كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة يختلف نوعه بناءً على الغرض المستخدم لأجله، حيث يوجد الكثير من منتجات شركة فيشي التجميلية، التي يعتبر كريم الأساس واحد منها، ولكن يوجد أكثر من نوع منها ما هو يعالج التجاعيد ويخفي العيوب، ومنها ما هو يحمي البشرة ويخفي الندبات، لذا سنعرض لكم عبر موقع زيادة كريم أساس فيشي للبشرة الجافة بناءً على الغرض من استخدامه.

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

صنف كريم أساس فيشي للبشرة الجافة كواحد ضمن أفضل أنواع كريمات الأساس على الإطلاق التي يمكن استخدامها للحصول على أصل النتائج، إذ إنه كريم الأساس المفضل لدى العديد من الفتيات حول العالم، نظرًا لقدرته الكبيرة في الحصول على التغطية المثالية بفضل تركيبته الفريدة التي تجعله يدوم طوال اليوم دون أن يتغير أو تظهر علامات أو آثار غير مرغوبة كما تتسبب بعض كريمات الأساس الأخرى.

إذ إن أنواع كريم أساس فيشي للبشرة الجافة تتعدد بناءً على النتائج المرغوبة، فمنه ما يتم استخدامه كمصحح لإخفاء العيوب، ومنه ما يعمل كمصحح ثلاثي الأبعاد،

كما يوجد من كريم أساس فيشي للبشرة الجافة شكل مضغوط على هيئة بودرة مضغوطة تعطي تغطية مثالية، لا سيما النوع الآخر الذي يعطي مظهرًا طبيعًيا يمكن استخدامه بشكل يومي.

جدير بالذكر أنه يوجد نوع آخر من كريم أساس فيشي للبشرة الجافة يعمل على علاج وإخفاء علامات تقدم السن والتجاعيد التي تظهر وكأنها علامات الشيخوخة المبكرة.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات ترطيب للبشرة الجافة

كريمات الأساس من فيشي

نظرًا لتعدد أنواع كريم أساس فيشي للبشرة الجافة بناءً على الغرض المستخدم لأجله، سوف نستعرض تلك الأنواع لكريم أساس فيشي للبشرة الجافة، حتى يمكن اقتناء النوع المناسب الذي يعطي نتائج مثالية ومميزة من خلال حل مشاكل البشرة المتعددة.

1- كريم أساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

يعمل كريم أساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد على تصحيح جميع العيوب التي تعاني منها البشرة الجافة، كما إنه يمنح البشرة النعومة المثالية التي تجعلها تبدو ذات إطلاله مميزة.

إذ إن كريم أساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد يوفر تغطية كاملة للبشرة تدوم إلى ساعات طويلة تصل إلى 16 ساعة من وضعه، دون ظهور أي تغيرات تطرأ على البشرة، كما أنه لا يترك شوائب أو طبقة جيرية كما تقوم الأنواع الأخرى من كريمات الأساس.

يساعد كريم الأساس ديركابلند في إخفاء جميع العيوب التي قد تتعرض لها البشرة منها حبوب الشباب والبثور السوداء التي تظهر ببعض مناطق الوجه بصورة غير مرغوبه، بالإضافة إلى أنه يعمل على إخفاء الهالات الداكنة التي تظهر أسفل العين وتتسبب في إعطاء مظهر غير مريح.

إلا أن هذا النوع من كريمات الأساس التابعة لكريم فيشي تتناسب مع البشرة الدهنية بصورة أكثر مثالية، نظرًا لاحتوائها على حمض الساليسيلليك الذي يمنع إفراز كميات كبيرة من لدهون مما يعني التحكم في درجة لمعان البشرة، بالإضافة إلى مادة البرولين التي تعمل على ترطيب البشرة.

جدير بالذكر أن كريم أساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد يعمل على إخفاء كافة التشققات التي قد تطرأ على البشرة وتعطي مظهر غير مرغوب، كما انه يعتبر من أفضل الأنواع التي تتناسب مع البشرة الحساسة لخلوه من المواد الكيميائية التي تتسبب في تهيج البشرة.

كما يتوفر كريم أساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد بمجموعة كبيرة من لدرجات التي تتناسب مع مختلف ألوان البشرة.

أما عن سعره فقد يتوفر بالأسواق بالمملكة العربية السعودية بسعر 157 ريال سعودي وفى الإمارات بسعر 187 درهم.

