رقم خدمة عملاء اوبر

رقم خدمة عملاء اوبر  نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث تعتبر شركة أوبر واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال النقل والمواصلات فيستطيع الشخص عن طريق الاتصال برقم الخدمة الخاصة بشركة أوبر التواصل مع أحد السائقين وتحديد الطريق الذي يريد الذهاب إليه لإنجاز المهام اليومية بكل سهولة، ويمكن الاستمتاع ببعض العروض التي تقدمها شركة أوبر لعملائها بالإضافة إلى بعض الخصومات على الرحلات، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن شركة أوبر ورقم خدمة العملاء الخاص بها.

رقم خدمة عملاء اوبر

تعد شركة أوبر أمريكية الأصل ومقرها الأساسي في سان فرانسيسكو وتقوم بتسيير أعمالها عن طريق الإنترنت في شركة أوبر حيث الآن يتم التواصل مع الشركة باستخدام الهواتف المحمولة عن طريق التواصل بين السائق وطالب الخدمة.

تستفيد شركة أوبر عن طريق أخذ جزء من الربح الخاص بالسائق الذي يتعامل معها بعد قيامه بالرحلة وتوصيل الشخص إلى المكان الذي يريده.

تحاول الكثير من الشركات الآن تقليد هذه الشركة في توصيل الأشخاص ومنها شركة حالا.

يستطيع المواطنين في معظم الدول العربية مثل السعودية والإمارات ولبنان ومصر التمتع بهذه الخدمة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: السيارات المقبولة في اوبر من إصدار 2005 وحتى إصدار 2021

رقم خدمة عملاء أوبر للشكاوي

يمكن للشخص أن يقابل المسئولين عن خدمة العملاء الخاصين بشركة أوبر في الشركة في ميدان التحرير وذلك في الجامعة الأمريكية حيث مقر الشركة، ويستطيع الشخص تقديم الشكوى أو تقديم الاستفسار الخاص به للإجابة عن تساؤلاته.

يمكن للعميل أن يسأل عن أرقام التليفون الخاصة بشركة أوبر عن طريق خدمة العملاء للتواصل معهم بعد ذلك بشكل سريع.

لم تحدد شركة أوبر رقم التعامل مع العملاء ولكن هناك ايميل خاص بالشركة يمكن للعميل أن يتواصل معها ويقدم شكوته عليه.

أما عن الإيميل الخاص بالشركة فهو: [email protected]

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن التسجيل في أوبر فيمكن عبر: شروط التسجيل في اوبر ومميزاته وكيفية التواصل معه

الأوراق التي يتم تقديمها للعمل في أوبر

إذا أراد الشخص العمل مع شركة أوبر فيجب عليه أن يقدم الصورة الخاصة برخصة القيادة مع الأصل بالإضافة إلى إجراء تحليل المخدرات ويتم تقديمه إلى الشركة.

إجراء الفيش والتشبيه وتقديم نسخة خاصه به بشرط أن يكون الشخص ليس لديه أي سجل جنائي.

تقديم السيارة الخاصة بالسائق إلى الفحص بشكل شامل بواسطة شركة مسؤولة عن الصيانة وتكون هذه الشركة من الشركات الكبرى وذلك حتى تتأكد أوبر من سلامة هذه السيارة و قدرتها على السير لمسافات بعيدة.

يوقع السائق على العقد الخاص بعدم تحرشه بأي من الراكبين ويتوجه إلى المكتب الخاص بشركاء أوبر للتقدم إلى العمل.

كما أننا وفرنا لكم المزيد من التفاصيل عن شركة كريم من خلال: رقم خدمة عملاء كريم وما هي مميزاته وطرق التواصل الأخرى

ما هي مميزات تطبيق أوبر

يستطيع أقارب العميل أن يتعرفوا على مكان تواجده عن طريق هذا التطبيق بواسطة مشاركة مشواره معهم، كما يستطيع العميل أن يتعرف على بعض البيانات الخاصة بالمشوار الذي يذهب إليه.

يستطيع الشخص أن يغير النقاط أو يلغيها ويحدث ذلك عندما يسيء السائق استخدام هذا التطبيق.

يحتوي تطبيق أوبر على مستويات مختلفو من العضوية وهم أربعة مستويات وكل عضوية منهم تقدم بعض المكافئات للعميل والسائق.

لا يستطيع الشخص أن يستبدل النقاط مقابل مبلغ من المال كما لا يتأثر السائق بأي سلبيات أثناء التعامل مع أوبر ويتمتع بالكثير من المميزات أثناء عمله.

طريقة التواصل مع شركة أوبر في مصر

يمكن الدخول إلى التطبيق الخاص بشركة أوبر على الهاتف المحمول ثم الضغط على القسم الخاص بالمساعدة فيحتوي هذا الجزء من البرنامج على الكثير من المعلومات التي يمكن للشخص البحث فيها للتعرف على ما يريد.

يحتوي هذا القسم على حلول بعض المشكلات التي تواجه الأفراد في رحلتهم.

يحتوي أيضا قسم المساعدة على نصائح هامة للركاب يجب عليهم معرفتها قبل التعامل مع أوبر كما يمكن للشخص العثور على الشيء الذي قام بفقده أثناء الرحلة.

