من وسائل الترفيه المختلفة.

ومن المميزات المهمة في قرى الندى احتمام إدارة القرية بالنظافة وإحدى المميزات الرائعة التي تتميز بالقرية هي ميزة الأسعار المنخفضة وتصل تلك الأسعار في الشاليهات في الليلة الواحدة قد تصل إلى 150جينة لليلة الواحدة وأحياناً تكون أغلى في أيام عطل نهاية الأسبوع من الخميس إلى السبت وجود ميزة الدأي يوز التي توفر على الكثير من السائحين والراحة والاستمتاع بوقتهم.

شواطئ العين السخنة المميزة

  • هناك الكثير من القرى والفنادق السياحية المختلفة التي تقدم لك الكثير من الخدمات الرائعة والأسعار لجميع السياح المصريين والعرب والأجانب ذلك لضمان راحتهم وعدم وجود تكلفة لمختلف الفئات.
  • حيث تتميز شواطئ العين سخنة بكثير من المميزات شواطئ المياه الضافية الخلابة الجميلة والرمال الصفراء الجميلة التي تقوم بشد انتباه الكثير من السياح الممتدة من السويس إلى الزعفرانة.
  • هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة في شواطئ مدينة السخنة ومنها الغطس في المياه لمدة ساعات للتمتع بالكثير من المناظر الخلابة التي تعجب السياح ووجد نشاط التصوير تحت مياه الشواطئ التي تتميز بالمياه الصافية الجميلة وهناك نشاط الذي يفضله الكثير من الشباب وهو نشاط ركوب الأمواج.

هناك الكثير من الشواطئ منها:

شاطئ قرية اللؤلؤة التي يوجد به القرية ويتميز ذلك الشاطئ الذي يقوم به المميزات مثل أنه متاح الجميع المخاطبين ويوجد به الكثير من المقاعد والكثير من الخدمات التي توجد على الشاطئ من أجل راحة السياح.

شاطئ السادات بيتش مثله الدخول إليه مجاناً وتوجد به كافة الخدمات التي يحتاجه السائح هو وعائلته من أجل ضمان راحته واستمتاعه.

شاطئ الزهور هناك بعض المميزات التي تختل عن باقي الشواطئ السابقة منها يستطيع السائح أن يقوم بتأجير شاليه ليوم كامل علي البحر الرائع والاستمتاع بوقته هو وعائلته وسعر دخول الفرد الواحد في الشاطئ 100 جنية للفرد.

شاطئ السماد سعر دخول الفرد الواحد في يبدأ من 50 جنية ومتاح للجميع بداية من الساعة السابعة صباحاً حتى الثامنة مساءا ويوجد استراحة وشاليه من أجل السائحين والزوار.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.