سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات يختلف بحسب إمكانيات الماكينة، مستحضرات العناية والتجميل من أكثر الأشياء التي يبحث عنها النساء في المتاجر الالكترونية، ولدى ماكينة حلاقة فينوس الكثير من الموديلات مما يجعل سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات أمرًا مُحيرًا.

سنقوم بعرض سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات لأغلب الأنواع الموجودة في السوق من خلال هذا المقال عبر موقع زيادة.

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

يبدأ سعر ماكينات حلاقة جيليت للنساء من 33 جنيه مصري ثم تبدأ الأسعار بالارتفاع حسب نوع ماكينة الحلاقة، ويعتبر تعدد الأنواع ميزة لدى فينوس تجعلها في متناول أيدي جميع الفئات.

ليس ذلك فقط بل يجعلها تلبي جميع الرغبات التي تحتاجها أي سيدة، مما يجعلها الاختيار الأول للسيدات، وفي الفقرات القادمة سنقدم كل نوع وما يميزه بالإضافة إلى سعره.

اقرأ أيضًا: أفضل ماكينة لإزالة الشعر من الجذور بدون ألم

أنواع ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

يوجد العديد من ماكينات الحلاقة للنساء في الأسواق ولكن ماركة فينوس للسيدات من أكثر الماركات رواجًا، حيث أنها تقوم بتقديم الكثير من الموديلات في ماكينات الحلاقة وشفراتها حيثُ لكُل ماكينة من هذه الماكينات استعمال معين؛ وفي النقاط التالية توضيح سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات وإمكانياتها.

ماكينة جيليت فينوس

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

هذا النوع هو النوع العادي من ماكينات فينوس للسيدات بلا أي إضافات عكس الماكينات التي سيلي ذكرها، ويأتي سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات ذات الشفرتان ثلاثون جُنيهًا.

تتميز ماكينة جيليت فينوس العادية بشريط مُرطب يُسهل عملية الحلاقة في أغلب أنواع البشرة لدى السيدات، ويأتي مع الماكينة رأس إضافية.

ماكينة سيمبلي فينوس

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

تتميز ماكينة سيمبلي فينوس بأنها ذات شفرتين مع شريط ترطيب يُساعد على ترطيب البشرة من الجفاف أثناء الحلاقة، ويعمل أيضًا الشريط المُرطب على ضمان عمل الماكينة بكل سهولة وسلاسة وعدم حدوث أي جروح بسبب الماكينة أثناء الحلاقة، وتتميز أيضًا بشكل المقبض المُميز الذي تتمتع به ماكينة سيمبلي فينوس حيث إن المقبض يأتي على شكل الدمعة مما يُسهل استخدام ماكينة حلاقة سيمبلي فينوس.

ما يُميز ماكينة سيمبلي فينوس عن الكثير من الماكينات أنه لا حاجة لتغيير الشفرات في هذه الماكينة لأنها تُستخدم لمرة واحدة فقط لا غير، وهذا الأمر لدى بعض المُستخدمات يُعد ميزة ولدى البعض الأخر يكون عيب حيث يرجع هذا للمُستخدم أولًا وأخيرًا.

تحوي عبوة سيمبلي فينوس بداخلها أربعة قطع من ماكينات الحلاقة ما يُتيح الاستخدام لأربعة مرات، وتأتي الماكينة بسعر ثلاثة وثلاثون جنيهًا مصريًا، وهناك إصدارًا آخر أيضًا من الماكينة يأتي بسعر إحدى عشر جنيهًا مصريًا ولكنهُ يأتي بشفرتين فقط على عكس النوع السابق الذي يأتي بأربعة شفرات.

فينوس كومفورت جلايد

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

تأتي ماكينة فينوس كومفورت جلايد برائحة السبا بريز ما يمنح هذه الماكينة دونًا عن غيرها من الماكينات ميزة حيثُ أنها تترك رائحة جيدة بعد عملية الحلاقة، وتتميز كباقي أقرانها من عائلة ماكينات فينوس للسيدات بالشريط المرطب الذي يسهل من عملية الحلاقة.

كما أنها تتميز بمقبض مريح في الاستخدام ما يسهل الحلاقة ويجعلها آمنة لأبعد الحدود، ويأتي سعر ماكينة فينوس كومفورت جلايد برائحة السبا بريز مائة وثمانون جنيهًا مصريًا، وتحتوي علبة الماكينة على أربع شفرات إضافية ما يجعل استخدامها طويل المدى.

ماكينة فينوس للبشرة الحساسة

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

يأتي هذا النوع من ماكينات فينوس موجهاً للبشرة الحساسة التي تتأذى من أقل خدش وتتعرض للالتهابات، حيثُ إن الماكينة تأتي بشرائط microfins التي تحد من الإصابة بالجروح أثناء الحلاقة، بل أنها تحد من الخدوش أيضا وتتميز الماكينة أيضًا على عكس الكثير من الماكينات الأخرى بمقبض متحرك يُساعد على سهولة التحكم في الماكينة أثناء الحلاقة.

