محتوى يحترم عقلك

اسم توماس شيلبي الحقيقي

ما هو اسم توماس شيلبي الحقيقي؟ وما هي أهم المعلومات عن حياته الشخصية؟ حيث إنه يُعد أحد الفنانين المشهورين، ولكنه مختلف عنهم كونه متميز وفريد عنهم، فهو شخصية رئيسية في سلسلة Peaky Blinders، وهو رجل عصابات وبطل من الحرب العالمية الأولى، ومن هنا سنعرض اسمه الحقيقي عبر موقع زيادة.

اسم توماس شيلبي الحقيقي

نال توماس شيلبي إعجاب العديد من الأشخاص من جميع دول العالم، وقد نمت شهرته في وقت بسيط وبسرعة كبيرة عكس باقي الفنانين الموجودين معه، واسم توماس شيلبي الحقيقي هو “كيليان مورفي”، كما أنه من أصل أيرلندي وليس بريطاني.

علاوة على ذلك فإنه ولد يوم الخامس والعشرين من عام 1976م، وحياته تمتلئ بالكثير من الأحداث المُثيرة في عالم الفن والشهرة، فهو قام بعدد كبير من الأدوار في الأفلام والمسلسلات، وقدم جميع أدواره ببراعة ومثالية وصدق كبير، ونجح في إيصال معاني أدواره للمشاهدين.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 مسلسل أجنبي في التاريخ

حياة الفنان توماس شيلبي

بعد معرفة اسم توماس شيلبي الحقيقي، فتجدر الإشارة إلى أنه في الواقع عاشق للموسيقى وتعلمها هي وكتابة الأغاني منذ سن الـ 10، وأحب العزف على أداة الجيتار وكان متميز في أدائه عليها، ومنحته الحياة هو وأخيه فرصة المشاركة في الكثير من المسابقات الموسيقية.

بالإضافة إلى أنهما نجحا في هذه المسابقات وقاما بتوقيع شركة وعقد معه ومع أخيه، ولكن العقد لم يأت بسبب دراسة أخيه، ولكن توماس شيلبي لم يندم على ضياع تلك الفرصة أبدًا، بل كان يتمتع بطموح أكبر من هذا العقد.

فظهرت موهبته الحقيقة في عالم الدراما، وهذا عندما شارك في إحدى المسرحيات المدرسية خلال المرحلة الثانوية في مدرسته الكاثوليكية، وحصل أداؤه على إعجاب كافة الحاضرين، وقاموا بدعمه وتشجيعه لإكمال السير في طريق الفن والتمثيل.

زوجة كيليان مورفي

بعد النظر إلى اسم توماس شيلبي الحقيقي، فلا بد من توضيح أنه تزوج من أعز صديقاته، وعاشا معًا قصة حب عظيمة وكبيرة، وتزوج في عام 2004م من الفنانة الأيرلندية “إيفون ماكجينيس“، وانتشرت قصة حبهما وأصبحت معروفة للجميع، وأنجب كيليان مورفي منها طفلان.

بالرغم من شهرته التي تُميزه، إلا أنه فضل العيش مع أسرته وأخذهم للعيش في المدينة التي نشأ فيها ويًطلق عليها “كورك”، فهو رغب في تربية أطفاله في ذات البيئة التي تربى وعاش فيها في صغره؛ ليُكرس نفسه لهم ويتمكن من رعايتهم بشكل مناسب وجيد.

اقرأ أيضًا: أسماء ممثلين بريزون بريك

ما هي ديانة كيليان مورفي

إن العديد من الذين يحبون الفنان كيليان مورفي لا يعلمون الديانة التي يتبعها، فهو نشأ في أسرة كاثوليكية متشددة للغاية، وتمكن من إنهاء مراحله التعليمية في مدارس كاثوليكية، ولكنه لا ينتمي إلى الكاثوليك، بل فضل اختيار طريق الإلحاد بإرادته، ولا يعترف بوجود إلهه أو قوة عليا.

اقرأ أيضًا: أفضل المسلسلات التاريخية على الإطلاق

أعمال الفنان كيليان مورفي

من الجدير بالذكر أن الفنان المشهور كيليان مورفي قام بالمشاركة في العديد من الأدوار في الكثير من الأفلام، والتي حققت مشاهدات كثيرة حتى اللحظة الحالية، وسنعرض أبرز وأشهر أعماله عبر الآتي:

اسم العمل سنة الإنتاج
مسرحية الكثير من الضجة حول لا شيء 1998
مسرحية باكوك 1999
بعد 28 يومًا 2002
الفتاة ذات القرط اللؤلؤي 2003
جيل الثلج 2003
مسلسل النورس 2003
الإفطار على بلوتو 2005
بداية باتمان 2005
العين الحمراء 2005
الرياح التي تهز الشعير 2006
ضوء الشمس 2007
فارس الظلام 2008
على حافة الحب 2008
استهلال 2010
ترون: الإرث 2010
في الوقت المحدد 2011
نهوض فارس الظلام 2012
تسامي 2014
في قلب البحر 2015
سلاح مجاني 2016
الحفلة 2017
دونكيرك 2017
آنا 2019
مكان هادئ (الجزء الثاني) 2021

 

إن الفنان كيليان مورفي من أشهر الممثلين الأيرلنديين، فهو شارك في مواسم مسلسل بيكي بلايندرز جميعها، وهذا المسلسل حقق له شهرة ومعرفة أكبر، وأتاح له فرص أخرى في التمثيل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.