أفضل 10 هواتف هواوي 2021

أفضل 10 هواتف هواوي تتنوع من حيث الإمكانيات، كما أنها تختلف من حيث المظهر والسعر الخاص بها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الهواتف المحمولة تم إطلاق أعداد من الإصدارات الخاصة به نظرًا إلى إقبال العديد من العملاء عليه؛ لذا فمن خلال موقع زيادة سنتعرف على أفضل 10 موديلات من هواتف هواوي.

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

يوجد عدد لا حصر له من المنتجات الإلكترونية التابعة إلى شركة هواوي، إلا أن هذا لا ينفي أن أفضل 10 هواتف هواوي للعام الحالي تتصدر قائمة أفضل الهواتف المحمولة، كما أنها نالت ثقة العديد من العملاء.

الجدير بالذكر أن تلك الهواتف تتنوع بين موبايل Huawei Mate 40 وهاتف Huawei Mate 30، بالإضافة إلى هاتف Huawei P40، وهاتف Huawei P30، والعديد من الموديلات المختلفة التي سنشير إليها بشيء من التفصيل في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: أحدث موبايل هواوي

هواتف Huawei P30

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

واحد من أفضل 10 هواتف هواوي، حيث إن له العديد من المزايا التي لا حصر لها، والتي تتنوع بين امتلاكه إلى كاميرا رباعية خلفية، وكاميرا أمامية تعمل بدقة 32 ميجا بكسيل، إلى جانب ذلك فإن هذا النوع من الهواتف يدعم الشحن السريع واللاسلكي.

إضافة إلى ذلك فهو مقاوم للغبار والماء، كما أنه متوفر بسعة 128 رام و64 رام، وتعادل سعة الشاشة الخاصة به 6.47 بوصة، بينما الإصدار الآخر منه تعادل سعة الشاشة فيه 6.1 بوصة.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من الهواتف المحمولة يحتوي على بطارية تصل إلى 4 آلاف و200 مللي أمبير في الساعة، بينما الإصدار الآخر منه تصل سعة البطارية فيه إلى 3 آلاف و650 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

هاتف Huawei P40

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

تم إصدار هذا النوع من هواتف هواوي بـ 3 إصدارات وهي P40 وP40 Pro وP40 Pro Plus، كما أنه ضمن أفضل إصدارات هواوي من الهواتف المحمولة، أما عن مساحة الذاكرة الداخلية لهذا النوع من الهواتف فإنها تصل إلى 128 جيجا بايت.

الجدير بالذكر أن حجم الشاشة الخاصة به يصل إلى 6.58 بوصة، وبمعدل التقاط يصل إلى 91.6%، كما أن دقة الصورة المُلتقطة تبلغ 1200 × 2640 بكسل، بينما الإصدار الآخر منه يلتقط الصورة بمعدل يصل إلى 86.3% ويبلغ مقاس الصورة به حوالي 6.1 بوصة.

أما فيما يخص السعة البطارية التي يتضمنها الهاتف فإنها تدعم 40 واط وتصل سعتها إلى 3 آلاف و800 مللي أمبير، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الهواتف يتمتع بإطار خارجي مصنوع من السيراميك أو الزجاج باختلاف الإصدار.

كما أنه مزود بكاميرا رباعية ذات جودة عالية، ناهيك عن أن هذا النوع من الهواتف الذكية يدعم الشحن العكسي.

هواتف Huawei Mate 30

 

ضمن أفضل 10 هواتف هواوي في مصر، كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية تعمل بدقة 24 ميجا بكسل، ناهيك عن تلك الكاميرا الخلفية الرباعية التي تعمل بدقة تصل إلى 40 ميجا بكسل.

أما عن الذاكرة الداخلية لهذا النوع من الهواتف فإنها تصل إلى 128 جيجا بايت، وبذاكرة وصول عشوائية تتراوح بين 6 جيجا بايت و8 جيجا بايت.

إلى جانب ذلك فإن سعة بطارية الهاتف تعاجل 4 آلاف و200 مللي امبير، بينما الإصدار الآخر التابع إلى المنتج ذاته فتعادل سعة البطارية الخاصة به حوالي 4 آلاف و500 مللي أمبير، بينما يبلغ مقاس الشاشة حوالي 6.53 بوصة.

 هواتف Huawei Y7A

هواتف Huawei Y7A

من أحسن 10 هواتف هواوي، فهو يأتي مزود بتلك الكاميرا الخلفية ذات الجودة العالية، إلى جانب ذلك فإن الكاميرا الأمامية الخاصة به تعمل بدقة 8 ميجا بكسل، وهو يدعم نظام الأندرويد.

كما أن هذا النوع من الهواتف الذكية مزود ببطارية تعادل سعتها 5 آلاف مللي أمبير، وبالنسبة على حجم الشاشة الخاصة به فإنها تصل إلى 6.67 بوصة، وهو ضمن منتجات هواوي المميزة التي نالت استحسان العديد من العملاء.

