ألوان تويوتا كورولا 2021

ألوان تويوتا كورولا 2021 مميزة للغاية، حيث حاولت شركة تويوتا جعل الألوان التي تقدمها بسياراتها الجديدة أكثر اختلافًا عن الألوان التي تعمل الشركات المنافسة على تقديمها، وذلك بإضافة بعض  العناصر الكيميائية التي تبرز جمال لون السيارة.

كما أن الشركة لم تكتفي بلون واحد فقط، فقد أعلنت عن توافر السيارة بعدة ألوان مختلفة يمكن الاختيار منها؛ لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم ألوان تويوتا كورولا 2021.

ألوان تويوتا كورولا 2021

ألوان تويوتا كورولا 2021

إن شركة تويوتا من أكبر وأفضل شركات السيارات اليابانية، والتي تعمل على إنتاج أشكال وموديلات مختلفة من السيارات يتم تقديمها لمحبيها.

على الرغم من بداية الشركة البسيطة، والتي اقتصرت صناعاتها على عملاء اليابان فقط، إلا أن الشركة قد استطاعت إثبات جدارتها في هذا المجال، وهو ما جعلها تتواجد بكافة أنحاء العالم لتصبح دائرة عملاء الشركة كبيرة، بل تتنافس مع الكثير من الشركات الأخرى والمعروفة.

قد يتواجد العديد من الموديلات التي تقدمها الشركة، وذلك كما تفعل شركات السيارات الأخرى، ولكن قررت شركة تويوتا أن تضيف بعض الألوان الإضافية لقائمتها، وهو ما جعل سياراتها ذات طابع فريد على غير العادة.

اقتصرت بعض فئات السيارة التي تقوم الشركة بصناعتها على لونين أو ثلاث ألوان، ولكن قررت الشركة إضافة 9 ألوان أساسية لتويوتا كورولا، حيث تم توفير ألوان تويوتا كورولا 2021 بالألوان التالية:

اقرأ أيضًا: اسعار سيارات تويوتا

Silver Metallic (فضي لامع)

من الألوان الشائعة بشكل كبير بين شركات السيارات، وأكثر الألوان التي يتم استخدامها نتيجة للبساطة التي يتميز بها، ولكن لا يتميز هذا اللون بالبساطة فقط، حيث يتم استخدامه لإظهار مدى سطوع الضوء على معدن السيارة.

يجعل هذا اللون الهيكل الخارجي للسيارة أكثر لمعانًا من المعتاد، ويدل اللون الفضي اللامع على عدم الوضوح لدى خبراء علم النفس، بينما يدل على الأهمية والقداسة ببعض الحضارات والديانات كالهندوسية.

Celestite Grey Metallic (الرمادي اللامع)

يمكن القول أن هذا اللون من أكثر الألوان التي يفضلها أغلب محبي السيارات بجانب اللون الفضي اللامع، ليصبح من أفضل ألوان تويوتا كورولا 2021، وعلى الرغم من كون رمادي لامع، إلا أن به نسبة ضئيلة جدًا من اللون الأزرق ونتيجة اللمعان الذي يعكس الضوء.

يتميز هذا اللون بأنه من الألوان المحايدة والمريحة للعين بشكل كبير، حيث يجمع بين اللون الأسود واللون الأبيض، ولكن مع اختلاف النسب، ويشير هذا اللون بتلك الدرجة إلى النور والحيوية، حيث تم استخدام الدرجة الفاتحة من اللون.

Oxide Bronze Metallic (البرونزي اللامع)

من ألوان تويوتا كورولا 2021 التي لا نجد من يستخدمها بكثرة رغم تميزه، ولكنه يظل من الألوان المميزة لدى الأفراد المحبين لهذا اللون، سيظل هذا اللون من الألوان التي لا تجرؤ بعض شركات السيارات الأخرى على استخدامه ليصبح من الألوان الفريدة.

