ملابس حوامل محجبات 2021

ملابس حوامل محجبات هي ما تم الإلتفات له حديثًا في دور الأزياء، حيث إن أناقة الحامل المحجبة لا تقل أهمية عن أي نوع ملابس آخر، هذه الأذواق المميزة التي تم إطلاقها لهذه الفئة من السيدات تتمتع جميعها بالحشمة المطلوبة مع مظهر أنيق ومميز يمنح للمرأة ثقة بنفسها، لذا فأحدث صيحات ملابس حوامل محجبات 2021 هي ما سنعرضه اليوم من خلال موقع زيادة.

ملابس حوامل محجبات 2021

ملابس حوامل محجبات 2021

الحامل تحتاج إلى ملابس جديدة مناسبة لفترة الحمل، فملابسها القديمة لم تعد تليق بهذه المرحلة المؤقتة، لذا قامت دور الأزياء ومصممين الأزياء بتصميم قطع الملابس المناسبة لمثل هذا الوقت، وإليكم فيما يلي ملابس حوامل محجبات 2021:

اقرأ أيضًا: تنسيق الألوان في الملابس للمحجبات

أولًا: الفساتين المناسبة للحوامل

تُعتبر الفساتين من أهم ما تتميز به خزانة أي امرأة، ولكن في الحديث عن ملابس حوامل محجبات 2021 لا يُمكن أن نتغافل عن دور الفساتين، فالفساتين للمرأة الحامل تُظهرها بأفضل شكل لها.

فيُمكنكِ أن ترتدي الفساتين الواسعة طوال فترة الحمل، فتكون من ناحية مُريحة لكِ ومن ناحية أخرى أنيقة.

الفساتين الميدي

من المعروف أن الفساتين الميدي لها طبيعة خاصة تجعل المُحجبة غير قادرة على اقتنائها، ولكنك تستطيعي ارتداء الفساتين الميدي مع بنطلون بسيط بألوان فاتحة يُمكنك من الحركة بسهولة، ولا يُمكنه كشف ساقكِ مما يجعلك تُحققين التوازن بين راحتك وبين أناقتك خلال فترة الحمل فالفساتين الميدي من أفضل ملابس حوامل محجبات 2021.

ثانيًا: البلوزات الطويلة

تُعتبر هي الخيار الأمثل والأفضل الذي تقع عليه المرأة المُحجبة الحامل، فمن المعروف أن بعض السيدات يزيد وزنهم خلال فترة الحمل، لذا فإن البلوزات الطويلة اختيار مُناسب لهم.

ذلك لأن اعتماد هذه البلوزات الطويلة في لبس المُحجبة الحامل يُساعدها على شعورها بالراحة، كما إنه يُخفي ما يمكن أن يكون قد زاد من وزنها خلال فترة الحمل.

كما إنه يُنصح باستخدام البلوزات التي تعمل على تحديد منطقة الخصر في الجزء الأسفل من الصدر، مما يجعل السيدة الحامل تشعر بالراحة أثناء الحركة.

ثالثًا: البنطلون خلال فترة الحمل

إذا كان البنطلون هو الأكثر عملية وراحة لكِ فإنه أيضًا يندرج تحت قائمة أفضل ملابس للحوامل، فيُمكنك ارتداء البنطلون الواسع أو البنطلون الرياضي القطني؛ وذلك لأن قماشته ستكون ناعمة على منطقة البطن، ومن الأفضل أن يكون واسعًا فضفاضًا لتتمكني من الحركة بسهولة.

اقرأ أيضًا: جدول مقاسات البنطلون النسائي

البنطلون مرتفع الخصر الفضفاض

هذا البنطلون يُزيدك من شعور الراحة في فترة الحمل، كما إنه يجعلك قادرة على الحركة بشكل أفضل، ومن ناحية أخرى سيُضيف إلى أناقتك وجمالك شكل خاص ومُميز.

البنطلون الهرمي مرتفع الخصر

واحد من أساسيات ملابس حوامل محجبات 2021 هو البنطلون الهرمي مرتفع الخصر؛ وذلك لأنه مناسب للمرأة الحامل، كما أنه عصري بشكل كبير جدًا، ارتداءه مع بلوزة فضفاضة تجعل شكلك غاية في الأناقة وتكوني عصرية بشكل كبير.

