محتوى يحترم عقلك

فروع ويسترن يونيون في محافظة الإسكندرية 2022

فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ومميزات تحويل الأموال على شركة ويسترن يونيون وطريقة تتبع الحوالة ، تعتبر شركة ويسترن يونيون من اوائل الشركات العاملة في مجال نقل الاموال على مستوى العالم لأكثر من 100 عام ولها أكثر من 300 ألف فرع حوال العالم في اكثر من 150 دولة ولها أكثر من 200 ألف مركز خدمة وصراف ألى لتقديم الخدمات السريعة والمتميزة لعملائها على مستوى العالم.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس من الذين يرغبون تسهيل تحويل الأموال بين الدول والبلاد المختلفة فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ومميزات تحويل الأموال على شركة ويسترن يونيون وطريقة تتبع الحوالة ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

ما هي عمولة ويسترن يونيون في السعودية؟ وما طرق التحويل للأموال عن طريق هذه الشركة؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نقدم إجاباتها من خلال مقالنا هذا بالتفصيل تفضل عزيزي القارئ بالمتابعة عمولة ويسترن يونيون السعودية وطرق تحويل الأموال على خدمة ويسترن يونيون

فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ومميزات تحويل الأموال على شركة ويسترن يونيون وطريقة تتبع الحوالة

ويسترن يونيون في الاسكندرية

شركة ويسترن يونيون شركة امريكية مقرها الرئيسي ولاية اوكلاهوما الامريكية تم تأسيسها عام 1851 وبالتدريج تم إنتشار فروعها لتغطي كافة انحاء العالم. وفي فترة كبيرة عملت على تطوير خدماتها وتعمل بشكل مستمر على تقديم العديد من التسهيلات للعملاء في تحويل اموالهم وارسالها واستقبالها في كافة انحاء العالم وتعمل على ان تكون خدماتها عالية الجودة وفي أسرع وقت؛ فتبلغ أقصى مدة لإرسال واستقبال الاموال على مستوى العالم من بلد إلى اخرى ثلاثة ايام على اقصى تقدير وتعمل على ان لا يكون هناك رسوم على نقل الاموال إلى داخل الدولة الواحدة وفرض الرسوم فقط على نقل الاموال من دولة إلى اخرى فقط. ولشركة ويسترن يونيون فروع كثيرة في مصر وسوف نتعرف في المقال التالي على الفروع الموجودة لشركة ويسترن يونيون ومكاتب خدمة العملاء.

أما فيما يخص رسوم التحويل التي تخص تحويل الاموال فلا يتم فرض رسوم أي رسوم على نقل الاموال وارسالها واستقبالها في داخل البلد الواحد؛ إلا أنه وفي حال إرسال الاموال من بلد إلى اخر فيتم فرض رسوم رمزية تحددها الشركة من بلد إلى اخرى ومن السهل الاطلاع على الرسوم المفروضة من خلال الانترنت. وعادة ما لا يكون هناك اي رسوم يتم دفعها من قبل المرسل إليه فجميع الرسوم التي تخص التحويل يتم دفعها فقط من قبل الشخص المرسل ماعدا الحوالات البنكية او الحوالات من ويسترن يونيون في حالة الرغبة في استلام الحوالة من خلال البنوك التي تتعامل مع شركة ويسترن يونيون يتم دفع رسوم على استلام الاموال وقد لا يوجد رسوم على استلام الاموال فهي ترجع إلى النظام الساري في البنك.

كيف نقوم بتتبع حوالة ويسترن يونيون؟ وكيف يتم تحويل الأموال من خلال شركة ويسترن؟ هذا ما سوف نعرفه عن طريق قراءة هذا المقال بالتفصيل تتبع حوالة ويسترن يونيون وكيف يتم تحويل إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون

طريقة تحويل الأموال من الانترنت

تقدم شركة ويسترن يونيون لتحويل الاموال خدمتها عن طريق امكانية تحويل الاموال من خلال الانترنت وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لشركة ويسترن يونيون وإدخال البيانات المطلوبة الخاصة بكل من المرسل والمرسل إليه والتي تتضمن البلد المراد الارسال إليه والرمز البريدي ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وغيره.

مميزات تحويل الأموال على ويسترن يونيون

  • من أسرع الشركات في نقل الاموال عبر جميع دول العالم والذي تسمح لك بإرسال الاموال تصل إلى 10000 دولار في العملية الواحدة ولا تحتاج عمليات التحويل ان يكون لديك بطاقة ائتمان او فيزا للأستمتاع بالخدمة وكل ما سوف تحتاجه هو التوجه إلى أقرب فرع لشركة ويسترن يونيون وبالبطاقة الشخصية والمبلغ المراد تحويلة والتوجه إلى الموظف المختص وسوف يُطلب منك ملىء بيانات محدده وبها رقم الهاتف والبيانات الخاصة بالمرسل إليه وسوف تتم إرسال الاموال في الوقت المحدد ومع البيانات الصحيحة.
  • تتميز الشركة بسرعة نقل الاموال والسرعة في التنفيذ والأمر لا يستغرق وقت طويل فبمجرد تحويل الاموال وحصول المرسل على الكود الخاص بالعملية سوف يتم إرسال الرقم الخاص بالعملية للمرسل إليه والذهاب لأقرب فرع وإستلام الاموال فقط بالبطاقة الشخصية للتأكد من البيانات الحقيقية.
  • وعلى من يرغب في إرسال الاموال عبر شركة ويسترن يونيون أن يكون المرسل والمرسل إليه من الأشخاص البالغين قانوناً ويحملون بطاقة شخصية لإثبات الهوية أو جواز سفر.

