أسماء فرقة توايس 2022 مع الصور

أسماء فرقة توايس 2022 مع الصور تأتي ضمن اهتمامات المراهقين والمراهقات، حيث إنها من الفرق الكورية المشهورة والتي تتكون في الأساس من مجموعة من الفتيات.

لذا فمن خلال موقع زيادة سنتعرف على أسماء فرقة توايس الكورية، كما سنعرض لكم بعض الصور الخاصة بكل أعضائها، مع بيان نبذة عن تلك الفرقة المشهورة.

أسماء فرقة توايس 2022 مع الصور

في حال كنت أحد متابعي فرقة توايس الكورية الشهيرة فبالطبع تود الاطلاع على بعض التفاصيل حول تلك الفرقة، حيث تتكون تلك الفرقة من 9 فتيات، كما أن المرة الأولى التي ظهرت بها داخل دولة كوريا الجنوبية كانت في عام 2015.

الجدير بالذكر أن اسم الفرقة يشير إلى كلمة “كرتين” كما أن لها شهرة على نطاق واسع داخل الدولة، أما عن أسماء فرقة توايس مع الصور فأبرزهن: نايون، جونغيون، مومو، بالإضافة إلى ميناتوزاكي سانا وبارك جيهيو، وإليك بعض التفاصيل حول كل فرد منها على حِدة في الفقرات الآتية:

1-  مينا من فرقة توايس

تلك الفتاة من مواليد 1997 ميلاديًا، وهي ليست مطربة فقط، لكنها راقصة يابانية أمريكية الأصل، إلى جانب ذلك قد حصلت على الشهرة من خلال التحاقها بتلك الفرقة، والعجيب في الأمر أنه تم قبولها وهي في مرحلة التعليم ما بعد الأساسي أي في سن صغيرة.

إلا أن هذا لا ينفي أن والديها أرادا لها إكمال مرحلة التعليم وحرصا على توفير الدعم الكامل لها؛ حتى لا تؤثر موهبتها على مستقبلها أو تُعيقه، من هنا نجد أنها تمكنت من الموازنة بين التعليم والموهبة وحققت شهرة على نطاق واسع.

اقرأ أيضًا: أسماء فرقة بلاك بينك

2- نايون عضوة فرصة توايس الكورية

بالحديث عن أسماء فرقة توايس مع الصور، نشير إلى أن تلك الفتاة تدعى ايم نايون، كما ولدت في يوم 22 سبتمبر من عام 1995، بالإضافة إلى ذلك فإن المولد الأصلي لها هو دولة كوريا الجنوبية.

الجدير بالذكر أن تلك العضوة هي الركن الأساسي في الفرقة كلها، كما أنها الأكبر من حيث العمر ولكن هذا لا يعني أنها القائد المرشد لباقي الأعضاء داخل الفرقة، ومن هنا نشير إلى أنها تلقت فترة تدريب لما يبلغ 5 سنوات سواء داخل تلك الفرقة أو في فرق أخرى.

3- مومو الراقصة بفرقة توايس

اسمها الحقيقي هيراي مومو، كما أنها من مواليد 9 نوفمبر عام 1996، ودورها داخل الفرقة يتمثل في الغناء والرقص، كما
أن تلك الفتاة تعيش في كوريا الجنوبية، والمرة الأولى التي شاركت فيها بتلك الفرقة كانت في عام 2015 أي بالتزامن مع ظهورها.

الجدير بالذكر أن “مومو” تعد ثالث عضو بتلك الفرقة كما نالت شعبية لا بأس بها عقب الالتحاق بتلك الفرقة، وفيما يخص سبب نيلها لتلك الشهرة فإنه يرجع إلى لياقتها البدنية الكبيرة ورشاقتها التي تظهر بشكل ملفت على المسرح خلال تأدية العروض.

4- جونغيون عضوة فرقة توايس

بالحديث عن أسماء أعضاء توايس الكورية نجد أن تلك الفتاة تدعى يو جونغ يون، كما أن دورها لا يقتصر على مجرد الغناء داخل الفرقة، فهي كاتبة أغاني كورية وهو ما يفسر كونها أحد أبرز الأعضاء داخل الفرقة.

ولدت تلك الفتاة في يوم 1 من نوفمبر لعام 1996 في مدينة سوون بكوريا الجنوبية، كما أن والدها كان الطباخ الخاص لرئيس الدولة السابق ـ كيم داي جونق، وشاركت في تجربة الأداء ببرنامج جاي واي بي.

لكن لم يحالفها الحظ في تلك الفترة وقوبل أدائها بالرفض من قِبل أعضاء لجنة التحكيم، إلا أنها لم تُصاب بالإحباط وفقدان الأمل، ففي مارس 2010 شاركت مرة أخرى في تجربة الأداء السادسة للمسابقة ذاتها.

من هنا بدأت مسيرتها وبدأت التدريب في تلك الفترة، إلى أن أصبحت واحدة من أبرز أعضاء فرقة توايس الغنائية الشهيرة في دولة كوريا، وأصبحت معروفة بين المراهقين بمثل عمرها.

