أحلى عطر نسائي مثير للرجال

أحلى عطر نسائي مثير للرجال وينفع لليالي الحمراء مع أشهر الماركات العالمية ، حاسة الشم من أكثر الحواس التى تثير الرغبة لدى الرجال ولذالك يجب أن تحرص شريكة حياته على انتقاء العطور المثيره له حتى تتمتع بجاذبيته له التى لا تقاوم ولكي أن تكون دائما جذابة بعطرك وأن تتركي أثراً قويا لايمكن أن ينساه أبداً ويوجد الكثير من العطور التى تصف بالعطور المثيرة وتساعد على تقوية رغبة الرجل لديك فالكثير من النساء تستخدمها خلال سهراتها الخاصة لتشعر زوجها بأنها امرأة كاملة الأنوثة و أنها على قدر كبير من الإثارة.

ولأهمية هذا الموضوع لكل سيدة يسرنا اليوم من خلال موقعنا زيادة أن نقدم لكم هذا المقال عن أحلى عطر نسائي مثير للرجال وينفع لليالي الحمراء مع أشهر الماركات العالمية ؛ فتابعونا.

أحلى عطر نسائي مثير للرجال وينفع لليالي الحمراء مع أشهر الماركات العالمية

فعليك سيدتي أن تعرفي أنك من أهم عنصر في المعادلة وعليك اختيار الملابس المناسبة وطريقتك في التحدث وذكائك وثقافتك فكل هذه العوامل من ضمن العوامل التى تعمل على جذب الرجال للمرأة أما العطور فهي من ضمن العناصر التى تعمل على جذب والمثيره للرجل فالكثير من الرجال لا يفضلون الروائح السكرية ( السويتي ) ولكن أغلبهم يفضلون روائح الفاكه أو الزهور الخفيفة ومنهم يفضلون الروائح الممزوجة بالفانيليا أو العنبر والمسك ومنهم لا يفضلون الروائح الشهية مثل الشكولاته أوالكراميل مع الفانيليا ولكن هذا عدد محدود من الرجال وإليك بعض العطور النسائية التى بفضلها الرجال

أشهر العطور النسائية التى يفضلها الرجال

  • عطر إيلي صعب لو بارفيوم للنساء ELIE SAAB: هو عطر من العطور المصممة للمرأة العصرية والأنيقة والتى لديها ثقة بنفسها فهو من أكثر العطور النسائية التى تتميز بإثارتها للرجال ويتميز عطر إيلي صعب بالمزيج بين زهرة الياسمين والبرتقال والجاردينيا وأخشاب الباتشولي والأرز وعسل الزهور والورد.
  • عطر كارولينا هيريرا 212 VIP للنساء: يأتي عطر كارولينا هيريرا النسائي لينمحك الأنوثة الناعمة والاستقلالية فهو من العطور الجذابة والمذهلة فرائحته لا تقاوم ببساطة وهذا العطر يأتي بزجاجة على شكل كبسولة بلون ذهبي فاخر فهي أنيقة وعصرية جداً فرائحتها مزيج بين الرمان والباشن فروت الذي يأخذك في عمق العطر المكون من الجاردينيا والمسك أما قاعدته فتجمع بين حبوب الفانيليا والتونكا.
  • عطر Gucci Guilty: هو من العطور الخاص لامرأة تحطم كل التوقعات فيمنحك هذا العطر قوة فائقة ذو جاذبية لا تقاوم وعاطفة جامحة لتحقيق ما تريدين ويبدأ العطر بنفحات رقيقة من روائح الأزهار مع الحمضيات المنعشة، ثم يأتي قلب العطر النابض برائحة الفلفل الأسود التي تمنحك الإثارة الكاملة، ثم تتجلى أنوثتك الكاملة في نفحات العنبر مع الباتشولي في داخل أساس العطروهو من العطور الأنيقه فيمكنه ارتداؤه بجرأة كاملة لزيادة جاذبيتك وأنوثتك لدى شريك حياتك.
  • عطر Guerlain La petite Robe Noire: هو من العطور التى تعبر عن باقة أنيقة من الزهور بزجاجة بشكل جميل ومبتكر ويتركب العطر من روائح الورد، الياسمين وزهر البرتقال لتمنحك عطر رومانسي رقيق وجذاب. كما يحمل العطر نفحات من الفواكه ذات الروائح المميزة من الكرز، التفاح والكشمش الأسود في قلب العطر. أما قاعدة العطر، تحتوي على بعض النفحات العطرية الجذابة من العنبر الأبيض والمسك الحريري فهو يمنحك نفحات مثيره في السهرات الرومانسية.
  • عطر سي باسيوني من جورجيو أرماني Si by Armani: لقب عطر سي باسيوني من بيت جورجيو أرماني بأنه من أكثر العطور النسائية إثارة للرجال، فهو يتمتع برائحة جميلة وهادئة تتماشى مع المرأة الواثقة بذاتها والهادئة، ويأتي هذا العطر في زجاجة شفافة مصممة بأناقة مع سدادة سوداء ضخمة ورائحته الافتتاحية مركزة من النشادر والماسك أما قلب العطر فرائحته من زهور الفريزيا المنعشة والورد الرومانسية أما قاعدة العطر فهي تتزكر من من زهور الباتشولي الترابية والفانيليا والأعواد الخشبية.
  • عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا GOOD GIRL: هذا العطر من أفضل العطور المتألقة والمميزة للنساء فهي جذابة جداً للرجال من بين أزياء كارولينا هيريرا ويتميز عطر جود جير من كارولينا هيريرا بأنه يتركب من تركيبه مميزه جداً من القهوة واللوز والمسك الذي ينعش الحواس والأعطاب طوال النهار ويتتميز رائحة هذا العطر الافتتاحيه من السوسن والفل ومسك الروم أما قاعدة العطر فتتركب من مزيح مميز من الكاكاو وفول التونكا.

