نقاط ضعف المرأة المتزوجة

نقاط ضعف المرأة المتزوجة ليست أمورًا بديهية وليست كل النساء متشابهات، ولكن هناك العديد من النقاط المشتركة بينهن كجنس أنثوي، والتعرف على هذه النقاط مهم جدًا حيث يضمن لك الطريقة الأمثل للتعامل مع المرأة، والباب الأقصر لامتلاك قلبها وبالتالي عيش حياة زوجية سعيدة وهادئة.

بالرغم من أن الكثير من النساء يحاولن لعب دور المرأة الحديدية أو الصلبة والقوية، عن طريق وضع قناع من الخشب على أوجههن أثناء التعامل مع أزواجهن أو الرجال عمومًا، إلا أن لهن نقاط ضعف كالأخريات، وسنعرف المزيد عن هذا الأمر من خلال موقع زيادة.

نقاط ضعف المرأة المتزوجة

يوجد العديد من النقاط التي تكون ضعف للمرأة، ومن ضمن هذه النقاط:

المرأة كتاب مفتوح

فكل امرأة تميل من داخلها إلى التعبير عن كل مكنونات شخصيتها وإفشاء جميع أسرارها دون الانغلاق على شيء، مما قد يشعر الزوج بعد فترة بعدم الراحة والملل من العلاقة، وبالتالي يؤدي إلى هدم العلاقة مهما كانت قوتها.

الفيض العاطفي

المرأة كائن عاطفي بطبعه يميل إلى التفكير بالعاطفة وأخذ القرارات بقلبه لا بعقله، مما قد يجعل منها إنسانًا متسرعًا لا يدري عواقب أفعاله أو أقواله، وقد ينتج عن ذلك تكوين المشاكل والعقبات في العلاقة بين الزوجين في التعامل.

التسامح المستمر

بما أن المرأة دائمًا ما تميل إلى العاطفة في اتخاذ قرارتها، فإنها تميل دائما إلى الصفح والغفران لزوجها مهما كانت فعلته أو الجرائم التي ارتكبها في حقها، وذلك بسبب قلبها الرقيق، فلولا ذلك لكانت المرأة حازمة في قراراتها وموضوعية في أفكارها مع زوجها.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: ما المؤسسة التي تهتم بشئون المرأة والطفل فى مصر

كيفية الفوز بقلب المرأة

نقاط ضعف المرأة المتزوجة

بعد معرفة نقاط ضعف المرأة المتزوجة يمكن الآن معرفة طريقة الفوز بقلب المرأة، حيث يمكن الفوز بقلب المرأة بعدة طرق ممكنة، ويمكن الفوز بالطرق التالية:

الرومانسية الفياضة

الرومانسية دائما ما تكون سلاحًا فتاكًا للفوز بقلب امرأة، فلا تستطيع المرأة مهما كانت قوة صلابتها مقاومة الرجل الرومانسي، وإذا تحلى الرجل بالذكاء والرومانسية في آن واحد، فقد يأسر قلبها إلى الا بد ويجعلها تابعة له، مهما كان تفكيره فلا ترى غيره أبدًا.

الاهتمام

إن الاهتمام هو الطريق الأقصر لقلب المرأة، ولا تستطيع المرأة تجاهل الرجل الذي يهتم بها أبدا والاهتمام هنا أشكاله كثيرة، فقد يكون الاهتمام عبارة عن مغازلة الزوجة باستمرار أو الاستمرار في إهدائها الهدايا مهما كانت بسيطة كوردة، وقد يكون الاهتمام عن طريق مشاركتها تفاصيل يومها الكثيرة أو مساعدتها في بعض مهام المنزل كلما سنحت لك الفرصة.

الطاقة الإيجابية

في أغلب الأحيان تحتاج المرأة إلى الحصول على المزيد من الطاقة الإيجابية، ولذلك لا بد أن يوفر لها الشخص الذي يكون في حياتها كل الطاقة الإيجابية التي تحتاجها.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: كلام العظماء عن الرجال بخصوص المرأة والحب والصداقة وأسوأ ما يتعرضون له

نقاط ضعف المرأة المتزوجة في الحب

نقاط ضعف المرأة المتزوجة

كما أوضحنا مسبقا بأن ليست كل النساء متشابهات، ولكن هناك العديد من النقاط المشتركة بينهن كجنس أنثوي، وأيضًا تختلف المرأة عن أخرى في التعبير عن حبها للرجل، ولكن في المجمل فإن التعبير عن شعور الحب نفسه يتشابه عند معظم النساء، و سنوضح أهم نقاط الضعف عندها في الحب، فيما يأتي:

الغيرة الكبيرة والشك غير المبرر

فقد تفقد المرأة شعورها بالأمان مع زوجها دون مبرر، وينتج عن ذلك بعض العلامات التي تؤثر عليها وعلى زوجها، فتبدأ في طرح الكثير من الأسئلة وإلقاء التهم بدون دليل واضح.

عدم وجود توازن بين شخصية المرأة وتعاملها مع زوجها

فكثير من النساء ذوات الشخصية القوية يحاولن فرض سيطرتهن وتسيير العلاقة طبقا لتفكيرهن وآرائهن وبالطبع يضعف ذلك العلاقة بينهما، وقد يكوّن فجوة كبيرة بينهم.

