دعاء النصر على الأعداء والظالمين مجرب

دعاء النصر على الظالم الادعية من الصلوات المفضلة عند الله سبحانه وتعالى وهى من أجل الصلوات التي يلجأ إليها العبد المسلم والأدعية تدل على تمسك العبد بخالقه وتوكله على الله وحده لا شريك له كما أن الادعية تقرب العبد الى ربه وتجعله متمسك بدينه وإيمانه وتجلب له البركة والرزق الكثير وفى هذا المقال سوف نتناول بعض الادعية الجميلة و المقبولة المستجابة باذن الله تعالى.

تعرف على أفضل الادعية لتسخير الزوج العصبي من خلال قراءة هذا المقال: ادعيه لتسخير الزوج العصبي ودعاء قوي لإصلاح حالة وهدايته

دعاء النصر على الظالم

  • رب ان الظالم مهما كانت قوته وسلطانه فلا يمتنع عنك، فأنت مدركة حيثما كان وما يكون، اللهم اني استغيث بك من شر هذا الظالم أن تريني فيه خير أو تنصرني عليه، اللهم إنك تعلم كلما حل به منه، فإني أشكوك واطلب النصر منك عليه يا سميع يا بصير.
  • اللهم اكفني شر كل من يستغفلني وشر كل من يستغلني، واكفني شر من يطعنني من ظهري، واشغل كل من أراد بي سوء في نفسه، اللهم إني استودعتك حياتي، وانصرني على من ظلمني، ورد لي الودائع يامن لا تضيع عنده الودائع.
  • اللهم اني اسالك بعزتك، وبنور أن تأخذ الظالم أخذ زلزله، و أخذ الدمدمة، وابطش طشتا كبري، وانتقم منه انتقاما شديدا، اللهم اجعل كيده في تضليل، وأرسل عليه طيرا من ابابيل، وخذه اخذ عزيز مقتدر، يا رب العالمين وأهلكه هلاكا عاجلا، مثل ما أهلكت عادا وثمود، وانصرني عليه نصرا قريبا يا رب العالمين.
  • اللهم انصرني على من ظلمني واثقه اسقم جسده وانقص أجله وإذ ظلمه اللهم اجعل شغله في بدني هي وصير كيده في ضلال وأمره إلى زوال و سلطانه في اضمحلال وعافيته إلى شر مآل اللهم وفقه لحزنه إن أبقيته وقني شره وهمزه وسطوته وعدوه فإنك القادر على كل ظالم تنصرني عليه يا رحمن وأرني فيه نصرا قريبا اللهم خيب أمله واكسر قلبه وأرسل عليه من هو اقوى وافضل منه يا رب العالمين.

تعرف على دعاء المظلوم على الظالم من خلال قراءة هذا الموضوع: دعاء المظلوم على الظالم وتعريف كلًا منهم

دعاء للنصر القريب

  • اللهم بصوت جبروت قهرك، وبسرعة إغاثة نصرك، بحمايتك نحتمي بك، اللهم يا سميع، يا قريب نسألك يا مجيب، يا منتقم، يا سريع لا يعظم عليه هلاك، يا من لا يعجزه قهر أن تجعل كيده كل من يكيد لنا في نحره، ومكر كل من ينكر علينا عائدا عليه، وانصرنا نصرا قريبا عليه يا ارحم الراحمين.
  • اللهم انصرنا على من ظلمنا، وبدل شملهم وفرق جمعهم، وقلل من عددهم وجعل دائرتهم عليهم، اللهم أوصل العذاب، اللهم أخرجهم من دائرة الحلم، واسلبهم الآمال واعطهم الأغلال، اللهم اشدد على قلوبهم، اللهم مزقهم كل ممزق، وانصرنا انتصارا كبيرا، كما نصرت موسى من فرعون، اللهم يا ربي الاجابة الإجابة ونسألك العجل والعجل فقد خاب أملنا إلا منك وخاب رجاؤنا الا منك فانصرنا يا قوي يا عزيز.

