رقم خدمة عملاء فيزيتا 2021

رقم خدمة عملاء فيزيتا 2021 موحد، حيث قام المسؤولون على تلك الخدمة المميزة باختيار رقم واحد فقط ومميز ليصبح من السهل على مستخدمي الخدمة التواصل مع خدمة العملاء، كما يتم تقديم بعض الخدمات التي لا يمكن وصفها إلا بأنها من أفضل الخدمات الاستشارية، وهو ما جعل الموقع من أشهر مواقع تقديم المساعدات الطبية، لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم رقم خدمة عملاء فيزيتا 2021.

رقم خدمة عملاء فيزيتا 2021

رقم خدمة عملاء فيزيتا 2021

تعتبر شركة فيزيتا من أشهر الشركات المتخصصة بمجال تقديم خدمات الرعاية الصحية عبر الإنترنت بأغلب دول إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تتيح تلك الخدمة إيصال كافة أنواع الأدوية الموصوفة للأفراد، والتي قد يصعب عليهم الحصول عليها نتيجة أي عذر.

فقد يكون الفرد مريضًا ولا يقوى على الحركة ليتمكن من التوجه إلى إحدى الصيدليات القريبة، أو أن يكون من الصعب الوصول إلى نوع الدواء الموصوف، لذلك يتم استخدام تلك الخدمة لتتمكن من الحصول على الدواء المراد دون بذل أي مجهود.

فكل ما عليك هو تحميل الروشته الخاصة بك، والتي قام الدكتور بوصف بعض الأدوية بها على الحساب الخاص بك بالموقع، لتتمكن من الحصول على الروشته كاملة على باب المنزل، وذلك بجانب اختيار شركة التأمين التابع لها.

كما أن القائمون على تلك الخدمة قد وفروا طريقتين مختلفتين للدفع على عكس بعض المواقع الأخرى، حيث ستتمكن من الدفع نقدًا عند استلام الادوية، أو الدفع من خلال الإنترنت قبل وصول الدواء.

تم توفير رقم موحد بتلك الخدمة، وذلك ليصبح من السهل التواصل مع خدمة العملاء دون الحاجة للبحث عن الرقم الخاص بالمنطقة الجغرافية التي تتواجد بها، حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال على الرقم (16676)، وللإتصال من خارج مصر يتم الاتصال على الرقم (+2 0225983999).

كما يمكن التوجه إلى مقر الشركة الرئيسي في (124 شارع عثمان بن عفان خلف الكلية الحربية- بمصر الجديدة).

اقرأ أيضًا: مركز الرعاية الصحية الأولية

وسائل التواصل الإضافية لفيزيتا

لم تكتفي شركة فيزيتا المشهورة بوضع وسيلة واحدة فقط للتواصل معها، حيث يوجد عدة وسائل مختلفة يمكن من خلالها التواصل مع الشركة لتقديم بعض المقترحات، أو للحصول على بعض الإجابات عن الأسئلة التي لديك، بل ويمكن متابعة الأخبار الجديدة للشركة، فمن وسائل التواصل مع الشركة ما يلي:

  • التواصل مع الشركة عبر منصة الفيس بوك من خلال الضغط “هنا“.
  • التواصل مع الشركة عبر الانستجرام من خلال الضغط “هنا“.
  • متابعة أخبار الشركة والعروض التي تقدمها الشركة عبر التويتر من خلال الضغط “هنا“.
  • التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها من خلال الضغط “هنا“.
  • تقديم بعض المقترحات أو الاستفسارات عبر إحدى الاستمارات من خلال الضغط “هنا“.
  • الوصول إلى صفحة الموقع الرئيسية الخاصة بشركة فيزيتا من خلال الضغط “هنا“.

اقرأ أيضًا: السجلات الطبية في المراكز الصحية

تحميل تطبيقات فيزيتا

قامت شركة فيزيتا بتوفير تطبيق خاص بها ليتمكن الأفراد من الحصول على الخدمة دون الحاجة للتوجه إلى أحد متصفحات الإنترنت ثم الوصول إلى الموقع، حيث بتوفير هذا التطبيق أصبح من السهل الوصول إلى الخدمات المختلفة دون عناء.

فيمكن الحصول على التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد عبر الضغط”هنا“، بينما يمكن الحصول على التطبيق الخاص بأجهزة الأيفون من خلال الضغط “هنا“.

اقرأ أيضًا: أهمية الرعاية الصحية 

بذلك نكون قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء فيزيتا 2021، وما هي وسائل التواصل المختلفة التي يمكن الرجوع عليها في حالة وجود بعض المشاكل بخدمة العملاء، مع عرض الخدمات التي يمكن الحصول عليها عبر موقع الشركة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.