محتوى يحترم عقلك

كود ايداع فودافون كاش

كود ايداع فودافون كاش ما هو؟ وما هي طرق الإيداع في محفظة فودافون؟ فمؤخرًا أصبحت شركة فودافون للاتصالات تقدم خدمة المحافظ الإلكترونية والتي يمكن اعتبارها كالحساب البنكي لكنها أسهل بكثير عند إجراء المعاملات المالية، وللإيداع في هذه المحفظة هناك كود معين يتم استخدامه، وهو ما سنتعرف عليه من خلال موقع زيادة.

كود ايداع فودافون كاش

تعد خدمة فودافون كاش أحد الخدمات التي تقدمها شركة فودافون للاتصالات خلال السنوات الأخيرة، وتكون هذه الخدمة مثل امتلاك العميل لحساب بنكي يمكنه من خلالها إيداع الأموال أو سحبها في أي وقت، كما أن لهذه الخدمة العديد من المزايا، فهي تسهل الكثير من المعاملات المالية.

حيث يمكن استخدام هذا الحساب لتحويل مبلغ معين لشخص آخر، وكذلك دفع الفواتير المستحقة أو شحن رصيد الهاتف في أي وقت من خلال الرصيد الذي تم إيداعه بشكلٍ مسبق في هذا الحساب، أو التسوق عبر الإنترنت والكثير من تطبيقات التسوق الموجودة في الوقت الحالي.

لكي تتم عملية إيداع مبلغ مالي بنجاح سيكون العميل بحاجة إلى معرفة كود ايداع فودافون كاش، وهو #2*9*، وفي حال تمت عملية الإيداع من خلال ماكينات فوري فإن الكود المستخدم لإتمام العملية يكون #2*900*.

اقرأ أيضًا: رسوم سحب فودافون كاش من ATM

طرق إيداع المال في فودافون كاش

بعد التعرف على كود ايداع فودافون كاش نجد أن هناك العديد من الطرق التي تسهل على العملاء إمكانية إيداع مبلغ معين في الحساب الخاص بهم في محفظة فودافون الإلكترونية، حيث يتم الإيداع إما عن طريق فرع الشركة أو باستخدام كارت الفيزا أو ماكينات فوري، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل فيما يلي:

1ـ الإيداع عن طريق فرع شركة فودافون

الطريقة الأولى لإيداع الأموال في محفظة فودافون هي التوجه إلى أحد الفروع التابعة للشركة، وفي هذه الحالة يجب التأكد من:

  • معرفة الرقم المراد إيداع المال إليه.
  • حفظ الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون.
  • إحضار البطاقة الشخصية الخاصة بصاحب المحفظة.

عند التوجه إلى فرع الشركة يقوم موظف خدمة العملاء بطلب رقم الهاتف الخاص بالمحفظة، والمبلغ المراد إيداعه وكذلك البطاقة الشخصية لصاحب الحساب، ويأخذ قيمة المبلغ المراد إيداعه نقدًا.

فيقوم العميل بإدخال كود ايداع فودافون كاش والذي سبق ذكره في لوحة الاتصال الخاصة بهاتفه والاتصال، مع مراعاة أن يكون الرقم المستخدم للاتصال بهذا الكود هو نفسه الرقم المسجل في محفظة فودافون.

بعد الطلب ستظهر رسالة تطلب من العميل إدخال الرقم السري الخاص بحسابه ثم الضغط على تأكيد، وفي الحال ستصل رسالة تأكيد الإيداع وبها قيمة المبلغ الذي تم إيداعه.

اقرأ أيضًا: رسوم تحويل فودافون كاش

2ـ الإيداع باستخدام الفيزا

ثاني طرق الإيداع في حساب فودافون كاش تكون عن طريق تحويل المبلغ المراد إيداعه من الفيزا الخاصة بصاحب الحساب إلى محفظة فودافون، وذلك لتسهيل عملية التحويل واستخدامه للتسوق أو لدفع الفواتير وغيرها، وفي هذه الطريقة يجب على العميل التوجه إلى أحد ماكينات الصرف الآلي التابعة لواحد من البنوك المذكورة أدناه:

  • بنك القاهرة.
  • بنك الإسكندرية.
  • البنك الأهلي المصري.
  • بنك مصر.
  • بنك عودة مصر.

حيث إن هذه البنوك هي الوحيدة التي تدعم خدمات المحافظ الإلكترونية من خلال الماكينات الخاصة بها، ولإتمام عملية الإيداع يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى أقرب ماكينة صرف آلي.
  2. إدخال بطاقة الفيزا في الماكينة وكتابة الرقم السري الخاص بها.
  3. تظهر مجموعة من الخيارات يتم اختيار الخدمات النقدية.
  4. اختيار محفظة الهاتف.
  5. ثم اختيار خدمة الإيداع.
  6. تظهر خانة تطلب إدخال رقم الهاتف الخاص التابع له حساب فودافون كاش.
  7. إدخال الرقم السري الخاص بحساب فودافون كاش.
  8. إدخال المبلغ المراد إيداعه أو تحويله من الفيزا إلى المحفظة، مع العلم أن الحد الأدنى للمبلغ هو 20 جنيهًا والحد الأقصى له هو 6000 جنيهًا.
  9. في النهاية تظهر رسالة تأكيد إيداع المبلغ على الرقم الذي سبق إدخاله أثناء عملية الإيداع.

اقرأ أيضًا: اكواد فودافون كاش المختصرة

3ـ الإيداع عن طريق ماكينات فوري

تلك هي أسهل الطرق التي يتم من خلالها الإيداع في حساب فودافون كاش، وهي الأكثر شيوعًا نظرًا لانتشار مستخدمي ماكينات فوري في كافة أنحاء الجمهورية، وتتم عملية الإيداع عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى أحد مستخدمي ماكينات فوري.
  • تظهر قائمة من الخيارات يتم اختيار الرقم 204.
  • اختيار خدمات الأموال والبنوك.
  • الضغط على محفظة فودافون كاش.
  • اختيار خدمة الإيداع.
  • إدخال رقم حساب فودافون كاش.
  • ثم كتابة المبلغ المراد إيداعه إلى الحساب.
  • هنا يأتي دور العميل حيث يقوم بطلب كود ايداع فودافون كاش الخاص بماكينات فوري، وتظهر له رسالة تطلب منه إدخال الرقم السري الخاص بحسابه.
  • يقوم صاحب الماكينة بالضغط على تأكيد لتتم عملية إيداع الأموال بنجاح، ويأخذ قيمة المال الذي تم إيداعه نقدًا.

هناك الكثير من المزايا التي جعلت استخدام المحافظ الإلكترونية هو الخيار الأفضل لدى العملاء عن استخدام الحسابات البنكية، فهي أسهل وأسرع ويمكن اللجوء إليها في الكثير من المواقف.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.