قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum شيقة، عُرض مسلسل السجين في الموسم الحالي للدراما التركية وتم عرض أول حلقات المسلسل في ديسمبر عام 2021، وحاز المسلسل على إعجاب الكثير من الأشخاص المُحبين للدراما التركية، لذا من خلال موقع زيادة سنشرح قصة مسلسل السجين التركي Mahkum، وكافة الأحداث التي تدور حول هذا العمل عبر الفقرات الآتية.

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

تدور قصة مسلسل السجين التركي Mahkum حول الشخصية التي يُقدمها النجم أونور تونا وهو مدعي عام يسمى فرات بولوت، متميز في عمله وله حياة هادئة مستقرة ولكنه يستيقظ في يوم من الأيام على صدمة قتل زوجته وابنته وهو متهم بتلك الجريمة ويجد نفسه في قفص الإتهام ثم منه إلى السجن.

حيث لا توجد طريقة للبحث عن القاتل الحقيقي سوى الخروج خارج أسوار السجن عن طريق الهرب لمحاولة إيجاد هذا القاتل وإثبات الحقيقة، وتعتبر هذه القصة مقتبسة من مسلسل كوري تم عرضه حديثًا يسمى المتهم البريء.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل حب ابيض واسود

معلومات حول مسلسل السجين التركي

في صدد الحديث عن قصة مسلسل السجين التركي Mahkum، نوضح بعض المعلومات الخاصة بالمسلسل من خلال النقاط التالية:

  • الاسم التركي للمسلسل: Mahkum
  • اسم المسلسل المترجم: السجين أو المحكوم.
  • تصنيف المسلسل: دراما – أكشن – إثارة.
  • مكان التصوير: إسطنبول تركيا.
  • تاريخ عرض الحلقة الأولى: 14 ديسمبر 2021.
  • مدة الحلقة: 130 دقيقة.

أبطال المسلسل التركي السجين

في ظل التعرف على قصة مسلسل السجين التركي Mahkum، نوضح الأبطال القائمين على المسلسل تفصيليًا، لتزويد المُتابعين المُحبين للمسلسل بالمعلومات الشيقة للأبطال، وذلك من خلال السطور الآتية:

1- أونور تونا

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

الممثل التركي الذي درس الموسيقى في جامعة أزمير، وظهر على الساحة السينمائية منذ عام 2011م، حيث شارك في العديد من المسلسلات التركية منها القلب الشجاع، والتفاحة الممنوعة، وشارع السلام، وكان دوره في مسلسل السجين التركي هو “فرات”.

2- هايال كوسيوغلو

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

من مواليد إسطنبول، ممثلة تركية استطاعت إثبات نجاحها في عمر مبكر، فهي مواليد عام 1996م، ذُكر أن بداية تمثيلها كانت في عمر 6 أعوام فحسب، الأمر الذي يدل على مدى موهبتها الفريدة، علاوةً على مشاركتها في الدراما الشعبية التركية نجدها قدمت دورًا رائعًا في مسلسل السجين التركي.

3- مليكة يالوفا

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

من الشخصيات المعروفة ليست في تركيا فحسب إنما في الوطن العربي، ولِمَ لا وهي من استطاعت تأدية دور الأميرة إزابيل في مسلسل حريم السلطان، فنالت شهرة واسعة جراء ذلك، وهي من مواليد 1984م، وشاركت في مسلسل السجين مع فريق العمل.

4- سيراي كايا

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

الفنانة التركية الشابة، مواليد 1991م والتي كانت تهوى الفن التركي والتمثيل منذ نعومة أظافرها، فشاركت في أعمال شتى كانت بدايتها عام 2012م، ونالت شهرة واسعة جراء مشاركتها في المسلسل التركي “يكفي أن تبتسم”، هذا وقد أدت دورًا رائعًا في مسلسل السجين.

