محتوى يحترم عقلك
تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع هي تجربة مفيدة وفعّالة، وحصلت من خلالها على النتائج المرضية، حيث إنني بالفعل تمكنت من اكتساب المزيد من الكيلوجرامات، ولذلك سأنقل لكم من خلال موقع زيادة تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع، وبعض النصائح للتخلص نهائيًا من النحافة.

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع

كنت أعاني من النحافة الشديدة التي جعلتني أشعر بالضيق، وقارنت نفسي بباقي السيدات فبدأ الأمر يؤثر سلبيًا على حالتي النفسية، وأصبت بالاكتئاب، إلى أن سمعت عن مجموعة من الوصفات الطبيعية والأطعمة التي تزيد من الوزن في أقل مدة ممكنة.

في أول الأمر لم أصدق بأنه من الممكن اكتساب الوزن بسهولة؛ نظرًا للكثير من التجارب السابقة التي باءت بالفشل وزادت من إحباطي، إلا أنني قمت بتجريبهم بالفعل، وبعد مرور 7 أيام وقفت على الميزان الرقمي لأجد بأن وزني قد زاد 3 كيلوجرام.

فشعرت بالسعادة وقررت أن أنقل لكم تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع، فإن تجربتي كانت مستوحاه من الوصفات الطبيعية ولم ألجأ لأية أدوية أو عقاقير طبية؛ لأنني أخشى من الآثار الجانبية التابعة لها، فلمن يرغب في زيادة وزنه سريعًا ويرغب في القضاء على النحافة، هذه هي الوصفات التي استخدمتها:

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لزيادة الوزن في شهر

أولًا: وصفة السمسم والحليب للقضاء على النحافة

إن السمسم من النباتات الطبيعية التي تستخدم في التسمين والقضاء على النحافة، إذ أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون الصحية، وكذلك يحتوي على البروتينات التي تعتبر بمثابة الوحدة الأساسية لبناء الكتلة العضلية.

كما أن الحليب يحتوي أيضًا على نسبة كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية، بالإضافة إلى احتوائه على الكربوهيدرات والبروتينات، وجميعهم يعملون على زيادة الوزن وبناء العضلات.

لذلك فعندما سمعت بفوائدهم قمت بعمل مزيج بينهما وتناولته لمدة أسبوع، إذ فأنه ساعدني على الحصول على 2 كيلوجرام من الوزن، فهذه الوصفة ومن خلال تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع فهي وصفة فعالة.

طريقة التحضير

لكي تستفيدوا من تجربتي الخاصة سأطلعكم على كيفية تحضير الوصفة بالمقادير المضبوطة، وذلك بالخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  1. احضر كوب من السمسم، وقُم بتحميصه على نار هادئة، إلى أن يتحول لونه ويصير باللون الذهبي.
  2. اضف إلى السمسم حوالي أربعة ملاعق من السكر، وقلبهما جيدًا.
  3. اضف أربعة ملاعق من العسل لكي يتم تحلية المزيج، والاستفادة من القيمة الغذائية للعسل.
  4. اضف الحليب كامل الدسم إلى باقي المكونات، وقلب جيدًا لتحصل على خليط متجانس.
  5. ضع الخليط في وعاء محكم الغلق في الثلاجة لمدة نصف ساعة.
  6. استخرج الخليط وخذ منه ملعقة وتناوله، حيث إنه يتم أخذ ما يقرب من ثلاثة ملاعق في اليوم لمدة سبعة أيام، وستلاحظ النتيجة بالفعل، وإذا كنت ترغب في اكتساب وزن معين فكرر من تناول الوصفة لعدة أشهر.

يمكن أيضًا استخدام وصفة السمسم والحليب كدهان موضعي على بعض المناطق التي ترغب في تسمينها، وذلك من خلال التدليك بمكونات الوصفة.

ثانيًا: القضاء على النحافة بوصفة العدس

سمعت أيضًا أن العدس فهو من البقوليات المشهورة التي لا يخلو منها أي مطبخ في العالم، إذ أن نسبة البروتين التي تتواجد فيه تتساوي مع النسبة الموجودة في اللحم، كما يحتوي على نسبة عالية من الحديد الذي يساهم في علاج سوء التغذية.

حيث إنني من تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع عن طريق تناول العدس، أنصح بتجريب تناوله لكل من هم يعانون من النحافة الشديدة، فكل ما قمت بفعله هو مزج العسل مع المربي والزبدة؛ لكي أزيد من القيمة الغذائية لهذه الوصفة.

