دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021  

دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021

دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021 لراغبين السفر إلى جزر القمر، حيث تعد من أجمل الجزر التي تمكنك من قضاء أجمل الأوقات بأقل تكلفة، ويتميز السفر إلى جزر القمر عدم الحاجة إلى تأشيرة لدخول الدولة، فكل ما تحتاج هو جواز السفر وتذكرة الطيران حيث يمكنك طلب تأشيرة عند قدومك لمطار جزر القمر.

وتتميز بطول سواحلها وطبيعتها الساحرة التي تجعلك تقضي وقت رائع والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، للتعرف على مزيد من التفاصيل حول السفر إلى جزر القمر تابعونا في السطور التالية من موقع زيادة.

دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021 

دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021
دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021

إذا كنت قد  قررت السفر إلى جزر القمر، فإن قرارك صائب لا تندم عليه، فأنت على موعد لقضاء أجمل الأوقات في الاستمتاع بأجمل الشواطئ والمناظر الطبيعية الرائعة، كل هذا بأرخص تكلفة، وإليك دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021 فيمكنك حجز تذكرة الطيران قبل السفر بشهر على الأقل، أرخص تذاكر الطيران تبدأ من سعر 336:600 دولار.

أفضل أوقات السفر من شهر أكتوبر حتى شهر مايو فهي بعيدة عن أوقات مواسم السفر إلى جزر القمر، ولا يتطلب السفر هناك استخراج تأشيرة دخول الجمهورية، ولكن يمكنك طلب تأشيرة عند وصولك للمطار، فقط قم بحجز تذكرتك وتأكد من أن جواز سفرك ساري لمدة 6 أشهر على الأقل.

جزر القمر 

هي مجموعة جزر تقع في المحيط الهندي، وأقرب الدول الإفريقية لجزر القمر هي دولة موزمبيق، وتعد جزر القمر دولة عربية، وهي ثالث أصغر دولة من دول القارة السمراء، تتكون من 4 جزر وهم جزيرة انجزيجة، جزيرة ما هوريه، جزيرة موالي، وجزيرة أنزواني، بالإضافة إلى جزيرة مايوت ولكنها لا زالت مستعمرة فرنسية، واللغات الرسمية لجزر القمر الفرنسية والعربية واللغة القمرية.

وتعد جزر القمر ملتقى العديد من الحضارات مما أثر على التاريخ الثقافة للدولة، ومناخ الدولة استوائي بالإضافة إلى فصلان مطيران وتتعرض الجزر للكثير من الأعاصير القوية، وتعد عاصمة جزر القمر مدينة موروني، وأغلب سكان جزر القمر من المسلمين بنسبة 98٪، ونظام الحكم جمهوري.

اقرأ أيضاً: بحث عن السياحة فى مصر

أهم ما يميز جزر القمر

دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021 تعرفنا عليه تعد جزر القمر من أفضل الدول عالميا من حيث التكلفة السياحية بها حيث تتميز أسعار الفنادق والمواصلات بأنها رخيصة ومناسبة للجميع حيث بإمكانك الشخص صاحب الميزانية القليلة عمل جولة سياحية رائعة بسعر مناسب جدا وإليكم أهم ما يميز جزر القمر كالتالي :

  • تمنح التأشيرة المجانية لكافة المواطنين من جميع دول العالم كما تمنح أيضا تذاكر طيران بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع مما يساهم في خفض التكلفة السياحية في دولة جزر القمر.
  • شعب دولة جزر القمر شعب حسن الطبع والضيافة يرحب بجميع الزائرين ويوفر للسياح تأجير السيارات بأسعار مناسبة كما أنه يقوم بتقديم العديد من الرحلات البحرية الرائعة تجمع جزر القمر بين العديد من الثقافات والأديان المختلفة.
  • تمتلك دولة جزر القمر أرخص الفنادق التي تتميز بأسعار الرخيصة على مستوى العالم حيث يمكن للسائح ألإقامة في الفندق بتكلفة نصف دولار لليلة الواحدة.
  • تتميز دولة جزر القمر بطبيعة خلابة ونقية و خالية من التلوث الموجود في مختلف الدول.

اقرأ أيضاً: السياحة في دبي وأشهر المتاحف والاماكن السياحية فيها

أماكن ينصح بزيارتها في جزر القمر

تمتلك جزر القمر العديد من الأماكن المختلفة الرائعة من حيث الشواطئ والغابات والجزر البركانية حيث يمكن القيام لأكثر من جولة سياحية مختلفة داخل هذا الدولة الرائعة لذا لا تترددوا في السفر إلى هذه الدولة الساحرة ذات التكلفة السياحية المنخفضة وإليكم أبرز الأماكن التي ينصح بزيارتها عند القدوم إلى دولة جزر القمر والتقاط أفضل الصور التذكارية كالتالي:

  • الذهاب إلى رحلة بحرية على أحد القوارب لمدة تصل إلى ساعة ولن تكلف الزائر أكثر من 50 دولار.
  • الذهاب إلى رابطة المؤسسات الإسلامية بما فيها رابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية ومنظمة الدعوة الإسلامية ولجنة مسلمي أفريقيا واكتشاف ثقافة جزر القمر الإسلامية.
  •  الذهاب في زيارة إلى جزيرة نجازيجيا البركانية التي تصنف أكبر جزيرة بركانية في جزر القمر.
  • تجربة روح المغامرة والذهاب في جولة لتسلق قمة بركان كارتالا والتقاط الصور التذكارية الرائعة.
  • الذهاب في جولة سياحية وبحرية رائعة والتمتع بالشواطئ النقية الخلابة.
  • الذهاب في جولة إلى غابات جزر القمر والتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 أماكن للسياحة في جنوب أفريقيا 2021 دليلك الشامل بالصور

وإلى هنا نكون قد عرضنا دليل السياحة في جزر القمر وتكلفتها 2021 لقضاء وقت رائع في أجمل الشواطئ الرملية وأشجار جوز الهند والنخيل الخلابة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.