تعرف على دعاء القنوت في الركعة الثانية من صلاة الصبح من خلال قراءة هذا المقال: دعاء القنوت في الركعة الثانية من صلاة الصبح

الدعاء على الظالم بالموت

  • المظلوم إذا دعا على الظالم فإن الله سبحانه يستجيب له، الدعوة تؤذي الظالم ولا تؤذي المظلوم، ولكن الدعاء بالموت شيء كبير فقال الله (لا يحب الله الجهر بالسوء)، فمعناه أن يدعو المظلوم على الظالم جميع الادعية.
  • عليه بنقص دينه ودخوله النار، وخروجه من دينه، ولكن دعاء عليه بالموت شيء كبير، وعظيم لا يصح من المظلوم دعوته، ولكن إذا كان في ضرر كبير يسببه له هذا المظلوم وداعا هذا الشخص في وقت الغضب الله تعالى سوف يتقبل منه الدعاء عليه.
  • فعليكم بالدعاء بما يتناسب مع لأن الدعاء على الظالم مشروع، ودعاء بقدر ازيته لكم ولكن يفضل عدم الدعاء عليه بالموت، كما أن الدعاء بقول كلمه حسبي الله ونعم الوكيل كبيرة جدا عند الله، ترددها كثيرا وقلها بنية بعد الظالم هذا عنك فسوف يفعل الله تعالى فيه شيء كثير.

تعرف على كيفية طرد الجن من البيت من خلال قراءة السور القرآنية وما هي أفضل سورة قرآنية لذلك من خلال قراءة هذا المقال: طرد الجن من البيت وأفضل سورة لطرد الجن بالدعاء والقرآن الكريم

دعاء النصر والفرج

  • ربي اسالك قلبا شاكرا، وإيمانا خالصا، وجسدا سالمًا، ويقينا صادقا، وأدخل قلبي منك خوفًا، فانك مقتدر.
  • ربي إذا حضرت الآجال ونفدت الأيام، وجاء لقائك فاجعل لي جنتك منزلاً يربطني، ولا حاصرت بعدها، ولا رفيق بعد رفيقها وجعلها لي كرت منزلي، وجعلني من الاولين ومن الذين ترضى عليهم، وأدخل في قلبي الفرج والنصر، وجعلني ممن تحب وترضى.
  • اللهم ارزقني من عونك وتوفيقك، وارزقني شوقا لقاءك، وارزقني نصرا في نظرك حتى أجد حلاوته بداخل قلبي، اللهم إنك ترى موقفي وترى موقف اصحابي، واعزم لي على ارشد امري، فانا لا يخفى عليك شيء في الأرض ولا في السماء، وتعلم اموري فأنه لا يعلمها غيرك فيسرها لي وجعلني على طريق النصر، وافتح لي أبواب الفرج برحمتك.

تعرف على ما هو دعاء السجدة في المصحف وما هي طريقة أداء صلاة السجدة من خلال قراءة هذا الموضوع: دعاء السجدة في المصحف وكيفية أداء سجدة التلاوة أثناء الصلاة

دعاء على العدو المتسلط

  • اللهم يا ربي اجعل لي من كل هم فرجا، ومن كل ما يضايقني مخرجا، واجعل لي من كل بلاء شفاء، اللهم أنت ملاذي، وأنت عياذي وعليك توكلت، احفظني يا ربي من كل سوء ومكروه، ومن كل الفتن، ومن كل عدو ظالم متسلط.
  • ربي أنت وحدك القادر على متسلط، وعلى كل جبار وطاغي في ارضك، اللهم فرج هم المظلومين، وكاشف الغم، ومجيب دعوة المضطرين، اللهم يا رحمن الدنيا والأخرة ارحمني، ونجيني من هذا العدو المتسلط، ربي لا تكلني لأحد ولا تحوجني لاحد غيرك، واغنني عن كل انسان، واسندني إليك فأنت الواحد الصمد لا شريك لك، خذ بيدي من الضلال، ونجني من كل ضيق، ومن كل حاسد، ومن كل عدو متسلط.
  • نقول هذا ثلاثة آلاف مرة في اليوم بنية تفريج، وازالة الكرب والبعد عن المتسلط، حيث نقول يا بديع السماوات والأرض، يا نور، يا قيوم، يا زين السماوات والأرض، ثم نقوم بقراءة آخر سورة الحشر سبع مرات في المساء، وسبعة في الصباح وسوف نرى إهلاك العدو المتسلط.

