كود الغاء الكول تون فودافون 2021

كود الغاء كول تون فودافون  تحرص شركة فودافون على تقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائها حتى تحافظ على المرتبة التى وصلت إليها من بين شركات المحمول الأخرى، ومن ضمن تلك الخدمات قدمت خدمة الاشتراك فى خدمة الكول تون مع امكانية التحكم فى استمرارية الاشتراك فى تلك الخدمة أو إلغائها وسوف نتناول اليوم عبر موقع زيادة هذا الموضوع بشئ من التفصيل.

لمعرفة كود الاستعلام عن رصيد فودافون بمكانك، زر موضوعنا الشيق عن: كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

شركة فودافون

  • تعتبر شركة فودافون واحدة من أفضل شركات المحمول المعروفة نظراً لتقديمها عروض وخدمات تفوق الشركات الأخرى.
  • كما أنها تعمل على تجديدها بصفة مستمرة من أجل تقديم أفضل خدمة لعملائها ومراعاة أن هذه الخدمات والعروض تتناسب مع مختلف الأوضاع الاقتصادية لجميع الفئات.
  • حيث أنها تقدم عروض باقات مختلفة للإتصال والفليكسات بالإضافة إلى عروض باقات الإنترنت والكول تون والبريد الصوتي وخدمة العملاء وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فودافون.
  • كما أنها تمتاز بجودة شبكتها في جميع المناطق بالإضافة إلى المناطق النائية التي تنعدم فيها وجود شبكة بالنسبة للشبكات التابعة للشركات الأخرى.

خدمة كول تون فودافون

خدمة كول تون فودافون

خدمة الكول تون فودافون هي إحدى الخدمات المقدمة من شركة فودافون الى عملائها والتي تتيح لهم اختيار أو تحديد مقطع معين من أغنية معينة تُمكّن من يتصل بهم من سماعها أثناء الاتصال بدلاً من سماع صوت الرنة.

ويكون الاشتراك في هذه الخدمة مقابل تكلفة مادية تدفع شهرياً، وتستمر خدمة الكول تون لمدة شهر، كما يمكن تغيير الكول تون كل شهر كما يمكن أيضاً إلغاء تلك الخدمة كما سنعرف في هذا المقال.

قد خصصت شركة فودافون رقم موحد لعملائها الكرام، وللتعرف عليه اقدم لك موضوعنا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر للشكاوى الرقم الموحد Vodafone

قيمة تكلفة خدمة كول تون فودافون

يمكنك الإشتراك في خدمة الكول تون التي تقدمها شركة فودافون لعملائها مقابل تكلفة مادية تدفع شهرياً تقدر بنحو خمسة جنيهات ويتم خصمها بشكل تلقائى من الرصيد من أجل تجديد الخدمة شهرياً.

هذا بالإضافة إلى خصم مبلغ آخر يقدر بنحو ثلاثة جنيهات تخصم أيضاً من الرصيد ولكن هذا المبلغ يخصم عند الإشتراك في خدمة كول تون فودافون لأول مرة فقط.

يمكن الآن معرفة خطوات تجديد باقتك عبر أي مركز لفوري من خلال موضوعنا: كيفية شحن كارت فودافون عن طريق فورى بالخطوات

الاشتراك في خدمة كول تون فودافون

  1. يستطيع أي عميل من عملاء خدمة فودافون الاشتراك بمنتهي السهولة في خدمة كول تون فودافون وذلك من خلال معرفة كود الكول تون المكون من عدة أرقام وذلك لغنوة لأحد الفنانين او تتر أحد المسلسلات أو دعاء أو للقرآن أو نغمات دينية اسلامية او مسيحية او مقاطع كوميدية الذى تود أن تجعله كول تون لك لكى يسمع المتصل بك الكول تون الذى قمت باختياره بدلاً من سماع جرس الموبايل أو رنات الموبايل التي تم التعود عليها ثم قم بارسال هذا الكود في رسالة قصيرة على الرقم 5555.
  2. وبذلك سوف تقوم شركة فودافون بتفعيل خدمة الكول تون على الفور وذلك مع خصم تكلفة الخدمة من رصيدك بشكل تلقائي والذي يقدر بخمس جنيهات بالإضافة إلى خصم مبلغ ثلاثة جنيهات في حالة اشتراكك في الخدمة لأول مرة وهذا مثلما قمنا بتوضيحه من قبل.
  3. ويمكنك الضغط على الرابط التالى http://www.vodafone.com.eg/Website/CallTone/index-ar.html لزيارة الموقع الرسمى لشركة فودافون والتعرف على اكواد جميع النغمات المتوفرة والتي يمكنك الاشتراك فيها.

إليك من هنا كود الاستعلام عن الرصيد عبر موضوع: كود الاستعلام عن الرصيد فودافون

كود الغاء كول تون فودافون

  • إن خدمة كول تون فودافون لا يمكن أن تتوقف من تلقاء نفسها بل يجب على العميل أو مستخدم تلك الخدمة أن يقوم بالغاء تلك الخدمة بنفسه، حيث أن تلك الخدمة تعتبر خدمة متجددة بشكل تلقائي وذلك طالما يوجد رصيد كافي للعميل من أجل تجديدها وهو خمس جنيهات.
  • وفي حالة عدم وجود رصيد كافي لتجديد خدمة الكول تون فان الخدمة لا يتم تجديدها في الوقت الحالي ولكن بمجرد شحن الرصيد سوف يتم تجديد الخدمة مرة أخرى وخصم قيمة الاشتراك تلقائياً.
  • ولذلك تتيح شركة فودافون لعملائها امكانية الغاء خدمة الكول تون، فهي توفر عدة طرق مختلفة لذلك الأمر من أجل أفضل طريقة تتناسب مع كل عميل، وفيما يلي سوف نوضح هذه الطرق المختلفة التي تمكنك من الغاء خدمة الكول تون:

الطريقة الأولى

يمكن الغاء خدمة الكول تون وذلك على الخط التابع لشركة فودافون من خلال إستخدام الهاتف الجوال، فيمكنك الدخول على واجهة الاتصال في الهاتف المحمول واكتب الكود التالى نجمة ثم 055 ثم نجمة ثم 00000 ثم شباك (*055*00000#) ثم اضغط على اتصال.

