تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات إن شركة اتصالات تعتبر من أفضل شركات التقنية في مصر والتي تعمل على تقديم أفضل خدمات الاتصالات ونقل كافة البيانات لعملائها، كما أن شركة اتصالات تعمل على توفير الكثير من الأكواد التي يمكن استخدامها من قبل عملائها حتى تمكنهم من استخدام تلك الخدمة بأفضل صورة ممكنة، ومن أهم تلك الأكواد والتي يتساءل عليها الكثير من العملاء هو كود تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر وهذا ما سوف نتعرف عليه عبر موقع زيادة بشئ من التفصيل من خلال هذا المقال.

كما لا يفوتك التعرف على ازاي ابعت كلمني شكرا عبر موضوع: ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

ما هي خدمة تحويل الرصيد من اتصالات ؟

خدمة تحويل الرصيد من اتصالات هي خدمة تمنحك امكانية وسهولة تحويل رصيد من حسابك الشخصي إلى حساب شخص آخر، وهي خدمة متاحة لمختلف الحسابات بالنسبة لأرقام شركة اتصالات ولا تتطلب عملية التحويل القيام بأي اشتراك أو تسجيل.

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر

إن خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات إلى رقم اتصالات آخر تعتبر من أكثر الخدمات التي يحتاجها عملاء شركة اتصالات وذلك بشكل يومى، ولذلك عملت الشركة على توفير طريقة سهلة وبسيطة لعملائها حتى تمكنهم من إتمام عملية تحويل الرصيد وذلك من خلال كود مختصر حتى يستطيع أي عميل تحويل الرصيد إلى أي رقم اتصالات آخر.

إليك من هنا المزيد عن كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات وأكواد اتصالات المجانية عبر موضوع: كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات وأكواد اتصالات المجانية

تفاصيل خدمة تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر

1ـ بالنسبة لعملاء الكارت

  • يمكن تحويل الرصيد لجميع عملاء الكارت في شركة اتصالات من جنيه إلى مائة جنيه وذلك بحد أقصى شهرياً، وسوف يتم خصم قيمة التحويل وتكلفة الخدمة من رصيدك وذلك بعد القيام بعملية التحويل مباشرة، ولذلك يجب أن يكون لديك رصيد كافي حتى تتمكن من إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.
  • يتم خصم مبلغ بقيمة 2% من المبلغ المراد تحويله وهو بمثابة تكلفة هذه الخدمة وبحد أدنى ثلاثون قرشاً.
  • يجب أن يكون رصيدك المتبقي بعد إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح هو جنيه ونصف بحد أدنى.

2ـ بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري

  • يمكن تحويل الرصيد لجميع عملاء الاشتراك الشهري في شركة اتصالات من جنيه إلى مائة جنيه وذلك بحد أقصى وذلك شهرياً.
  • هذه الخدمة تكون متاحة على الخط وذلك لعملاء الاشتراك الشهري بعد مرور فترة زمنية قدرها ثلاثة شهور من تاريخ الإشتراك على نظام الخط.
  • يتم خصم مبلغ بقيمة 2% من المبلغ المراد تحويله وهو بمثابة تكلفة هذه الخدمة وبحد أدنى ثلاثون قرشاً.
  • سوف يتم خصم القيمة المحولة وتكلفة الخدمة من الفاتورة الشهرية التالية.

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

في كثير من الأحيان نحتاج إلى وجود رصيد في هاتفنا الجوال ولا نجد مما يجعلنا نلجأ إلى طريقة يمكننا من خلالها تحويل الرصيد، وأحياناً أخرى نحتاج إلى تحويل رصيد إلى شخص آخر، وهنا يتطلب الأمر معرفتنا الكود المناسب لإتمام تلك العملية، وفيما يلي سوف نوضح ذلك:

 1ـ تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وذلك لعملاء الكارت

قامت شركة اتصالات بتخصيص كود مختصر لعملائها وهو خاص بتحويل الرصيد بالنسبة لعملاء الكارت، فيمكنك الضغط على نجمة ثم 557 ثم رقم الموبايل ثم قيمة الرصيد المراد تحويله ثم شباك ثم اضغط على اتصال ( *557*رقم الموبايل*قيمة الرصيد المراد تحويله#) وسوف تأتيك رسالة نصية موضح فيها قيمة المبلغ الذي تم تحويله بنجاح.

وعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في تحويل رصيد بقيمة اربعون جنيه مصرى فيمكنك كتابة الكود بالشكل التالي: (*557*0115*40#).

2ـ تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وذلك لعملاء الاشتراك الشهري

  • قامت شركة اتصالات بتخصيص كود مختصر لعملائها وهو خاص بتحويل الرصيد بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري، فيمكنك الضغط على نجمة ثم 770 ثم شباك ثم اضغط على اتصال ( *770 #) ثم اتبع الخطوات حيث أنه سوف يطلب منك الرقم المحول له الرصيد وقيمة التحويل، ويمكنك الحصول على تلك الخدمة بشكل مجانى.
  • كما يمكنك أيضاً الإتصال على الرقم 770 لتحويل الرصيد والاستماع إلى الرسالة الصوتية وباتباع الخطوات سوف تتمكن من تحويل الرصيد، ويمكنك الحصول على تلك الخدمة مقابل ثلاثون قرشاً للمكالمة.
  • وهناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد من خلال إرسال رسالة إلى رقم 770 تحتوى على الرقم الذى سوف يتم تحويل الرصيد إليه ثم أخذ مسافة ثم يتم كتابة قيمة الرصيد المراد تحويله، ويمكنك الحصول على تلك الخدمة مقابل قرشاً واحداً للرسالة.

لمعرفة أكواد تجديد الباقي في اتصالات أقدم لك: اكواد تجديد باقة نت أو مكالمات اتصالات قبل ميعادها

أهمية الأكواد المختصرة لشركة اتصالات

هناك العديد من العمليات التي يحتاج عملاء شركة اتصالات القيام بها على الخط الخاص بهم ويتطلب ذلك الذهاب إلى أحد فروع شركة اتصالات أو الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء والانتظار على الهاتف حتى يتم إجراء التعديلات المطلوبة، ولذلك أتاحت شركة اتصالات لعملائها عدة أكواد لإتمام العمليات المختلفة.

ومن ثم استطاعت تلك الأكواد تسهيل الحصول على الخدمات المختلفة دون وجود أي صعوبة في تفعيل أي خدمة مما جعل شركة اتصالات تحتل مكانة مرموقة نظراً لحرصها على تقديم خدمة أفضل دائماً بالإضافة إلى توفير كود تحويل الرصيد الذى يعتبر أحد أهم الخدمات المقدمة من شركة اتصالات والتي يرغب عملائها في الحصول عليها.

كما أقدم لك اليوم طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات عبر موضوعنا: طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات

نصائح موقع زيادة عند تعاملاتك مع خدمات اتصالات

نصائح موقع زيادة عند تعاملاتك مع خدمات اتصالات

  • في حالة وصول رسالة إليك من رقم اتصالات مكتوب فيها أنه قد تم تحويل رصيد إلى رقمك الخاص بقيمة معينة، ثم يتصل بك شخص من نفس هذا الرقم أو من رقم آخر ويخبرك أنه قد قام بتحويل رصيد لك عن طريق الخطأ ثم يطلب منك أن تقوم باعادة ارسال نفس المبلغ إليه فيجب عليك هنا أن تتأكد أولاً من صحة الرسالة التي وصلت إليك.
  • ويمكنك الاستعلام عن رصيدك من خلال الاتصال على الكود المختصر التالى: نجمة ثم 555 ثم شباك (*555#) أو نجمة ثم 888 ثم شباك (*888#) حتى تستطيع التأكد من إضافة المبلغ المكتوب في الرسالة إلى رصيدك أم لا.
  • فإذا كان المبلغ قد تم تحويله لك بالفعل فيمكنك القيام بتحويل هذا الرصيد من خلال اتباع الخطوات التي قمنا بتوضيحها لك في هذا المقال، أما في حالة أن الرصيد لم يكن زائداً ففي هذه الحالة عليك أن تتجاهل تلك الرسالة المرسلة لك.
  • كما يجب الإشارة إلى أن عملاء الاشتراك الشهري من اتصالات يمكنهم تحويل رصيد فقط ولكن لا يستطيعون استقبال رصيد من خط آخر.

وفي نهاية مقالنا عن تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات ، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة والتي تبحثون عنها، فنحن نحرص دائماً على تقديم كافة المعلومات التي يمكن أن تكون سبباً في الحصول على معلومة تفيدكم، ونتمنى أن تشاركوا أصدقائكم هذا المقال حتى نحقق أكبر قدر من الإستفادة للجميع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.