محتوى يحترم عقلك

برنامج تغيير الصوت لبنت

برنامج تغيير الصوت لبنت نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه إذا كنت تحب المرح ولديك جانب مرح في شخصيتك، يجب عليك أن تستمتع بشخصيتك المرحة وفي هذا الزمان أصبحت التكنولوجيا تضيف المرح بشكل كبير حيث تقوم بصناعة تطبيقات قائمة على المرح والفكاهة ومن هذه التطبيقات تطبيقات تغيير الصوت، تغيير الصوت إلى رجل أو تغيير الصوت إلى امرأة أو تغيير الصوت إلى أي شيء آخر.

وبالطبع هذه التطبيقات تُستَخدم لإضافة المرح إلى الأنشطة اليومية ويمكن القيام بهذه الأشياء مع الاصدقاء أو العائلة، ومن الممتع جدا أن نستخدم هذه التطبيقات مع الأصدقاء ونرى ردود أفعالهم على هذه الأصوات، وفي هذا المقال سوف نتكلم عن بعض هذه التطبيقات والبرامج التي تقوم بتحويل الصوت.

برنامج تغيير الصوت لبنت

تطبيقات تغيير الصوت تُضيف الكثير من المتعة والمرح و يمكن أن يستمتع بها الكبار والصغار فهي ملائمة لمختلف الأعمار، وبالرغم من أن هذه التطبيقات تتشابه فيما بينها من حيث الخدمات التي تقدمها والتأثيرات ولكن بعض التطبيقات توفر وتعرض خدمات مميزة.

تطبيقات تغيير الصوت لا تُستخدم فقط للترفيه فهي تستخدم أيضا لِأغراض عديدة ولكن يُعد الترفيه هو السبب الأساسي، يجب أن نحذر من استخدام هذه التطبيقات حتى لا نتعرض لمساءلة قانونية إذا استخدمناها بشكل خاطئ.

يُفضل استخدام هذه التطبيقات مع الهواتف الذكيه لأن الهواتف الذكيه لديها سعة تخزين كبيرة يمكنها أن تُخزِن الكثير من التسجيلات، لا يوجد اعداد كثيره من تطبيقات تغيير الصوت في الاسواق ولكن يوجد تطبيقات مميزه جدا و يوجد تنافس بين هذه التطبيقات، وفي الفقرات التاليه سوف نعرض أهم وأفضل هذه التطبيقات المجانية.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن البرامج من خلال: برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لاجهزة اندرويد بأسهل الطرق

ونرشح لك أيضًا: برنامج تنزيل مقاطع الفيديو مميز وأسهل برنامج تحميل فيديو من أي موقع ورابط التحميل

Voice Changer:

هذا التطبيق يتيح لك أن تقوم بتعديلات على تسجيلاتك الحالية أو القيام بتسجيل تسجيلات جديدة، ويوجد مجموعو كبيرة و متنوهة من الأصوات التي ستود تجربتها بالتأكيد، هذا التطبيق لم يتغير منذ عام صناعته فلم يقم المطرون بتحديث البرنامج حتى الآن، وهذا هو الشيء السليي الوحيد في البرنامج.

هذا البرنامج يتميو بسهولة استخدامه و يمكن تعلمه بسهولة، يدعم هذاالتطبيق إمكانية المشاركة حيث يمكنك مشتركة تسجيلاتك مع كلفة وسائل التواصل الإجتماعي و يمكنك مشاركتها عبر البلوتوث، يعمل هذا التطبيق على أجهزة أندرويد 4.1 أو أكثر.

Best Voice Changer:

حينما نتحدث عن تطبيقات تغيير الصوت فإن هذا التطبيق يُعد الأفضل لأنه يحتوي على العديد من المميزات، هذا التطبيق مجاني و يوجد بداخله أصواتاً عديدة، مما يجعل تجربتك أكثر استمتاعاً، و لا يُشترط أن تقوم بإنشاء تسجيلات صوتية جديدة لكي تحولها فيمكنك استخدام تسجيلاتك الصوتية السابقة وتحويلها أيضًا.

هذا التطبيق يدعم إمكانية المشاركة في حال أردت أن تشارك تسجيلاتك الصوتية مع أشهر مواقع التواصل الاجتماعي و أيضًا مع تطبيقات المراسلة كتويتر وفيسبوك وواتساب، ولا توجد اعلانات قليلة في هذا البرنامج مما يجعلك تفضل استخدامه و يعمل على أجهوة الأندرويد بنظام 4.0.3 أو أكثر، و يوجد اكثر من 5 مليون شخص قد قاموا بتحميل البرنامج من جوجل بلاي.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: تنزيل برنامج سناب على أجهزة الآيفون وأجهزة الأندرويد ومميزاته

:Voice changer with effects

يُعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات تغيير الصوت المتوفرة، و يحتوي على مجموعة مختلفة من الأصوات التي يمكنك تجربتها و الاستمتاع بها، و هذا التطبيق مجاني و يتيح لك مشاركة تسجيلاتك علر تطبيق واتساب بسهولة، هناك أكثر من 50 مليون شخص قاموا بتحميل هذه التطبيق لذا إن كنت تريد تطبيقًا لتغيير الصوت فإن هذا التطبيق من أجلك.