اقرأ أيضًا: متى ينتهي عقد بلاك بينك 

5- مينا توزاكي سانا بفرقة توايس الكورية

تدعى تلك الفتاة سانا مينا توزاكي، كما أنها من مواليد التاسع من ديسمبر لعام 1996، والجدير بالذكر أن الجنسية الأصلية لها هي الجنسية اليابانية، كما تعمل في تلك الفرقة كمطربة وراقصة، وشاركت للمرة الأولى بتلك الفرقة في عام 2015.

إلى جانب ذلك فإنها كانت من الفتيات الطموحات اللواتي يسعين إلى الشهرة والمجد، وهو ما يفسر حصولها على المركز السابع عشر كأكثر فنانة موهوبة ومحبوبة في كوريا الجنوبية، ومن المعلومات المتاحة حول تلك الفتاة أنها تستطيع النطق باللغة اليابانية والكورية.

6- داهيون من فرقة توايس

إليك واحدة من أبرز أسماء فرقة توايس على الإطلاق، حيث تدعى تلك الفتاة كيم داهيون، كما أنها من مواليد 28 مايو لعام 1998 أي أنها على وشك بلوغ الرابعة والعشرون من عمرها، والجدير بالذكر أن تلك المغنية كورية الأصل، كما أنها الأكثر شعبية على الإطلاق.

بالنظر إلى استطلاع الرأي الذي تم القيام به في مؤسسة غالوب كوريا السنوي الموسيقي لعام 2017 فقد أصبحت تلك الفتاة هي الأكثر شهرة من الجماهير، كما أن المراهقين والبالغين يحبون الاستماع إلى صوتها ومشاهدة العروض التي تقدمها تلك الفتاة.

7- بارك جيهيو المغنية بفرقة توايس

إحدى المطربات الشابات بفرقة توايس الكورية، كما أن تلك الفتاة ولدت في 1 فبراير لعام 1997، وكانت المرة الأولى لها التي تشارك بها في الفرقة بالتزامن مع ظهور الفرقة نفسها أي في عام 2015.

من هنا نشير إلى أن تلك الفتاة انضمت إلى عالم الغناء في الثامنة من عمرها، وتلقت التدريبات اللازمة حتى بلوغ العاشرة، كما احتلت المركز الثاني في مسابقة جونيور نافر الكورية، ومنها تمكنت من إظهار مواهبها للدولة بأكملها.

الجدير بالذكر أن تلك الفتاة تمتلك مواهبًا متعددة، ما يجعلها واحدة ضمن أهم الأعضاء المتواجدات داخل فرقة توايس الكورية الغنائية.

8- تشايونق المغنية بتوايس الكورية

ضمن الفتيات اللاتي التحقن بفرقة توايس الكورية الغنائية بحثًا عن فرصة لتحقيق الآمال والأحلام، كما أن تلك الفتاة المدعوة سو نتشاي يونج من مواليد 23 أبريل عام 1999، وولدت تحديدًا في مديمة سول التابعة إلى دولة كوريا.

تجدر الإشارة إلى أنها راقصة كورية ومطربة في الوقت نفسه، كما أنها بدأت بالظهور ضمن أعضاء الفرقة في عام 2015، وشاركت بالعديد من تجارب الأداء والتي كان أبرزها JYPE.

فيما بعد حصلت على تدريبات دامت حتى 3 سنوات، ومنها تأهلت إلى المسابقات الغنائية التي لا حصر لها ولا عدد، وهكذا تم ذكر إحدى أعضاء أسماء فرقة توايس مع الصور.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل فرقة موسيقية فى العالم

9- تزو تزويو المطبلة بفرقة توايس

آخر شخصية سيتم ذكرها ضمن أسماء فرقة توايس مع الصور هي تلك الفتاة، حيث تدعى تشو جويو، وهي من أصل تايواني ومن مواليد 14 يونيو لعام 1999، الجدير بالذكر أن تلك الفتاة تقيم في كوريا الجنوبية في الوقت الحالي.

كما تعد أصغر أعضاء الفرقة على الإطلاق على الرغم من وجود إحدى العضوات التي ولدت في نفس العام، ومن هنا نشير إلى أن ذلك العمر لم يقف عائقًا أمامها.

حيث حصلت على المركز الثالث كأكثر مطربة محبوبة في كوريا الجنوبية وذلك في عام 2016 أي في العام التالي من إطلاق تلك الفرقة إلى العلن.

بينما في عام 2017 نالت الفتاة المركز التاسع في المسابقة ذاتها، وفي عام 2019 توجت تلك الفتاة كأجمل امرأة في العالم، ومن هنا نشير إلى أنها تملك شعبية لا حد لها بين أعضاء الفرقة، كما أن المراهقين يحبون حضور الحفلات لتلك الفرقة.

أغلب المراهقين والمراهقات في تلك المرحلة العمرية يتجهون نحو متابعة وتشجيع الفرق الموسيقية، والبحث عن أسماء فرقة توايس مع الصور، فذلك الأمر يعد واحدًا من الأمور المحببة إليهم ويشعرهم بالسعادة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.