أقوى العطور العالمية للنساء

  • عطر شاليمار (SHALIMAR): سمي هذا العطر على حدائق الشاليمار الشهيرة في الهند ويعتبر عطر شاليمار أحد أفضل العطور النسائية في العالم على الاطلاق ويتميز برائحة الفريدة من نوعها وهو عطر التميز لعشاق التميز. وهو عطر هادئ ورومانسي يأتي برائحة السوسن والورد والياسمين والفانيليا وتقول الكثير من النساء أن هذا هو عطرهم المفضل والوحيد نرى في تقييمات ومراجعات هذا العطر بعض النساء التي تقول انها تستخدم عطر شالميار منذ 30 عاما وأكثر وتقول احداهم بأنها تستخدم شاليمار لمدة خمسون عاما يعطيك هذا العطر الرائحة فريدة.
  • عطر كوكو شانيل :Coco Chanel عطر كوكو شانيل هو من العطور الأكثر إثارة للرجال من ضمن عطور شانيل المميزة فهو يمنحك رائحة عطرية مثيرة تتناسب مع فستان أنيق غاية في الأنوثة وإنه من العطور المثالي لامرأة جذابة مفعمة بالعاطفة وهو الأنسب للعروس في ليلة الزفاف، أو لسهرة رومانسية في المنزل.
  • عطر لا في إس بيلي لو انتنس la vie est belle: يعتبر عطر لا في إس بيلي لو انتنس من أكثر العطور التى تتمتع بالجادبية وينصح الكثير من الزوجات بإقتناء هذه الزجاجة المميزه برائحتها فهي تتكون من الليمون ورائحة الياسمين والفواكه والفانيليا فتبدأ رائحة العطر بنفحات فاكهية ورائعة ومنعشة ودقيقة من البرغموت والبرتقال والفلفل الوردي والأجاص ويتكون العطر بشكل أساسي من خليط السوسن الشاحب ومسك الروم ونبتة العطرة والفل وزهرة البرتقال ويأتي عطر لا في إس بيلي انتنس بعبوة رائعة بحجم 75 مل باستطاعة هذا الخليط العطري الرائع أن يمنحك مزيجًا مثاليًّا من الرقي والبهجة والجاذبية الخاصة بك.
  • عطر بويسون ديور (POSION Dior): يوصف عطر بويسون بأنه اسطورة العطور من ماركة ديور التى تتميز برائحتها الخاصة به وهو يجمع العديد من خبراء العطور على كونه أحد أفضل العطور النسائية التي مرت على صناعة العطور على الاطلاق فيتكون العطر من خليط من روائح الكزبرة والتوت والبرتقال والعسل ومسك الروم.
  • عطر فيلفت اورشيد من توم فورد (Tom Ford Velvet Orchid): يتميز عطر فيلفت اورشيد برائحته الفريدة التى يتميز بها عشاق هذا العطر المميز فرائحته لا تنسى وأجمع الكثير من خبراء العطور بأنه من أفضل العطور النسائية وأفخمها على الأطلاق وصدرت أخر نسخة من هذا العطر في عام 2014 ويتميز عطر فيلفت اورشيد بروائحته الزهرية التى تتكون من الروائح الهادئة من زهرة البتلة ورائحة الليمون والعسل ورائحة الرم السكرية.
  • عطر بلاك اوبيام Black Opium: يعتبر عطر بلاك اوبيام من ماركة يس ساينت لورنت وهو من أحد أفضل العطور النسائية المثيرة للرجال فهو له رائحة جذابة ومميزة تعجب كل من يجرب هذا العطر، ولعطر بلاك أوبيام رائحة مرغوبة جداً وهو يتكون من مزيج من روائح اليوسف أفندي والفلفل الاحمر المتبل والفانيليا والقهوة وخشب الارز.

كل ما عليك سيدتي أن تقتني أحد هذه العطر لتتميزي برائحتك المثيرة.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن أحلى عطر نسائي مثير للرجال وينفع لليالي الحمراء مع أشهر الماركات العالمية نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.