2- كريم الأساس المضغوط فيتشي ديرمبابلند

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

هذا المستحضر مميز للغاية وسيوفر لك تغطية رائعة لمدة تصل إلى 12 ساعة. فيعمل هذا المستحضر على إخفاء جميع عيوب البشرة ولن تحتاج إلى تعديله طوال الوقت أيضا، يعطي بشرة منتعشة ومشرقة وخالية من حب الشباب أو البقع الداكنة والندوب والحروق وما إلى ذلك.

أيضا يستطيع هذا المستحضر إخفاء أي بقايا أو كتل على بشرتك؛ هذا بفضل تركيبته المثالية، مما يسهل استخدامه وامتصاصه عن طريق الجلد، بالإضافة إلى أنه مناسب للبشرة الحساسة بسبب عدم احتوائه على البارابين وأيضا عدم احتوائه على أي رائحة.

يستطيع هذا المستحضر أن يحمي بشرتك من التعرض لأشعة الشمس لأنه يحتوي على عامل حماية 30 درجة.

أما عن طرقة وضعه فيمكن تنظيف وجهك بمنظف مناسب ثم قومي بوضع كمية من المستحضر تتناسب مع طبيعة وحجم الشوائب الموجودة في الجلد على الإسفنجة ثم توزعي الكريم معها.

يتوفر كريم الأساس المضغوط فيتشي ديرمبابلند في السعودية بسعر مناسب وهو 110 ريال سعودي، كما أنه يوجد أيضا في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 104 درهم.

3- كريم الاساس المصحح للبشرة ديرمابلند

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

هذا المستحضر هو أحد منتجات فيتشي الخاصة لأن تكويناته تدمج بين الحبوب النقية مع نسبة مركزة لتوفر لك تغطية مثالية.

يتم امتصاص قوامه بسهولة انتشاره على سطح الجلد، مما يمنحك بشرة جذابة نقية وخالية من العيوب.

أيضا يستطيع هذا المنتج اخفاء جميع عيوب البشرة والعيوب والبقع الداكنة بدون التسبب في أي آثار ضارة على بشرتك.

أيضا من ضمن مميزات هذا المنتج أنه يقوم بتغطية رائعة مستمرة تدوم حولي 16 ساعة في اليوم الواحد.

تركيبه هذا المنتج ناعمة وخفيفة على البشرة، ومناسبة للبشرة الحساسة لأنه تم تجربتها من قبل أفضل أطباء الجلد.

كما تتمثل أهميته في كونه يعمل على الحماية 35 حتى درجة، يمكنه حماية الجلد من أشعة الجلد، بالإضافة إلى إعطاء لون بشرة موحد، هناك مجموعة متنوعة من الألوان لاختيار الأفضل منهم، وهي ملائمة للكل.

حيث إنه يتكون من جزيئات صبغية بنسبة تركيز تصل إلى 30٪ لضمان تغطية جميع عيوب البشرة، كما إنه يتكون من جزيئات شفافة تخفي جميع الشوائب، بالإضافة إلى زيت نباتي خفيف وجليسرين، لكي يسهل خلطه وتوزيعه على البشرة للحصول على أفضل تأثير ترطيب.

خطوات استخدام كريم الأساس المصحح

يمكن استخدام كريم الأساس المصحح للبشرة ديرمابلند، عن طريق اتباع تلك الخطوات التالية:

  1. قومي بأخذ كمية مناسبة من المستحضر على أصابعك، ثم ضعيه على بشرتك، أيضا يمكنك استخدام إسفنجة وهي مناسبة جدًا لوضع الكريمات.
  2. إذا كان لديك شوائب أو حب شباب أو ندوب شديدة على بشرتك، ضعي كمية معقولة من الكريم على المنطقة، ثم قومِ بدمجها على الجلد برفق.
  3. لا تنسي أيضا وضع كمية من كريم الأساس على الرقبة والأذنين للحصول على لمسة ساحرة يتم إعادة توزيعها للحصول على بشرة ناعمة جذابة.

إذا كنتي تريدي أن يدوم الكريم على بشرتك لفترة أطول، فيمكننا أن نقترح عليكِ استخدام Dermablend Fixing Powder لمدة 18 ساعة.

تختلف أسعار كريم الأساس السائل فيتشي ديمرمابنلد من دولة إلى أخرى حيث إن تكلفة هذا المنتج في المملكة العربية السعودية بمقابل مادي قدره 157 ريال سعودي، ويبلغ سعره حوالي 188 درهم إماراتي في الإمارات.