5- إسماعيل حاجي أوغلو

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

درس التمثيل في بادئ الأمر من قسم المسرح، وشارك في مواسم متعددة لأكثر من مسرحية، كذلك بدأ مشواره السينمائي في فيلم عام 2001م، وكان بدور رائد، ومن بعدها نال عدة أدوار معروفة أدى فيها ببراعة إلى أن وجده الجمهور في مسلسل السجين التركي يؤدي عملًا رائعًا أيضًا.

6- فركان كلاباليك

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

الممثل التركي الذي ظهر في بعض المسلسلات التركية الأكثر ذيوعًا واستحبابًا من الجمهور، وبدأ مشواره الفني في عام 2011م، على أنه واحدًا من أبطال مسلسل السجين التركي.

7- الارا بوزباي

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

ممثلة تركية ولدت في عام 1986م، كافحت منذ شبابها لتضع بصمتها في مجال التمثيل بعد أن وجدت شغفها به، ونالت إعجاب وتفضيل الجمهور في أكثر من مسلسل، والذي كان منهم مسلسل السجين.

8- انيل التيار

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

ولد الممثل التركي Anil Ilter في عام 1981م، وبدأ مشواره في كرة القدم إلا أنه وجد ضالته في موهبة التمثيل التي أتقنها وشارك في العديد من المسلسلات التركية إثر ذلك.

9- توغاي مرجان

قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

الممثل التركي الذي بدأ مشواره الفني في القسم المسرحي، ومن ثم ظهر على التلفاز من خلال بعض الأعمال الفنية من مسلسلات نالت إعجاب فئة كبيرة من الجماهير، وكان من أشهرها مسلسل السجين.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل قيامة أرطغرل

الآراء حول قصة مسلسل السجين التركي Mahkum

فور إزاعة أولى حلقات المسلسل قام المعجبين بنشر التغريدات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الرسمي تويتر، وجاءت التغريدات على النحو الآتي:

  • “بداية ممتازة ورهيبة لمسلسل كنت انتظره بفارغ الصبر، قلت سابقًا هذا العمل رح يفرق كثير في مسيرة اونور تونا واعتقد رح يكون أنجح أعمال هذا الموسم”.
  • “الحلقة تستاهل بكل تفاصيلها والطاقم إبداع إلا إنو المشكلة بقناة فوكس مصرة على فكرة أجواء السينما القديمة في جميع مسلسلاتها الجديدة واضح فيه شرط على جميع مخرجين مسلسلات فوكس إنهم يعملوا حركات إخراجية قديمة زي الزوم وإلخ …”.

فريق عمل مسلسل السجين التركي

كان لفريق العمل القائم على مسلسل السجين دور كبير في النجاح الذي حققه المسلسل منذ عرض الحلقة الأولى، ويُمكن ذكر بعض المعلومات المتعلقة بالمخرج والمؤلف من خلال السطور الآتية:

1- يوسف بير حسن

يوسف بير حسن هو مخرج مسلسل السجين الذي حاول كثيرًا من أجل إخراج مسلسل يحمل هذه الأحداث الشيقة والمثيرة، كان للمخرج الكثير من الأفكار الإبداعية في المسلسل، وذلك نتيجة الخبرة المُقتبسة من الأعمال السابقة والتي منها ما يلي:

  • نبضات قلب.
  • أنت أطرق بابي.
  • الطبيب المعجزة.
  • أمل واحد يكفي.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل العشق الفاخر

2- أوراش جونيش

أوراش جونيش هو كاتب المسلسل والذي لاقى استحسان كبير من الكثير من المشاهدين لقدرته على دمج هذه الأحداث بالشكل الممتع والشيق دون ملل، ومن أعمال الكاتب السابقة ما يلي:

  • يا إسطنبول.
  • المحافظ.
  • عالمي أنا.
  • اتصل بمدير أعمالي.

انتشرت الدراما التركية في العالم العربي بشكل شائع في السنوات الأخيرة السابقة وذلك بسبب جودة التصوير الخاصة بمسلسلاتها وواقعيتها التي تدفع المشاهدين على الأحلام والتخيل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.