طريقة عتاب كل برج

ما هي طريقة عتاب كل برج؟ وما هي أهم التصرفات التي يفعلها كل برج في طريقة العتاب وتميزه عن الأبراج الأخرى؟ وذلك لأنه يمتلك كل برج طابع خاص له يميزه عن غيره من خلال تصرفاته في وردود أفعاله في علاقاته المختلفة ومواقف الحياة، والصعوبات التي قد يواجهها كل برج بشكل عام؛ لذا سيقدم لكم موقع زيادة طريقة عتاب كل برج بشكل مفصل، بالإضافة إلى معرفة أهم التصرفات وردود الفعل الناتجة لطريقة عتاب كل برج وجعتله مختلف عن الآخر، وذلك من خلال السطور القادمة.

طريقة عتاب كل برج

يوجد لكل برج من أبراج المجموعة الفلكية نظام خاص يسير عليه في جميع أمور الحياة، ودائمًا ما تعتمد طريقة عتاب كل برج على الصفات والعيوب التي يميز بها هذا البرج، ويمكن معرفة طريقة عتاب كل برج من خلال ما يلي:

اقرأ أيضًا: مواليد برج الميزان أي شهر

طريقة عتاب برج الحوت

أهم ما يميز برج الحوت الرومانسية والعاطفة الزائدة؛ لذا فلا يفضل برج الحوت طريقة العتاب القاسية والتي يمكن أن تؤدي إلى الإنفصال بينه وبين شريك حياته، وعندما يضطر إلى ذلك يترك مساحة صغيرة من الود بينهم؛ من أجل التفاهم بعد إنهاء العلاقة.

بعد معاتبة الحوت إلى شريك حياته بشكل قاسي، فقد تجده بعدها يقوم بالاتصال الهاتفي لمرات عديدة؛ وذلك من أجل الاطمئنان عليه، حيث إنه لا يستطيع أن ينسي ذكرياته الحلوة بسهولة.

طريقة عتاب برج الدلو

عادةً لا يميل برج الدلو لتقدير مشاعر الطرف الآخر في العتاب، فهو يشعر بعدم الاحساس وذلك نتيجة للمشاعر السيئة التي تعرض لها من قِبل الطرف الآخر، فلا يشعر بالذنب عندما يعاتب شريك حياته بطريقة قاسية.

في ذات الوقت فهو دائمًا ما يظهر بصورة طيبة، فهو يعاتب بطريقة قاسية قد تصل إلى قطع العلاقات، ولكنه يعود بعد ذلك ليسأل عن الأحوال ليطمئن.

اقرأ أيضًا: امرأة برج الدلو والجنس

طريقة عتاب برج الحمل

دائمًا ما يبدأ برج الحمل طريقة عتابه بافتعال العديد من المشكلات المختلفة، والتي قد تؤدي في معظم الوقت إلى تضخم المواقف وقطع العلاقات بين الطرفين، فأهم ما يميز برج الحمل أهم لا يتردد ولا يمنح لنفسه الوقت اللازم لمراجعة طريقته في العتاب.

يحدث ذلك بسبب الصراحة الزائدة والتي تميز برج الحمل عن غيره من الأبراج، فهو يمتلك الصراحة التي قد تؤدي إلى جرح الطرف الآخر، وحينها تعلم أن حب الطرف الآخر داخل قلبه قد أصبح قليلَا، فيبدأ بأن يعاتب على أتفه الأسباب وذلك من أجل إنهاء العلاقة بشكل سريع.

طريقة عتاب برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بطريقة العتاب الهادئة، فهو لا يقوم بالعتاب بشكل هجومي على الطرف الآخر، بينما يبدأ في إجراء مناقشة بينهم؛ وذلك من أجل عرض المشكلة وأسبابها مع الطرف الآخر.

إلى جانب ذلك فعادةً ما يعتمد برج الثور على الطريقة الدبلوماسية في مناقشاته مع الطرف الآخر من أجل الوصول إلى حل معين يساعد على علاج هذه المشكلة دون افتعال مشكلات جديدة؛ وذلك لأنه من الأبراج التي لا تستطيع أن تُنهي العلاقات بسهولة.

طريقة عتاب برج الجدي

يتميز برج الجدي بالشخصية القوية في مواقف الحياة المختلفة، فهو عادةً ما يبدأ طريقة عتابه بالتفتيش عن الأخطاء التي تم ارتكابها في الماضي، حتى إذا كانت لا تعبر عن المشكلة الحالية، ولكنه يقوم بفعل ذلك ليجد مخرجًا من أجل إثبات أنه على حق.

غالبًا لا يشعر مواليد برج الجدي بالندم، فيمكن أن تؤدي طريقة عتابه إلى إنهاء العلاقات بينه وبين شريكه، فيبدأ في مسايرة حياته بشكل طبيعي، وينسي العلاقة وكأنها لم تكن موجودة في حياته من قبل.

اقرأ أيضًا: صفات برج الدلو الرجل بالتفصيل

طريقة عتاب برج القوس

عادةً ما يتميز برج القوس في طريقة عتابه بأنه يقوم بمنح مساحة بسيطة له وللطرف الآخر؛ وذلك من أجل مراجعة كل طرف لمشاعره اتجاه الآخر، وذلك من أجل الوصول إلى حل معين دون أن يجرح شريكه.

إذا توصل برج القوس إلى إنهاء العلاقة مع شريكه، فلا يتراجع عن ذلك، فهو يتخذ هذه القرار بناءً على تفكير مسبق بشكل جيد حول العلاقة وما يدور بها.

