كيفية تحويل رصيد فودافون 2021

كيفية تحويل رصيد من فودافون ، هذا الموضوع له أهمية كبيرة حيث انه يحتوي على الكثير من الأكواد التي تساعد كل من لديه خط فودافون، كما نقوم بذكر العديد من الأمور لكم بشأن خط فودافون ونقدم عبر موقع زيادة كل الطرق التي تستطيع بها أن تعرف كيفية تحويل رصيد من فودافون إلى خط فودافون اخر.

يمكن الآن معرفة خطوات تجديد باقتك عبر أي مركز لفوري من خلال موضوعنا: كيفية شحن كارت فودافون عن طريق فورى بالخطوات

خدمات فودافون للعملاء

وفيما يلي نذكر لكم اهم هذه الخدمات التي تقدمها فودافون للعملاء:

  • يقدم لك خط فودافون إمكانية تحويل الرصيد إلى أي رقم آخر.
  • كما يمكنك أن تستخدم خدمات فودافون كاش ترسل أموال إلى أي شخص في أي مكان داخل مصر.
  • كما يمكن أن تقوم بإرسال الأموال لرقم اخر أو دفع فاتورة غاز وكهرباء وغيرها من رصيدك في فوافون كاش.
  • كما يمكنك معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، والدخول على تطبيق انا فودافون لإدارة حسابك.
  • ولديك خدمات صوتية وأكواد سريعة ومختصرة للتحكم في كل شئ مرتبط بالخط الذي تملكه.
  • ويوجد في كل خطوط فودافون امكانية لعمل باقات والاشتراك في عروض الانترنت أو عروض المكالمات والرسائل، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الباقات والعروض.

كيفية تحويل رصيد من فودافون

كيفية تحويل رصيد من فودافون

  • هناك أكواد تسهل عليك عملية تحويل الرصيد من فودافون، حيث أن مع هذه الاكواد لم يعد تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر شئ صعب، لا تحتاج لجهد أو إلى بحث طويل، فقط تأكد من وجود رصيد كافى فى الهاتف.
  • وقم بتحويل الرصيد من هاتفك إلى أحد الأصدقاء أو أحد الأقارب أو تحويل عند الضرورة من خلال بعض الخطوات المعلنة من قبل شركة فودافون، قم بادخال كود تحويل الرصيد من فودافون، الكود كالتالي: *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#.
  • وفي خط فودافون يمكنك ان تقوم بتحويل الرصيد بدء من 1 جنيه حتى 50 جنيها فى العملية الواحدة إذا كنت من العملاء الذين يستخدمون الكارت، كما أن عليك معرفة أنه يمكنك تحويل الرصيد لأكثر من مرة في اليوم ولا يوجد لذلك حد معين.
  • ويتم دفع تكلفة التحويل من رصيدك مباشرة بعد أن يتم سحب المبلغ، أما بالنسبة لعملاء الخط من شركة فودافون سواء كان العميل على نظام الاشتراك الشهرى أو إذا كان خط بيزنس فيمكنك تحويل الرصيد حتى مبلغ 80 جنيها فى الشهر.
  • كما لابد أن يتم تحويل الرصيد في مرة واحدة فى اليوم، وسوف يتم دفع قيمة التحويل مضاف على قيمة الفاتورة الشهرية.

أسهل طرق تحويل رصيد من فودافون

كيفية تحويل رصيد من فودافون

هناك أكثر من طريقة لتحويل الرصيد، من اسهل الطرق ان تقوم باتباع الخطوات وهى ادخال هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* على الموبايل، يتم إجراء الاتصال وتظهر لك رسالة ليتم تأكيد التحويل بالمبلغ المطلوب.

بعد ذلك اضغط على كلمة موافق أو كلمة ارسال كما تظهر لك الرسالة التي يتم فيها التأكيد على ذلك، كما عليك أن تعلم أن تكلفة تحويل الرصيد تكون 2% من المبلغ المحول أى تصل إلى 19 قرشا على أدنى مبلغ في المرة.

إليك من هنا كود الاستعلام عن الرصيد عبر موضوع: كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

رسوم تحويل الرصيد من فودافون

  • تكون تحويل الرصيد من خط فودافون الي اخر هى 2%، لتصل إلى 19 قرش حيث ان على سبيل المثال عند تحويل مبلغ 1 جنيه فقط سوف يتم خصم رسوم 19 قرشا لان الحد الادنى لتكلفة رسوم التحويل.
  • أما عند تحويل مبلغ 20 جنيها سوف تكون تكلفة الرسوم 2% أى تكون 40 قرشا وتكون الرسوم 80 قرشا عند تحويل مبلغ 40 جنيها، وهكذا بنفس المنوال.
  • أما بالنسبة لتكلفة تحويل الرصيد للعملاء المشتركين في نظام كلامنا فلا تختلف عن الباقين حيث تبلغ 2% من المبلغ المحول.
  • وتكلفة تحويل الرصيد في كل الأنظمة تبلغ أيضاً 2% من المبلغ المحول ويكون الحد الأدنى هو 20 قرشا، لإلغاء خدمة تحويل الرصيد تماماً لكي لا تقوم بها مرة اخرى عليك ان تقوم بالإتصال على رقم 868.

