قصة مسلسل العروس الجديدة (Yeni Gelin (New Bride

قصة مسلسل العروس الجديدة (Yeni Gelin (New Bride هو مسلسل تركي تم عرضه لأول مرة في عام 2017 في شهر مارس وتحديداً يوم 11،نال هذا العمل على إعجاب  الكثير من المشاهدين حيث طالبوا بأجزاء جديدة من هذا العمل، أدى هذا العمل إلى شهرة البطل والبطلة كثيراً وجاءت إليهم الكثير من الأعمال، يدور حول أحداث رومانسية ويحكى قصة كوميدية وعلى الرغم من ذلك فأحداث هذا المسلسل مدهشة ومثيرة للبعض.

يجعل هذا المسلسل المشاهدين يشعرون بالضحك وفي بعض الأحيان يجعل بعض المشاهدين يشعرون بالحزن، حكاية المسلسل تدور حول فتاة متزوجة من شاب على رغم من كرهها له والشاب الذي ستغرم به بعد زواجها وستكون معه قصة حب كبيرة، وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا من خلال موقع زيادة.

ومن هنا سنتعرف على: قصة مسلسل حب للايجار .. ابطال مسلسل حب للايجار

قصة مسلسل العروس الجديدة (Yeni Gelin (New Bride

قصة مسلسل العروس الجديدة (Yeni Gelin (New Bride

قصة مسلسل العروس الجديدة تدور حول حكاية فتاة نشأت في بلدة تدعى مدريد وميلانو، وعن شاب نشأ في مدينة كبيرة، وعلى الرغم من أن حكاية كل شخص فيهم مختلفة وعن اختلاف البيئة التي ولدوا فيها، إلا أن البطل والبطل تزاوجوا ولم يستطع أي شخص منعهم من ذلك.

البطلة بيلا كانت نقطة تحول كبيرة في أحداث المسلسل وتغيرت الكثير من الظروف عند ميلادها جاءت البطلة بيلا في دور ابنة السفيرة وكانت الوريث الوحيدة له، ولدت في إسبانيا في عائلة عالية المستوى من أب وأم من طبقة راقية وعلى الرغم من ذلك إلا أنها عائلة محافظة جداً وملتزمة بالعادات والتقاليد وأمر الزواج لديهم يتم باختيار الأب والأم فقط أى العائلة ولا يتم باختيار الفتاة وهذا ما ستعاني منه البطلة بيلا في أحداث المسلسل، تميزت شخصية بيلا أنها فتاة ذكية ومتميزة حنونة وعطوفة وأيضاً تتوخى الحذر قبل أن تقوم بأي فعل تفكر في الكثير من الأشياء وعلى معرفة بجميع أمور الحياة.

بعد أن كبرت بيلا اتخذت قرار بأنها لن تكون أي علاقة وستبتعد عن جميع العلاقات العاطفية، وأنها طوال حياتها تتمنى دائماً أن يكون زواجها من خلال قصة حب كبيرة ورومانسية ولكن في أحد الأيام فرضت عائلتها عليها الزواج دون أخذ موافقتها وكان هذا الشاب الذي تم اختياره من قبل عائلتها غير مناسب لها، وعندما تدور الأحداث ستقع هذه الفتاة في غرام شاب آخر و تعشقه بشدة ينتمون بينهم قصة حب كبيرة.

معلومات عن طاقم عمل مسلسل العروس الجديدة

  • في دور بيلا جاءت الفنانة جيسيكا ماي دروكيوناس، تتميز هذه الفنانة بعيونها الخضراء وحبها لركوب الخيل وأيضا تعشق قراءة الكتب والروايات، ومن أهم الأهداف التي تسعى جاهدة لتحقيقها هو بناء جمعية خيرية للكلاب.
  • في دور البطل الفنان تولغا ميندي، ولد الممثل تولغا في تركيا وتحديداً أزمير، قام هذا الممثل بأعمال قليلة ولكن مميزة، جميع أعمال الفنان تولغا مشهورة ومفضلة من قبل جميع المشاهدين وذلك لأدائه الرائع وحسن اختياره للأدوار الذي سيقدمها للمشاهدين.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: موعد عرض مسلسل سوق الحرير رمضان 2021 والقنوات الناقلة له

عرض مسلسل العروس الجديدة

مسلسل العروس الجديدة يعرض باللغة التركية المدبلجة للعربية من قبل بعض الأصوات العربية، يعرض على قنوات Show TV ، تم انتاج مسلسل العروس الجديدة في تركيا، يتألف المسلسل في جزء واحد من المحتمل إنتاج أجزاء أخرى له، تم عرض المسلسل في 60 حلقة متتالية، يعتبر مسلسل العروس الجديدة مسلسل كوميدي كما أنه يجمع بين الدراما والرومانسية ومن خلال أحداث المسلسل ستعرض لنا أيضا بعض أحداث التسويق والإثارة، المسلسل يحتوي على أبطال كثيرة تركية يقوم كل منهم بدوره على أكمل وجه ونتج عن هذا الأمر شهرة المسلسل وزيادة أعداد المشاهدة له، يحكي حكايات مختلفة ويوصل للمشاهدين هدف وغاية سامية.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على: المسلسلات والبرامج الأكثر مشاهدة حتى الآن في رمضان 2021

وفي الختام تعرفنا معنا على قصة مسلسل العروس الجديدة (Yeni Gelin (New Bride ومعلومات حول المسلسل وطاقم العمل وكذلك مواعيد عرضه والقنوات التي يعرض بها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.