محتوى يحترم عقلك

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل في لغة الجسد لها شكل معين مختلف عن المألوف بالنسبة للبعض، وعن التي طرأت على بالك تلك اللحظة حتى، وقد يعتقد البعض أن لغة الجسد ما هي إلا خرافات لا يمكن تصديقها أو الاعتماد عليها في جذب الطرف الآخر إلا أن هذا أمر علمي ومجرب من قِبل الكثير، ونوضح لكم التفاصيل بموقع زيادة.

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل

الحركات التي تفعلها النساء في تعاملاتها مع الناس بالطبع تكون متنوعة فكما قيل لكل مقام مقال، فالمرأة يجب أن تكون منتبهة لحركات جسدها مثلما تفعل في الحرص على قول العبارات.

قد يكون الأمر مختلف أكثر في الوقت الذي تشعر فيه أنها معجبة برجل ما في إطار معارفها وتريد أن تلفت نظره، فهي تبحث عن كل ما يجعلها في عينه جميلة حتى طريقة الجلوس الخاصة بها أمامه لتلقي الضوء على أنوثتها فيبدأ بالتكلم معها.

فقد قال خبراء الإتيكيت ولغة الجسد أن أفضل طريقة يمكن أن تجلس بها المرأة أمام الرجل هي التي تضم ساقيها فيها برقة، فالحركة الخاصة بالساقين من أكثر ما يجذب النظر حتى لو كانت ترتدي فستانًا طويلًا.

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل

لذلك عليها أن تضمهم ويمكن أن تضع الركبة فوق الأخرى بهدوء دون التطرق إلى الحركة الزائدة العنيفة والمفاجئة، وفي الوقت الذي تتحدث فيه مع الرجل الذي تشعر من ناحيته بحب.. يجب أن يكون في طريقة جلوسها نوع من الانتباه إلى كل ما يقوله لها.

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل

كما يجب ألا تظهر الارتباك بجلوسها وهذا يكون بعد هز الساقين كثيرًا أو تكون حركة اليد موترة وغير مستقرة، ومن المهم أن يكون الظهر مستقيمًا وتأخذ وضعها في الجلوس على الكرسي بأكمله أي لا تجلس على الطرف فقط بشكل عشوائي، فيمكن أن تميل إلى الأمام قليلًا حتى تعطي إحساس له أكبر بالاهتمام حتى تأخذ مقدار أكبر من الجاذبية.

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل

اقرأ أيضًا: ما هو الجسم المثالي للمرأة في نظر الرجل

جذب الرجل عن طريق لغة الجسد

في إطار حديثنا عن طريقة الجلوس التي تجذب الرجل فنشير في هذه الفقرة إلى أن هناك أمور بسيطة تصنف ضمن لغة الجسد عندما تفعلها يمكن أن تزيد جاذبيتها أمام الرجل الذي تحبه بطريقة لا تتخيلها وهي:

1- الاتصال بواسطة العين

البعض لا يعرف أن النظرات بالعين من أكثر العوامل التي يمكن التعبير عن الإعجاب بها في لغة الجسد، فيمكن أن تحرص الفتاة على إلقاء نظرة مطولة في عين الرجل الذي يوجد أمامها ويلزم أن تكون في قمة الرومانسية والهدوء والخجل حتى لا تخيفه أو تتسبب له في شعور مريب، كما يمكنها أن تخجل بنظراتها في الوقت الذي يحدق هو بها.

2- استخدام اليد

إن اليد تعد من أكثر الأجزاء الواضحة والتي يتم استخدامها في كل تعامل بالحياة ومن ثم تعبر عن الغضب، الحزن، الفرح والحب وحركاتها واتجاهاتها تعد وسيلة لجذب عين الرجل إلى أبعد درجة لأنها تعبر عن شخصية الفتاة التي توجد أمام الرجل.

فعندما تهتز كثيرًا وتتحرك بشكل عشوائي لا تعرف ما الذي تأخذه تشير إلى التوتر منه وعدم الشعور بالراحة وهذا بعكس الأيدي الثابتة في مكانها ومرتكزة؛ كما يمكن أن تستخدم الفتاة يدها في الإمساك بخصلة من شعرها وقت الحديث معه، بالإضافة إلى مساندته في أي تعثر به مثل إصلاح ياقة القميص الخاص به في رقة أو إزالة الغبار من عليه إن وجد.

