سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2021

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم نطرحها لكم عبر موقعنا زيادة حيث تعتبر السيارات إحدى وسائل النقل الشائعة في العديد من البلدان والدول، والتي شهدت الفترة الحالية انخفاضاً ملحوظاً لأسعار السيارات بجميع أنواعها وماركاتها، خاصةً بعد اجتياح السيارات التركية التي تم إعفائها من الجمارك في العديد من الأسواق المصرية ، مما أدى إلى انخفاض أسعار السيارات وبشكل خاص السيارات المستعملة، لذا يبحث المواطن المصري عن سيارة مناسبة لتلبية احتياجاته اليومية أو من أجل كسب الرزق من خلالها، وجدير بالذكر أن السيارات المستعملة وبدون مقدم شهدت إقبالاً واسعاً بين المواطنين خلال الفترة الحالية.

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

تواصل أسعار السيارات انخفاضاً ملحوظاً، بسبب تطبيق قرارات زيرو الجمارك على جميع السيارات التي يتم استيرادها من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى انخفاض سعر الدولار في الفترة الماضية.

وعلى الرغم من هذه الموجة لم تؤثر تأثيراً كبيراً على أسعار السيارات الجديدة التي احتفظت طول المدة الماضية بلقب الأرخص في أسواق السيارات.

ويبلغ سعر السيارات التي تنتمي إلى علامة تجارية يابانية، أو أمريكية، صينية، فرنسية، وروسية بحوالي 120 ألف جنيه مصري ولا يزيد عن حوالي 175 ألف جنيه مصري.

وزاد الأمر سوءً الركود الذي تشعر به الأسواق المصرية في عمليات بيع السيارات سواء المستعملة أو الجديدة، مما جعل العديد من أصحاب الشركات والعلامات التجارية تسهيل عمليات البيع للمستهلكين، من خلال البيع بالتقسيط وبدون مقدم، من أجل تفعيل حركة الأسواق وجذب المواطنين.

ولجأ العديد منهم إلى تخفيض أسعار السيارات، والقيام بإجراء عروض مميزة على السيارات المستعملة، أو طرحها بالتقسيط بدون مقدم وعلى عدد كبير من الأشهر لتسديد باقي السعر.

كما قدمت شركة زوتي سيارتها بسعر 120 ألف جنية مصري في الأسواق المصرية بدون مقدم، من خلال التقسيط على خمس سنوات أي بمعدل 24 ألف في العام الواحد، أي بنحو ألفي جنيه في الشهر، وبدون تأمين ولكن بفائدة قدرها حوالي 10% فقط.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: افضل انواع اطارات السيارات وكيف تختار الإطار المناسب لسيارتك ؟

كما يمكن التعرف على المزيد عبر: جمارك السيارات فى مصر وجمارك السيارات فى حساب قيمة سيف

 السوق المفتوح مصر سيارات

أصبح السوق المفتوح ملجأ مناسب ونافذة سهلة جداً للذين يريدون شراء أو بيع سيارة مستعملة بدون أي جهد أو عناء الذهاب إلى المحال التجارية.

يستطيع العميل عرض سيارته الخاصة للبيع على المواقع الإلكترونية والتطبيقات المتنوعة والمتخصصة في بيع السيارات، أو تحميل العديد من التطبيقات الشهيرة في بيع الأشياء مثل تطبيق أوليكس، أو تطبيق السوق المفتوح وغيره من التطبيقات.

ويعتبر السوق المفتوح واحداً من أهم التطبيقات الموجودة على المواقع الإلكترونية، والتي تقدم خدمة بيع أو شراء سيارة مستعملة.

ولكن يجب على صاحب السيارة أن يقوم بكتابة وصف تفصيلي للسيارة من حيث النوع، الطراز، اللون، السعر سواء تقسيط أو كاش، سرعتها، عدد الكيلومترات التي قامت بعدها، مدة الاستعمال وغيرها من المعلومات مع إرفاق بعض الصور الواضحة لها سواء من الداخل أو الخارج.

ويمكن معرفة المزيد من خلال: جدول كميات زيت المحرك لكل أنواع السيارات والزيت المناسب لكل سيارة

سيارات شيفروليه لانوس للبيع بالاسكندرية

يظهر سوق السيارات الجديدة والحديثة انخفاضاً ملحوظا خلال هذه الفترة من عام 2021، ويرجع ذلك لتوفير عدد كبير من السيارات المستعملة بأسعار مناسبة ومنخفضة بجانب بعض العروض التي تقدمها بعض المحال التجارية الخاصة بالسيارات المستعملة، أو التطبيقات على المواقع الإلكترونية، ومن أفضل أنواع سيارات شيفروليه المستعملة ما يلي:

سيارة شيفرولية

مازالت سيارات شيفروليه المستعملة متربعة على عرش أفضل السيارات في الأسواق والأكثر رواجاً في البيع والشراء ومنها:

