طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش 2021

تحويل رصيد من فودافون كاش سهل للغاية، فهو يتم فقط عبر كود يتم كتابته على لوحة اتصال الهاتف، وذلك لرغبة شركة فودافون في تسهيل عمليات تسليم واستلام الرصيد بخدمتها المالية فودافون كاش، فتعد فودافون كاش محفظة إلكترونية لأصحاب خطوط شركة الاتصالات فودافون، حيث تعمل على تحويل الأموال من المحفظة إلى المحفظات الأخرى دون الحاجة لتعاملات البنكية، لذلك دعونا نستعرض لكم أهم أكواد فودافون كاش وطريقة تفعيل الخدمة.

تحويل رصيد من فودافون كاش

يعد الحد الأقصى للرصيد الذي يمكن إضافته لمحفظة فودافون كاش هو مائة ألف جنيه، والحد الأقصى من قيمة التحويلات اليومية هو 6 آلاف جنيه، ومن قيمة التحويلات الشهرية هو 50 ألف جنيه.

تكلف الخدمة جنيهًا مصريًا واحدًا فقط على كل تحويله يتم القيام بها، ويخصم هذا الجنيه من رصيد المحفظة الكلي، أما عند سحب الأموال من الفرع، فسيتم خصم ثلاثة جنيها عند القيام بسحب رصيد من 5 جنيهات إلى 150 جنيه، وفي حالة سحب أكثر من 150 جنيه، سيتم خصم نسبة 2% من إجمالي الجنيهات المسحوبة.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من فودافون كاش وأكواد فودافون كاش المختصرة

خطوات تحويل رصيد من فودافون كاش

يمكن تحويل الرصيد من رقمك إلى رقم آخر عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بالاتصال بكود #9* من لوحة الاتصال.
  2. ستظهر أمامك قائمة الاختيارات، اختر خدمة شحن الرصيد.
  3. اختر شحن رقمي، أو شحن رقم آخر، ذلك يتوقف على ما تريده.
  4. قم بإدخال المبلغ الذي سيتم تحويله.
  5. أدخل الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش، والذي يتكون من 6 أرقام.

تحويل رصيد من فودافون كاش بالكود

يمكن كذلك تحويل الرصيد للأرقام الأخرى عن طريق الكود المختصر، وهو #قيمة الشحنة*رقم الموبايل*3*9*، وسيتم التحويل مباشرة بمجرد موافقة الرقم المستقبل على العملية، أما لشحن الرصيد من فودافون كاش يمكن الاتصال بكود #قيمة الشحن*0*9*.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي وأكواد بباقة فودافون فليكس الشهرية

أكواد فودافون كاش

نستعرض لكم الآن أهم الأكواد التي قد تحتاجونها في تعاملكم بخدمة فودافون كاش:

  • للاستعلام عن رصيدك بفودافون كاش، اطلب كود 13#*9*.
  • للشراء الأونلاين من محفظة فودافون كاش، اطلب كود 100#*9*.
  • لإنشاء الرقم السري لخدمة فودافون كاش لأول مرة، اطلب كود 5#*9*.
  • لتغيير الرقم السري لخدمة فودافون كاش، اطلب كود 2#*9*.
  • لمعرفة أقرب فروع فودافون منك، اطلب كود 9#*9*.
  • لتأكيد عملية سحب الأموال من أحد فروع فودافون، اطلب كود 1#*9*.
  • لدفع الفاتورة لرقم فودافون، اطلب كود # قيمة الفاتورة*رقم الموبايل*4*9*.
  • لمعرفة أقرب المنافذ للسحب والإيداع، اطلب كود 9#*3*.
  • للوصول لكافة الخدمات مجمعة، اطلب كود *9#.
  • للتواصل مع خدمة العملاء، اطلب 7001.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون ريد ومميزات النظام وأهم الأكواد

طريقة تفعيل خدمة فودافون كاش

خدمة فودافون كاش يمكن الاستفادة منها بشكل كبير، حيث أنها توفر طرق دفع سلسة وبسيطة، فتوفر عمليات الشراء والدفع الأونلاين على المواقع المختلفة، كما تتيح الخدمة دفع الفواتير الأساسية كفواتير الكهرباء والمياه والغاز والمصاريف الجامعية وفواتير الإنترنت المنزلي والموبايل، وكذلك مخالفات المرور على السيارات، وأخيرًا تمكنك من التبرع للمؤسسات الخيرية والعلاجية المختلفة كبنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة مجدي يعقوب.

ولتفعيل الخدمة، يجب عليك اتباع الخطوات التالية..

  1. حتى تتمكن من تفعيل الخدمة مبدئيًا، يجب أن تتجه لأقرب فروع شركة فودافون منك، وفي حالة عدم علمك لأي من تلك الفروع، فيمكنك طلب كود #9*9* لتعلم الفرع الأقرب لك.
  2. يجب أن يتوافر لديك خط فودافون مسبقًا، وفي حالة عدم امتلاكك لخط فودافون مسبقًا، يمكنك شراء خط فودافون جديد من الفرع والذي سيكلفك حوالي 100 جنيه على أقل تقدير (ذلك في حالة عدم اشتراكك بالباقات الغالية).
  3. عند التوجه لتفعيل الخدمة، يجب أن يتواجد صاحب الخط، وأن يكون حاملًا لبطاقته الشخصية، فسيحتاجها موظف الشركة حتى يقوم بتفعيل الخدمة للخط.
  4. بعد قيام موظف فودافون في الفرع بالعملية، يجب أن تقوم بطلب كود #5*9* لإدخال الرقم السري الجديد للخدمة، يجب أن بكون الرقم مكون من ستة أرقام، مع مراعاة صعوبة توقعها من الآخرين، فلا ننصح باختيار تاريخ الميلاد أو الأرقام السهلة، يفضل أن تكون الأرقام صعبة للآخرين وسهلة بالنسبة لك حتى تتمكن من تذكرها بسرعة لكونها مهمة للغاية، فستقوم بكتابتها مستقبلًا عند قيامك بتحويل الأموال أو الاستعلام عن الرصيد.

هكذا قد انتهينا من الحديث عن طرق تحويل رصيد من فودافون كاش بالكود أو عن طريق الخطوات، وكذلك بعدما نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات التي يمكن توافرها عن خدمة فودافون كاش المالية، نتمنى أن نكون قد ساعدناكم في التعرف بشكل أكبر عنها، وأن نكون قد أثرينا معلوماتكم التقنية حول الخدمات المالية المتنامية في السنوات الأخيرة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.