محتوى يحترم عقلك

أشياء تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك

أشياء تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك يُمكنك الانتباه إليها جنبًا إلى جنب مع لغة الجسد.. التي تُفصح عن الكثير في العلاقات، فربما ما تخفيه التصرفات والكلمات لا تقدر العيون على إخفائه، فالفتيات لهنّ الطرق التي يعبرن بها عما ينتابهنّ من مشاعر.. بين إعجاب وحب واشتياق واهتمام، لذا من خلال موقع زيادة يُمكننا التطرق إلى تلك الأسرار في المرأة المعجبة.

أشياء تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك

عادةً ما يظهر على حواء الكثير من العلامات التي يتخذها الرجل إشارة إلى شيء ما في ذهنه.. ربما إعجاب أو حب دفين! فالأمر يتعلق بالبنية العاطفية لتلك الفتاة لا تستطيع أن تخفيها عمن يلفت انتباهها من الجنس الآخر.

دعونا نتفق على أن المرأة لا تخول اهتمامًا لرجل دونما أن يكون هنا قبولًا منها تجاهه.. وإلا لم تهتم؟ هذا ولا يُشكل الاهتمام وحده مدعاة للإعجاب، بل ربما في بعض الأحيان ما يكون التجاهل أدعى لاحتمالية الإعجاب.

فلا أخفيكم سرًا.. بينما المرأة التي تسعى جاهدة إلى إخفاء إعجابها بأحدهم، تجدها تثبت بكل الطرق أنها تكن له شيئًا ما، وما تدرك من تصرفاتها إلا لمامًا.. أما عن الأشياء التي تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك فتتضح فيما يلي:

1- لا تأبه بالعيوب

عادة ما يتوالد الإعجاب مع الصفات الحسنة التي نراها في الطرف الآخر، وماذا عن العيوب إذًا؟ ألا يراها المُعجب؟ أم يدركها لكنه لا يعطيها اهتمامًا؟ حسنًا.. بالفعل ترى المرأة بعض العيوب فيمن تعجب به من الرجال، إلا أنها تراها بقناعتها أنه لا يوجد رجل مثالي، حيث لا تُشكل لها تلك العيوب فارقًا في ظل ما تراه فيه مثيرًا للإعجاب.

اقرأ أيضًا: علامات حب المرأة للرجل في صمت

2- العفوية وعدم التكلف

المرأة الذكية فقط هي من لا تتخذ التكلف والتصنع سبيلًا لها لإعجاب من حولها بها، فعادة ما يُدرك الرجال تلك الحيل التي تلجأ إليها حواء لتُظهر أجمل ما فيها، إلا أنها لا تدرك أن تصرفاتها تصبح فاقدة للطبيعة التي يتوق أن يراها فيها.. فتبوء محاولاتها بالفشل.

أما من تكن لك إعجابًا، فهي تسعى إلى الظهور كما هي، ولا ترتدي قناعًا لتكون نموذجًا مثاليًا في عينيك، بل تظل كما هي فإن نال إعجابها بك مقابلًا وقد أعجبت بها بالفعل، فيكون هذا الإعجاب بسجيتها الطبيعية.

3- تعفو عن عثراتك

عندما تضع المرأة حدودًا للرجال، فهي لا تسمح بأي من التجاوزات التي لا تقبلها بأي حال، حتى وإن لزم الأمر خسارة أحدهم، فتكون تلك الخسارة أهون عندها من التجاوز.

أما أنت.. من تكن لك إعجابًا ممهدًا لمشاعر الحب، فهي ستتجاوز عن عثراتك التي تحدث منك دون قصد، وستلاحظ ذلك عند المقارنة بينك وبين رجال آخرين تتعامل معهم ولا تسمح لهم بذلك القدر من التجاوز.

4- تُظهر أجمل ما فيها

هنا يتجاوز الأمر مجرد الاهتمام بالمظهر الخارجي.. حيث تُحب أن ترى فيها كل ما هو جميل، حتى تنال من اهتمامك نصيبًا كما هي تكن لك كل الإعجاب، فضلًا عن أنها تهتم أيضًا بمظهرها، فتجدها في كل مرة بأفضل زيّ لديها أمامك.

5- لا تنقطع عن مراسلتك

ربما تختلق بعض الفرص حتى تسنح لها مراسلتك، إما للاطمئنان أو تفقد أحوالك.. أو سؤالك عن شيء ما، ومنها تختلق الأحاديث التي لا تنتهي، فهي تُحب أن تتحدث معك، وتعرف عنك المزيد.