يُساعد أيضًا المقبض المتحرك على سهولة إزالة الشعر في المناطق التي يصعب حلاقتها مثل الركبتان والكاحلين، كما أنه لا حاجة لتغيير شفرات الماكينة التي تأتي يمكن استعمالها في الحلاقة لمرة واحدة فقط، لكن يأتي مع هذا النوع ثلاثة قطع من ماكينات فينوس للبشرة الحساسة.

تأتي ماكينة فينوس للبشرة الحساسة بسعر سبعة وستون جنيهًا مصريًا.

ماكينة فينوس تروبيكال

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

تأتي ماكينة فينوس تروبيكال بشفرة دائرية تساعد على الوصول واحتواء الكثير من المناطق التي يصعب على النساء حلاقتها، كما أن الماكينة تتميز بمقبض ملون وينبعث منهُ الروائح الاستوائية المميزة ويتمتع المقبض أيضًا بسهولة التحكم بواسطته، ما يمنح الماكينة نقطة إضافية في سهولة الاستخدام بجانب الشفرة الدائرية.

تأتي ماكينة فينوس تروبيكال بشريط مرطب في شفرة الحلاقة من الصبار ما يمنح الماكينة انزلاقًا وانسيابية كبيرة أثناء الحلاقة ما يمنع الجروح والخدوش بشكل كبير.

تأتي الماكينة في الظروف العادية بعدد أربع ماكينات أحادية الاستخدام لكن الآن يوجد عرض ست ماكينات بسعر الأربعة، تأتي ماكينة فينوس تروبيكال بسعر مائة وتسع وخمسون جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

ماكينة فينوس أمبريس

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

تأتي ماكينة فينوس أمبريس بميزة الحجم الصغير الغير مسبوق في عالم ماكينات الحلاقة ما يُسهل حملها حتى في الخارج، كما يأتي معها جراب يُسهل حمل الماكينة واصطحابُها في الحقائب العادية أو الرياضية؛ وتأتي الماكينة بخمس شفرات في الشفرة الواحدة ما يجعل تجربة الحلاقة بهذه الماكينة ممتازة للغاية.

تأتي الماكينة كباقي ماكينات فينوس بشريط مُرطب يحد من حدوث الجروح والخدوش والالتهابات، وتأتي ماكينة فينوس أمبريس بسعر مائة واثنان وسبعون جنيهًا مصريًا.

ماكينة فينوس أولاي

سعر ماكينة حلاقة فينوس للسيدات

تُعتبر ماكينة فينوس أولاي من أكثر الماكينات تميزًا في فئة ماكينات الحلاقة بشكل عام لأنها تصدر بالتعاون ما بين شركة أولاي لمنتجات العناية بالبشرة وشركة جيليت، ومن أهم مميزات الماكينة أنكِ لا تحتاجين لكريم حلاقة أثناء الاستخدام ولكن فقط بللي الشفرة وستقوم بإخراج الرغوة عند الاستخدام.

كما أن لها شفرات تُباع مُنفردة تكون مناسبة لجميع مقابض فينوس ما يجعلها تناسب أغلب المستخدمات، وتأتي شفرة فينوس أولاي بخمسة شفرات في الشفرة الواحدة ما يجعل البشرة عقب الحلاقة في غاية النعومة؛ وتتمتع الماكينة بمقبض سهل الاستخدام ما يجعل استخدام الماكينة في اغلب مناطق الجسم سهلًا للغاية.

سعر شراء ماكينة فينوس أولاي هو مائة وستون جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: افضل ماكينة قهوة كبسولات

بدائل ماكينات فينوس للسيدات

من المُمكن إن لم تُناسبك أية ماكينة من ماكينات فينوس المُتعددة أن تذهبي لشراء أحد هذه الحلول البديلة التي لا تقل في الجودة عن ماكينات فينوس، ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

  • براون: تُعد شركة براون الغنية عن التعريف من أفضل الشركات التي تقدم ماكينات الحلاقة النسائية المُختلفة الأنواع بحيث تتناسب مع كل الاستخدامات، من الممكن أن تتصفحي جميع منتجات براون من خلال الموقع الرسمي لشركة براون من com.
  • لورد: تُعد شركة لورد من أقدم الشركات في مجال ماكينات الحلاقة لكنها بدأت في إصدار نوعًا جديدًا من الماكينات الموجهة للسيدات خصيصًا في الفترة الأخيرة، حيث أطلقوا اسم QUEEN وlady على ماكينات السيدات؛ وتُعد ماكينات لورد للسيدات خيارًا مُناسبًا إن كُنتي تُريدين الجودة والسعر المُناسبين.
  • كيمي: تُقدم شركة كيمي أيضا العديد من ماكينات الحلاقة للسيدات والرجال أيضًا وتتمتع كيمي بأسعار مُنخفضة جدًا مُقابل الجودة التي تأتي بها ماكينات كيمي للسيدات، وهو ما يميز كيمي شركة كيمي عن باقي الشركات في نفس المجال.

تختلف الماكينات وأسعارها وجودتها أيضًا من فئة لأخرى ومن شركة للأخرى، فبعد أن علمتي مُعظم الأنواع والشركات التي تعمل على تقديم ماكينات الحلاقة للسيدات ماذا ستختارين؟

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.