طريقة التحضير

هذه الوصفة ساعدتني على زيادة وزني بالفعل، وهي وصفة بسيطة للغاية تتطلب تنفيذ الخطوات التالية:

  1. في وعاء كبير نضع 1 كيلو من العدس، ثم نغسله جيدًا للتخلص من أي شوائب به.
  2. في وعاء على النار نضع العدس؛ لكي يتم تحميصه ويتحول إلى اللون البني.
  3. ثم نرفعه من على النار ونقوم بوضع كيلو من المربى، وكذلك كيلو من الزبدة عليه.
  4. اخلط المكونات جيدًا لكي تصبح عجينة متماسكة.
  5. تناول الوصفة مرتين في اليوم، فهي وصفة مفيدة وصحية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حب الرشاد لزيادة الوزن

ثالثًا: وصفة خميرة الخبر للتسمين

سمعت مؤخرًا اتجاه العديد من الناس إلى حل مشكلة النحافة باستخدام الخميرة باعتبارها من المواد الطبيعية الآمنة والفعّالة التي تزيد من الوزن سريعًا، فقمت بتجريبها بالفعل، حيث إنني أخذت طريقة تحضيرها من أحد صديقاتي لكي أتمكن من نقل تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع لكم بالفعل، والطريقة هي كالتالي:

المكونات

للحصول على وصفة الخميرة يجب إحضار المكونات الآتية:

  • ملعقة ونصف من الخميرة الفورية.
  • ملعقتين من الحلبة المطحونة.
  • نصف ملعقة من اللوز المطحون.
  • ملعقة صغيرة من العسل.
  • كوب من الحليب.

طريقة التحضير

هذه هي الخطوات التي قمت باتباعها لتحضير وصفة الخميرة للتسمين:

  1. ضع الحليب على النار لكي يغلي جيدًا، ثم ارفعه من على النار.
  2. في وعاء آخر على النار ضع الحلبة المطحونة لكي تتحمص، ثم اضف إليها الماء حتى تمام الغليان.
  3. بعد أن تبرد الحلبة ضع الملعقة والنصف من خميرة الخبز إليها، وقلب جيدًا لكي تذوب.
  4. اضف ملعقة العسل إليهما لتحلية الخليط، وقلب جيدًا.
  5. ثم اضف اللوز المطحون، وكذلك الحليب الدافئ، وقلب المكونات جميعًا لتحصل على مشروب متجانس.
  6. تناول المشروب بانتظام لمدة أسبوع، وذلك بعد الوجبات بساعتين، وستحصل على العديد من الكيلوجرامات.

خلطات طبيعية لزيادة الوزن

تمكنت من خلال البحث عن العديد من الطرق للتسمين، من الحصول على مجموعة من الخلطات الطبيعية والآمنة التي تساهم بالفعل في كسب المزيد من الوزن، حيث إنني سأنقل لكم تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع عبر استخدام هذه الخلطات، والتي سأشير إليه عبر الفقرات المقبلة:

خلطة الحلبة مع اللبن للقضاء على النحافة

أخبرتني إحدى صديقاتي بأنها قامت بتجريب الحلبة لزيادة الوزن، وبالفعل تمكنت من الحصول على العديد من الكيلوجرامات في مدة قليلة، فقمت بتجريب تناولها بنفسي، ومن أول أسبوع للتجربة لاحظت وزني قد ازداد اثنين كيلوجرام.

تجدر الإشارة إلى أن السبب وراء ذلك أن الحلبة تزيد من الشهية، وتجعل الفرد يرغب في تناول الطعام باستمرار، كما تحتوي على مادة السابونين التي تلعب دورًا هامًا في التحسين من عملية الهضم، وكذلك إنزيمات الجهاز الهضمي.

لذلك فقد قمت بإعداد خلطة من الحلبة وذلك من خلال وضع ملعقة كبيرة من الحلبة في كوب من الماء وغليها على النار عدة مرات، ومن ثم قمت بطحنها إلى أن أصبحت ناعمة، ثم اضفت ملعقة من الدقيق الناعم، وكذلك نصف كوب من اللبن البقري، ووضعتها مجددًا على النار.

حصلت على مشروب رائع المذاق، وقمت بتناوله مرتين في اليوم، واستمريت لمدة 7 أيام على استخدام تلك الوصفة والانتظام عليها، واستخدمت الميزان الرقمي، فوجدت أن وزني قد زاد، حتى أنني لاحظت هذا الأمر عند ارتدائي لملابسي، إذ اختلفت مقاساتي عما سبق.

