محتوى يحترم عقلك

باقات we للإنترنت المنزلي

باقات we للإنترنت المنزلي  لقد استطاعت الشركة المصرية للاتصالات أن تكون في خلال فترة قليلة جدا من الوقت باحتلال مكانة عالية بين الكثير من الشركات العملاقة الذين يعملون في خدمات الإنترنت وخدمات نقل البيانات والأشخاص الذين يعملون على تزويد الهاتف المحمول بأي نوع من أنواع الخدمات.

باقات we للإنترنت المنزلي 

  • لقد استطاعت شركة المصرية للاتصالات أن تقوم بتوفير لنا الكثير من الباقات الخاصة بالأنترنت المنزلي التي نستطيع أن نحصل عليها بسرعة كبيرة وبسبب هذا الأمر يمكننا أن نقوم بتحميل عدد من الميجات الكثيرة جدا وهناك الكثير من الساعات الإضافية التي يمكننا أن نقوم بالحصول عليها إذا تم الانتهاء من سعة التحميل قبل الموعد الشهري من تجديد الباقة.
  •  كما أنها تطورت في العام الماضي أو منذ عامين بشكل مذهل جدا لا يستطيع اي شخص أن يتعرف على هذا التطور لأنها قامت بعملية استبدال كافة الكابلات المصنوعة من النحاس القديمة ببعض من الكابلات المتطورة وهي الكابلات ذات الألياف البصرية والتي تبلغ سرعتها في عملية نقل البيانات الكثير من الأضعاف بالنسبة لسرقة الكابلات النحاسية التي قد كانت متوفرة قبل ذلك ولذلك فإن شركة وهي من أكثر الشركات التي لها خبرة كبيرة جدا في عملية الهواتف الأرضية وفي توفير الأنترنت.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع الانترنت المنزلي اوريدو عمان وشروط الاشتراك في الخدمة: الانترنت المنزلي اوريدو عمان وشروط الاشتراك في الخدمة

باقات we space سوبر وميجا والترا

إن تلك الباقات هي التي تعد هامة جدا بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بالاشتراك في شركة we والذين يستطيعون أن يقوموا باستخدام الأنترنت من خلال تلك الشركة حيث أننا سوف نتعرف على كامل التفاصيل الخاصة بتلك الباقات من خلال التالي:-

باقات we space  الخاصة بالانترنت بلا حدود

  • حيث أن تلك الباقة هي التي تعمل على توفير لكم سعات كبيرة جدا من الإنترنت ويمكنكم التحميل من خلالها وأنه بعد الانتهاء من السعة الخاصة بهذه الباقة نلاحظ أن المشترك ما زال يتمتع بتلك الخدمة ولكن السرعة الخاصة به أصبحت قليلة بعض الشيء عن السرعة التي كانت تتواجد عليها الباقة قبل الانتهاء. 
  • توفر لنا باقات we space  مجموعة من السرعات المتعددة التي نستخدمها في عملية التحميل والتي تتواجد بها سعات مختلفة فعلى حسب الخط التابع للهاتف الأرضي الخاص بك والقدرة الخاصة به على عملية التحمل لأن هناك بعض من الكابلات التي تم انتشارها وهي الكابلات الخاصة بالألياف البصرية يمكنها أن تقوم بتوفير لك عدد كبير جدا من نقل البيانات بشكل سريع بينما هناك بعض من الكابلات النحاسية التي تكون ضعيفة جدا في عملية نقل البيانات. 
  • إذا كنت ترغب في التعرف على السرعة الموصى بها ومدى الكفاءة التي تتواجد من خلال خط الهاتف الأرضي التابع فلابد من الاتصال على الأرقام المتاحة في شركتنا بشكل دائم والتي تتواجد في أي من الفروع الخاصة بشركة we  أو في منافذ خدمة العملاء وهي التي تعد الأرقام التالية 111 او الاتصال على 19777 او الاتصال على 01555000111 .
  • كما يمكنك أن تكون بزيارة الموقع الإلكتروني التابع لشركة المصرية للاتصالات لكي تتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها والأغراض التي تقوم بتقديمها لك والخدمات المتاحة لديها.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع باقات الانترنت المنزلي من اتصالات: باقات الانترنت المنزلي من اتصالات

طريقه الاشتراك في باقات وي 

  • يمكنك عزيزي الفاضل أن تقوم بالاشتراك في أي من باقات we space  في أي وقت وعن طريق المجيء الى شركتنا وتشرفنا بهذا الأمر، أو من خلال قيامك بعملية الاتصال على خدمه العملاء وهم الذين يعملون على مدار اليوم بأكمله، أو يمكنك الاتصال على 01555000111 او من خلال الرقم 19777 أو الرقم الموحد 111 كما يمكنك الاشتراك ايضا من خلال زيارة أحد الفروع التابعة لشركة وي. 
  • إذا كنت ترغب في القيام بالتحويل إلى الباقة التابعة we space   فيمكنك أن تقوم بهذا الأمر أثناء القيام بعملية تجديد الباقة في الموعد الخاص بها أو يمكنك الاشتراك في أي من الأوقات عن طريق الاتصال ببعض من الأرقام الموضحة أو زيارة فرع من فروع الشركة لأن في تلك الحالة سوف يخسر المشترك عدد الساعات التي تبقى في خلال الباقة الخاصة بها القديمة فلابد من استكمالها حتى موعد التجديد.