هواتف Huawei Mate 20

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

في حال كنت تود اقتناء واحد من أفضل 10 هواتف هواوي للعام الحالي فإن هذا النوع من الهواتف بالطبع سيكون ضمن الخيارات الجيدة المتاحة أمامك، حيث إن حجم الشاشة الخاصة به يصل إلى 6.53 بوصة.

إلى جانب ذلك فإنه يتضمن منفذ إلى سماعات الأذن، ناهيك عن كونه يحتوي على بطارية ذات سعة تعادل 4 آلاف مللي أمبير، وبذاكرة عشوائية تصل السعة الخاصة بها إلى 6 جيجا بايت، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الهواتف المحمولة يأتي مزود بكاميرا خلفية ذات عدسة ثلاثية.

هواتف Huawei Nova 8

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

يحتوي هذا النوع من الهواتف على شاشة يصل قياسها إلى 6.72 بوصة، وسرعة الاستجابة الخاصة بها تعادل 120 هرتز، كما أن الكاميرا الأمامية التي يتضمنها من النوع المزدوج الذي تصل دقته إلى 16 ميجا بكسل.

إلى جانب ذلك فإن سعة الكاميرا الخلفية الخاصة بهذا النوع من الهواتف الذكية تصل إلى 64 جيجا بايت، بينما تصل سعة الكاميرات إلى 2 جيجا بايت.

فما يتعلق بذاكرة الهاتف فإنها تصل إلى 128 جيجا بايت ناهيك عن ذاكرة الوصول العشوائي التي يتضمنها، كما أن البطارية الخاصة به تتراوح بين 4 آلاف مللي أمبير و3 آلاف مللي أمبير باختلاف موديل الهاتف.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف الفئة المتوسطة

هواتف Huawei Y9A

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

ضمن الهواتف الذكية المميزة التي أطلقتها شركة هواوي في الآونة الأخيرة، كما أن هذا النوع من الهواتف الذكية يدعم نظام الأندرويد، بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا أمامية تعمل بدقة تصل إلى 16 ميجا بكسل.

إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على كاميرا أساسية تعمل بدقة تعادل 64 ميجا بكسل، ومزودة بمستشعر يصل العمق الخاص به إلى 2 ميجا بكسل، كما أنه يحتوي على كاميرات ماكرو تعمل بدقة تصل إلى 8 ميجا بكسل.

أما عن حجم الشاشة الخاصة به فإنها تصل إلى 6.63 بوصة، وبالنسبة إلى سعة البطارية الخاصة به فإنها تصل إلى 4 آلاف و300 مللي أمبير، وبمعالج يعادل 80 جيجا بايت.

هاتف Huawei Mate 40

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

من أفضل 10 هواتف هواوي، كما أن سعة البطارية التي يتضمنها تصل إلى 4 آلاف و400 أمبير في الساعة، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على معالج رافعة يصل إلى 9 آلاف متقدم وبدقة تعادل 5 نانو، كما أنه يحتوي على شحن لاسلكي يصل إلى 50 وات وشحن عكسي يعادل 5 وات.

إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد، وبذاكرة تخزين تصل إلى 8 جيجا بايت، ناهيك عن ذاكرة الوصول العشوائية التي يتضمنها.

هواتف Huawei Mate xs

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

من أكثر الهواتف المميزة التي تقدمها شركة هواوي إلى العملاء التابعين إليها، إلى جانب ذلك فهو يحتوي على معالجات تصل إلى 990 جيجا، ناهيك عن كونه مصنوعًا بتقنية 7 نانو، كما أن سعة الذاكرة الخاصة به تصل إلى 8 جيجا بايت.

الجدير بالذكر أن هذا الهاتف القابل للطي يصل حجم الشاشة الخاصة به إلى 8 بوصات، بينما تعادل سعة البطارية الخاصة به إلى 4 آلاف و500 مللي أمبير، كما أنها تدعم الشحن السريع وبقدرة تصل إلى 55 وات.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الهواتف الذكية يدعم تقنية التصوير الثنائي، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على 4 كاميرات في الجهة الأمامية والخلفية منه، والحساسية الخاصة بها تصل إلى 40 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا: أفضل راوتر هواوي 4g

هواتف Huawei Nova 7

أفضل 10 هواتف هواوي 2021

يمتاز هذا النوع من الهواتف بسعره المناسب، وهو ما جعل منه واحدًا من أفضل 10 هواتف هواوي للعام الحالي، كما أنه يحتوي على شاشة يصل الحجم الخاص بها إلى 6.53 بوصة، إلى جانب ذلك فإن الذاكرة الخاصة به تعادل 8 جيجا رام، وهو من الهواتف الذكية المميزة.

إن أفضل 10 هواتف هواوي تتصدر قائمة الهواتف الأكثر طلبًا من قِبل جمهور المستخدمين؛ نظرًا إلى الجودة التي يتسم بها هذا النوع من الهواتف الذكية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.