التوقعات العالية للمرأة

أحيانا تضع المرأة توقعات عالية جدًا في زوجها، وتظن أنها ستحصل على رجل مثالي ولا يوجد به ولو خطأ واحد، وبالطبع فإن ذلك مستحيل فصفة الكمال لله وحده – سبحانه وتعالى – وتصطدم حينها المرأة بالواقع مما يؤثر على علاقتهما بشكل كبير.

كيف تجعل الفتاة تستسلم لك

والآن سأعطيك أيها الرجل بعض المفاتيح التي تساعدك في أسر قلب امرأتك وجعلها تهيم في هواك، لكن بشكل مبدأي إذا كنت تحاول الوصول إلى قلب امرأة، فعليك التأكد من أنها معجبة بك وعليك أن تتحلى ببعض الصفات مثل الصبر والثقة بالنفس والعقل الراجح.

الوقوع في الحب شيء فطري للإنسان ويمكنك استغلال ذلك، ولكن هناك بعض الحيل والسلوكيات التي قد تفيدك في الحصول على كل مشاعر الفتاة، ومنها:

  1. افهمها واستمع لها وعلق دائما بكلمات لطيفة، وليس عليك أن تحول كل نقاش بينكما إلى المنطق دائمًا، حيث أن الاستماع من ضمن نقاط ضعف المرأة المتزوجة .
  2. اجعلها تلاحقك، نعم نعرف جميعًا أن المتعارف عليه هو ملاحقة الرجل للمرأة، ولكن ابدأ بتهيئة نفسك وتوصيل إحساسها بأنك غير متاح دائمًا، واجعل نفسك تشعر بإحساس الوفرة وأن خياراتك كثيرة، واجعل أولوياتك دائما لشيء مفيد، ولا تجعل المرأة أول اهتماماتك.
  3. كن شخصًا اجتماعيًّا، فذلك يزيد من فرص لقائك بفتَيات يثرن إعجابك، وبذلك فإن شعور الوفرة سيتحول تدريجيًّا من التمثيل إلى الواقعية، وبذلك فإن قيمتك الاجتماعية سترتفع فلا تقترب من أول فتاة أمامك، بل انتظر المناسبة لك.
  4. تعرف على أصدقائها اجعلها تشعر بأنك حقا مهتم بأن تكون داخل دائرة علاقاتها وقد يندرج ذلك تحت بند الاهتمام، وخصوصًا إذا كان بينكما الكثير من الأصدقاء المشتركين، ولكن إذا لم يكن تفكيرك مشابه لتفكيرها وكل منكما من عالم مختلف فلا تجبر نفسك على شخصية جديدة وعالم مختلف، فلم يزل هناك الكثير من الأمور التي تستطيع أن تجذبها نحوك بها وتكون من نقاط ضعف المرأة المتزوجة .
  5. كن صديقًا جيدًا لها واجعلها تشعر أنه يمكنك أن تكون زوجًا وصديقًا في وقت واحد، واجعلها تشعر بأن نواياك صادقة وأنك لا ترغب في أن تكون معها لأنه يفترض عليك ذلك، بل لأنك حقا تحب ذلك وأنك مستعد لأن تعتمد عليك بشكل كلي.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: حكم عمل المرأة في مكان مختلط بالرجال حرام أم حلال

إشارات تدل على أن المرأة ترغب بك

نقاط ضعف المرأة المتزوجة

بعد أن عرفنا نقاط ضعف المرأة المتزوجة ، سوف نعرف ما هي العلامات التي تدل على رغبة المرأة بك، وهي:

  • أن تطيل المرأة النظر إليك، يعني بكل تأكيد إنها راغبة فيك، وخاصة إذا كانت لا تستطيع أن تبعد نظرها عنك وتلاحقك بأعينها.
  • المسافة بينكما في عالم المرأة هناك حقيقة واضحة وثابتة وهي أنها إذا رغبت فيك فإنها لا إراديا تقوم بتقريب المسافة بينكما، وفي كل مرة تحاول أن تصغر هذه المسافة.
  • إذا كانت مهتمة برأيك وتسمعه باهتمام، لأن المرأة إذا لم تكن مهتمة برجل، فإنها دائما تميل للمقاطعة والدخول في كلام الرجل، ولكن إذا كانت مهتمة برجل فإنها تسمع رأيه بصدر رحب.
  • أسئلتها الكثيرة دائما إشارة لاهتمامها، فإن المرأة إذا اهتمت برجل فإنها ترغب في أن تعلم كل كبيرة وصغيرة عنه.
  • إذا كانت تحاول أن تجعلك لها فقط بمعنى أصح، فإن المرأة محبة للتملك فإذا رغبت بك فإنها لن تريد أي شيء أو شخص آخر أن يشغلك عنها.

وفي النهاية إذا كنت من الأشخاص الحريصين على الوصول إلى قلب المرأة، لا بد من أن تعرف نقاط ضعف المرأة المتزوجة حتى تصل إلى قلبها بأقصى طريقة ممكنة، ومن ضمن أبسط هذه الطرق هي التعامل بتسامح وبسهولة، وإعطاء الحب الكامل لها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.