رسوم تحويل فودافون كاش

رسوم تحويل فودافون كاش يتم تحديدها من قبل الشركة التي قامت بعمل خدمة التحويل كي تسهل على العملاء الوقت والجهد، وهي من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة فودافون، حيث تُمكن العملاء من الإيداع والسحب داخل أي محافظة في مصر.

لذا يجب أن نتعرف من خلال موقع زيادة على الرسوم الخاصة لتحويل فودافون كاش، وطريقة التحويل والخدمات المتوفرة من فودافون كاش.

رسوم تحويل فودافون كاش

هناك الكثير من عملاء شركة فودافون يرغبون في معرفة رسوم تحويل فودافون كاش عند التحويل من محفظتك إلى محفظة أخرى، حيث تبلغ قيمتها 1 جنيه مصري فقط لا غير، وتصل أحيانًا إلى 5 جنيهات، ويتم خصم رسوم خدمة التحويل من المبلغ الذي يتبقى في محفظتك بعد التحويل المال.

يجب معرفة أنه لا يتم خصم أي مبالغ مالية من المحفظة المستقبلة للأموال، وهكذا نكون تعرفنا على رسوم تحويل فودافون كاش.

اقرأ أيضًا:  التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش

رسوم سحب فودافون كاش

استكمالًا لعرض رسوم تحويل فودافون كاش سوف نتعرف على الرسوم الخاصة بسحب فودافون كاش، والتي تختلف تبعًا لاختلاف المبلغ المسحوب، إليكم هذه الرسوم فيما يلي:

  • إن رسوم سحب الأموال من محفظة فودافون كاش مقدرة بنسبة 1% من إجمالي المبلغ المسحوب، على أن يتم خصم بحد أدنى 3 جنيه مصري.
  • أما إذا كان الأموال المسحوبة أقل من ثلاثمائة جنيه مصري، فإنه يتم خصم 3 جنيه مصري.
  • إذا زاد المبلغ المسحوب عن ثلاثمائة جنيه مصري، يتم حينها خصم مبلغ مقدر بنسبة 1%، مثلًا: في حال كان المبلغ المراد سحبه من محفظة فودافون كاش هو 2000 جنيه مصري، حينها يتم خصم 20 جنيه مصري من المبلغ الذي يتبقى في المحفظة.

تجدر الإشارة أن رسوم السحب في فودافون كاش كانت في السابق بنسبة 2% من قيمة المبلغ المسحوب، إلا أن شركة فودافون قامت بتخفيض النسبة حتى أصبحت 1%.

طريقة السحب من فودافون كاش

بعد أن تعرفنا على المبلغ المستحق لتحويل فودافون كاش سوف نتعرف على كيفية السحب من فودافون التي تعتبر من الطرق البسيطة، التي سوف نتعرف عليها من خلال التالي:

السحب عن طريق فروع فودافون

من الممكن أن يقوم أي شخص قام بالاشتراك في خدمة فودافون كاش بسحب الأموال، وذلك عن طريق التوجه إلى أي فرع من الفروع الخاصة بشركة فودافون الرائجة على مستوى الجمهورية.

في حالة قيام الشخص بالسحب عن طريق إحدى فروع شركة فودافون، حينها يبدأ الموظف بالقيام بعمل إجراءات عملية السحب، ويقوم العميل بعد ذلك بطلب (*9*1#)، كي يتم تأكيد عملية السحب.

حيث يتم التأكد عن طريق إدخال الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش الخاصة بك، وعادة ما يكون الرقم مكون من ستة أرقام.

السحب بواسطة ماكينات الصراف الآلي

من الممكن أن الشخص بسحب الأموال من خلال ماكينات فوري أو فروع أمان، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM المنتشرة في كل مكان.

تطبيق أنا فودافون

من الممكن أن يقوم الشخص الذي يرغب في سحب الأموال من محفظة فودافون كاش بتنزيل تطبيق أنا فودافون، الذي يعطي للعملاء القدرة على القيام بعمل جميع المعاملات الخاصة بخدمة فودافون كاش، سواء كانت خدمة دفع فواتير أو خدمة تحويل الأموال.

اقرأ أيضًا: جميع أكواد محفظة فودافون كاش

طريقة الاشتراك في خدمة فودافون كاش

بعد معرفة رسوم تحويل فودافون كاش سوف نتعرف على كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش التي يمكن للعميل الاشتراك بها بطريقة سهلة وبسيطة، ما عليك سوى اتباع التالي:

  1. في حال كنت تمتلك خط فودافون يجب التوجه إلى أقرب فرع لك من فروع فودافون الرائجة على مستوى المحافظات، وإذا كنت لا تمتلك خط، فمن الممكن أن تحضر بطاقة الرقم القومي الخاصة بك وشراء خط من فرع الشركة.
  2. قم بطلب الاشتراك في خدمة فودافون كاش من خدمة العملاء.
  3. يتطلب الاشتراك صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.
  4. عادةً ما يتم الاشتراك في بضع دقائق، وهذا الاشتراك لا يتطلب أي رسوم مالية مقابل الخدمة.
  5. بعد الاشتراك يمكنك الاستفادة من خدمات فودافون كاش المتعددة عن طريق شحن محفظة فودافون كاش.

