شروط التسجيل في اوبر ومميزاته وكيفية التواصل معه

شروط التسجيل في اوبر نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه استطاعت مؤسسة أوبر أن تحقق نجاح كبير وتترك انطباع جيد لدى قطاع واسع من العملاء، وتمكنت من السيطرة على مساحة عريضة داخل أسواق النقل، ولذلك فمن المنطقي أن تتزايد رغبة سائقي السيارات في أن يكونوا جزء من هذه الشركة، وزيادة معدلات الأجور التي يحصلون عليها، والاستغناء عن الأسلوب التقليدي في العمل، هذا الأسلوب الذي يبدو أنه في القريب العاجل سيتوقف العمل به.

شروط التسجيل في اوبر

حيث نلاحظ أن الكثيرين من العاملين في هذا المجال أو حتى الراغبين في الانضمام إليه يحبذون الحصول على المنافع التي تعرضها مؤسسة أوبر، والتي يمكن القول أن أبرزها هو إتاحة سيارة أجرة بين يد السائق بمجرد الضغط على زر.

ويمكن لأي كان أن يجني النقود عبر التسجيل في مؤسسة أوبر من أجل الحصول على عمل مستقل، والتمتع بالمميزات التي تقدمها المؤسسة، كما أن التسجيل في أوبر يعد من أحسن الطرق للحصول على عمل بدوام جزئي، حيث تستطيع أن تمارس ذلك العمل باستخدام سيارتك الخاصة أو بتأجير سيارة أخرى تعمل عليها وتقدم أجر شهري في المقابل لصاحبها.

ويعد أسلوب العمل الذي تتبعه مؤسسة أوبر أحد أكثر أساليب العمل سلاسة وراحة في حال كنت ترغب في الاستفادة من وقت فراغك في كسب النقود أو  في حال كنت ترغب في وضع نظام جديد لاستغلال يومك أو في حال كنت ترغب في الحصول على وظيفة دائمة في أوبر.

ويوجد عدد كبير من الناس الذين سعوا للحصول على وظيفة ثابتة بدوام كامل في أوبر لقاء ما تؤمنه لهم من أجر شهري مضمون وما تقدمه كذلك من حوافز زائدة على الراتب وما تتيحه من إمكانيات تحسين العمل، حتى أن هناك عدد من الأشخاص ترك عمله القديم وأصبح جزء من مؤسسة أوبر، حتى يتخلص من حيرة التنقل بين مؤسسات العمل ويحصل على عمل ثابت ودائم.

وتجدر الإشارة إلى كون منظمة أوبر تنظم شكل الانضمام إليها، حيث تضع عددًا من شروط التسجيل في أوبر، وهذه المعايير تتباين من بلد لآخر، ولكنها هناك بعض المعايير الأساسية التي تعتمدها كافة الدول، نعرضها فيما يلي:-

  • أن يبدأ عمر المنضم من واحد وعشرين سنة، فما فوق.
  • أن يتمتع المنضم برخصة سواقة خاصة أو مهنية صالحة للاستخدام.
  • إرفاق الشهادات الدالة على المستوى التعليمي لمن يحملون مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة.
  • النجاح في الامتحان الطبي وفي تحليل نسبة المخدر في واحد من الجهات الطبية الموثقة والتي تقوم المؤسسة بتعيينه.
  • إرفاق المستندات الرسمية التي تفيد بأن المنضم لم يسبق له التورط في أية جنايات ولم يصدر بحقه أية أحكام قضائية سلفًا.
  • امتلاك المتقدم لسيارة ذات موديل عصري تناسب الشروط التي تحددها أوبر، حيث تسمح مؤسسة أوبر بأشكال كثيرة ومتنوعة من السيارات، وعلى وجه التحديد السيارات موديل 2006 وكافة سيارات موديل السنوات اللاحقة، كما أنهم تسمح بعدد من السيارات ذات الموديلات القديمة العريقة وفق وضعها عند الكشف عنها وإرفاق المستندات المطلوبة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة المقالة التالية: رابط التسجيل في كريم واهم المستندات المطلوبة للتسجيل

ونرشح لك المزيد من التفاصيل عن العمل كسائق من خلال: استخراج تاشيرة سائق خاص الكترونيا وطريقة استخراجها من موقع مساند

التسجيل كسائق في أوبر

وتستطيع الحصول على عمل كسائق داخل أوبر من خلال التسجيل في موقع الشركة الرسمي، حيث يكون نصيبك من الأرباح ما يساوي نسبة سبعين أو ثمانين بالمئة من إجمالي أجر كل مشوار، كذلك تستطيع الانضمام إلى أوبر بواسطة أي جهة محلية متعاقدة مع الشركة في دولتك وتكون بمثابة الوسيط بينك وبين أوبر، وهناك عدد من الجهات تسمح لك أن تنضم بسيارتك الخاصة، أو سيارة أخرى تأخذها من الجهة نفسها نظير أجر شهري، أو سيارة تستأجرها على مسئوليتك الخاصة ولا يكون للشركة علاقة بها.