اقرأ أيضًا: كيفية استعمال الحلبة لزيادة الوزن

خلطة زبدة الشيا مع السكر لزيادة الوزن

هذه الخلطة قمت بإعدادها بسهولة من خلال استخدام زبدة الشيا، وكذلك السكر، فهي خلطة بسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت، حيث يتم تحضيرها في 5 دقائق، والسبب وراء اختياري لزبدة الشيا هو أنها غنية بالأحماض الأمينية والدهنية، التي تعمل على التسمين.

كما قمت باستخدام هذه الوصفة موضعيًا على بعض المناطق، حيث إنني رغبت في زيادة وزن منطقة الأرداف، وذلك من خلال وضع ربع كوب من السكر على كوب من زبدة الشيا المذابة ومزجتهم جيدًا، ثم وضعتهم في الثلاجة.

بعد مرور نصف ساعة استخرجت المزيج وقمت باستخدامه، من خلال وضعه على منطقة الأرداف وتركه نصف ساعة ومن ثم غسله بالماء، وبعد مرور مدة لاحظت أن حجم الأرداف قد تزايد، وكذلك وزن جسمي.

خلطة السمن والسكر لزيادة الوزن في أسبوع

خلطة السمن والسكر، حيث إنني قمت بعمل خليط كريمي منهما وذلك من خلال دمج ملعقة من السمن مع ملعقة من السكر وضربهم جيدًا باستخدام المضرب اليدوي، وتناولت هذا الخليط على معدة فارغة قبل الأكل لمدة 7 أيام ولاحظت النتيجة التي أسعدتني كثيرًا.

خلطة الحلبة والعسل الأسود لعلاج النحافة

من خلال تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع قمت بعمل خلطة رائعة للغاية وهي خلطة العسل الأسود والحلبة، وذلك من خلال قيامي بغلي الحلبة جيدًا على النار، وتركتها حتى تبرد قليلًا ثم وضعت عليها ملعقة كبيرة من العسل الأسود.

كما استخدمت هذه الخلطة كوجبة للعشاء حيث إنني كنت أتناولها بالعيش البلدي، وساعدتني بالفعل في تسمين جسمي سريعًا، والحصول على الوزن المراد.

اقرأ أيضًا: فوائد بلع بذور الحلبة لزيادة الوزن

نصائح من خلال تجربتي لزيادة الوزن في أسبوع

من خلال تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع بالوصفات الطبيعية، استعنت ببعض الأمور الأخرى التي من خلالها تمكنت من الحصول على الوزن المناسب، وهذه الأمور متعلقة بالطعام والمشروبات، حيث إنني قمت بعمل قائمة من النصائح للتغذية الصحية لزيادة الوزن، وتشمل هذه القائمة الآتي:

  • تناول المكرونة والخبز، إذ أنهم من النشويات التي تعمل على زيادة الوزن، كما أن الكاكاو والبطاطا والقمح أيضًا يساهموا في ذلك.
  • الخضروات والفواكه يعززان من صحة الجسم؛ لاحتوائهم على المعادن والعناصر الغذائية المفيدة.
  • إن العصائر الطبيعية تحتوي على السكر، فعند تناولها على مدار اليوم وباستمرار، سيتم اكتساب بعض الوزن بسهولة.
  • لمن يعانون من النحافة الشديدة، فإنه يلزم تناول 6 وجبات بدلًا من 3 وجبات، حيث إن مضاعفة العدد يزيد من الوزن.
  • التوتر والقلق ينقصان الوزن بوضوح؛ لذا فيجب الحد منهما.
  • الاسترخاء والنوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات متتالية.
  • تناول الزيتون الأسود، وكذلك الشكولاتة لأنهما يساهمان في زيادة الوزن.
  • من الممكن اللجوء إلى المكملات الغذائية التي تتوافر على هيئة عقاقير طبية، ولكن بعد استشارة الطبيب.

اقرأ أيضًا: زيادة الوزن في أسبوع بدون أكل

بذلك أكون قد نقلت لكم تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع من خلال استخدامي للوصفات الطبيعية، حيث إنني في بادئ الأمر أخذت الكثير من الأدوية الكيميائية ولكنها لم تفلح معي، هذا بجانب غلاء أسعارها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.