محتوى يحترم عقلك

تمارين تكبير الشفاه العليا

تمارين تكبير الشفاه العليا تُساعد في عمل هذا الشيء دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية باهظة الثمن، حيث ترغب الكثير من النساء في الحصول على مظهر جذاب وجميل، فتتضمن معايير الجمال الطبيعية الشفاه المنتفخة الكبيرة، لذا سنعرض لكم الآن التمارين التي تساعد في ذلك من خلال موقع زيادة.

تمارين تكبير الشفاه العليا

تتمثل التمارين التي يُمكنها مساعدة المرأة في تكبير أو نفخ الشفاه العلوية في التمارين الخاصة باليوجا بشكل عام، وذلك لأنها تعمل على تدريب عضلات الفم، مما يؤدي إلى نفخ الشفاه ومنحها حيز أكبر بشكل عام، والآن سنعرض لكم تمارين تكبير الشفاه العليا وطريقة القيام بها فيما يلي:

  1. في البداية يجب عليكِ شرب كأس من الماء حتى يتحقق الترطيب للشفاه بشكل جيد، كما يجب وضع مطري الشفاه المناسب.
  2. بعد ذلك عليك شفط كمية من الهواء داخل الفم، ويجب في هذه الخطوة أن تكون الخدود منفوخة بشكل جيد، وذلك نظرًا لوجود الهواء بداخلها.
  3. عليك التأكد من أن الفم من الداخل مليء بالهواء، وذلك من خلال تحريكه من الخد الأيمن إلى الأيسر وهكذا، ومن الجدير بالذكر أن هذه الحركة تُساعد في الأساس على منع ظهور الخطوط الرفيعة المُزعجة على طبقة الجلد المُحيطة بالفم، ويجب تكرارها خمس مرات.
  4. عليك بعد ذلك القيام بفتح فمك لأقصى قدرتك، وتركه مفتوحًا لمدة 10 ثوانٍ، من ثم أريحي الشفاه، وبعد الشعور بالراحة عليك تكرار هذه الخطوة من ثلاث لخمس مرات كحد أقصى.
  5. في النهاية سيكون عليكِ ضم الشفاه إلى الداخل جيدًا، بحيث لا يكون أي شيء منها ظاهر من الخارج، وحاولي إصدار صوت مكتوم في الفم من الداخل، كما يجب تكرار هذه الخطوة قدر المستطاع، مع جعل الشفاه ترتاح بين المرة والأخرى.

تمرين فم البطة

من خلال حديثنا حول تمارين تكبير الشفاه العليا، فمن الجدير بالذكر أن هناك طريقة تُسمى بفم البطة، ويتم القيام به من خلال ضم الشفاه إلى الأمام في وضع التقبيل، من ثم تحريك الشفاه بشكل أفقي في اتجاه اليمين واليسار لأكثر من مرة.

لكن يجب عليكِ القيام بهذه الطريقة عشر مرات، بحيث يكون كل مرة خمس ثوانٍ، مع إعطاء الشفاه فترة راحة بين كل مرة والأخرى، وذلك حتى لا تتعرض للإصابة بالالتهاب.

اقرأ أيضًا: طرق تصحيح الشفاه بالكونسيلر

نفخ الشفاه بحيل بسيطة

في إطار حديثنا حول تمارين تكبير الشفاه العليا، فمن الممكن أن تقومي بتكبير الشفاه الخاصة بك بدون القيام بأي شيء سواء طرق طبيعية أو تمارين أو عمليات كذلك، وذلك من خلال استخدام مستحضرات التجميل بشكل ذكي.

فيُمكنك عمل إطار بالحجم الذي ترغبين في أن تكون الشفاه به، ومن ثم ملئه بالروج المُعتاد لكِ، ومن المُفضل أن يكون الإطار بلون أغمق قليلًا من لون الفم بأكمله، وذلك حتى يعطي بروز يوحى بكبر الشفاه، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأعشاب والطرق الطبيعية التي يُمكنها القيام بهذا الشيء، لذا سنعرضها لكم فيما يلي:

  • دهن خليط القرفة والفازلين.
  • وضع الفلفل الحار وزيت الزيتون على الشفاه.
  • النعناع وزيت الزيتون.
  • الملح والقرفة والفازلين.
  • شمع العسل والقرفة وزيت الميثانول والفازلين.
  • وضع القرفة على أحمر شفاه.
  • استخدام خلطة الفازلين والخميرة.
  • التدليك بالزيوت العطرية.

من الجدير بالذكر أن استخدام هذه الوصفات له تاريخ طويل من الإنجازات حيث نشرت مجلة Elle، في تقرير خاص بها كان يتضمن موضوع الجمال الكلاسيكي، فقد أوضحوا أن طرق تكبير ونفخ الشفاه الطبيعية تتواجد منذ الستينات.

اقرأ أيضًا: تفتيح الشفايف الداكنة للون الوري دائم من اول استعمال

نفخ الشفاه بعمليات التجميل

من خلال حديثنا حول تمارين تكبير الشفاه العليا، وجب علينا أن نعرض لكم الطرق الطبية التي يُمكن من خلالها الحصول على شفاه ممتلئة وكبيرة، وذلك من خلال الفقرات التالية:

1- نفخ الشفاه بالكولاجين وحمض الهياليورونيك

تُعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يُمكن من خلالها النفخ بطرق بسيطة، وذلك لأنه يتم استخدام الفيلرز، ومن الجدير بالذكر أنه يتم استخدامه كذلك لشد ترهلات الجسم بأكمله، خاصةً ترهلات بشرة الوجه.

ذلك لأن هذا الشيء من خلال ملء أي فراغ يتواجد في البشرة سواء في الشفاه أو الجلد بشكل عام، فبالتالي يعمل على تكبير الشفاه ونفخها، وتُساعد في جعل الجلد يتمدد.

2- نفخ الشفاه بالدهون الذاتية

هي من أفضل الطرق التي يتم من خلالها النفخ، حيث تعمل على تكبير النسيج الخاص بالشفاه، ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة تتمكن من تكبير الصدر كذلك، حيث تعطي نتائج في غاية الروعة، حيث يُحقق البقاء والكمال للنفخ.

اقرأ أيضًا: خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث ايام

3- نفخ الشفاه بالبوتكس

يحتوي البوتكس على مواد تعمل على تكبير الشفاه، بالإضافة إلى أنها تمنع الالتهاب والإصابة بأي مشكلة من المشكلات التي تتعرض لها المرأة عند قيامها بتكبير الشفاه، خاصةً الاحمرار الذي ينتج عن هذا الشيء.

بالإضافة إلى أنها تعمل على التخلص من تجاعيد الجلد الذي يُحيط بالفم والتي تظهر بسبب إما التقدم في السن أو مشكلة من مشكلات البشرة المتعارف عليها.

توجد الكثير من الطرق التي تعمل على نفخ الشفاه طبيعيًا دون الحاجة إلى إجراء عملية تجميل، ومن أهم هذه الطرق وأسهلها هي إجراء بعض التمارين بالإضافة إلى استخدام بعض الزيوت الطبيعية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.