نموذج دعوة زفاف pdf 

نموذج دعوة زفاف pdf هي كل ما يحتاج إليه ويبحث عنه أغلبية المقبلين على الزواج، حيث تعتبر هي وسيلة الإعلان عن الموعد الذي يتم تحديده للاحتفال بمراسم الفرح بين العديد من الأهل والأصدقاء، لذلك تنوع النماذج الذي يتم الاستعانة بها خلال هذه المناسبة والتي تتفق جميعها في محتواها من الكلمات البديعة والتصاميم الخلابة الرقيقة، وإليكم بعض العبارات الصالحة كدعوة للزفاف. ونماذج دعوة الزفاف سنقدمها لكم عبر موقع زيادة فيما يلي.

نماذج عبارات دعوة الزفاف

تحضير العبارات المناسبة التي سوف تملأ نموذج دعوة زفاف pdf هي أهم الخطوات الضرورية قبل التجهيز لحفلة الزفاف، حيث يجب طبع هذه النماذج وتوزيعها على المدعوين قبل الموعد الرسمي للفَرح بمدة لا تقل عن شهرين، ومن أمثلة العبارات التي يمكن الاستعانة بها التالي:

  • الليلة ليلة الزفة ونرحب فيها بكل الأحبة، فتزداد بحضوركم فرحتنا وتسعد بقدومكم قلوبنا، فشكرًا لكم على الاستجابة لدعوتنا.
  • لا تكتمل الفرحة ولا يزداد الزفاف بهاء إلا بحضوركم يا أغلى الناس، نرجوا منكم الحضور ليضئ اليوم نور ومحبة وسرور، ويصبح الزفاف عيد وملتقى للسعادة والأحباب.
  • أعزائنا وأحبائنا نرجو منكم الحضور في اليوم…… الموافق…. /…… /……، في تمام الساعة…..، لتَشهدوا مراسم حفل الزفاف الخاص بنا والمقام في……… .
  • بداية حياة جديدة نرغب ألا تكون خالية من وجودكم، شاركونا فرحتنا وأجمل يوم في حياتنا من خلال تفضلكم بالحضور إلى حفل زفافنا.
  • لأننا نحبكم ونعلم أن حبكم لنا متبادل، نسعد بقُدومكم إلى حفل الزفاف المقرر عقده في قاعة ……. وذلك في يوم…… الموافق تاريخه…. /….. /…… .
  • سوف يتم زفاف السيد…….. على الأنسة……. في يوم…… بشهر…… للعام…… داخل قاعة…… وعنوانها…… وذلك في تمام الساعة……، نأمل أن تشاركونا الفرحة والسعادة في هذا اليوم، ننتظر وصولكم بفارغ الصبر.
  • أهالينا وأصدقائنا تعودنا أن نتشارك جميع اللحظات على مدار حياتنا، وهذه اللحظة بالأخص يجب أن يتم الاجتماع لها لتزداد الفرحة ونعم البهجة، وذلك لزفاف الاستاذ……. على كريمة…….. في الساعة……. من يوم….. وتاريخه…. /….. /……. .
  • أرسلنا لكم قلوبنا تدعوكم وكلماتنا تَرجوكم أن تأتوا إلى حفل الزفاف المقرر إقامته في…… بتاريخ…. /…. /…. ، حتى تمْلؤا بحضوركم الأجواء نور وسرور.

اقرأ أيضًا: كلمات بطاقات دعوة زفاف مبتكرة وجذابة

نموذج دعوة زفاف pdf

يجب أن تكون الكلمات التي تدخل في صياغة نموذج دعوة زفاف pdf من البساطة والأناقة التي تجذب من يقرأها وتزيد شغفه بحضور الحفل، ومن أهم هذه النماذج ما يلي:

النموذج الأول

يزداد مقدار الفرح والسعادة في نفوسنا وقلوبنا بمجيئكم حفل زفافنا الذي يتم انعقاده في قاعة /……… حيث نجتمع لزواج الابن الصالح الشاب/………….. على الابنة البكر الرشيد/…….في اليوم الموافق ….  من شهر….. والعام…… وَالساعة…….، هذه الدعوة موجهة إليكم من قبل السيد والد العريس /……. والسيد ولِي العروسة…

…….. ، نتشرف باستقبالكم في العنوان التالي/……. .

