تحويل رصيد من سوا لسوا 

تحويل رصيد من سوا لسوا، إن هناك طرق أيضا يمكنها أن تساعد علي تحويل الرصيد في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي مقالتنا علي كل المعلومات المفيدة بالنسبة لتحويل الرصيد،حيث انك لو خارج المملكة، ولو في داخلها يمكننا اليوم ان نساعدكم علي تحويل الرصيد من مكان لآخر حيث اننا من المقالات التي تستوفي، كافة المعلومات و لا تعطي للعميل أي معلومة خاطئة بالمرة و تاكد لن هذا الخط من أفضل الخطوط التي يمكنك، أن تحصل عليها في المملكة العربية السعودية و خاصا اذا اردت تحويل الرصيد المستعجل فبمجرد الرسالة النصية ينتهي الأمر فورا.

تحويل الرصيد من سوا لسوا

تلك الخدمة هي خدمة مقدمة من خلال شركة stc،و تلك الخدمة هي خدمة خاصة بعملاء تلك الشريحة اي شريحة سوا،ومنها يتمكن مستخدم الشريحة من أن يعيد شحن الرصيد عن طريق ارسال رصيد الى شخص اخر اي من سوا لسوا وذلك عن طريق رسالة قصيرة إرسال واستقبال.

ومن هنا سنتعرف على رقم معرفة رصيد زين وكيفية الاشتراك في خدمات زين: رقم معرفة رصيد زين وكيفية الاشتراك في خدمات زين

خط سوا

تلك الشريحة هي من ضمن الخدمات المقدمة من شركة stc المختصة بالاتصال عن طريق الجوال و تلك الشريحة تعتبر من الشرائح مسبقة الدفع،و يستطيع ممتلك أو مستخدم تلك الشريحة من التحدث بالمكالمات المحلية و المكالمات الدولية، كما تمكنه تلك الشريحة من إرسال واستلام رسائل sms، و ايضا خدمة الوسائط المتعددة وأيضا الاتصال بشبكة الانترنت، و أيضا يمكن للعميل أن يحول رصيد من عميل لآخر اي أنها شريحة مميزة للغاية بشكل لا يعقل بمزايا غير مسبوقة.

شروط تحويل رصيد من سوا لسوا

  • تحويل رصيد من سوا،يبدأ تحويل رصيد من 5 ريال.
  • يتم أثناء التحويل خصم نصف ريال مقابل كل عملية تحويل مهما كانت قيمة مبلغ التحويل.
  • إذا كنت تتساءل عن عدد مرات التحويل في اليوم،فإنه يتم التحويل لأكثر من مرة من خطوط سوا.

طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا

اولا: الطريقة الاولى تحويل الرصيد من سوا لسوا، من دون تأكيد رقم الهوية الشخصية، فتكون *133*بالإضافة إلى رقم هاتف المرسل إليه و منه المبلغ ثم رقم هوية المستقبل، ثم #.

ثانيا : الطريقة الثانية تحويل الرصيد من سوا لسوا، هي مع تأكيد رقم هوية المرسل، فتشمل الاجراءات،طلب *133*، ثم رقم المرسل اليه، ثم المبلغ، و أخيراً .

وللتعرف على كيفية تحويل رصيد اثير مع أهم الشروط الخاصة بتحويل الرصيد أضغط هنا: كيفية تحويل رصيد اثير مع أهم الشروط الخاصة بتحويل الرصيد

طرق تحويل رصيد من سوا لسوا خارج المملكة العربية السعودية

إن شركة الاتصالات السعودية قد أتاحت ووفرت خدمات تحويل الرصيد خارج إلى العملاء في الخارج عن طريق خدمات تحويل الرصيد الدولي، وهذه الطريقة تمكن العملاء من خارج المملكة الي الحصول علي أموال من خلال أرصدة شرائح سوا الى جوال الأصدقاء أو الأقارب خارج السعودية بالريال السعودي.

وذلك لكي يتم تحويل المبلغ المالي بعملة البلد المستقر فيها العميل الاخر او المحول له وتلك البلدان هي تركيا، مصر، اليمن والعديد من الدول الأخرى.

يمكن للعميل أن يطلع على المبلغ الذي تسمح به الدولة لتحويله الى بلد اخر لعميل اخر، و هذا عن طريق طلب رسالة باسم البلد المراد التحويل إليها.

كيفية تحويل رصيد سوا الى عميل آخر بنفس الخط

تتضمن الطريقة الأولى تحويل رصيد من سوا لسوا، إرسال رسالة نصية بداخلها كود *133*تبعا برقم العميل المراد ارسال المبلغ إليه، وبعده كتابة مبلغ التحويل.

بعدما يتم استلام العميل الرسالة التي تحتوي على مبلغ التحويل لابد من قيامه بعملية تأكيد وذلك عن طريق إرسال رقم هويته إلى 1500 مسبوقة *133* و تليها #.