طريقة عتاب برج العقرب

من أصعب الأبراج في طرق عتاب كلٍ منهما، فهو دائمًا ما يميل في التشكيك في الطرف الآخر وافتعال العديد من المشكلات من أتفه الأسباب؛ مما قد يؤدي في معظم الاحيان إلى قطع العلاقات بكل سهولة، ويبدأ بعدها يفكر في طريقة للانتقام من الطرف الأخر.

عادةً ما يفكر في الانتقام؛ نتيجة لأنه يستعيد جميع المشكلات التي مرت على علاقته بالطرف الآخر؛ مما يجعله يريد إزعاجه حتى بعد أن قطعت العلاقة بينهم.

طريقة عتاب برج الميزان

أهم ما يميز برج الميزان هي صفة الموازنة، فهو عادةً لا يقوم بالمواجهة في طريقة عتابه، ولكنه يقوم أولًا بموازنة الأمور الهامة في العلاقة مع شريك حياته، وذلك من خلال عرض إيجابيات وسلبيات المشكلة، والتي قد تصل في النهاية إلى قطع العلاقة مع الطرف الآخر.

عادةً ما يبدأ طريقة عتابه بشكل متفهم في إطار من التفاهم والرقي والود، ولا يميل إلى افتعال المشكلات المختلفة دون سبب واضح، فهو دائمًا ما يميل إلى شرح الأسباب التي جعتله يقوم بمعاتبة الطرف الآخر.

طريقة عتاب برج العذراء        

أهم ما يميز برج العذراء الصراحة الشديدة؛ لذا فقبل أن يبدأ مواليد برج العذراء في عتاب الطرف الآخر، يقومون بالتفكير بشكل جيد لفترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ هذه الخطوة، وعندما يبدأ في طريقة عتابه، يقوم بشرح أدق التفاصيل التي دفعته إلى عتاب شريك حياته.

قد يصل عتاب برج العذراء إلى قطع العلاقات مع الطرف الأخر، ولكنه لا يتسبب في إحراج الطرف الآخر؛ لأنه يبدأ في عرض أهم الأسباب التي دفعته إلى ذلك، وهو ما يقنع الطرف الآخر بشكل كبير دون أن يحدث مشكلات جديدة بينهم، فدائمًا ما يتميز برج العذراء بالوضوح الشديد في علاقاته مع الآخرين.

اقرأ أيضًا: صفات برج الجدي الرجل في الحب وعلامات الحب لديه

طريقة عتاب برج الأسد

يتميز برج الأسد بالشخصية القوية وفرض السيطرة في علاقاته مع الآخرين، فهو دائمًا ما يكون قائدًا ناجحًا في أسلوبه مع شريك حياته، ويعرف كيف ومتى يبدأ في طريقة العتاب بأسلوب مقنع للطرف الآخر.

على الرغم من وفاء وإخلاص برج الأسد في جميع علاقاته بلا استثناء، إلا أنه عندما يتعرض إلى مشاعر سيئة من الطرف الآخر تدفعه إلى معاتبته، قد دفعه إلى التفكير في انهاء هذه العلاقة دون تردد، وعندما يبدأ في طريقة عتابه يقوم بشرح الأسباب المقنعة للطرف الآخر؛ مما يجعل الطرف الأخر يتقبل العتاب برضا.

في حالة وصول العتاب إلى انهاء العلاقة مع الطرف الآخر، فلا يتأثر برج الأسد بشكل كبير، ويبدأ في استكمال حياته بطريقة طبيعية للغاية، ولا يفكر في استعادة العلاقة مرة أخرى، وكأنها لم تكن توجد في حياته من قبل، بل يبدأ في إنشاء وبناء العديد من العلاقات الجديدة بصورة طبيعية.

اقرأ أيضًا: كيف تقهر برج الأسد؟

طريقة عتاب برج السرطان

دائمًا ما يتميز مواليد برج السرطان بالحساسية الزيادة والعاطفة المفرطة في التعامل خلال مواقف الحياة المختلفة، فعادةً ما يبدأ طريقة عتابه ما الطرف الآخر بالبكاء؛ وذلك لأنه لا يريد أن يتسبب في جرح شريك حياته بالكلمات أو الأسلوب، ولا يريد أن يكون هو سبب تألم شريك حياته.

في الأغلب يبدأ برج السرطان في المبادرة في طريقة العتاب؛ وذلك لأنه لا يريد أن يعرض مشاعره الداخلية الرقيقة إلى التجريح، فهو يواجه العديد من الصعوبات إذا توصل العتاب إلى إنهاء العلاقة مع الطرف الآخر، فدائمًا ما يميل برج السرطان إلى الحفاظ على العلاقات التي توجد في حياته، حتى وإن كانت غير مريحة في العموم.

طريقة عتاب برج الجوزاء

دائمًا ما يُعرف برج الجوزاء بالتردد في علاقاته مع الآخرين، وخاصةً في العلاقات العاطفية، فدائمًا ما يفضل التعرض لأكثر من موقف سيء من أجل اتخاذ القرار بمعاتبة الطرف الآخر؛ لذا فدائمًا ما يبدو غير واضح في علاقاته مع الآخرين.

قد يستمر تردد برج الجوزاء حتى بعد انتهاء العلاقة، فعادةً ما يبدأ في السؤال عن الأحوال ولكن بطريقة ودية كصديق وليس كحبيب، وذلك يكون نابع من تردده وكثرة تفكيره في شكل علاقته مع الطرف الآخر.

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال

قدمنا لكم في سطور هذا الموضوع طريقة عتاب كل برج بشكل مفصل، مع معرفة كل ما يقوم كل برج عند البدء في عتاب الطرف الآخر، وماذا يفعل عندما يصل العتاب إلى إنهاء العلاقات مع الآخرين، ونتمنى بذلك أن نكون قد تناولنا معكم طريقة العتاب الخاصة بكل برج بشكل جيد ومفيد.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.