طرق تحويل فودافون كاش

بعدما قمنا بذكر رسوم تحويل فودافون كاش سوف نتعرف على خطوات تحويل فودافون كاش، التي تعتبر سهلة، ويمكن لأي شخص النجاح بها، حيث من الممكن أن يتم استخدام محفظة فودافون كاش لدفع فواتير وشحن الرصيد أيضًا، سوف نقدم لكم هذه الخطوات فيما يلي:

  • شحن الرصيد من محفظة فودافون كاش إلى الرقم الخاص بك، عن طريق الضغط على كود (*9*0*المبلغ المالي#).
  • في حال كنت ترغب في شحن الرصيد من محفظتك إلى رقم آخر، يجب أن تقوم بالضغط على الكود (*9*3*رقم الموبايل المراد التحويل له* قيمة الشحن#).
  • من الممكن أن يتم شحن الفواتير الخاصة بك من خلال المحفظة فودافون كاش، والتي تتمثل في فواتير الكهرباء والمياه والهاتف الأرضي) يجب الضغط على كود دفع الفواتير عن طريق المحفظة وهو (*9*4*رقم الهاتف* مبلغ الفاتورة#).

يجب التنويه أن دفع الفواتير تكون بحد أدنى 5 جنيه مصري وبحد أقصى 1000 جنيه مصري، ويجب معرفة أن هذه الخدمات لا تتطلب أي رسوم مالية، فهي مجانية تمامًا.

كيف يتم استخراج بطاقة فودافون كاش؟

في إطار طرح رسوم تحويل فودافون كاش سوف نتعرف على طريقة استخراج بطاقة فودافون كاش، وهي طريقة بسيطة، ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:

  1. يجب التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك HSBC.
  2. اطلب من أحد الموظفين بالبنك استخراج بطاقة فودافون كاش.
  3. تكلفة الاستخراج 20 جنيه مصري مقابل الاستخراج، يجب العلم أن إجراءات الاستخراج تتم خلال دقائق معدودة.
  4. سوف يطلب الموظف منك صورة بطاقة الرقم القومي المسجل به خط فودافون، وصورة من عقد الاشتراك في فودافون كاش.
  5. سوف تستلم البطاقة خلال بضع دقائق، ويكون مرفق لهذه البطاقة كتيب صغير لشرح كيفية الاستخدام بشكل مُفصل.

تجدر الإشارة أن هناك رسوم لتجديد الاشتراك سنويًا لهذه الخدمة، وتبلغ هذه الرسوم 5 جنيه مصري، كما يمكن استخراج هذه البطاقة في حال ضياعها، مقابل عشرون جنيهًا لهذه الخدمة.

كيفية وضع الرقم السري وكود تفعيل خدمة فودافون كاش

في ظل عرض قيمة خدمة تحويل فودافون كاش سوف نتعرف على طريقة عمل رقم سري وكود تفعيل خدمة فودافون كاش من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة، سوف نعرضها لكم فيما يلي:

  1. بعد القيام بإتمام عملية الاشتراك في خدمة فودافون كاش عن طريق أقرب فرع لك من فروع فودافون، سوف تأتي لك رسالة على رقم الهاتف الخاص بك لتؤكد الاشتراك في الخدمة.
  2. قم بالضغط على كود (*9*5#)، وسوف يظهر لك إمكانية إنشاء الرقم السري، الخاص بمحفظة فودافون كاش، والذي يكون مكون من 6 أرقام.
  3. يجب الاحتفاظ بالرقم السري في دفتر الملاحظات الخاص بك أو على الهاتف، لعدم نسيانه، حيث إنه لا يمكن إتمام أي عملية دون إدخاله.

اقرأ أيضًا: كود تحويل فودافون كاش من فوري

حول خدمة Vodafone Cash

بعد أن تعرفنا على رسوم تحويل فودافون كاش سوف نتعرف على أهم الخدمات المتاحة للعميل عند الاشتراك في خدمة فودافون كاش، حيث إن هذه الخدمة تم طرحها من قبل شركة Vodafone بالتنسيق مع بنك    HSBCللتسهيل على العميل القيام بالإجراءات المالية.

لذا سوف نتعرف على الخدمات التي توفرها فودافون كاش من خلال التالي:

  • يتم إيداع وسحب واستقبال الأموال من خلال هذه الخدمة، في جميع الأوقات، وفي أي مكان.
  • توفر خدمة Vodafone Cashالقيام بالمعاملات عن طريقها من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع فودافون المنتشرة حول محافظات جمهورية مصر العربية.
  • توفر هذه الخدمة إيداع أو سحب الأموال من المحفظة بواسطة ماكينات الصرف الآلي الرائجة في كل الأماكن.
  • كما توفر هذه الخدمة عمليتي الإيداع والسحب عن طريق خدمة فوري أو أمان الموجودة في كافة أنحاء مصر.
  • يمكن إيداع الأموال إلى أي شخص لديه رقم فودافون، حتى لو كان غير مشترك في خدمة فودافون كاش.

رسوم تحويل فودافون كاش بسيطة ورمزية يتم تحصيلها مقابل الخدمة المطلوبة، وذلك يشير إلى جودة الخدمة المساعدة على تسهيل الإجراءات.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.