اقرأ أيضًا: واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية

4- كريم الأساس خافي العيوب ديرمابلند

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

هو عبارة عن كريم أساس يمكن استخدامه كمصحح وكونسيلر لجميع عيوب البشرة مرة آن واحد، مما يوفر عناية مثالية تدوم حوالي 14 ساعة. يعتبر هذا النوع من المستحضرات الخفيفة جدًا على الجلد ولا تترك أي كتل أو شوائب على البشرة.

أيضا يستطيع هذا المستحضر أن يعمل على إخفاء جميع عيوب البشرة ويمنحك لمسة طبيعية جذابة دون ترك أي علامات لحب الشباب أو الرؤوس السوداء هذا لأنه مقاوم للماء والعرق والرطوبة فيظل ثابتًا، كما يعمل على ترطيب البشرة لمدة قد تصل إلى 6 ساعات.

كيفية استخدام خافي العيوب ديرمابلند

على الرغم من سهولة طريقة استخدام خافي العيوب ديرمابلند إلا أن العديد من الفتيات قد تسيء طريقة استخدامه، وهو ما دفعنا لعرض الطريقة المثلى لاستخدامه، وهي كالآتي:

  1. قومِي بتنظيف الجلد جيدًا باستخدام غسول مناسب، ثم مرطب.
  2. ضعي الكريم على المنطقة غير الكاملة المراد تغطيتها وتطبيقها مرة أخرى على جميع أنحاء الجلد.
  3. ضعي المستحضر على الجلد وافصليه بأصابعك.

أما عن سعر كريم الأساس الخافي للعيوب ديرمابلند من فيشي فهو متوفر بسعر 91 ريال في السعودية ويتراوح سعر هذا المنتج ما يقارب 99 درهم في الإمارات.

5- كريم أساس توتال بادي من فيشي

يستطيع أن يمنح البشرة تغطية كاملة مع إعطاء مظهر جذاب وخيالي مميز، يستمر لفترة طويلة من الوقت بالإضافة إلى مقاومة الرطوبة والماء جميع العوامل الخارجية التي تقوم بتغيير شكل كريم الأساس مع مرور الوقت.

بالإضافة إلى دورة في العمل على إخفاء جميع العيوب بغض النظر عن درجاتها كالوشم وجميع العلامات الدالة على الندبات والتمدد، بالإضافة إلى أنه يناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

حيث يمكن وضعه على البشرة بهدف تعطيه أكثر العيوب عمقًا دون الخوف من ظهور أي تكتلات تنتج عن وضعه بصورة مركزة لبعض المناطق التي يتواجد بها علامات وآثار غير مرغوبة.

أما عن تأثيره فهو يدوم لمدة تصل على 16 ساعة، يمكن خلال تلك المدة حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

كما يتوفر كريم أساس توتال بادي بأكثر من درجة من درجات لون البشرة بأسعار تختلف من دولة لأخرى، حيث إنه متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 142 ريال سعودي، أما في الأمارات فقد يكون سعره 155 درهم.

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة

6- كريم أساس فيشي مينير بليند

كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

يعمل كريم أساس فيشي مينير بليند على منح البشرة تغطية شاملة إذ إنه يوفر النعومة والترطيب التي تحتاجه البشرة الجافة، بالإضافة إلى ملمسه الناعم على البشرة مما يعنى أنه لا يقوم بسد المسام أو كتم البشرة.

أما عن تركيبته المثالية، فهو يتألف من مجموعة من العناصر التي تعمل على تغذية البشرة بصورة صحية، بالإضافة إلى المعادن وحمض الهيالورونيك.

كما يظل كريم أساس فيشي مينير بليند ثابت على البشرة دون أن يتغير لفترة طويلة تصل إلى 16 ساعة بدون أن يترك أي علامات مزعجة.

حيث إنه يعتبر الاختيار الأمثل في حالة البحث عن كريم أساس يساعد على إخفاء العيوب والآثار الناتجة عن الإرهاق والتعب، حيث إنه يوفر بشرة مشرقة على مدار اليوم.

يمكن وضع كمية قليلة منه على بشرة نظيفة مع توزيعه باستخدام فرشاة كريم الأساس أو الإسفنجة المخصصة التي تعرف بالبيوتي بلندر لتوزيع كريم الأساس بصورة متساوية للحصول على مظهر جميل وطبيعي.

يتوفر كريم أساس فيشي مينير بليند بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 188 ريال سعودي، أما في الأمارات فقد يصل سعره إلى 197 درهم.

حتى يمكن الحصول على أفضل نتائج عند وضع كريم أساس فيشي للبشرة الجافة، يجب اختيار الدرجة الأقرب للون بشرتك، باعتبارها أهم النقاط عند شراء أي كريم أساس.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.