Emotional Red (الأحمر المعدني)

من الألوان الشائعة بشكل كبير، والذي يتم استخدامه بصورة واسعة بكافة أنواع السيارات المختلفة، وذلك نتيجة تمتع هذا اللون بطابع خاص، بل إنه من أكثر الألوان الجريئة فهو من فئة الألوان النارية، والتي تدل على القوة والقوة والحب، وغيرها من المعاني الأخرى.

كما أنه من الألوان التي تحفز الجهاز العصبي بشكل كبير، حيث يحفز الجسد بشكل كبير؛ لذلك يتم تفضيل الحصول على هذا اللون بصورة مساوية للون الرمادي اللامع.

اقرأ أيضًا: طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

black sand color (الأسود الرملي)

يعتبر اللون الأسود من الألوان المحببة لدى فئة كبيرة من الأفراد، خاصة أنه لا يحتاج أي تعبير أو وصف لتتمكن من تمييزه، ولا يرتبط اللون الأسود بالحزن أو الشر كما يُعتقد، بل هو رمز للقوة والغموض.

كما يساعد اللون الأسود على ضبط النفس بشكل كبير بخلاف اللون الأحمر، أو فئة الألوان النارية التي تتميز بجعل الفرد أكثر حدة.

snow white (الأبيض الثلجي)

من الألوان الهادئة بشكل كبير، والذي يحب استخدامه الأفراد الذين يميلون إلى الهدوء والعزلة بصورة أكبر من الاختلاط، وعلى الرغم من أن هذا اللون لا يحتوي على أي صبغة، إلا أنه اللون الأساسي لكافة الألوان.

حاولت شركة تويوتا تقديم اللون الأبيض بصورة أكثر جاذبية؛ لذلك قررت استخدام بعض اللمعان لإبراز جمال اللون الذي يظهر الانحرافات بهيكل السيارة الخارجي، بالإضافة إلي جعل اللون غير نقي بالكامل ليصبح أقرب إلى لون الثلج الشائب.

Super white color (الأبيض السوبر)

على عكس اللون الأبيض السابق تم استخدام اللون بصورة أكثر واقعية وبروزًا، فمع اللمعان الذي تم استخدامه بهيكل السيارة، تم استخدام اللون الأبيض ليكون صريحًا، مما جعل من اللون الأبيض يظهر كالحليب دون أي شوائب.

Metallic blue (الأزرق المعدني)

يعتبر اللون الأزرق من الدرجات الغريبة والتي لا يتم استخدامها بصورة كبيرة، ولكنه يظل من الألوان الأساسية، والتي لا يمكن الاستغناء عنها بالطبيعة؛ فهو من الألوان المكونة للون الأبيض، فهو يقع تحديدًا بين اللون البنفسجي والأخضر.

تتواجد الكثير من درجات هذا اللون والتي منها الأزرق السماوي، والفيروزي، التركوازي وغيرها من الدرجات الأخرى، إلا أن شركة تويوتا قد اختارت الأزرق المعدني ليتلاءم مع شكل المعدن الخاص بالسيارة، كما أنه يعطي لمعانًا لا بأس به ليبرز جمال هذا الموديل.

Navy blue (الأزرق الداكن)

وفرت شركة تويوتا إحدى الألوان الجديدة لهذا الموديل، حيث إنها قد استخدمت إحدى درجات اللون الأزرق، والذي يتشابه مع اللون الأزرق المعدني، ولكن هذا اللون داكن بصورة أكبر ليجعل من لمعان السيارة أكثر بروزًا عن اللون الأزرق السابق.

على الرغم من أن هذا اللون من الألوان التي تم إضافتها حديثًا إلى هذا الموديل، إلا أنه قد لاقى إقبالًا كبيرًا من محبي هذا اللون؛ ليحتل مرتبة أعلى من اللون الأزرق المعدني.

اقرأ أيضًا: علامات التحذير في سيارات تويوتا

بذلك نكون قد قدمنا لكم ألوان تويوتا كورولا 2021، وما الذي يشير إليه كل لون، مع ذكر الألوان التي تم إضافتها حديثًا إلى هذا الموديل من سيارات الشركة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.