  • شيفروليه سبارك: يصل سعر سيارة شيفروليه طراز سبارك من 70 ألف جنيه وحتى 106 ألف جنيه مصري، من إصدار عام 2008 وحتى عام 2012.
  • شيفروليه لانوس: يصل سعر سيارة شيفروليه لانوس من 80 ألف وحتى سعر 144 ألف جنيه مصري، من إصدار العشرة سنوات الأخيرة.
  • شيفروليه أفيو: يصل سعرها ما بين 87 ألف جنيه وحتى سعر 182 ألف جنيه مصري، وذلك إصدار 2006 وتستمر أيضاً حتى العام الحالي.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر

يوجد أنواع متعددة من السيارات المستعملة الرخيصة في مصر، حيث يتباين سعر السيارة من واحدة إلى أخرى حسب سنة الاصدار، وحالة السيارة نفسها من الداخل والخارج، الموتور والشاسية وغيرها من أساسيات السيارة، ومن أفضل أنواع السيارات المستعملة في السوق المصري ما يلي:

سيارة لادا:

  • لادا: يبدأ سعر سيارة لادا ما بين 30 ألف جنيه ويصل الحد الأقصى فيها إلى حوالي 63 ألف جنيه مصري، وذلك من نوع 2107 حيث استمر الإصدار بها حوالي عشرين عاماً
  • لادا جراند: بدأ إصدار لادا جراند في عام 2015، ويبدأ سعر البيع فيها من 110 ألف جنيه ويصل إلى حوالي 121 ألف جنيه مصري.

سيارة فيات: 

  • سيارة فيات 128: تعد واحدة من أكثر السيارات التي نالت الشهرة في مصر، حيث يبدأ سعرها من 24 ألف جنيه وحتى سعر 40 ألف جنيه مصري، حيث بدأ إصدارها في التسعينات واستمرت فيات حتى عام 2007م.
  • سيارة شاهين: حيث استمر إصدار سيارة شاهين حتى عام2010م،ويبدأ سعرها من 37 ألف جنيه وحتى سعر 70 ألف جنيه مصري.

سيارات مستعملة للبيع في مصر هيونداي

تعتبر سيارة هيونداي واحدة من السيارات التي نالت شهرة واسعة في مجال السيارات، وسواء كانت مستعملة أو جديدة فهي تمتلك مظهر جذاب وراحة مثالية أثناء ركوبها والسير بها على الطريق، ومن أمثلتها:

سيارة هيونداي:

  • هيونداي اكسيل: يبدأ سعر سيارة هيونداي إكسيل من 50 ألف وحتى سعر 54 ألف جنيه مصري، خاصة أن إصدارها كان في عام 1998م.
  • سيارات إلنترا: تعتبر من السيارات التي لازالت يتم إصدارها حتى الأن، لذلك الإصدار القديم منها يبلغ سعره حوالي 55 ألف جنيه، أما النسخ الحديثة يصل سعرها إلى حوالي 207 ألف جنيه مصري.
  • سيارة إكسنت: بدأ إصدار سيارة إكسنت في عام 1996م، والجدير بالذكر أن إصدارها مازال حتى وقتنا الحالي، وتعد من أغلى السيارات الموجودة، ويصل سعرها إلى حوالي 233 ألف جنيه مصري.
  • سيارة فيرنا: يبدأ سعر سيارة فيرنا من 83 ألف جنيه، حتى تصل إلى حوالي 167 ألف جنيه مصري.

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة والجيزة

يبحث العديد من المواطنين في ظل غلاء الأسعار عن بعض السيارات المستعملة استعمالاً مناسباً وبحالة جيدة وأيضاً ذات سعر مناسب، ولعل هذه الأيام تعتبر الفترة الأنسب لشراء سيارة مستعملة، وذلك بفضل كثرة المعروضات وانخفاض الأسعار، ومن أهمها ما يلي:

سيارة ميتسوبيشي: 

  • تعتبر واحدة من أغلي السيارات المستعملة في الأسواق، ويبدأ سعرها من حوالي 55 ألف جنيه وحتى يصل إلى الحد الأقصى الذي يبلغ حوالي 268 ألف جنيه مصري.

سيارة نيسان: 

  • سيارة نيسان صني، تعتبر واحدة من السيارات التي لازالت تصدر وتصنع حتى الآن.
  • بسبب الإقبال عليها، ويصل سعرها إلى حوالي 60 ألف جنيه، ويصل الحد الأقصى لها إلى حوالي 191 ألف جنيه مصري.

سيارة هوندا: 

  • هوندا سيفيك، يعتبر آخر إصدار لها كان في عام 2005، ويصل سعرها بداية من 60 ألف جنيه وحتى 149 ألف جنيه مصري.
  • حيث يرجع هذا الفارق في السعر لسنة الإصدار، وحالة السيارة وغيرها.

سيارة تويوتا: 

  • سيارة تويوتا كورولا، تعد إحدى أفضل السيارات الموجودة في الاسواق المصرية، حيث تتراوح أسعار تويوتا كرولا ما بين 70 ألف جنيه.
  • كما يصل الحد الأقصى بها إلى حوالي 196 ألف جنيه مصري، ويعد أول إصدار لها كان منذ بداية التسعينات.
  • واستمر إصدارها حتى وصل عام 2010.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.