لكن عليكِ أن تنتبهي أن يكون قوامك ممشوق خلال فترة حملك إذا وقع اختيارك على هذا البنطلون؛ وذلك لأن البنطلون الهرمي مرتفع الخصر من البنطلونات التي تصف وتُحدد شكل الجسم.

البنطلون الجينز ذات دعامة للبطن

إذا كُنتِ معتادة على لبس البنطلون الجينز وكان ذلك مشكلة خلال فترة حملك، فلا داعي للقلق يُمكنك ارتداء البنطلون الجينز ذات دعامة البطن وهو من ملابس حوامل محجبات 2021 العصرية والأنيقة.

يُعد البنطلون الجينز واحد من أكثر القطع المُستخدمة لدى الكثيرين؛ وذلك لسهولة ارتدائه على الكثير من قطع الملابس المختلفة، وبالخصوص للمرأة الحامل، فتُفضله كثيرًا؛ وذلك لأنه من السهل ارتدائه والحركة فيه.

البنطلون الجينز ذات دعامة البطن يجعلكِ تتمتعين بسهولة أكبر وراحة عند حركتك أثناء فترة الحمل، كما إنه يجعلك تشعرين بأن بطنك مدعوم بشكل أفضل.

البنطلون الجينز ذات دعامة الخصر

في حالة إنكِ تميلي في اختيارك إلى دعم بطنك، وفي الوقت ذاته لا تودي أن تكون مضغوطة، فإن البنطلون الجينز ذات دعامة الخصر من ملابس الحوامل المناسبة لكِ جدًا.. الجينز المنخفض الخصر ذات الدعامة المطاطية يوفر لكِ الدعم لبطنك مع مراعاة عدم الضغط عليها.

يجعلك هذا التصميم أكثر راحة وتمكن من الحركة، بالإضافة إلى أنه لا يوجد به أزرار فيسهل عليكِ ارتدائه وخلعه بشكل سريع.

البنطلون الجينز ذات الدعامة على الجانبين

لا يختلف عن البنطلون الجينز العادي في مظهره، ولكنه ذات دعامة بشريط مطاطي على الجانبين، مما يجعلك أكثر راحة وحركة أثناء فترة حملك، وهو من ملابس الحوامل المحجبات العصرية التي تتناسق مع الكثير من القطع الأخرى.

البنطلون البوي فريند

إذا كُنت من محبي البنطلون ذات الرجل الفضفاضة فالبنطلون البوي فريند سيحظي على إعجابك، وذلك لشكله العصري جدًا وسهولة ارتدائه وخلعه، كما إنه من السهل فيه الحركة والمشي بسهولة، مما يجعل فترة حملك فيه أكثر سهولة.

البنطلون السكيني

يُعتبر البنطلون السكيني بين الحوامل من السراويل المُميزة إذا كُنتِ لا تُحبي الشكل التقليدي لملابس الحوامل في فترة الحمل من ملابس واسعة وفضفاضة.

فيُمكنك لبس البنطلون السكيني على بلوزة طويلة واسعة، مما يجعل مظهرك مُحتشم ومُريح إلى حد كبير، وذلك لأن البنطلون السكيني الخاص بالحوامل يتوافر بقطعة مطاطية على البطن تُمكنك من الراحة أثناء ارتدائه وتجعلك قادرة على الحركة بشكل أكبر ومُتميزة.

اقرأ أيضًا: مقاس البنطلون حسب الوزن

بنطلون ليجن الحوامل

من ملابس الحوامل المحجبات الشائعة هي الليجن؛ وذلك لأن الليجن يتميز بخامة تجعله مريح لما فيه من قماشة مطاطية، تُمكن المرأة الحامل من الحركة بشكل أفضل وتجعلها تشعر بالراحة أثناء ارتدائه؛ وذلك لأن البنطلون الليجن من الأساس مُصمم للعب في صالات الألعاب الرياضية.