كما أقدم لك اليوم رقم الاستعلام عن الرصيد من فودافون عبر موضوع: رقم الاستعلام عن الرصيد فودافون

ارشادات عند تحويل الرصيد فودافون

  • نقدم لك إرشادات عند تحويل الرصيد فودافون حيث ان هناك العديد من عمليات النصب والاحتيال التي يقع فيها الكثير من العملاء، حيث أن فى حالة تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر لابد من توخي الحذر لبعض الامور.
  • وهناك كذلك عدة أمور يجب العلم بها لتجنب اتهام شركات المحمول التي تقدم مثل هذه الخدمات بعدم المصداقية أو أنها تقوم بالتحايل على السادة العملاء، معرفة أهم النصائح هي التى تجعلك مطمئن وفي حالة فهم ووعي.
  • من الأمور التي يجب معرفتها انه عند وصول رسائل أو مكالمات من أرقام مجهولة تقول أنها من شركة فودافون تطلب تحويل رصيد او اي عمليات شحن لا تثق بها لأن هذا غير موجود في الشركة.
  • وعندما تصلك رسالة تأكيد بأن هناك عملية تحويل الرصيد المطلوب من رقم موبايل فودافون، ثم جاءت إليك مكالمة من الرقم وتطلب منك تحويل الرصيد لها بحجة أن هناك عملية تحويل الرصيد تمت بالخطأ، هذه عملية نصب.
  • عليك ان تتأكد ان الرسالة جاءت لك من فودافون وليست من أي أرقام شخصية وعليك أن تتأكد بالفعل انه تم تحويل الرصيد لك، كما عليك ان تعلم ان يمكن لعملاء الاشتراك الشهري تحويل الرصيد ولكن لا يمكنهم استقبال الرصيد.
  • اذا وصل لك رسائل وايميلات تطالب بتحويل رصيد لأنك فزت فى المسابقات التى تعلن عنها فودافون لا تثق في ذلك، وعليك أن تتصل بخدمة عملاء فودافون على رقم 888 للتأكد من الأمر قبل تحويل الرصيد.
  • بعض الأشخاص يدعون كذباً على العديد من المواقع الإلكترونية أن هناك كود معين سوف يعطيك رصيد مجانى، هذا غير صحيح لا تقوم بإدخال الكود حتى لا يسحب رصيدك، لصالح الشخص النصاب.
  • عندما يصلك بيزنس كارد من رقم لا تتصل به، حتي لا تفقد رصيدك لان البيزنس كارد يحتوى على كود تحويل الرصيد وهو #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* وفى حال تنفيذه يتحول رصيدك في هاتفك إلى هذا الرقم.

قد خصصت شركة فودافون رقم موحد لعملائها الكرام، وللتعرف عليه اقدم لك موضوعنا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر للشكاوى الرقم الموحد Vodafone

أكواد للاشتراك في خدمات فودافون

أكواد للاشتراك في خدمات فودافون

فيما يلي نطرح لكم أهم أكواد فودافون حتى يتمكنوا من الاشتراك في كل الخدمات بسهولة:

كود فودافون عمل باقة انترنت من فودافون #2000*
الغاء باقات الانترنت 5#*2000*
لمعرفة استهلاك الانترنت *60#
تجديد باقة المكالمات بعد انتهائها #225 *
لمعرفة رقمك الشخصي في حالة نسيانه #*878*
خدمة عملاء فودافون #المبلغ*الرقم المحول إليه*2*868*
لمعرفة الرصيد 1#*868*
لمعرفة التاريخ والوقت #100*
خدمة سلفني شكراً #3*
خدمة كلمني شكراً ” أول رسالتين مجاناً و 10 قروش من المرة الثالثة و 15 قرش لأي شبكة أخرى #رقم الموبايل*505*
خدمة الاحتفاظ بالمكالمات ” إشتراك شهري ” 3#*888*
خدمة عملاء فودافون كاش 7001
لمعرفة أقرب فرع أو موزع معتمد 9#*9*
باقة 5 جنيه  150 ميجا 5#*2000*
باقة 10 جنية 500 ميجا 10#*2000*
باقة 20 جنيه 1100 ميجا 20#*2000*
باقة 40 جنية 2500 ميجا 40#*2000*
تشغيل خدمة فودافون كاش 5#*9*
للاشتراك في باقة 10 جنيه الشهرية *2000*10# من اليمين إلي الشمال
للاشتراك في باقة 25 جنيه الشهرية *2000*25# من اليمين إلي الشمال
للاشتراك في باقة 0.75 قرش اليومية *2000*01# من اليمين إلي الشمال
للاشتراك في باقة 2.5 جنيه اليومية *2000*06# من اليمين إلي الشمال

لمعرفة كود الاستعلام عن رصيد فودافون بمكانك، زر موضوعنا الشيق عن: كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

لا يسعنا في نهاية مقال كيفية تحويل رصيد من فودافون إلا أن نشكركم ونتمنى لكم قراءة ممتعة، هكذا نكون قدمنا لكم خدمات فودافون للعملاء و الأكواد التي من خلالها يمكنك تحويل رصيد أو التمتع بخدمات عديدة، شاركوا المقال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.