وسوف تصلك رسالة خلال ثوانى معدودة موضح بها عدة خيارات تخص خدمة الكول تون وهي: (الغاء الكول تون، مدة أكبر للكول تون، تقديم الكول تون بسعر ارخص)، وفي حالة الرغبة فى الغاء خدمة الكول تون يمكنك ان تختار الخيار الاول وهو الغاء الكول تون وسوف يتم الغاء الخدمة مباشرة.

الطريقة الثانية

يمكن الغاء خدمة الكول تون وذلك على الخط التابع لشركة فودافون من خلال أرسال رسالة الي 5555 مكتوب فيها كلمه الغاء وسوف تأتيك رسالة على هاتفك الجوال توضح لك أن الخدمة قد تم الغائها.

الطريقة الثالثة

  • يمكن الغاء خدمة الكول تون وذلك على الخط التابع لشركة فودافون من خلال الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون على الرقم التالى 888 وذلك من أي رقم فودافون بتكلفة قدرها خمسون قرشاً فقط.
  • ثم اتبع التعليمات والخطوات التي تسمعها عند قيامك بعمل تلك المكالمة حتى تستطيع أن تتمكن من التواصل مع احد ممثلى خدمة عملاء فودافون حتى تستطيع أن تطلب منه بشكل مباشر الغاء خدمة الكول تون.
  • وبالتالى سوف يقوم موظف خدمة عملاء فودافون بالغاء الخدمة على خط فودافون الخاص بك، ولا تتكلف عند قيامك بطلب الغاء خدمة الكول تون المقدمة من فودافون سوى خمسون قرشاً فقط والتي تمثل قيمة المكالمة لخدمة عملاء فودافون مهما طالت مدتها.

الطريقة الرابعة

  • يمكنك الغاء خدمة الكول تون وذلك على الخط التابع لشركة فودافون من خلال الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون على الرقم التالى 16888 وذلك من أي رقم غير فودافون وتابع للشبكات الأخرى أو من أي خط أرضى بتكلفة قدرها خمسون قرشاً فقط.
  • وقم بنفس الخطوات السابقة في حالة اتصالك على رقم 888 حيث أنه باتباع التعليمات والخطوات التي تسمعها عند قيامك بعمل تلك المكالمة سوف تتمكن من التواصل مع احد ممثلى خدمة عملاء فودافون حتى تستطيع أن تطلب منه بشكل مباشر الغاء خدمة الكول تون.
  • وبالتالى سوف يقوم موظف خدمة عملاء فودافون بالغاء الخدمة على خط فودافون الخاص بك، ولا تتكلف عند قيامك بطلب الغاء خدمة الكول تون المقدمة من فودافون سوى خمسون قرشاً فقط والتي تمثل قيمة المكالمة لخدمة عملاء فودافون مهما طالت مدتها.

الطريقة الخامسة

يمكن الغاء خدمة الكول تون وذلك على الخط التابع لشركة فودافون من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة فودافون من أجل التواصل مع احد ممثلى خدمة عملاء فودافون لكى يقوم بالغاء خدمة الكول تون وذلك مجاناً بدون مقابل.

كما أقدم لك اليوم رقم الاستعلام عن الرصيد من فودافون عبر موضوع: رقم الاستعلام عن الرصيد فودافون

اسباب الغاء خدمة كول تون فودافون

اسباب الغاء خدمة كول تون فودافون

نجد أن كثيراً من عملاء خدمة فودافون يشتركون في خدمة كول تون فودافون عن طريق الخطأ حيث أنهم يشتركون دون قصد بالضغط على الرسالة التي تظهر لهم ويشتركون في الخدمة دون وجود رغبة في ذلك أو دون وعى منهم وذلك عند الاتصال بأحد الأشخاص والضغط بالخطأ على تفعيل الخدمة، واحياناً يجد العملاء أنهم غير مشتركين في الخدمة ولكنها ظهرت لهم.

أو أنهم قاموا بالاشتراك في الخدمة برغبتهم ويريدون الغائها بعد فترة، ولذلك قامت شركة فودافون بتقديم عدة طرق لعملائها تمكنهم من الغاء خدمة الكول تون الذين قاموا بالاشتراك فيها سواء برغبتهم أو عن طريق الخطأ.

وبعد انتهائك عزيزى القارئ من قراءة هذا المقال سوف لا تجد صعوبة بعد الآن في البحث عن وجود طريقة تستطيع بها ان تلغي خدمة الكول تون الموجودة على رقمك الخاص في حالة الرغبة في الغائها، وقد قدمنا لك كافة الطرق المتاحة والتي توفرها شركة فودافون حتى تستطيع أن تختار من بينهم الطريقة التي تتناسب معك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
2 تعليق
  1. فودافون يقول

    راائع جدا

التعليقات مغلقة.