خدمات أوبر التي تقدمها في مصر

لا تقدم شركه أوبر خدمة التوصيل بالسيارات فقط ولكن وفرت بعض الأشياء الأخرى مثل السكوتر والميكروباص والدراجات النارية فيستطيع العميل أن يختار ما يريد.

يتواجد في الإعدادات الخاصة بالتطبيق نوعية المشكلة التي يرغب العميل في الإبلاغ عنها والتي تخص السيارة التي يركبها أو السائق الذي يتعامل معه أو قد يتعلق الأمر بضياع أحد الأشياء أثناء الرحلة.

يستطيع الشخص بعد الدخول على التطبيق التوجه إلى كلمة إعدادات والضغط عليها وبعد ذلك اضغط على إبلاغ لتقديم أي شكوى يريد أن يقدمها، وتهتم شركة أوبر بالشكاوي الخاصة بالعملاء بشكل كبير.

يمكن للعميل أن يقدم بعض الشكاوى وكذلك الأسئلة والاستفسارات إلى الشركة وذلك بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بأوبر.

يمكن للشخص أن يتواصل مع شركة أوبر عن طريق صفحتها على فيس بوك وذلك بتقديم بعض المقترحات الذي يريدها لتطوير عمل الشركة أو لتقديم بعض الشكاوى والتعرف على الخدمات التي تقدمها هذه الشركة للعملاء.

تقدم شركه أوبر مبلغ إلى الوكلاء من سائقيها ويختلف هذا المبلغ على حسب إيرادات الشركة ويصل إلى 140 جنيه.

تمتلك شركة أوبر حوالي 250 ألف سائق وذلك يساهم في حل مشكلة البطالة.

خصصت شركة أوبر القيمة المضافة الخاصة بالسائق من رحلاته إلى وزارة المالية.

طريقة التعامل مع تطبيق أوبر

يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني بالإضافة إلى رقم هاتفه للتسجيل في تطبيق أوبر ويجب إدخال رقم الهاتف للتواصل مع الشخص.

عندما يريد الشخص إجراء رحلة يفتح تطبيق أوبر ويحدد وجهته التي سوف يتوجه إليها وبعدها يأتي إليه السائق و يلتقي به.

يستطيع العميل أن يتعرف على مكان السائق وذلك بواسطة التعرف على الخريطة الخاصة بالتطبيق.

على العميل أن يتأكد من أن هذه هي السيارة التي طلبها أو السيارة الصحيحة وذلك بالتعرف على صورة السائق والتي تكون متواجدة داخل هذا التطبيق ويمكن التأكد أيضا عن طريق الرحلة التي سوف يتوجه إليها الشخص.

بعد أن يصل العميل إلى المكان الذي يريده يقوم بالدفع ويمكن ذلك عن طريق الدفع النقدي أو بطاقة الائتمان.

يستطيع العميل أن يضع رأيه في السائق والرحلة والسيارة سواء كان إيجابي أو سلبي.

الانضمام بين أوبر وكريم

منذ فترة تم الإعلان على الانضمام بين شركتي أوبر وكريم حيث أصبحت كريم مملوكة بشكل كلي لشركة أوبر ولكنها في نفس الوقت تعمل كشركة منفردة بعلامة كريم وتحت قيادة نفس مؤسسيها.

وعن طريق هذا الانضمام تستطيع الشركتان أن تتوسعا بشكل كبير وذلك عن طريق تحسين خدمات النقل وتعد هذه الصفقة من الصفقات الضخمة في المجال التكنولوجي.

وتستطيع أوبر أن تستحوذ علي الأعمال الخاصة بالنقل والدفع وكذلك التوصيل التي تخص شركة كريم في منطقة الشرق ومن ضمن هذه الدول الأردن والسعودية ومصر والإمارات.

يستطيع العملاء التواصل مع تطبيق كريم على الهاتف النقال لأن الذي سيقوم بعمل هذه الشركة واحد من المؤسسين لها والذي يعرف بمدثر شيخة، ويكون ذلك تحت إشراف مجلس الإدارة الذي يتكون من أعضاء لشركة أوبر وكذلك كريم.

يؤكد الرئيس التنفيذي لشركة أوبر أن هذه الصفقة كانت من أهم الصفقات لأوبر حتى تزيد قدرتها على خدمة العملاء في مختلف الأنحاء.

تدعم هذه المشاركة البنية التحتية الخاصة بالتنقل وذلك على نطاق واسع كما أنها توفر فرص مختلفة من النقل والدفع، أما عن المستشار المالي لكريم فهذه الصفقة فكان شركة جيفريس ذ.م.م.

أمثلة على السيارات المقبولة في شركة أوبر

تختلف أنواع السيارات التي تُقبل في شركة أوبر ولكن يجب أن تكون من السيارات الحديثة والقوية وتتغير ماركات السيارات وأنواعها بشكل مستمر ويجب التواصل مع الشركة للتعرف على أنواع هذه السيارات ومن أمثلتها:

شيفروليه سونيك 2013.

Dfsk 580 2014.

Dfsk glory 2014.

Dodge Nitro 2008.

Fiat panda 2008.

Ford Focus 2008.

Honda Accord 2008.

Kia cerato 2008.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم خدمة عملاء اوبر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.