التقييم الذي حصل عليه التطبيق من قِبَل المستخدمين هو 4.2 من أصل 5، و لكن من حيث الإعلانات فهو يحتوي على بعض الإعلانات التي ربما تسبب بعض الإزعاج، و يعمل على أجهزة أندرويد بنظام 4.0 أو أكثر.

:Voice Changer Voice Effects FX

هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الاصوات التي يمكنك الإختيار بينها، يشبه التطبيقات الأخرى ولكنه يحتوي على بعض التأثيرات المميزة التي ربما لا توجد في كل التطبيقات مما يجعله مختلفًا قليلًا عن بعض التطبيقات السابقة.

هذا التطبيق يمكنه تغيير صوتك أثناء التحدث مباشرة وز ليس فقط من خلال التسجيل و هذا ما يجعله مميزًا وفريدًا، وهو تطبيق مجاني متاح للجميع و يحتوي على إعلانات وتوجد بعض الخدمات بداخله ليست مجانية و تتطلب عمليات شراء، يعمل على أجهزة أندرويد بنطام 4.0 أو أكثر، من مميزات هذا البرنامج أيضًا أن المطورون يقومون بتحديثه كيثرًا فيوجد دائمًا مميزات جديدة لكي تستخدمها.

Magic call

تطبيق magic call يتيح لك تغيير صوتك إلى الكثير من الأصوات  في المكالمات الهاتفية، يمكن تغيير صوتك إلى ذكر وإذا كنتِ أنثى يمكنك تغيير صوتكِ إلى صوت ذكر، وهذا التطبيق لديه بعض المميزات حيث انه تطبيق مجاني دائما فلا يحتاج إلى القيام بالشراء لكي تستمتع بخدماته.

RoboVox:

يوجد في ها التطبيق أكثر من 32 تأثيرًا صوتيًا، هذا التطبيق يجعلك تتحكم بدرجة الصوت و تأثير الصوت ويقوم بتسيل الأصوات وحفظها كنغمة رنين.

Snapshat:

يُعد هذا التطبيق من أكثر تطبيقات تغيير الصوت استخدامًا لاحتوائه على عدد كبير من التأثيرات تعمل على الصوت وأيضًا يحتوي على تأثيرات مرئية، و يمكنك أيضًا حفظ هذه الصور.

AndroidRock:

هذا التطبيق من أكثر التطبيقات استخدامًا في مجال تغيير الأصوات ويحتوي على تاثيرات عديدة، يقوم بإضافة التاثير على التسجيلات الصوتية وأيضًا يقوم بإضافة التأثيرات على التسجيلات السابقة.

في الفقرات التالية بعض تطبيقات تغيير الصوت إلى رجل أو امرأة على الحاسوب:

Morph VOX:

هذا التطبيق يعمل فقط على الحاسوب و من أشهر تطبيقات تغيير الصوت التي تعمل على الالعاب و تطبيقات الدردشة، هذا التطبيق يُقدم خدمات مجانية بإصدار MorphVox Junior و بعض الخدمات المدفوعة بإصدار MorphVox Pro، و لكن الإصدار المجاني لا يوجد فيه الكثير من الأصوات فقط أصوات الطفل و الذكر و الأنثى لكن الإصدار المدفوع يحتوي على العديد من التأثيرات الصوتية لذا يقوم المستخدمون باللجوء إلى الأصدار المدفوع الذي أيضًا يغيى الصوت مباشرة أثناء التحدُث.

:Voxal

هذا البرنامج تم تصميمه لأصحاب أجهزة ويندوز أو ماك، يقوم هذا التطبيق بتغيير الصوت أثناء وقت الكلام لذا يستخدم في الألعاب و يقوم أيضًا بتغيير صوت التسجيلات السابقة، يتميز بسهولة الإستخدام و أنه ذو حجم صغير فلا يؤثر على سرعة الجهاز أو سعة التخزين كثيرًا.

:Clownfish

هذا التطبيق متاح للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ويمكن استخدام هذا التطبيق لتغيير الصوت على أي برنامج في جهاز الحاسوب عبر استخدام الميكروفون.

:Voicemod

هذا البرنامج يعمل على أجهزة بنظام ويندوز، و يقوم بتحويل الأصوات من خلال الإنترنت و يعمل على الألعاب و يعمل على تطبيقات الدردشة.

في النهاية، هذه التطبيقات بالرغم من كونها تضيف المرح إلى الجو العام وتساعدنا على الإستمتاع والمرح مع الأصدقاء و العائلة وتطلق العنان لأرواحنا المرحة لكي تبدع وتستمتع، إلا أنها لها وجهًا آخر بعيد عن الرفاهية حيث أن بعض الأشخاص يستخدمون هذه التطبيقات لإزعاج الآخرين أو للنصب على الآخرين وربما يتعرضون للمحاكمة القانونية جراء ذلك، فيجب أن نتعامل بجذر مع هذه التطبيقات.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم برنامج تغيير الصوت لبنت وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.