الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة

الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة هو إحدى الخدمات التي صرح بها البنك؛ تسهيلًا على العملاء الإجراءات الخاصة بالخدمة، كما توجد أرقام للشكاوى التي يتابعها البنك بانتظام، فالبنك يعمل على قدم وساق لمواكبة التطور التكنولوجي؛ لتقديم أفضل خدمة بأقل وقت أو مجهود ممكن، ومن خلال موقع زيادة سنطلعكم على الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة.

الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة

الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة

بنك القاهرة من البنوك العريقة والتي لها باع في مجال الخدمات المالية، فقد تأسس بنك القاهرة في مايو عام 1952م على يد مجموعة من كبار رجال الأعمال والاقتصاديين، بموجب المرسوم الملكي الصادر بنفس التاريخ.

فقد بلغ رأس المال عند تأسيس البنك خمسمائة ألف جنيه مصري، مقسمة إلى 125 ألف سهم وقيمة كل سهم أربعة جنيهات، وبدأ البنك عام 1952 بثلاث فروع، ثم عام 1954م تم افتتاح فرع للبنك بالمملكة العربية السعودية وهو أول بنك خارج مصر، ثم توالت الفروع لبنك القاهرة خارج مصر.

كما أنه في عام 2007 قام بنك مصر بالاستحواذ على جميع أسهم البنك، وتم نقل جميع الأسهم إلى بنك مصر، ثم في عام 2010م تم نقل ملكية الأسهم التي يملكها بنك مصر إلى شركة مصر المالية للاستثمارات.

إن بنك القاهرة من البنوك التي تقدم لعملائها الدعم على مدار الساعة، فيمكن للعميل معرفة الرقم التعريفي للخدمة الصوتية أو التواصل مع خدمة العملاء بأي وقت.

يستطيع عميل بنك القاهرة الحصول على الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة من خلال الاتصال على 8002273746.

اقرأ أيضًا: رقم الآيبان بنك القاهرة مصر

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

يستطيع عميل بنك مصر التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء ببنك القاهرة داخل مصر وخارجها أيضًا، لتُقَدم له العديد من الخدمات مثل: خدمات الشراء أو التحويلات ودعم البطاقات أو الإجابة عن أي استفسار على الأرقام التالية:

  • يتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء داخل مصر على: 16990 (الخط الساخن)
  • يتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء خارج مصر على: 220216990+

خدمة العملاء عن طريق تطبيق الهاتف

يمكن الحصول على العديد من الخدمات والامتيازات التي يقدمها البنك لعملائه من خلال اتباع البنك لأحدث الوسائل التي تُمكن عميل بنك القاهرة من الحصول على الخدمة التي يريدها وهو في مكانه دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع.

يتم ذلك عن طريق تثبيت العميل للتطبيق الخاص ببنك القاهرة على بلاي ستور بالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد من هنا، أما تطبيق أبل ستور لمستخدمي هواتف IOS والذي يمكن من خلاله تثبيت التطبيق من هنا، فبعد تثبيت التطبيق يمكن للعميل متابعة أرصدته، والحصول على كشوف الحسابات الخاصة به.

كما يمكن للعميل دفع الفواتير من خلال التطبيق، ويمكن أيضًا تحويل الأموال بين حساباته داخل بنك القاهرة، والتحويل لحسابات أخرى خارج البنك، ويمكن أيضًا تحديد أقرب الفروع أو تحديد أماكن الصراف الآلي.

عند استخدام التطبيق يجب على العميل عدم استخدام التطبيق على هاتف غير هاتفه، كما أنه يجب أن يستخدم العميل كلمة مرور صعبة؛ حتى لا يتم تخمينها بسهولة، مع الحرص على عدم مشاركة كلمة المرور مع أي شخص.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

رقم الفرع الرئيسي لبنك القاهرة

في حال رغبة العميل التواصل مع الفرع الرئيسي لبنك القاهرة يمكن الاتصال على الأرقام التالية:

  • 0222648401
  • 0222646401

حيث إن في حالة وجود شكوى يمكن التواصل والاتصال على أي من الأرقام التي سبق ذكرها.

الموقع الرسمي لبنك القاهرة

كأي بنك له مكانته فإن لبنك القاهرة موقع إلكتروني رسمي يُمكن للعملاء من خلاله الاطلاع على أحدث عروض وخدمات البنك، ومتابعة كل التطورات البنكية من أسعار الفوائد، والشهادات الجديدة التي يطرحها البنك، ويمكنك زيارة الصفحة الرسمية للبنك من هنا.

كما أن للبنك صفحة رسمية على موقع الـ Facebook ويمكنك زيارتها من هنا.

اقرأ أيضًا: الخط الساخن لبنك القاهرة

قدمنا لكم كيفية الحصول على الرقم التعريفي للخدمة الصوتية بنك القاهرة، وكذلك الأرقام الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء وغيرها، سعداء بإفادتكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.