اقرأ أيضًا: علامات حب المرأة للرجل

6- تُظهر غيرتها

في حال قد اكتشفت الأشياء التي تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك.. ربما تود التأكد من تلك المشاعر فتثير غيرتها من إحداهنّ، وهنا تجدها قد تحولت إلى براكين مشتعلة لا تنطفئ، فإن كانت غير ناضجة بالقدر الكاف ربما تفصح لك عن مشاعرها المكنونة إثر غيرة مفرطة، فلن تنتهي من استجوابك والتحقيقات اللازمة حتى تتأكد أنه لا توجد فتاة أخرى.. وهي مدركة تمام الإدراك أن ما بينكما لا يُشكل علاقة جادة بعد.

7- ينتابها التوتر في حضورك

علمنا آنفًا أنه لا يشغل الفتاة ولا يشكل لها شيئًا أي من الرجال، فلا يصيبها أي من الانفعالات الخارجية طالما كانت غير معجبة، أما على النقيض، فإن من الأشياء التي تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك أنها يصيبها التوتر في حضرَتك، ربما تلاحظ ذلك إن عزمت على الحديث معها بغتة، فتستشعر ما بها من توتر يجتاحها لأنها لم تكن ممهدة للأمر بعد.. وأشياء من ذلك القبيل.

8- المدح والثناء

الفتاة التي تكن لك إعجابًا خفيًا، تجدها ما إن واتتها الفرصة تعمل على الثناء عليك في تصرفاتك، ومنهنّ من يبالغن في ذلك، وهذا ما يُشعر المحيطين بأنها معجبة بك.

9- تقدم الدعم والمساعدة

حقًا لا يُمكن أن نعول على الدعم في ذاته مدعاة للإعجاب، لأنه لا يُشترط أن ينم عن مشاعر قط، ربما من قبيل مساعدة الآخرين لا أكثر.. لكن إن تكلل هذا الدعم بالكثير من الود والسرعة في تلبية ما تحتاج.

علاوةً على أن تكون على أكمل وجه فربما ينتابك الشك في كونه مصحوبًا بالإعجاب من قِبلها، على أنها تبادر أيضًا في تقديم الدعم دون أن تطلب منها شيئًا، حيث تسعى بكل الطرق خلق سبيلًا للتواصل بينكما، وما يتسنى ذلك بسهولة إلا من خلال تبادل المساعدات.

اقرأ أيضًا: علامات الحب الجسدية عند المرأة

كيفية معرفة الفتاة المعجبة من لغة الجسد

إن استطاعت إحداهنّ إخفاء الأشياء التي تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك.. فإنها لن يكون بمقدورها إخفاء تلك العلامات الخارجية في لغة الجسد، والتي تظهر فيما يلي:

  • إن كنتما في محادثة ما معًا، فإنها على الأرجح لا تزوغ عنك ببصرها، فتطيل إليك النظر معبرة بذلك عن إعجابها بك، ولا تلتفت إلى ما هو دونك.
  • تورد الوجنتين قليلًا، ينم عن الشعور بالخجل، والذي ربما يعزى إلى إعجابها بك.
  • لمسات حانية ربما لا تكون مقصودة إلا أنها تكون وليدة الموقف تنم عن إعجابها بك.. يُمكنك ملاحظتها.
  • ابتسامتها في حضورك تكون عفوية تلقائية، تعبيرًا عن فرحتها بوجودك.
  • ردّات أفعالها على كل ما يصدر منك، فإن قلت نكتة ما على سبيل المثال، تضحك وتعبر عن مدى خفة ظلك.
  • ربما يعتريها بعض التوتر، فيظهر ذلك في التململ، ولمس الشفتين وتقشيرهمان أو وضع يدها على رقبتها.
  • إن كانت تقلدك في حركاتك فتلك أبلغ العلامات الدالة على إعجابها بك.. ويكون ذلك لا شعوريًا منها بطبيعة الحال.
  • في حال نظرت إليها بغتة، ربما تتوتر قليلًا فتبعد عنك عيناها، هذا من علامات إعجابها بك، فإن لم يكن تأثير وجودك عليها كبيرًا فربما تجدها تتواصل بصريًا بسهولة.
  • حينما تجلس أمامك، راقب قدميها، فما إن كان ساقيها معقودتان ومتجهتان نحوك، فتلك دلالة على رغبتها في التقرب منك.
  • في حال كانت تشعر بالراحة في وجودك، ستجد أن لغة جسدها أكثر انفتاحًا معك.

عليك أن تتمهل قليلًا قبل أن تعزو لغة جسد الفتاة التي تعتقد بإعجابها بك على أنه إعجابًا بالفعل.. واعتبارها دلالة على الارتياح أو النفور، لأن الأمر يعتمد على الطبيعة الخاصة لكل فتاة.

على الرغم من اختلاف النساء في طبائعهن.. إلا أنه عند حد الإعجاب لا تستطيع واحدة منهنّ إخفاء ما يُجلي ذلك بطريقة مُتقنة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.