أفضل برامج نقل الصور من ايفون الى ايفون 2021

نقل الصور من ايفون الى ايفون تعد مشكلة نقل الصور من الأيفون إلى أيفون  أمر يقابل العديد من مستخدمي الايفون عند رغبتهم في ارسال الصور او نقلها الى ايفون اخر وذلك بسبب قلة معرفة الاشخاص باستخدام الايفون، لذلك سوف نوضح لكم اليوم عبر موقع زيادة خطوات نقل الصور من خلال بعض التطبيقات والبرامج فلنتابع معًا.

تعرف على طريقة حل مشكلة تم ايقاف الايفون من خلال الاتصال ببرنامج الايتونز بدون كمبيوتر من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: حل مشكلة تم ايقاف الايفون من خلال الاتصال ب itunes بدون كمبيوتر

نقل الصور من ايفون الى ايفون

  • في بعض الأحيان تقوم أنت وأصدقائك بالتقاط بعض الصور المثيرة على جهاز أيفون، ثم ترغب في نقل هذه الصور الى جهازك الأيفون، أو على سبيل المثال قمت بشراء أيفون جديد وتريد نقل الصور من الهاتف القديم، أو مثلًا تريد مشاركة بعض الصور الرائعة مع الأيفون الخاص بأحد أفراد أسرتك، لكن قد تواجهك هنا مشكلة في هذا الأمر، ولا تعرف ما الذي يجب القيام به في هذه اللحظة، سنوضح لك في هذا المقال ما هي الخطوات التي يجب اتباعها.
  • عندما تتعلق المشكلة بإرسال الصور من أيفون إلى أيفون فإن الطرق الأكثر انتشارًا هي مزامنة آي كلاود أو باللغة الإنجليزية iCloud، حيث تقوم بالانتقال إلى تدفق الصور، ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول على حساب أبل أو Apple ID واحد على جهازين الايفون.
  • لكن تكمن المشكلة هنا في أنه لا يمكنك استخدام نفس حساب أبل بينك وبين أصدقائك أو عائلتك، كما أنه سيتم مشاركة ألبوم الصور بالكامل، بدلًا من الصور التي قمت بتحديدها، كما أن آي كلاود ليس لديه مساحة تخزين كافية تقريبًا خمسة جيجا فقط، لذلك لا يعد هو الحل الأمثل.

تعرف على افضل طريقة لعمل فورمات للايفون بدون كمبيوتر عن طريق الاي كلاود من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: كيف افرمت الايفون وهو مقفل بالآيكلاود وبدون كمبيوتر

نقل الصور من ايفون الى ايفون عن طريق برنامج iTunes

  • تعد عملية نقل الصور من جهاز لآخر خاصة الأيفون أمر ممل للغاية لمعظم المستخدمين، لكن بهذه الخطوات يعد الأمر سهل وبسيط للغاية فقط قم باتباع الآتي:
  • أولًا قم بتحميل برنامج آيتونز على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي له من هنا https://itunes-64-bits.ar.uptodown.com/windows/download
  • بعد تثبيته قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص، ثم توصيل هاتفك لكي تقوم بعمل نسخ احتياطي للملفات أو Backup لتوفير المساحة الكافية.
  • الخطوة التالية هي القيام بتوصيل جهاز الأيفون القديم بالحاسوب من خلال كابل USB، حينها سيظهر أمامك هذا الخيار Set up new iPhone، اضغط عليه ليتم إنشاء حساب جديد للهاتف على حاسوبك، ثم اضغط على علامة الهاتف داخل الآيتونز.
  • بعد ذلك ابحث عن Backup، لتقوم بحفظ الملفات داخل My Computer، ثم قم بالضغط على خيار Backup now ليقوم الحاسوب بعمل نسخ احتياطي لملفات هاتفك القيم.
  • بعد هذه الخطوة الهامة قم بنزع الجهاز القديم من كابل USB، لتوصيل الهاتف الجديد، حينها سيظهر أمامك رسالة قم بالضغط على خيار Restore from this backup، ثم الضغط على النسخ الاحتياطي الذي قمنا بحفظه على الحاسوب، ومن ثم الضغط على استمرار.
  • يقوم حينها الحاسوب بنقل الصور إلى الأيفون الجديد مباشرة بدون أية تدخلات منك.

قد يُهمك أيضًا معرفة حل مشكلة سماع صوت الايفون عند الاتصال من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: مشكلة الصوت في الايفون عند الاتصال

نقل الصور من ايفون الى ايفون عن طريق برنامج Any Trans

  • أولًا: قم بتحميل البرنامج على جهاز الحاسوب من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي له من هنا https://anytrans.ar.softonic.com.
  • بعد تشغيل البرنامج قم بتوصيل أجهزة الأيفون عن طريق كابل USB، ثم انتقل إلى الشاشة الرئيسة للبرنامج.
  • ادخل على قسم الصور، ثم قم بتحديد الصور التي ترغب في نقلها، ثم اضغط على خيار نقل الصور إلى جهاز الأيفون الجديد.
  • إنها حقًا عملية بسيطة للغاية، ولن تستغرق منك المزيد من الوقت، وإذا كنت ترغب في نقل الصور بالكامل دون تحديدها قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:
  • بعد توصيل اجهزة الايفون بالحاسوب، قم بالضغط على خيار Phone Switcher، ثم قم بالضغط على هذا الخيار iPhone/ Android إلى iPhone وبالتأكيد تختار جهاز الأيفون المستهدف، ثم تضغط على التالي.
  • قم باختيار الملف الذي ترغب في نقله بالكامل وهو ملف الصور، ثم الضغط على التالي، حينها سيقوم الحاسوب بنقل الصور للأيفون الجديد في غضون دقائق قليلة.

تعرف على طريقة تشغيل الايفون على التلفزيون بسلك شاحن من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: طريقة تشغيل الايفون على التلفزيون بسلك الشاحن بثلاث طرق

في ختام هذا الموضوع تحدثنا عن نقل الصور من ايفون إلى ايفون من خلال بعض البرامج، كما وضحنا لكم طريقة النقل بالخطوات حتى يتاح لكم النقل بسهولة تامة، فقد ذكرنا برنامج الايتونز وبرنامج Anytrans كوسائل لنقل الصور من الايفون الى ايفون بسهولة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.