3- مراقبة المظهر

في إطار تناولنا طريقة الجلوس التي تجذب الرجل فنوضح أن مراقبة المظهر بإفراط أمام الرجل تخلق نوع من التوتر الذي لا داعٍ له وتشعره بأن الفتاة التي تجلس معه لا تمتلك ما يكفي من الثقة بالنفس.

فعلى الرغم من أن الأمر جيد في مضمونة ويمكن أن يكون تلقائي إلا أنه ينقلب العكس ويجعل الرجل ينفر من المقابلة معها مرة أخرى، لذلك من المفترض أنه عندما تشعر بشيء غير منضبط بها أن تذهب إلى المرحاض وتصلح ما تريد من الملابس أو مكياج الوجه ولا يوجد مانع إذا واجهت له سؤال واحد تستشيره في مظهرها بلطف وأنوثة.

اقرأ أيضًا: أقوى حركات تلفت انتباه الرجل

4- الاهتمام بالرجل

من المهم أن تكون الفتاة حريصة وقت الجلوس في أن تُبدي الاهتمام لكل ما يفعله الرجل وهذا بتجنب الاهتمام بالهاتف كثيرًا عندما يتحدث عن شيء يخصه على الأخص لو كان بشغف، كما يجب أن تشرد بنظراتها وحركات جسدها في اتجاه غير الذي يجلس فيه.

5- تعبيرات الوجه

تعد تعبيرات الوجه من العوامل المساعدة في نجاح تنفيذ طريقة الجلوس التي تجذب الرجل، وبما أنها الوسيلة التي يتم إظهار بها كل المشاعر فهي أيضًا عامل سريع يمكن أن يجعل الرجل يقع في حب الفتاة.

فمن المهم أن تعرف جيدًا كيف تتعامل في كل المواقف بتعبير مناسب للوقت فهذا يعطي إحساس بالكاريزما، ويمكن أن تحرص على فعل إيماءات غير مبتذلة تشير إلى حبها ورغبتها في حبه والقرب منه طيلة العمر.

6-  التعقيب على قوله بلطف

يعد قول الملاحظات على حديث الرجل أو طريقته بطريقة لطيفة تظهر الاهتمام به من أكثر الأشياء التي أثبت أنها قادرة على جذب الرجل بطريقة خيالية؛ لأن هذا يجعله يشعر بأن هناك أحد يهتم به ويخشى عليه من الخطأ وأن يكون مظهره أمام الغريب غير جيد.

كما يخلق هذا نوع من المساحة المقربة التي تعطي إحساس جيد بالراحة والحب، فبعض الرجال لا تحب أن تطلب النصيحة خوفًا من الإحراج؛ لذلك على الفتاة أن تقتحم هذا المسافة هي أولًا دون أن تكون متطفلة.

7- الابتسامة الساحرة

هناك فئة من الناس لا تقدر ولا تهتم بالابتسامة على الرغم من أنها تمثل السحر بالنسبة للرجل وتزيد من أنوثة الفتاة أمامه، وتكون عن طريق فرد الشفاه ببساطة ورقة وتجنب الضحك المبالغ فيه بأي حديث أو موقف طريف، ونحن هنا لا نمحي التلقائية في التعامل لكن هناك فتيات لا تكترث لخطأ المبالغة.

اقرأ أيضًا: علامات إعجاب الرجل بالمرأة من أول لقاء

8- الصوت الناعم

الصوت المصطنع لا يمكن أبدًا أن يفوز بل إن التمسك بالكلام بطريقة ناعمة وخافتة تجعل الرجل يريد أن يتحدث أكثر عن كل شيء سواء كان مهم أم لا، فهو يكون مستمتع بالحديث ومرافقة الفتاة التي يوجد عندها هذه الميزة ويشعر أنها تمتلك دلال ورومانسية عالية، فعلى الفتاة أن تتجنب الطريقة السوقية أو الصراخ أو قول كلمات بها تهكم وتنمر على الغير أمامه لأن هذا يشعر بالسطحية معها وأنها غير مؤهلة لأن تكون حبيبته.

9- إمالة الرقبة

الرقبة من الوسائل التي تعبر عن أشياء كثيرة في لغة الجسد ويمكن استغلالها في جعل الرجل يكون أكثر جاذبية للفتاة التي يراها، فعليها أن تحرص على أن تميل بها نحوه في وقت الحديث بين الحين والآخر لأن هذا يعطي إحساس أكثر بالاهتمام، كما يمكن للزوجة أن تضع يدها برقة عند رقبته في وقت الجلوس معه مع النظر برومانسية لتعبر عن ارتياحها معه.

