محتوى يحترم عقلك

لتكبير الثدي في يومين بطرق طبيعية

لتكبير الثدي في يومين هناك عدة طرق فعالة وآمنة، منها الوصفات الطبيعية التي يمكنك فعلها في المنزل بكل سهولة، وهناك طرق أخرى غير طبيعية مثل الكريمات الطبية التي تساعد على شد وتكبير حجم الثدي، وأيضًا يوجد بعض التمارين الرياضية التي تساعد على ذلك.

هناك أيضًا كاسات الثدي التي كثر حولها التساؤلات عن أنها من الممكن أن تسبب تجمع دموي وسنجيب عن ذلك من خلال الموضوع التالي المقدم لكم عن طريق موقع زيادة، وسنتحدث عن وصفات وطرق لتكبير الثدي في يومين.

لتكبير الثدي في يومين بطرق طبيعية

لتكبير الثدي في يومين

هناك بعض الوصفات الطبيعية الأمنة التي يمكنك صنعها في المنزل بكل سهولة، فهذه المشكلة ا تواجهها العديد من البنات ويبحثوا دائمًا عن وصفات طبيعية، أهم هذه الوصفات:

البرسيم الأحمر لتكبير الثدي

البرسيم الأحمر يحتوي على هرمون الأستروجين الذي يعمل على تكبير حجم الثدي.

طريقة استخدامه: نقوم بإضافة 2 ملعقة من بذور البرسيم الأحمر على كوب واحد من الماء الساخن ثم نغطي هذا الخليط ونتركه لمدة 30 دقيقه حتي يبرد، ويتم شربه مرتين كل يوم.

زيت الشمر وزيت السمك لتكبير الثدي

نضع ثلاث ملاعق من زيت السمك في مقلاة على النار وبعد ذلك نضيف إليه بذور الشمر وثم نقوم بالتقليب بشكل مستمر لكي يصل لونه داكن ثم نقوم بإطفاء النار ونصفي هذا الخليط ونتركه حتى يبرد ثم بعد ذلك نقوم بتدليل الثدي به لمده 30 دقيقة.

تكبير الثدي بزيت الحلبة وزيت الزيتون

هناك بعض الزيوت التي تعمل بكفاءة على تكبير الثدي في وقت قصير، مثل زيت الزيتون وزيت الحلبة.

طريقة الاستخدام: قومي بوضع كمية من زيت الحلبة وزيت الزيتون على الثدي مع عمل مساج خفيف لمدة 30 دقيقة وبعد انتهاء المدة مرري مكعب ثلج على كل الثدي.

الخميرة لتكبير الثدي

إن الخميرة لها تأثير فعال على تكبير الثدي، فهي تعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية لتكبير الثدي في يومين.

طريقة استخدامها: قومي بإحضار2 ملعقة من زيت الحلبة و 1 كوب من الماء و 2 ملعقة من بذور الحلبة و1 ملعقة خميرة.

قومي بوضع بذور الحلبة مع الماء على النار لمدة ربع ساعة ثم ارفعيها من على النار، ويترك ليتصفى ثم ضع عليه زيت الحلبة والخميرة وقومي بخلطهم.

هذا الخليط يوضع على الثدي مع التدليك المستمر بحركات عكس عقارب الساعة ولكن قبل ذلك قومي بتدليك ثديك بمنشفة ساخنة لعدة دقائق.

لكن من المهم أن تغطي ثديك بكيس في الليل حتى أول اليوم القادم.

بعد انتهاء المدة قومي بوضع مكعب ثلج على ثديك حتى يعمل على غلق المسام.

زيت جنين القمح لتكبير الثدي

إن زيت جنين القمح يعمل على تعزيز الدم.

طريقه استخدامه: قومي بوضع هذا الزيت على الثدي لمدة 10 دقائق وحتى تحصلي على نتيجة أفضل وأسرع يجب أن تضعيه وتقومي بعمل مساج مرتين كل يوم.

الحلبة لتكبير الثدي

تحتوي الحلبة على مواد فعالة مثل هرمون الأستروجين.

طريقة الاستخدام: نقوم بوضع الماء على 1 كوب من الحلبة المطحونة حتى يصبح قوامها مثل العجينة، ثم قومي بوضع العجينة على الثدي مع عمل مساج خفيف ثم نتركها لمدة 10 دقائق.

ومن المفضل أن تضع هذه الخلطة مرتين كل يوم.

اقرأ أيضًا: رش ماء الورد للصدر فاعليته في تكبير حجم الصدر وطريقة تحضير ماء الورد في المنزل

الخل والدقيق لتكبير الثدي

قومي بوضع كمية من الخل ودقيق القمح في وعاء ثم قومي بخلطهم حتى يصبح قوامهم مثل العجينة، ثم تضعي هذا الخليط على الثدي مع عمل مساج خفيف بحركات دائرية، ونتركه لمدة 45 دقيقة، بعد انتهاء المدة نقوم بغسل الثدي بالماء.

البطاطا لتكبير الثدي

نقوم بوضع البطاطا الحلوة المهروسة على الثدي مع عمل مساج ذلك حتى يستفاد الجلد من هرمون الأستروجين الموجود بها، ثم بعد ذلك يُغسل بالماء، قومي بتكرار وضع البطاطا مرتين يوميًا.