البنطلون الكلاسيكي الواسع

إذا كُنتِ من محبي ارتداء الملابس الكلاسيكية بشكل عام، وتشعري إنكِ غير قادرة على ارتدائها خلال فترة حملك فهذا غير صحيح، يُمكنك ارتداء البنطلون الكلاسيكي الواسع خلال فترة الحمل.

يُمكن أن ترتديه مع البليزر أو القميص، مما يجعلكِ في حالة أناقة وراحة كبيرة؛ وذلك لأن البنطلون الكلاسيكي الواسع يسُهل الحركة والمشي فيه، كما إنه سهل في ارتدائه وخلعه.

نصائح عند شرائك ملابس الحمل

هناك الكثير من السيدات فور علمهم بخبر حملهم يذهبون إلى المحلات التجارية ليشتروا ملابس الحمل لفرحتهم بالمرحلة الجديدة من حياتهم مُساقين بمشاعر الأمومة، ولكن عزيزتي عليكِ أن تتريثي قليلًا؛ وذلك لأن الكثير من السيدات تقعن في نفس الخطأ وهو الشراء المُبكر لملابس الحمل.

ذلك حيث يُفاجئون بعد فترة من الحمل أن هذه الملابس لم تتناسب معهم أو مع وزنهم؛ وذلك لأنه من المعروف أن الكثير من السيدات يزيدن وزنهن خلال فترة الحمل، لذلك عليك أن تعرفي متى هو الوقت المناسب لشراء ملابس الحمل المناسبة.

يكون ذلك مثلًا في بداية الأسبوع التاسع أو الشهر الثالث من الحمل على الأقل، ويُفضل تجربة أكثر من موديل حتى تتوصلي في النهاية إلى ما يُناسبك ويُريحك خلال فترة حملك كاملة، ولذلك سنقدم إليك بعض النصائح ومنها ما يلي..

1- اختيار الملابس الداخلية بعناية

من الضروري أن تضعي في اعتبارك أن لملابسك الداخلية حيز كبير في عملية شرائك لملابسك خلال فترة الحمل، ويُنصح بشراء الملابس القطنية الطبيعية 100% خلال فترة حملك، والبُعد عن الملابس المصنوعة من الأقمشة الصناعية.

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار حمالات الصدرية المناسبة

2- قومي بالتسوق كثيرًا

لا تجعلي تسوقك مرة واحدة فقط خلال فترة الحمل سواء كان في بدايته أو في الفترة الأخيرة منه، ولكن اجعلي فترات شرائك مُتقطعة، بمعنى بين فترة وأخرى خلال شهور الحمل تسوقي، واختاري ما يُناسبك خلال كل فترة.

3- حددي مُشترياتك

لا تقومي بالتسوق وأنتِ لا تعلمي ماذا تُريدين أن ترتدي! لذا من الضروري أن تكوني مُحددة قائمة بمشترياتك وبالذي تودين اقتنائه، سواء كان من الفساتين أو السراويل أو غيرها.

4- النقوش الهادئة

كُلما ابتعدتِ عن النقوش الصاخبة كُلما كان مظهرك أفضل؛ وذلك لأن النقوش الهادئة تجعل مظهرك أكثر تناسقًا خلال فترة الحمل، مما يجعل شكلك يبدو أنحف وأطول.

5- لا ترتدي الكعب العالي

ارتداء الكعب العالي أثناء فترة الحمل أمر غير مُحبذ لصحتك وخطير، لذلك عليكِ ارتداء الأحذية المُريحة التي تُمكنك من الحركة والمشي بشكل أفضل وأسهل.

6- الألوان الداكنة

إذا كُنتِ ممن تُعاني من الزيادة الكبيرة في الوزن خلال فترة الحمل فالألوان الداكنة هي الخيار الأفضل لكِ، وذلك لأنها تعمل على منحك شكل أفضل ومظهر أنحف.

اقرأ أيضًا: تنسيق الوان الملابس للنساء بالصور

 فترة الحمل هي أكثر الفترات التي تفرح بها كل سيدة وتشعر فيها بمشاعر الأمومة، وفي بعض الأحيان ترتبك من اختيار ملابسها خلال هذه الفترة، لذلك عرضنا لكم أفكار لملابس حوامل محجبات 2021، والنصائح المفيدة أثناء شراء ملابس الحمل.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.