أكواد الاستعلام عن الرصيد فودافون 2021 لمعرفة رصيدك

أكواد الاستعلام عن الرصيد فودافون 2021 لمعرفة رصيدك فمن المؤكد الآن أن الهاتف المحمول أصبح من الضروريات لدى الإنسان، وتقريبًا لا يوجد شخص في بلادنا لا يستخدم الهاتف المحمول ويقوم بشحنها بالكثير من المال، وهناك من يستخدمه بنظام الفاتورة، وكل منهما يرغب في التعرف على رصيده بشكل مستمر حتى يتمكن من الشحن مرة اخرى أو تسديد فاتورته، لذا تابعوا معنا موضوع اليوم عبر موقع زيادة .

ولا يفوتك التعرف على: كيفية شحن كارت فودافون عن طريق فورى بالخطوات

أكواد الاستعلام عن الرصيد فودافون 2021 لمعرفة رصيدك

من الطبيعي أن كل إنسان بعد الإنتهاء من مكالمته التليفونية يريد أن يعرف إستخدامه  من الرصيد، وما هو رصيده المتبقي، لذلك فإن شركة فودافون قد وضعت عدد من الطرق لمعرفة الرصيد بعد كل مكالمة لكي يتم التسهيل على العملاء، ومنها:

1- الاتصال بـ 868

كل إنسان يريد أن يستعلم عن رصيد فودافون، فعليك أن تقوم بالإتصال بالرقم المختصر  868، وبعد ذلك سوف يأتي إليك رسالة صوتية توضح لك، قيمة الرصيد الذي تبقى في هاتفك المحمول.

2- الكود الموحد

هناك بعض الأشخاص لا يرغبون في الاتصال بأي رقم أو الحصول على رسالة صوتية، وإنما يفضلون طلب الكود، والحصول على جواب نصي في الحال، لذلك فإن فودافون قد وضعت كود موحد يمكن من خلال التعرف على الرصيد الباقي.

فكل ما عليك هو كتابة *868*1#،  على شاشة إتصالك، وبعد ذلك تقوم بالضغط على زر الإتصال، ستصل لك في الحال رسالة قصيرة بالرصيد الذي تبقى لديك.

3- التواصل مع خدمة العملاء

يمكن أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء فودافون، وسوف يرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء، وتقوم بسؤاله عن الرصيد المتبقي وسوف يخبرك بمنتهى السرعة عن رصيد، وعن أي اسئلة أخرى ترغب في سؤالها.

ويجب أن نعرف أنه بعد عملية الشحن، فإنك ستصل إليك رسالة، تخبرك فيها عن رصيد الكلي في الهاتف.

4- الاشتراك في خدمة إظهار الرصيد

يمكن لك أن تشترك في خدمة إظهار الرصيد من فودافون، وذلك بعد الإنتهاء من كل مكالمة سوف تصل إليك رسالة نصية، تعلمك فيها بالرصيد المتبقي، ويتم ذلك عبر الكود ” *9001#”، فيؤدي ذلك إلى تفعيل خدمة التعرف على الرصيد بعد كل مكالمة.

طرق الاستعلام عن رصيد الباقة فودافون 2021

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بعمل باقة في فودافون، وهذه الباقات عبارة عن باقات نت، أو باقات مكالمات فقط، أو باقات إنترنت ومكالمات مندمجة مع بعضها، ويتم دفع قيمة الباقة كل شهر بشكل مقدم.

ويتم عمل هذه الباقات لأنها تعتبر موفرة للغاية، لأولئك الشخاص الذي يقومون بإجراء الكثير من المكالمات، أو يستخدمون الإنترنت بكثرة كما يرغب هؤلاء الأشخاص بمعرفة الأكواد التي توضح لهم قيمة استهلاكهم من الباقة وهي:

1- الكود المختصر *868*1#

يتم الضغط على نجمة 868 نجمة 1 شباك على شاشة الإتصال، ثم الضغط على زر الإتصال، وبذلك سوف تصل إليك رسالة تخبرك بكل تفاصيل باقتك والفليكسات المتبقية.

2- استخدام كود *60#

يقوم الشخص بالضغط على نجمة ثم 60 ثم شباك، على شاشة الاتصال بالهاتف، وبعد ذلك يقوم بالضغط على زر الاتصال، وسوف تصل إليه رسالة  التفاصيل الخاصة بإستخدام باقتك، بالإضافة إلى الرصيد المتبقي منها.

الإشتراك في خدمة إكسبريس في فودافون

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها فودافون لعملائها، حيث تتيح لهم هذه الخدمة معرفة الفاتورة الأخيرة للعميل، وكذلك الرصيد المتبقي من الدقائق، وكذلك معرفة التعرف على رصيد الهاتف المحمول، بالإضافة إلى معرفة النقاط الخاصة بفودافون، وهذه الأكواد عبارة عن:

1- كود *888*1#

يتم طلب نجمة ثم 888 ثم 1 ثم شباك على شاشة الإتصال، وبعد ذلك قم بالضغط على زر الإتصال، سوف تصل إليك رسالة تفيد بمعرفتك آخر فاتورة لك.

2- كود *888*2#

هذا الكود في الإتصال به من هاتفك المحمول، سوف تحصل على معلومات بشأن قيمة المكالمات الخاصة بك، والتي قمت بإجرائها بعد المكالمة الأخيرة لك.

3- كود *555#

في حالة الإتصال بهذا الرقم، فسوف تحصل على المعلومات الخاصة تعرفك فيها عن الدقائق المجانية المتبقية لك، بالإضافة إلى الرسائل المجانية، وكذلك الساعات.

كما أقدم لك اليوم: رقم الاستعلام عن الرصيد فودافون

وفي نهاية رحلتنا التفصيلية حول موضوع كود الاستعلام عن الرصيد فودافون ، نكون عرضنا عليكم كل التفاصيل اللازمة بالموضوع، وفي إنتظار تعليقاتكم.

قد يعجبك أيضًا
6 تعليق
  1. بشير على عبد الحميد القفاص يقول

    تم الشحن على الطاير ولم يصل الشحن
    وذلك بالامس

  2. بشير على عبد الحميد القفاص يقول

    تم الشحن على الطاير ولم يصل الشحن
    وذلك بلامس
    رقم الموبايل01003135178

  3. ايهاب محمد كمال يقول

    اتواصل من خده العملاء دون جوى فى الرد من اوس حتى اليوم كثيرا جد لتفعيل الباقه المنزليه

  4. ايهاب محمد كمال يقول

    اتواصل من خدمه العملاء دون جدوى من الامس حتى اليوم والذهاب للفروع لتفعيل الانترنت المنزلى
    024041219 المنزل

    01006150760 الموبايل

  5. ايهاب محمد كمال يقول

    اتواصل مع خدمه العملاء دون جدوى المئات المرات من امس حتى اليوم وذهت لاكثر من فرع لتفعيل اللانترنت المنزلى برقم 0224041219
    موبايل 01006150760

التعليقات مغلقة.