الحمص والحلبة لتكبير الثدي

نقوم بوضع 2 ملعقة من الحمص المطحون وأيضًا نفس الكمية من الحلبة المطحونة ونضيف لهم بعض من ماء الورد وقشر البرتقال ونخلط هذه المكونات على نار ونتركه كي يبرد، ثم بعد أن يبرد نقوم بوضعه على الثدي مع عمل مساج مستمر وذلك لمدة 10 دقائق.

تكبير الثدي بزيت شجرة الشاي و اللافندر

قومي بوضع كمية من زيت شجرة الشاي مع زيت اللافندر على الثدي، فهما يعملوا على تحسين عملية نمو الانسجة الموجودة في الثدي وتكبير حجمه.

طريقة استخدامه: قومي بوضع الزيوت على الثدي مع عمل مساج خفيف لمدة عشر دقائق كل يوم.

تمارين لتكبير الثدي (ده رئيس وإللي جي تحته)

يمكنك عمل بعض التمارين في المنزل التي تعمل على تقوية عضلات الثدي وتساهم في حل مشكلة صغر الثدي، ومن أهم هذه التمارين:

اليوجا والسباحة لتكبير الثدي

يمكنك أن تواظبي على عمل تمرين اليوجا أو السباحة مع شخص متخصص فمع الاستمرار تعمل على تقوية عضلات الثدي والصدر وتساعد كثيرًا في تكبير الثدي بطريقة طبيعية.

الدمبلز لتكبير الثدي

إن تمارين باستخدام الدامبلز تعمل على تقوية عضلات الصدر ومنع حدوث ترهل في الثدي.

أولًا تجلسي على كرسي ثم تقومي بإمساك الدامبلز وتكون في مستوي الفخذين ثم قومي برفع يدك حتى مستوى الكتف، وأيضًا يمكنك أن ترفعي يديك لأعلى في مستوي الصدر ثم تقومي بإنزالها بالتدريج ويكرر هذا التمرين عشر مرات.

اقرأ أيضًا: طرق تكبير الثدي بالخميرة وبعض الوصفات الطبيعية ونصائح لتكبير الثدي

كريمات لتكبير الثدي

يوجد الكثير من الفتيات الذين يعانوا من صغر حجم الثدي ويسألوا عن طرق لها تأثير سريع وفعال لتكبير الثدي في وقت قصير، فهناك فتيات لا تحب الوصفات الطبيعية، لذلك سنذكر لكم أهم الكريمات التي تساعد على تكبير الثدي وتمنع حدوث ترهل في الثدي من خلال النقاط التالية:

ترو ليفل لتكبير الثدي

إن ترو ليفل لوشن يعمل على تكبير الأنسجة الموجودة في الثدي، فهذا الكريم مستخرج من بعض الزيوت النباتية التي تعمل على تعزيز الخلايا الدهنية.

أيضًا تعمل على تحسين عملية تخزين الدهون الذي يعطي للثدي شكل وحجم أكبر.

كريم ديفا فيت ان لتكبير الثدي

إن كريم فيت ان يتكون من مواد طبيعية مثل فيتامين E وعشبة الليمون وزيت اللوز الحلو و زيت المكاديميا وجرثومة القمح.

هذه المواد تعمل على شد الترهلات الموجودة في الثدي ويعمل على إعطاءه نضارة ويرطبه، كما إن هذا الكريم يكون به أيضًا إنزيم Q10 الذي يساهم في جعل الثدي يتمتع بحيوية وصحة.

بيلا لتكبير الثدي

إن كريم بيلا يعمل على تقوية عضلات الثدي وشده، ذلك لأن عند امتصاص الجلد لهذا الكريم يدخل على الأنسجة الدهنية ويعطيه حيوية ونضارة.

اقرأ أيضًا: أسباب ترهل الثدي و خلطات لشد الثدي ورفعه بزيت الزيتون وزيت الحلبة

الكاسات لتكبير الثدي 

إن الكاسات تعمل على تجديد خلايا الثدي وتحسين الدورة الدموية وتحفيز إنتاج هرمون الأنوثة، تعمل أيضًا على شد ترهل الثدي وإعطاءه حيوية، كما أنها تعمل على موازنة بين الغدد اللبنية والأنسجة الدهنية.

تقوم بإعادة توزيع الدهون الموجودة في الثدي، يتم استخدامها لمدة 10 دقائق وتكرر ذلك يوميًا.

تعتبر الحل الأمثل لتكبير الثدي ولمنع حدوث ترهل وجعله مستدير، لكن كثر التساؤلات حول أن كاسات الثدي من الممكن أن تسبب تجمع دموي، فقد أثبتت الدراسات أنها لا تؤدي لحدوث تجمع دموي أو تورم في الثدي.

 

في الموضوع السابق الذي عرضنا لكم تحدثنا عن طرق لتكبير الثدي في يومين سواء كانت وصفات طبيعية آمنة مثل الحلبة والخميرة وبعض الوصفات الأخرى أو كريمات طبية تساعد على تكبيره وشده، وأيضًا عرضنا بعض التمارين الرياضية التي تساعد على زيادة حجمه، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.