وإذا كنت واحدًا ممن لا يتيسر معهم النقود الكافية للحصول على سيارة أو تقديم قسط شهري في البداية فليس هناك أية مشكلة، حيث إن هناك عدد من الشركات تتيح لك أن تتوظف بها كسائق بمقابل شهري محدد تعطيه لك الشركة، وإن كان هذا المقابل قليل عند مقارنته بالأموال التي تكسبها الشركة مع الأخذ في الاعتبار أن أوبر لا تسمح لك أن تعمل كسائق إذا كنت لا تمتلك سيارة، غير أن تلك قد تكون خطوة أولى لك للعمل في الشركات الوسيطة لحين تستطيع الحصول على سيارة حديثة أو حتى تجد وظيفة أخرى توفر لك دخل زائد بجوار دخلك الرئيسي.

واطلع أيضًا على المزيد من التفاصيل من خلال: طريقة نقل كفالة سائق خاص والخطوات التي يجب أن يقوم بها الكفيل للموافقة على نقل سائقه

إذن، ما هي الطريقة الأفضل للربح من أوبر؟

إن مجرد عملك كسائق داخل أوبر غير كافي حتى تحقق الثراء المنشود، ولكن يتعين عليك أن تسعى دومًا للارتقاء بمستواك الوظيفي، فيوجد الكثير من الناس الذين بدئوا مشوارهم المهني في أوبر بسيارة فقط، ثم بعدها استطاعوا بعد ذلك الحصول على أكثر من سيارة وتأجيرها لغيرهم من السائقين الذين يعملون بدوام كامل، وبذلك استطاعوا الحصول على مزيد من الأموال وتحسين أجرهم الشهري.

إذا أردت أن تكون واحدًا من هؤلاء الأشخاص، تابع السطور القادمة!

أولًا: يتعين عليك التعامل بشكل سليم مع عملائك لكي يضعوا لك تقييمات مرتفعة في تطبيق الشركة، ويتعين عليك أن تطلع دومًا على التقييمات التي وضعت في حسابك حتى ترى أين تقف قبل أن تفاجأ بإنذار من أوبر بأنها قد تحذف حسابك قريبًا، وكذلك حتى يتاح لك مساحات أكبر من الفرص والتشجيع، حيث تقوم أوبر بإعطاء السائقين الذين يحصلون على التقييمات الأعلى الكثير من الجوائز وتدعم ملفاتهم الشخصية.

ثانيًا: يتعين عليك أن تكون على دراية بأسلوب الحوافز داخل أوبر واستغلال الفرص المناسبة كأن تذهب إلى الأماكن المحددة باللون الأحمر وهو علامة على وجود الكثير من العملاء الذي يرغبون في مشوار عاجل وعدم توفر سيارات أوبر بشكل كافي في ذلك المكان، وإذا تمكنت أن تصل في ميعاد باكر وبدأت في نقل العملاء من هذه الأماكن قد تزيد الأرباح التي تحصدها من الضعف وحتى خمسة أضعاف.

ثالثًا: يمكنك أن تحصل على حوافز زائدة بحسب دولتك وتبلغ من مئة وحتى ألف دولار، في حال تمكنت من إدخال عملاء في أوبر بواسطة اقتراح منك.

رابعًا: في حال حصولك على وظيفة سائق بدوام كامل داخل أوبر، فسوف تحصل على ربح سنوي يبدأ من ثلاثين وحتى ستين ألف دولار، ودخل أسبوعي يتراوح بين ستمائة وحتى ألف ومائتين دولار، وذلك وفق الإحصائيات، مع الأخذ في الاعتبار أن المعدل المتوسط للدخل يتباين من بلد لبلد آخر.

وختامًا: كيف تضمن استمرار حسابك داخل أوبر وعدم قيام الشركة بحذفه؟  

إذا استطعت أن تصبح فردًا من طاقم السائقين داخل أوبر، فيتعين عليك اتباع القواعد الرئيسية التي يحددها نظام المؤسسة، وعليك أيضًا معاملة العملاء بصورة جيدة على تعدد أشكالهم، فذلك هو سبيلك حتى تحصد تقييمات عالية باستمرار، وبالطبع إذا استطعت تطوير عملك ووضع بعض اللمسات التي تشعر الزبون بالراحة فستحصل دومًا على التقييمات التي تجعلك الاختيار المفضل في المزيد من الرحلات.

كما أن هناك نقطة شديدة الأهمية عليك الانتباه لها، وهي الحرص على أن يكون هاتفك متاح باستمرار، لتحصل على المزيد من الرحلات.

وإلى هنا نكون قد وفرنا لكم شروط التسجيل في اوبر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.