الطريقة الثانية تتضمن تحويل الرصيد مباشرة للعميل الآخر وهنا من المفترض أن يعرف العميل الذي يحول المبلغ المالي رقم هوية العميل المحول اليه المبلغ المالي.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع كود تحويل رصيد اتصالات 2021 ومجموعة من الاكواد الأخرى: كود تحويل رصيد اتصالات 2021 ومجموعة من الاكواد الاخرى

القوانين التي تنص عليها شركات الاتصالات السعودية تحويل رصيد سوا

من ضمن تلك القوانين هي إمكانية استفادة عملاء سوا من stc،كما أن شركة الاتصالات السعودية قد أتاحت لعملاء سوا تحويل رصيد من خطوط مفوترة إلى خطوط سواء، كما أن شركة الاتصالات السعودية قد حددت تحويل الرصيد من 5 ريال الى 20 ريال مع خصم نصف ريال في كل عملية تحويل رصيد.

أهمية تحويل رصيد من سوا لسوا

ان شركة الاتصالات السعودية أرادت أن تعطي عميل سوا امكانية تحويل الرصيد إلى عميل آخر في ذات الخط او مشترك اخر، لكي يتم توفير خدمات و حتي منتجات تمكن العملاء من ربح الوقت و تمنحهم سهولة في التعامل، كما أن الشركة تحاول التطور بكل ما تحمله الكلمة من معنى و ان تواكب التطور التكنولوجي الذي يشهده مجال الاتصالات، ومن ضمن أهداف الشركة أن توفر للعملاء ما يريدونه وأن تناسب قدراتهم و إمكانياتهم،و منها العروض المميزة سواء،كما تتضمن العروض الشهرية،و العروض المفتوحة.

ولقراءة موضوع طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية أو مع تأكيد رقم الهوية: طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية أو مع تأكيد رقم الهوية

مميزات شريحة سوا

  • إن شركة سوا قد قدمت عديد من المزايا الخدمية في مجال الاتصالات الي عملائها، مثل تلك النوعية من الشرائح، أي الشرائح مسبقة الدفع مثل سوا وتلك الشريحة تتيح للعملاء التواصل سواء كان محليا أو دوليا،
  • يحصل عملاء سوا علي العديد من المزايا منها أن تعطي عميل سوا رصيد بقيمة 20 ريال في مقابل أن يدفع العميل 30 ريال تشمل القيمة المضافة وهنا في ذات الوقت يتمتع العميل بحصوله على 100 جيجابايت مجانية.
  • وأيضا من ضمن المزايا التي يحصل عليها عملاء هي توافر 60 دقيقة بلا مقابل للعملاء المحليين، وتلك الدقائق يوميا.
  • كما أن شريحة سوا تعمل لمدة 120 يوم بلا تجديد مرة اخرى.
  • شريحة سوا هي شريحة مسبوقة الدفع و يمكنها ان تعطي الي حاملها إجراء الاتصالات الدولية والمحلية و لكن بأسعار أقل و يلزم لشحنها ب25 ريال ومع القيمة المضافة تصل إلى 31.5 ريال أي أنها تمتاز بأقلية في السعر عن الشرائح الاخرى المقارنة لها.
  • ومن ضمن المزايا الكبري خطوط سوا، هي أسعار الرسائل و المكالمات،لان سعر الدقيقة في المكالمة الدولية أو المحلية من سوا لسوا هي 0.55 ريال وأما عن تكلفة الرسالة فهي 0.25 مقارنة بسعر الرسالة العادية التي تكون بسعر 0.35 ريال.
  • و شريحة سوا تظل تعمل لمدة 90 يوم ومن ثم يتم التجديد في كل مرة يتحدث فيها العميل مكالمة مجانية.
  • وتوفر شركة الاتصالات السعودية بعض الاكواد التي يمكنها أن تسهل ما بين العملاء و ما بين الشركة أي وسيلة للراحة والتفاعل مع الشركة.

وندعوكم لقراءة موضوع تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي باإضافة إلى الإرسال لخطين كلاهما مسبق الدفع: تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي بالإضافة إلى الإرسال لخطين كلاهما مُسبق الدفع

في النهاية يمكننا القول أن شريحة سوا هي من ضمن افضل الشرائح التي يمكن أن تحصل عليها في المملكة العربية السعودية و التي يمكنك من ان تدفع أموالك بكل راحة،كما تمكنك من تحويل الرصيد بكل راحة و بأعلى نسبة نجاح من بين جميع شركات الاتصالات الأخرى و بذلك قد وفرنا عليك الكثير من الحقائق الرائعة عن تحويل رصيد من سوا لسوا و نتمنى ان نكون قد وصلنا إليك العديد من المميزات فيما يخص خط سوا المميز و نتمنى من الله ان نكون وفقنا بوصفنا لهذه النوعية المميزة من شرائح الاتصالات.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.