أرقام شكاوى المياه الخط الساخن

أرقام شكاوى المياه الخط الساخن تختلف من محافظة لأخرى، حيث وفرت شركة المياه والصرف الصحي عددًا ليس بقليل من أرقام شكاوى المياه الخط الساخن لتلقي كل اعتراضات المواطنين في كل المحافظات، والحرص على تقديم كافة الطرق للتواصل مع الدعم الفني.

لذا ومن خلال موقع زيادة سنتعرف على أرقام شكاوى المياه الخط الساخن، وأين تقع الشركة القابضة للمياه.

أرقام شكاوى المياه الخط الساخن

عملت شركة المياه والصرف الصحي على توفير أكثر من رقم لشكاوى المياه، فيمكن التواصل مع الخط الساخن للشركة من محافظة القاهرة من خلال الاتصال على الرقم التالي 23912136 في حال المعاناة من وجود مشكلات في المياه أو انقطاعها.

في حال تواجدت أي شكوى من أعطال المياه وانقطاعها فمن الممكن التواصل مع الخط الساخن للمياه عن طريق 26035014، أو الاتصال وتقديم الشكاوى والاستفسارات عن كافة التفاصيل عبر التليفون الأرضي على الرقم الساخن 125، والذي يُمكّن المواطنين من الإبلاغ عن كافة المشاكل.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء شركة الكهرباء

أرقام شكاوى المياه بالقاهرة والإسكندرية والجيزة

من الممكن التواصل مع شركة المياه والصرف الصحي في بالقاهرة والإسكندرية والجيزة من خلال هذه الأرقام الخاصة بالشكوى والإبلاغ عن كل أعمال المياه بصورة مباشرة، فإذا تواجد عطل بالمياه يمكن الاتصال بالشركة القابضة للمياه من خلال الأرقام التي وفرتها الشركة وهي: 24583591.

كما وفرت الشركة رقم الخط الساخن للإبلاغ عن أعمال المياه هو 125، وعلاوةً على ذلك وضعت الشركة رقمًا لشكاوى الصرف الصحي وهو: 175.

شركة المياه والصرف الصحي بمطروح

وفرت محافظة مطروح العديد من الأرقام حتى تتمكن من تلقي شكاوى المواطنين، ويتم ذلك من خلال الأرقام الآتية: (04649498510464949852046125125046476000004647600010464760002).

أو يمكن التواصل مع الدعم الفني لشركة المياه في محافظة مطروح عبر رسائل الواتس آب على الرقم (01154444550)

رقم شكاوى المياه والصرف الصحي لباقي المحافظات

وفرت شركة المياه والصرف الصحي رقمًا موحدًا على مستوى الجمهورية كلها للإبلاغ عن أعطال المياه وانقطاعها، فيمكن الاتصال برقم الخط الساخن لتقديم الشكاوى والرقم هو 125.

اقرأ أيضًا: رقم شكاوى حماية المستهلك

عنوان شركة المياه

يوجد العديد من الطرق التي تتيح لك إمكانية الإبلاغ عن أعطال المياه وانقطاعها أو مشاكل الصرف الصحي، سواء كان من خلال أرقام التليفون أو الواتس آب، فمن الطرق الأخرى إمكانية الذهاب إلى مقر الشركة.

يعد التوجه لمقر شركة المياه من طرق الإبلاغ عن مشاكل المياه، وتقع الشركة على كورنيش النيل، في محافظة القاهرة.

موقع شركة المياه

أنشأت الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي موقعًا إلكترونيًا موحدًا لكل المحافظات حتى يمكن من خلاله الوصول للشركة والتواصل معها، وللتوجه للموقع اضغط هنا، كما يمكن التواصل والإبلاغ عن كل أعمال المياه وانقطاعها، إلى جانب أرقام طوارئ الهاتف والواتس آب التي أشرنا إليها سابقاً.

الاستعلام عن فاتورة المياه والصرف الصحي

وفرت شركة المياه والصرف الصحي موقعًا إلكترونيًا عبر الإنترنت حتى توفر للمواطنين إمكانية الاستعلام عن فواتير مياه الشرب بكل سهولة، ويتم ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الضغط هنا.

فتقوم الشركة بإضافة فاتورة كل شهر بمجرد نزولها، وبمجرد الدخول على موقع الشركة وإدخال البيانات المطلوبة، فيتم عرض الفواتير مباشرة على الصفحة، لذا تكون شركة المياه قد وفرت الوقت والجهد على المواطنين.

اقرأ أيضًا: ارقام شكاوى مجلس الوزراء

فروع شركة المياه والصرف الصحي في مصر

يوجد العديد من الفروع لشركة المياه والصرف الصحي في مصر، حيث تتواجد شركات مياه الشرب والصرف الصحي في المناطق التالية:

  • الشرقية – كفر الشيخ – المنوفية – البحيرة.
  • مطروح – المنيا – أسوان – قنا.
  • القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – الدقهلية.
  • الفيوم – بني سويف – دمياط – الأقصر.
  • الغربية – سوهاج – أسيوط.
  • شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر.
  • شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء.

أرقام شكاوى المياه الخط الساخن مهمة للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي، لذا يجب الاحتفاظ بتلك الأرقام.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.