النموذج الثاني

إلى كل الذين شاركونا هذا العمر الطويل أتقدم إليكم أنا والد العريس…….. مع والد العروسة……. بدعوة من القلب لحضور حفل زفاف نجلينا……. و…….، وذلك حتى تكبر فرحتنا وتتسع سعادتنا عند تلبيتكم دعوتنا لتشهدوا معنا ثمرة اكبادنا وهم يستكملون مسيرتنا في الحياة، الزفاف مقام في…………. ويبدأ عند الساعة…… من يوم….. /…… /…… .

النموذج الثالث

يبدأ حفل سعيد مع الساعة……… من مساء يوم….. الموافق….. /…. /….داخل قاعة……..، عليكم القدوم فورًا للاستمتاع بالزفاف وسوف نستمع نحن بكم، والعاقبة لكم في الأفراح والمسرات.

تحميل نموذج دعوة زفاف جاهزة للكتابة عليها word

نموذج دعوة فرح pdf

فيما يلي نموذج دعوة زفاف pdf والذي يفضل الكثيرين الإشارة إليه بالفرح تفائلًا وتسهيلًا على المدعوين لزيادة الألفة والتقرب، و هذه هي بعض النماذج:

  • نهدي لكم دعوة فرح نجل الاستاذ…….. على كريمة السيد…… ننتظركم في يوم…. /…… /……  عند الساعة……. بقاعة……. داخل فندق……، سوف تجلبوا معكم المزيد من الفرح والسعادة فلا تتأخروا في الوصول.
  • لقد تم الإعلان في كل مكان عن بدأ مراسم الفرح السرور ما بين الزوجان……… و…… وذلك للحب المتبادل بينهم والظاهر في عيونهم، وعليكم أن تحضروا إلى هذا العنوان ………..في هذا الزمان……. من يوم……… لتشهدوا كتابة عقد القران وَتمني دوام السعادة وتوزيع البركات.

كلمات جميلة لدعوة الزفاف

لابد أن يزين نموذج دعوة زفاف pdf بعض الكلمات الجميلة التي تعبر عن لهفة الداعين لاستقبال المدعوين، ومن أشهر أجمل الكلمات التي تستخدم في هذه الحالة ما يلي:

  • جمعنا الله مع بعضنا البعض ونريد أن يزداد جمعنا بكم هناء وود، لذلك لا تحرمونا من مشاركتكم لنا هذا الفرح في يوم…….. بقاعة…….. من الساعة……. وحتى الساعة…….، جمعنا الله وإياكم في الفرح والخير دائمًا وأبدًا.
  • الأزهار تفوح بعطر زائد، و الأنوار تضيئ كل جانب، والأحباب قدومهم واجب، حتى تكتمل المراسم وتزداد السرائر فرحًا وحبًا مع كل وافد، لا تبخلوا علينا بالذهاب إلينا في يوم…….. لحضور حفل زفافنا.
  • استجاب الله دعَوات لم شمل………. على الأنسة……..، حيث قرر عقد الزفاف في تاريخ…. /…… /….. الموافق يوم……، ولا تكتمل الفرحة إلا بكم اصدقائنا أهالينا في كل مكان.
  • يحدث هذا اليوم……. الموافق……..اجتماع كل الأحبة لتوثيق الرباط الأبدي بين……. و……، وتلك دعوة منا بذلك لسرعة التوجه لمقر القاعة في……. مع دقات الساعة…… .

اقرأ أيضًا: دعوة زفاف بأبيات شعرية وبرامج تصميم

عبارات رقيقة لِنموذج دعوة الزفاف

الزواج هو الغاية التي تتوج بها قصص الحب، والحفلة الزفاف وقع مبهج على النفوس بشكل عام، لذلك يجب أن يتم إرسال نموذج دعوة زفاف pdf تفوح منه عبارات رقيقة وجذابة وودودة تحمل جميع المشاعر الطيبة للمدعوين، ومن أهم هذه العبارات التالي:

  • الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه على نعمته في جمع الابن البار……… مع كريمة النسب……. تحت سقف واحد بدءً من يوم……. المقرر عقد الزواج فِيه بقاعة…….. الساعة…….، وإليكم نوجه هذه الدعوة بضرورة الحضور حتى يتم لنا فرحنا بمشاركتكم هذه اللحظة معنا.
  • اكتمل القمر بدرًا وتزداد النفس بهجة بقرب زفاف قرة العين…….. على مهجة الفؤاد……. اليوم…….. داخل قاعة فندق……. ومقره……. ، وفي أثناء هذه الأجواد نود تقديم دعوة لكل الأهل والأحباب والأصدقاء بالوفود إلينا في تمام الساعة……. لحضور حفلة الزفاف والتمتع بليلة جميلة وتخليدها كذكرى سعيدة.
  • كان يا مكان وجد شاب يسمى…… وفتاة تدعى….. متحابان، فاتفقا بعد فترة من الزمان على إقامة حفل زفاف بمكان يعرف ب…… وهذا هو العنوان…… عند دقات الساعة……. بالتمام، مع إرسال دعوات لكل المعارف والأقارب والأصدقاء للحضور على الفور وفي التو والحال.

نماذج بسيطة لدعوة الزفاف

يجب أن يتصف كل ما يتعلق بالزفاف بجانب الأناقة بالبساطة في كل شئ، و يتضمن هذا نموذج دعوة زفاف pdf التي يتم إرسالها للمدعوين بشكل خاص، وإليكم بعض النماذج:

  • بداية يوم جديد الموافق……. تبدأ فيه الشمس بالإشراق على العروسين……. و……. للإعلان عن الحياة الجديدة بينهم، والتي لن تكتمل الفرحة بها إلا من خلال حضوركم إلينا في قاعة…….. في الساعة…… مساءً، حتى نشهد جميعًا على هذه اللحظات السعيدة.
  • سوف يتم بدء مراسم الزفاف الخاصة ب…….. وعروسته…….. في قاعة……… من الساعة…….. وذلك بحضور ذويهم مع توجيه دعوة خاصة لكم توجب الحضور لقَرابتكم من القلوب وزيادة الفرح في الصدور ومشاركة كل ما يدور خلال يوم……. الذي سوف يزداد بكم سرور.

دعوة زفاف رسمية وغير رسمية

يوجد نوعين يمكن تقديمهم في صورة رسمية وغير رسمية من نموذج دعوة زفاف pdf، وهذه بعض الأمثلة على كل نوع:

نموذج دعوة زفاف pdf رسمي

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، الزواج هو الرباط المتين الذي يعتمد عليه صلاح الدنيا والدين، لذلك سوف يتم الشروع في مراسم الزفاف الخاصة بالسيد……. نجل السيد……. على البكر الرشيد…….. كريمة السيد…… في تمام الساعة……. من يوم……. بشهر……. للعام…… ، وذلك بمقر قاعة…….. داخل فندق……، و لسيادتكم سابق الشكر على الحضور في هذا اليوم وإدخَالكم على قلوبنا السرور.

نموذج دعوة زفاف pdf غير رسمي

  • سوف يتم مع دقات قلب……. وقلب……. الاجتماع عند الساعة……. من يوم …… الموافق…….، ليتم نشر البهجة والفرح والأمنيات بالسعادة الأبدية للعروسين بزواج يدهر ولا يبليه العمر، عليكم سرعة الحضور في الميعاد المذكور بالساعة…….داخل فندق…… المشهور.
  • الفرحة اكتملت والشمل اجتمع والشموع إضاءات قاعة…… المخصصة لفرح……… على الغالية……. في اليوم المشهود…… من جميع الحضور والمدعوين فكونوا مستعدين لما سوف ترون من مفاجاءات يذوب لها الفؤاد.
  • سيبدأ شهر العسل فور الانتهاء من مراسم الفرح المقامة في يوم…… وفي الساعة…… داخل قاعة……. عليكم الحضور حتى تتم الإجراءات والاستمتاع بالسفر بعد أخذ البركات من المدعوين والمدعوات.

نموذج دعوة زفاف pdf يتم الاهتمام بها فور تحديد الموعد الرسمي للزواج، حيث تعد واحد من أهم المظاهر الاحتفالية له مع تقديمها كافة المعلومات عنه بصورة جميلة وَرقيقة محببة للنفس.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.