10- المشي بثقة

بجانب طريقة الجلوس التي تجذب الرجل فإنه يلزم تواجد عامل الثقة في طريقة الذهاب والتحرك أثناء اللقاء، فالفتاة التي تمتلك هذه الميزة تعطي إحساس أكبر للجاذبية لها وتجعل الرجل يقع في حبها بعد وقت قصير.

أفعال تظهر حب الرجل للجلوس مع المرأة

في حالة اتبعت طريقة الجلوس التي تجذب الرجل فإليك فيما يلي الأفعال التي تصدر عنه وتوضح أنه يحب الجلوس معك:

  • إن الرجل لا يحب أن يخفي تذمره من شيء فالوقت الذي يرى فيه الفتاة التي تلفت نظره ومعجب بها تجلس بطريقة بها ابتذال أو دلال مبالغ فيه أمام المارة تتغير تعبيرات وجهه تمامًا والعكس صحيح.
  • حركة يده عندما يشعر بالرضا والانجذاب تكون في اتجاه الفتاة بشكل تلقائي دون قصد منه كنوع من أنواع الثقة.
  • حركة أصابعه يمكن أن تلمس يد الفتاة أو ما يوجد في محيطها.
  • يقول الكثير من الكلمات الإيجابية عن شخصيتها وجمالها وتصرفاتها.
  • يكون طريف في الفعل مع ظهور بعض الارتباك البسيط عليه.
  • يتطرق إلى سؤالها على الفور إذا كانت تريد أن تشرب أو تأكل شيء.
  • عندما يقوم ليمشي معها يحرص على مساعدتها في الوقوف بلطف ومبادرة منه بإظهار الاهتمام وتعزيز أنوثتها.

اقرأ أيضًا: عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

كلمات تجذب الرجل

في إطار حديثنا عن طريقة الجلوس التي تجذب الرجل نوضح أن هناك بعض الكلمات والعبارات التي تعطي قدر أكبر من الانجذاب للمرأة، ومن ثم يتمسك بحبها.

فعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن النساء وحدها هي التي تحب أن تسمع الكلام الجميل عندما تجلس في لقاء ما إلا أن الرجال أيضًا تحب هذا لكنها لا يمكن أن تصرح به، فالرجل عندما يسمع كلمات التشجيع نحو مستقبله وأحلامه من فتاة معجب بها يكون على قدر أقوى من الثقة بالنفس بسببها.

نحن لا نحفز أن تبدأ الفتاة أولًا بكلمات العشق مثل (أنا أحبك) أو ما شابه، فالمبادرة الأولى يجب أن تكون منه هو حتى تكون متأكدة من اكتمال انجذابه لها، فقد يمكن أن تكتفي بقول بعض العبارات التي تشير إلى إعجابها به ببساطة دون وضوح فتقول (أنا أشعر معك بالراحة/ الأمان) أو (أنا في أشد سعادتي عندما أكون جالسة معك/ بجوارك) أو (تعجبني طريقتك وأسلوبك في تعاملك معي) أو (أنتظر عودتك للغاية فقد اشتقت لك).

عندما تتطور العلاقة بينهما ويعترف بمشاعره تجاهها فيمكنها أن تضيف بعض العبارات الأخرى كــ (أنا ملكك)، (أتمنى أن نتزوج قريبًا لنعيش في بيت واحد)، (حياتي لا معنى لها دون وجودك)، (أتمنى أن أكون في حضنك كثيرًا لأشعر بحنانك) أو (أنت أجمل رجل وجد على الأرض).

نوضح أن هذه العبارات لا تقتصر فقط في وقت الجلوس مع الرجل في المقابلات بل يمكن أن تكون عن طريق الهاتف حتى تقصر وتقلل من ألم المسافات فهي تجعله على قدر أكبر من الاشتياق.

لا يمكن أن يتم تنفيذ طريقة الجلوس التي تجذب الرجل وحدها لكي يقع في شباكك، فهناك الكثير من العوامل التي تساعد في جعل الرجل يقع في الحب، ونشير إلى ضرورة معرفة المرأة بشخصية الرجل الذي تلقاه حتى تفهم ما الذي يجذبه حقًا.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.