تعرف على دعاء ما بين السجدتين من خلال قراءة هذا المقال: دعاء ما بين السجدتين وفضل السجود لله

دعاء على الظالم بالهلاك

  • ربي إني دعوت لمن ظلمني الهداية، وتمنى هلاكي، لا حول إلا بك، فمن دعا بدعوة عليا بحق قوتك، وجلالك انصرني عليه ورد دعوته له.
  • ربي أنا أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب على امري، و قد قل صبري وضاقت حيلتي، وانسدت علي الجهات الا جهتك، واشتبهت آراء لزوال ظلمه، وخذلني كل من ذهبت إليه من عبادك، وغدر بي، وطعنني القريب والصديق، فرجعت إليك يا مولاي راغما مستكينا عالما أنه لا يوجد فرج إلا عندك، ولا يوجد خلاص إلا بك، أنجزت وعدك في نصرتي، اجب دعائي يا ربي فإنك قلت وقولك الحق الذي لا يرد ولا يبدل.
  • اللهم يا سامع كل شكوى، ادعوك بدعوة الغريب، ودعوة المظلوم، ودعوة المضطر، أن تكشف ما بي، فإني أعوذ بك كلما تمادى واليك قراري اتوسل يا رب اليك ان تفرج همي، فيما أصبحت عليه وامسيت عليه، لا اخاف غيرك انت سبحانك اصرف عني شر عبادك، وهب لي املك ولطفك، وكرمك وفرج كربتي، يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون، استجب لي اللهم استجب دعائي.

تعرف على دعاء الخروج من المنزل من خلال قراءة هذا المقال: دعاء الخروج من المنزل وما هو فضله

الدعاء على الظالم سريع الإجابة

  • ربي أن الظالم قد أجمع جنوده، وسجونه وجمع سلاحه و منع عني اهلي واحبابي و تركني في ظلام تحت الأرض والتراب وأنا عبدك أنا الجأ اليك واتمنى رضاك وحبك لا حول ولا قوة إلا بك يا واجد يا صامد يا أحد فمن على عبدك المسكين انصرني ولو بعد حين.
  • اللهم اني اعوذ بك مما اخاف واحذر، اعوذ بك، لا أشرك به شيئا، واعوذ بك من كل شيطان مريد، ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها، إن ربي على كل شيء قدير، ربي إني مسني الضر، وأنت ارحم الراحمين، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين، تولني وارحمني واجبر ضيقي، واقضي يا رب العالمين على كل من ظلمني، برحمتك استغيث.
  • اللهم يا سامع كل شكوى، يا مجيب كل داعي، اصرف عني شر عبادك، وشر كل من يريد بي الشر، وهب لي لطفك وامانك، واحسانك على ورفع من مقامي، وفرج من كربتي، يا ذا العزة والجبروت، اللهم عليك بمن ظلمني، فإنني لا أقدر عليهم فأنت تقدر، وأنت القوي الجبار.

تعرف على دعاء الدخول والخروج من البيت وما هوة فضل هذا الدعاء من خلال قراءة هذا المقال: دعاء الدخول والخروج من البيت وما هو فضله

تناولنا فى هذا المقال بعض الادعية المستحبة والمفضلة لدى العبد المسلم والمستجابة باذن الله تعالى ومن بين ما قدمناه دعاء النصر على الظالم ودعاء على الظالم بالهلاك ودعاء على العدو المتسلط وايضا دعاء النصر والفرج والدعاء على الظالم بالموت ودعاء للنصر القريب ودعاء النصر على الظالم.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. ايمان يقول

    ليش ندعي على احد مهما ظلمنا بنقص دينه و خروجه من دينه اذا كان مسلم ؟؟؟ لالا ما يصح ابدا هذا التصرف

    ندعي ربنا ينصرنا عليه ندعي ربنا يرفعنا و يغنينا و يكفينا شره و يبعده عنا و ان يجعل بيننا و بينه برزخ من الحفظ و لكن لا ندعي على مسلم بالخروج من دينه و هذا شي لا يسر رسول الله صلى الله عليه و سلم

    اما الظالمين من اليهود و الماسونيين و الدجال و ابليس و الجن الكافر الظالم هؤلاء يدعي الواحد عليهم بانتقام الله منهم و ان يمكر الله بهم بهلاكهم و نصرة المسلمين عليهم

التعليقات مغلقة.