كيف نستعلم عن حوالة ويسترن؟ وما مميزات التعامل مع هذه الشركة لتحويل الأموال؟ هذا ما سوف نجيب لك عنه عزيزي القارئ بالتفصيل تفضل بالمتابعة الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون مميزات التعامل مع ويسترن يونيون

طريقة تتبع الحوالة على ويسترن يونيون

التتبع الخاص بالحوالة من الأمور السهلة التي تتم بعدة طرق منها الارقام الهاتفية لخدمة العملاء التي حددتها الشركة والموجودة على الموقع الرسمي للشركة أو عن طريق التتيع على الموقع الرئيسي وإدخال البيانات والكود الخاص بالعملية والمكون من 10 أرقام وسوف يتم تحديد طبيعة الحوالة ومتى سوف تصل وغيره. ويتم مراعاة المسافات بين الدول والمناطق وطرق الشحن في حساب مدة وصول الاموال.

فروع ويسترن يونيون في الاسكندرية

يوجد في محافظة الإسكندرية أكثر من 14 فرع ومركز خدمة عملاء لشركة ويسترن يونيون ومن الفروع الشهيرة في الإسكندرية هي:

فرع ويسترن يونيون سان ستيفانو: مول شارع الكورنيش محافظة الإسكندرية يعمل من التاسعة والنصف صباحاً والغلق في الساعة الخامسة في المساء طوال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت.

فرع ويسترن يونيون البنك العربي الافريقي: 73 شارع المهندس في وابور المياة من التاسعة والنصف صباحاً والغلق في الساعة الثالثة مساء على مدار الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت.

ويسترن يونيون فرع شارع الحرية: 73 شارع الحرية من التاسعة والنصف صباحاً إلى الثالثة مساء طوال ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت.

ويسترن يونيون فرع محطة الرمل: 25 شارع الجيش في محطة الرمل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة السابعة والنصف مساء ماعدا الجمعة والسبت.

ويسترن يونيون فرع سيزوستريس: 19 شارع صلاح سالم من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الثانية ظهراً ماعدا الجمعة والسبت.

ويسترن يونيون فرع النوبارية: المنطقة الرابعة سيتي سنتر من السابعة والنصف صباحاً إلى الساعة الرابعة والنصف مساء ماعدا الجمعة والسبت.

ويسترن يونيون فرع بنك الاسكندرية: 6 شارع صلاح سالم من السابعة والنصف صباحاً إلى الساعة السابعة والنصف مساء ماعدا الجمعة والسبت.

ويسترن يونيون فرع سموحة: 74 شارع ألبرت الاول برج البارون من التاسعة والنصف إلى الخامسة مساء ماعدا الجمعة والسبت.

ما هو أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق شركة ويسترن يونيون؟ وما مميزات التحويل عن طريق هذه الشركة؟ هيا معا نتعرف على إجابات هذه الأسئلة بالتفصيل من خلال هذا المقال الذي أعددناه من أجلك عزيزي القارئ أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون ومزايا التحويلات المالية عن طريق ويسترن يونيون

خدمات ويسترن يونيون فرع بنك الاسكندرية

يعمل بنك الإسكندرية على تقديم خدماته للعملاء ويسترن يونيون من خلال 162 فرع للبنك على مستوى الجمهورية. ومنها الحوالات الصادرة من المستفيد واستلام الاموال نقداً وعن طريق وكيل لشركة ويسترن يونيون في البلد المرسل إليه في دقائق بسيطة مع إمكانية ارسال الاموال على الحساب البنكي للمرسل إليه على الفرع الاخر للبنك ومن الممكن الاستفسار على الحوالة من خلال الموقع الالكتروني لشركة ويسترن يونيون.

وجميع الخدمات يتم تقديمها على مدار 24 ساعة على مدار ايام الاسبوع وفي حالة صرف الحوالة من جانب المستفيد يتم إخطار المرسل عن طريق رسالة نصية على الرقم الخاص بالمرسل ويتم صرف العملات على اساس الدولار الامريكي أو الجنية المصري اما عن ارسال الحوالات تتم عن طريق الدولار الامريكي.

ولا يتطلب لإرسال واستقبال الحوالات على ويسترن يونيون ان يكون هناك حساب بنكي على بنك الإسكندرية وسوف يتم إرسال واستقبال الاموال في خلال دقائق من خلال 640 ألف فرع ووكيل في أكثر من 200 دولة على مستوى العالم.

وجميع الخدمات يتم تقديمها من خلال عملاء البنك أو عملاء الشباك ومن الممكن العمل على استثمار مبالغ التحويلات مع اوعية الادخار من البنك والمصممة لتلبية كافة الاحتياجات.

ومن خلال الفروع المختلفة على جميع أنحاء الجمهورية لشركة ويسترن يونيون تقدم كافة خدماتها للأستعلام عن الحوالات المختلفة ويتم الوضع في الاعتبار المسافات التقديرية بين المحافظات وعلى حسب بعد المسافة ويتم إيصال الحوالة على اقصى تقدير في خلال ثلاثة ايام من بلد إلى اخرى.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ومميزات تحويل الأموال على شركة ويسترن يونيون وطريقة تتبع الحوالة ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.