تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر ومميزات هذا البرنامج

تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر

تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر سنتعرف عليه عبر موقع زيادة، حيث إن هذا الموقع يستخدم في المملكة العربية السعودية، وتتمثل أهميته في احتوائه على الكتب التي يحتاجونها في دراستهم، ويعتبر هذا الموقع أيضاً تابع لوزارة التربية والتعليم، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكم أهمية هذا الموقع من جميع الجوانب، وكيفية تحميله.

تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر

تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر

  • هذا الموقع له أهمية كبيرة جدا في المملكة، لأنه يحتوي على منهج الطلاب ويساعدهم بشكل سريع، وهكذا يساعد المدرسين أيضا، ويكون عليه مناهج الطلاب، فلذلك فهو آمن جدا لدى الطلاب والمدرسين.
  • هذا البرنامج مهم جدا لدى الأطفال في الدول السعودية، فهذا البرنامج يعبر عن مكتبة كبيرة عبر الإنترنت، تحتوي على جميع وكل ما يحتاجه الطالب، والطلاب جميعا والمدرسين يوجد به كل ما يحتاجونه من مناهج.
  • فهذا الموقع تقدمه المملكة السعودية طلابها، ومدرسيها جميعا عبر الإنترنت، وبه جميع المناهج اللازمة لهم، ورغم كل ذلك فهو برنامج لا يحتاج إلى أي تكلفة، فهذا البرنامج يكون بدون مقابل فهو موقع مجاني لكي يستفيد منه الجميع كما ذكرنا سابقا.
  • يوجد على متصفح جوجل الكثير من اللينكات التي توضح كيفية تحميل هذا الموقع على الحاسوب، فهو يحتوي على جميع المناهج والكتب التي تخص الدراسة في المملكة السعودية العربية.
  • فهذا البرنامج مرتب ترتيب جميل وفي منتهى الروعة، حيث إن كل سنه دراسة تعرف منهجها وتعرف كتبها الدراسية، حيث إنه هذا البرنامج يقوم بترتيب كل شي، ويجعل كل شيء في منتهى الانتظام والترتيب.
  • يكفي علي الطالب أو المدرس أن يقوم بطانيه ما يحتاجه على البرنامج، وسوف يظهر له كل ما يحتاجه بشكل سريع ومرتب، كل ما يحتاجه من مناهج وكتب تخص دراسته، فهذا الموقع يحتوي على جميع الصفوف التي تدرس في المملكة.

ومن هنا سنتعرف على: كيفية تحميل برامج الآيفون من app store

كيف يتم تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر

  • قبل أن يتم بدأ في هذا جميعنا نعلم أن الدولة السعودية التي أصدرت هذا البرنامج، كان يجب عليا أن تتفق مع شركات الهواتف على أن يتم تحميل هذا البرنامج، على الهاتف في منتهى السهولة، وبالفعل هي قامت بهذا.
  • يوجد عدة برامج يجب أن تنزلها على الحاسوب حتى تستطيع من تنزيل هذا البرنامج على الحاسوب، ومن البرامج هذه بلوستاك، ففي أول الأمر ستقوم بتنزيل هذا البرنامج على الكمبيوتر.
  • وبعد أن تنزل على الحاسوب هذا البرنامج، ستقوم بالدخول على هذا البرنامج، ويجب عليك أن تقوم بعمل كساب على هذا البرنامج، باستخدام الإيميل الخاص بك، كما نعرف الجميع لديه حساب، فيمكنك استخدام حساب جوجل.
  • وفي هذا البرنامج الذي يسمي بلوستاك، يوجد فيه هذا البرنامج ما يسمى للعناية البحث كما يوجد، في مثل برنامج جوجل بلاي، تقوم بعمل بحث في هذا البرنامج عن تطبيق كتبي وسوف يظهر أمامك هذا البرنامج.
  • وبعد أن يظهر البرنامج سوف تقوم بتنزيله على الحاسوب، وتثبيته على الحاسوب وبعد أن تقوم بتثبيته سوف تقدر على أن تستفاد به، في كل الكتب والمناهج التي تخص دراستكم، من حيث الطلاب والمدرسين.

ويمكن التعرف على: تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت ومميزاته وخطوات تعريب برنامج الايتونز

مميزات برنامج كتبي

  • يوجد بهذا البرنامج الكثير والعديد من المميزات التي تميزه ومن أحلى المميزات التي تميز هذا البرنامج، أنه هذا البرنامج الذي يسمي بكتبي مجاني فلا يحتاج إلى نقود ولا نت ولا دفع ولا اشتراك ولا أي شيء.
  • في هذا البرنامج يمكن أن تذهب إلى أي صفحة تحتاجها في منتهي السهولة، والراحة فهذا البرنامج أمن بطريقه كبيره، فيمكن من خلال موقع كتبي أن تكتب في محرك البحث ما تحتاجه وسوف يأتي لك بكل سهولة.
  • ففي هذا البرنامج ميزة خاصة، من خلال هذا البرنامج يمكن أن تشارك جميع أصدقائك في كل ما تحتاجه، فمثلا يمكن على الفيس أو انستجرام وغيره من البرامج، فهو برنامج في منتهي الأمانة والامتياز وفي منتهي السرعة.
  • كما ذكرنا سابقا، أن هذا البرنامج يحتوي على جميع ما يحتاجه الطلاب والمدرسين، من مناهج دراسية ومن كتب، فهذا البرنامج لا يكون كبيرا جدا فهو ذو حجم بسيط، فإن لم يتوفر نت يمكن تشغيل البرنامج أيضا.
  • ففي هذا البرنامج يتوفر كل ما تحتاجه، من معلومات وعوامل، فهذا برنامج هادف وسريع، لا يوجد صعوبة في التشغيل هذا البرنامج.

كما يرشح لكم موقع زيادة الاطلاع على: شرح برنامج البوربوينت وكيفية فتحه والتعامل معه وعمل عرض تقديمي

طريقة أخرى لتحميل برنامج كتبي على الكمبيوتر

  • يوجد طريقة أخرى لتحميل هذا البرنامج، وهي يمكن أن تبحث عن برنامج يسمى ماك توبيا، فتون بتنزيل هذا البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك، ففي هذا البرنامج يتوفر عمليات بحث.
  • فهذا البرنامج الذي يسمي ماك توبيا، برنامج سريع وفعال ولا يتميز بالبطء فهي برنامج في منتهى السرعة تقوم بتنزيله على الحاسوب وعمل بحث داخل عمليات البحث، عن برنامج كتبي للمملكة السعودية.
  • بعد أن تعثر على برنامج كتبي الخاص للمملكة السعودية، تقوم بتنزيله على الجهاز الحاسوب الخاص بك، وبعد أن تقوم بتنزيل هذا الموقع المسمى بكتبي، يجب عليك ثبيته على سطح المكتب، وبعد ذلك يمكنك استخدام هذا البرنامج بسهولة، والحصول على كل ما تحتاجه فيه.

وللمزيد من الإفادة قم بالاطلاع على: حل مشكلة الوايرلس في اللاب توب dell وما هي مميزات استخدام هذه الشبكة

وفي نهاية هذا الموضوع نرجو أن نكون قد وضحنا كل ما هو مهم في تحميل موقع كتبي على الكمبيوتر، وكيف يمكنك تحميل هذا الموضوع، وأن هذا الموقع يمكنك من معرفة كل ما تريده من خلال هذا البرنامج، ونرجو أن نكون قد أفدناكم بكل ما هو مهم في ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.