طريقة معرفة استهلاك باقات we للنت المنزلي

لكي تستطيع ان تتعرف على مدى الاستهلاك الخاص بك في باقات النت المنزلي لابد من القيام بمعرفة أهم الخطوات الخاصة باستهلاك الأنترنت التي تكون من خلال التالي :-

  •  يمكنك ان تقوم بمتابعة الاستهلاك الذي يحدث في سعة التحميل الخاصة بك عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني التابع للشركة المصرية للاتصالات .
  • أو أنه يمكنك أن تقوم بمتابعة الصفحة الخاصة بالرسائل الموجهة والتي تقوم بإظهار لك معدل الاستهلاك الخاص بك من سعة التحميل سواء إذا كان عبارة عن 70 % أو 90 % او 100% وهذا الأمر سوف يعطينا فرصة كاملة لعملية شراء باقة جديدة من باقات وي الإضافية إذا كنا قد استهلكنا الباقة تماما. 
  • كما يمكننا أن نقوم متابعة عملية الاستهلاك للإنترنت المنزلي من خلال التطبيق الذكي وهو My we .
  • يمكننا أن نقوم بعملية شحن الرصيد والتجديد من خلال شراء الكروت الخاصة بالشحن التي نقوم بشرائها من أحد الفروع التابعة لشركة وي و من الماكينات الفورية و ماكينات مصاري وأمان. 
  • يمكننا أن نقوم بتجديد البطاقة عبر الموقع الإلكتروني التابع لشركة  we أو تطبيق الهاتف الذكي My we

ولا يفوتكم قراءة موضوع عروض النت من اتصالات وأهم الباقات: عروض النت من اتصالات وأهم الباقات

ما هي السعة الإضافية لباقات we  للإنترنت المنزلي

 تختلف الساعات التي يمكننا الحصول عليها وذلك على حسب فترة التحميل التي نستطيع أن نقوم بها او انتهاء الباقة الخاصة بنا الأساسية وذلك من خلال التالي :- 

  1. عند الانتهاء من سعة التحميل التي تعرف عن الباقة الأصلية قبل الموعد الشهري فيمكننا أن نقوم بشراء سعة إضافية لكي نستطيع أن نعود إلى السرعة الأصلية التي نعمل من خلالها ولكن من خلال الساعة الإضافية تكون عملية التحميل قليله جدا عن الباقة. 
  2. يمكننا أن نقوم باستخدام السعة الإضافية في خلال شهر من إضافتها ولا يمكننا أن نقوم بإضافتها لأكثر من مرة على نفس الشهر. 
  3. الأسعار بتلك السعة تكون غير شامله 14 % من ضريبة القيمة المضافة. 
  4. سعة التحميل الخاصة ب 20 جيجابايت هي التي تقدر بمبلغ حوالي 30 جنيه .
  5. ساعه تحميل 50 جيجا بايت هي التي تقدر بحوالي سعر 60 جنيه. 
  6. ساعات تحميل 100 جيجا بايت هي التي تقدر بسعر 100 جنيه.

عروض النت المنزلي من we

  • إن تلك العروض الجديدة هي التي تم إضافتها على الكثير من الأشخاص الذين يقومون باستخدام البطاقات التابعة لشركة وي في خلال جمهورية مصر العربية وذلك لأنهم قاموا بفرض كافة العروض على جميع المستخدمين وليس قدموا تلك العروض كاختيار لأنها السرعات التي تتواجد بها تكون مقبولة نوعا ما 
  • وأن الأسعار الخاصة بتلك السرعات تكون مناسبة أيضا ولكن بعد الانتهاء من الباقة تكون السرعة الخاصة بها غير مقبولة أبدا
  •  لذلك تم فرض مجموعة من السرعات بالأسعار والباقات الجديدة على الشركات الأخرى التي تتواجد في مصر مثل شركة الاتصالات وشركة فودافون وذلك لكي لا يقوم أي شخص متواجد لدى اي شركة من تلك الشركات بالتنقل عبر شركة اخرى بسبب أن عروضها سيئة أو أنها  لا تقدم لك العروض المتواجدة في باقي الشركات.

وللتعرف علي موضوع خدمة عملاء فودافون قطر وعروضهم الخاصه: خدمة عملاء فودافون قطر وعروضهم الخاصه

اسعار راوتر we  فى مصر

 لقد قامت شركة المصرية للاتصالات بتقديم لنا الكثير من المميزات الرائعة والجميلة وهي تقديمها للراوتر المجاني الذي يتم الحصول عليه من خلالها مع الاشتراك لأول مرة في شركتنا و أننا الأن نقوم بتقديم لكم هذا الراوتر ذو السرعات المتقدمة بسعر حوالى 400 جنيه او يمكنك ان تقوم بأخذ هذا الراوتر عن طريق التقسيط الشهري وهو عرض من العروض التي تجعلك تقوم بدفع قيمة خمس جنيهات شهريا يتم إضافتها على السعر الأساسي الخاص بالباقة وأنك سوف تتمكن من الحصول على الراوتر مجانا وسوف تقوم بإضافة خمس جنيهات على المبلغ المدفوع بشكل شهري.

ونرشح لكم قراءة موضوع خدمة عملاء فودافون انترنت adsl وطرق دفع الفاتورة اون لاين: خدمة عملاء فودافون انترنت adsl وطرق دفع الفاتورة اون لاين

ولقد تناولنا في مقالنا هذا باقات we للإنترنت المنزلي وقد تعرفنا على الكثير من الباقات المختلفة من حيث السعة التي نستطيع أن نقوم بشحنها والاستفادة منها كما أننا تعرفنا على الكثير من الأمور الهامة التي تتوافر في تلك الباقات وكيفية اضافتها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.