أشهر صور توم وجيري 2021

أشهر صور توم وجيري تعيدنا لذكرياتنا القديمة مع هذا الكرتون، فجميعنا نشأ على مشاهدة هذا الفيلم الكرتوني ومواقف توم وجيري المختلفة والمضحكة، والمقالب التي يفعلونها في بعضهم، لذلك حب الناس لهم مرسخ منذ الطفولة، وعند رؤية صور لهم نشعر بالفرح والحنين إلى الذكريات، ومن خلال هذا الموضوع المقدم لكم من خلال موقع زيادة سنعرض أشهر صور توم وجيري.

أشهر صور توم وجيري

ظل إنتاج هذا الكرتون منذ عام 1940 حتى عام 1967 وحاز على جوائز كثيرة منها الأوسكار، ويظهر الكرتون صراع دائم بيت القط توم  والفأر جيري، وكل حلقة يحاول فيها توم الإمساك بجيري كي يأكله ولكنه يفشل، ويقوم جيري باستفزاز توم، ويتسبب هذا الاستفزاز في وقوع توم في كثير من المآزق وفي بعض الأوقات يتم اصطدامه ببيت الكلب سبايك.

بلغ عدد الحلقات هذا الكرتون على 161 حلقة، فيحبه الكبار والصغار دائمًا ما يغتنمون الفرصة لمشاهدته في أي وقت يتم عرضه فيه أو عن طريق الإنترنت، حيث يحتوي على موسيقى مميزة وحبكة درامية مدهشة، ومن أشهر صور توم وجيري الآتي:

اقرأ أيضًا: أجمل صور خلفيات بنات

يظهر فيها هنا ابن عم جيري وهو غاضب من توم لأنه يضايق جيري، وتدل نظرات توم على أنه مندهش أن بهذا الحجم الصغير كان بإمكانه ضربه.

تأتي هذه الصورة وتوم يحاول أن يقدم الأزهار لحبيبته واستخدم جيري ليربط فيه شريطة حمراء اللون وتظهر على جيري علامات الغضب والامتعاض.

في هذه الصورة يظهر توم بعد الإمساك بجيري وربطه بحبل ووضعه داخل قماش ليصبح مثل الدودة.

هذه الصورة من إحدى الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث يظهر فيها توم وجيري متصالحان ولا يلحق كل منهما الآخر، يجلسان على طريق القطار وتظهر على وجهيهما علامات الحزن الشديد.

نجد في هذه الصورة أن كل منهما يخدع الآخر ويتظاهر بالسلام، حيث يخبئ تنوم وراء ظهره عصا خشبية ليضرب بها جيري وجيري يخبأ وراء ظهره قنبلة ليفجرها في توم.

هذه الصورة من تتر البداية الخاص بالمسلسل التي عرفها الجميل، ويمكن استخدامها كخلفية للهاتف أو تعليقها على حائط الغرفة.

يظهر جيري في هذه الصور وهو يحمل قطعة من الجبن أكبر من وزنه وينظر ورائه.

تمثل هذه الصورة إحدى المرات التي يحاول فيها جيري الهروب من توم وتزهر علامات الخوف على وجهه.

اقرأ أيضًا: أجمل صور بنات كرتون

خلفيات توم وجيري مضحكة

يفعل توم وجيري الكثير من المواقف الكوميدية والمضحكة ببعضهم البعض، وهناك بعض اللقطات من هذه المواقف تتمثل في:

في هذا الموقف يريد جيري بتكسير اسنان توم بالمطرقة ويبدو أن توم غير قادر على المقاومة.

أراد توم في هذه اللقطة أن يعزف ويغني تحت الشباك الخاص بالقطة التي يحبها ولكنه لم يكن يعلم ان جيري سيفسد عليه الأمر.

كان توم في حفل موسيقي يعزف على البيانو بطريقة مذهلة، ولكن كعادة الامر أراد جيري أن يضايقه، فحاول أن يخرب المفاتيح الخاصة بالبيانو ليعرقله أثناء العزف ويضعه في موقع محرج أمام الناس.

هنا كان يحاول توك أن يضرب جيري بعصا الجولف وهو جالس على نافورة الماء ولكنه لم يستطع إصابته.

اقرأ أيضًا: شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور

عرضنا أشهر صور توم وجيري، وتحدثنا عن كل صورة على حدى وما هي المواقف التي تحدث عنها الصور، بالرغم من انتهاء عرض الحلقات إلا أنها مرسخة في أذهاننا لأنها تمثل جزء من طفولة الفرد والأوقات السعيدة التي قضاها وهو يشاهدها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.